اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف ???? في الخميس أغسطس 12, 2010 9:32 am

هذا الخبر منقول من جريدة الوطن اليوم 12/8/2010
ومادري له علاقه بالبويا الي ضبطوها في المسيله وودوها النظاره او وحده ثانيه لان في تشابه باسم مركز الشرطه وتقارب بتاريخ السالفه ولو صج اقووووووووووووووووول كفوووو والله يستاهلون الي تسوينه فيهم

****************************************************


كتب جمال الراجحي:

في أول شكوى رسمية تقدم ضد الشرطة النسائية، تقدم محام بشكوى لمحقق مخفر العدان يتهم فيها عددا من ضباط وأفراد الشرطة النسائية بوزارة الداخلية حيث اتهمن بالتعدي على موكلته بالضرب وتوجيه بعض الاهانات والعبارات التي تمثل جريمة السب والقذف فضلا عن اقتياد موكلته عنوة وهي بملابس السباحة الى ادارة شاطئ المسيلة على مرأى من الموظفين وهم من فئة الرجال وهو ما يعد كشفا لعورتها وهتكاً لعرضها على الرغم من أنها ذكرت لهن أنها محجبة وأن هذا العرض على الرجال مخالف للقانون والشرع ويخالف كافة الأعراف والتقاليد الا أنهن استمررن بضربها.
مشيرا الى ان موكلته تعاني من إعاقة ذهنية دائمة وتحتاج إلى رعاية خاصة واعتداء رجال الأمن عليها أدى الى ازدياد وتفاقم الحالة المرضية لها.
**********************************************
اشفيهم المتحمسين!!! بس ما الومكم ياشرطيات الوم الأعلام الي رفعكم وعطاكم ويهه وقبل كنت معاكم واقول ماينلامون ياخذون الأوامر من الي فوقهم بس الحين وصلت تاخذون البنت بالمايوو عند ريايل وضباط!! اكو احد يرضاها على اخته او بنته او اي كانت! والمسيله والترفيهيه ولاعمرنا سمعنا ان صارت فيها مشاكل لهالدرجه ولو صارت مشكله بسرعه الأمن الي هناك يحتويها.. الله كريم بس لان جذي بينحشون البويات والبنات من كل مكان وحتى من الديره



????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف Beesho0o في الخميس أغسطس 12, 2010 9:37 am

اهم شي شنووووووووووووووووو هذاااااااااااااااااااااااا affraid شالمصخره وين قاعدين احنا البنيه اتقولهم متحجبه يلعن امكم عيالة ال ......... بس عيب اخاف يصيدوني خخخخخخخخخخخخخ الي يعرف شنو مكان النقط يقول بس مالي شغل اذا انصاد خخخخخخخخخخ Razz
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف رنوووم في الخميس أغسطس 12, 2010 6:34 pm

صج لي قال المثل ابوي ما يقدر الا على امي الحين يوم انهم فردوا عضلاتهم على وحده مو صاحيه صج تخلف .... انزين درينا هاذا شغلكم بس مو بهالطريقه
avatar
رنوووم

عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف q8boya في السبت أغسطس 14, 2010 1:55 am

والله من صجهم ؟؟؟ اول مره اسمع بهالخبر <<من زمان ما قريت جرايد
بس مو لهدرجه .. مصخووووها .. والبنت مو صاحيه بعد ؟؟ كملت !!!
اي والله ابوي مايقدر الا على امي . يبتيها رايت قلب .. اصلا معروفه اذا الحريم مسكوا منصب يحطون على المراه ويدللون الريال .. ليش ؟؟ماادري .. بالجامعه ..بالدوام .. المراه بدال ما توقف مع المراه .. تحط عليها وتطلع حرتها فيها.. عكس العالم

يسلمووو شيري عالموضوع .. على راسي والله الحلوه Very Happy
avatar
q8boya

عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 32
الموقع : kuwait

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف راقص القبور في السبت أغسطس 14, 2010 5:01 am

يعطيج العافية الشري
صراحة وقاحة وقلة ادب
اذكر مرة كنت بالمسيلة وبنت طلعت من الباب الفاصل بين القرية ودشت الشاطئ بحسن نية انا كنت واقف وفي جلبة من الادارة قعدت تصرخ وتقول لها ممنوع مع ان البنت كانت بالشاطئ بس مادري ليش دشت باركنق القرية وردت المهم البنت كانت لابسة مايوه ( حلو حيل المايوه ) وقعدت تقول لها البنت انا بالشاطئ بس طلعت ابي شغله ورديت والجلبة تقول لها لا لازم تطلعين من القرية وتروحين للشاطئ من البوابة اذا انتي فعلا كنتي بالشاطئ صراحة عصبت حيل يعني البنت لابسة بكيني مادري مايوه شلون تطلع جدام الله وخلقه!!! طبعا وقتها كنت راهي خذت البنت على صوب ورحت قلت لهالجلبة اللي من الادارة الجيكرة السحت ابي تذكرة بما ان يصير ادش القرية والشاطئ بتذكرة وحدة من القرية وعطيتها للبنت وهالجلبة شوي تقولي لا مايصير من الحرة فهالخبر ذكرني باللي صار
سبق وقلت بان الثلاثي الكوكباني حبوا يصربون الشرطة النسائية فينا لان اهم مو راضين عالشرطة ولا راضين علينا قالوا يصكونا فبعض بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جد جد جد بديت اكره الشرطة واتمنى يلغونهم
اعتذر للاطاله Mad
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف رنوووم في السبت أغسطس 14, 2010 6:35 am

تدرووون عاد الظاهر هالشرطه النسائيه طايحين بجبدهم من كثرتهم بيحطون بكل ثنويه حرس نسائي الحمد لله والشكر يا رب مدرسه وشرطه وين صارت هاذي بالله
ما بقى الا يحطون وحده عند راسي وانا نايمه
avatar
رنوووم

عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف Beesho0o في السبت أغسطس 14, 2010 8:09 am

لا لا لاتقولين صج بيحطون بالمدارس يعني وانا رايحه وراده من المدرسه كل يوم شرطه بويهي pale Sad وع وع وع وع
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف q8boya في السبت أغسطس 14, 2010 8:17 am

وليييين .. هذا اللي ناقص بعد
والله يوسف ..انا من زمان كاره الشرطه و شايف انهم مامنهم فايده بس زاهبين يتحرشون بالبنات و يضايقون خلق الله.. والزحمه طبعا.. اي مكان فيه زحمه غير طبيعيه .. تاكد ان دوريه واقفه .. والحين شرطه نسائيه ؟؟ من كبر الديره ؟؟ بس قاعدين ويتصيدون للناس.. بوهلال و ربعه الله يعينا عليهم
avatar
q8boya

عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 32
الموقع : kuwait

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف رنوووم في السبت أغسطس 14, 2010 7:05 pm

اي بيشو هاذا اللي انا قريته الله يعين البنات الصراحه والله احلى ايامي بالثنويه عشتها طول بعرض بس الحين راحت عليهم
avatar
رنوووم

عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأحد أغسطس 15, 2010 9:07 am

اقول سمعوا هالاغنية ابرك
الشري بتعجبج ادري Wink


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف ???? في الأحد أغسطس 15, 2010 8:49 pm

fuck all police lol خوش اهداء بويعقه عاد اكتشفنا ان بيت يرانا بنتهم شرطيه لووووووووووول من باجر اشغل الأغنيه اسمعها

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف راقص القبور في الإثنين أغسطس 16, 2010 8:23 am

قلت اكيد بتعجبج هههههههه
اي اشتغلي عليها عندج اياها حيلج فيها Wink
افا عليج انا عالخط هههههههههه
شيري بطي توايرها عشان ماتروح للدوام هههههه
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:50 am

صج لي قال المثل ابوي ما يقدر الا على امي لاحول الله المفروض الشرطيات يكسبون المجتمع الكويتي ولاينسون انه النواب قاعدين يدورن عليهم غلطه ، ههههه تعالوا يمكن فيهم الدوره الشهريه وفيهم حره ومنقهرين طلعوها على البنت المسكينه الله يهديهم

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اول شكوى رسمية ضد الشرطة النسائيه

مُساهمة من طرف بو صلوح << بويه >> في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:49 pm

انا اقول حق الشرطيه يالج الموت بعد سنتين راح تندمين شلون تاخذينها بلمايوه منو الي سمحلج وبعدين شنو ما تخافين باجر لا تنحطين بهل صوره على العموم الي ردو ومعصبين انا راح اكون بشرطه بس النشالله لمه اخلص الثنويه وشكرا على الخبر هذا
avatar
بو صلوح << بويه >>

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 22/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى