جدول الحفلات

صفحة 1 من اصل 6 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جدول الحفلات

مُساهمة من طرف ???? في الخميس ديسمبر 17, 2009 8:17 am

هاي حبوبات شلونكم

عموما حبوبات انا عندي اقتراح اتمنى تعجبكم اقتراحي الله يسلمكم حبيت كل وحده منكم اذا تسمع عن حفله خاصه مثل حفلة تعارف او تبي تسوي حفله تعارف وتبي بنات وبويات يحضرون من اي دوله الخليجيه تكتب لنا جدول الحفلات حق التعارف البويات ولليديات وحتى اذا كانت الحفله لها اسعار تذاكر مو مشكله تكتب لنا اسعار تذاكر .. ولازم تكون اعلان عن الحفله قبله بأسبوع عشان نضبط امورنا ونخبر بعد غيرنا اذا حبوا يروحون الحفله سواء كانت بويات وليديات .. شرايكم بالأقتراح .. شرايكم بتضبيط Cool واتمنى اقرا ردودكم واقتراحاتكم بعد ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف rody في الخميس ديسمبر 17, 2009 8:46 am

وانا اويد اقتراحج بس يكون الاعلان قبلها باكثر من اسبوع
اتمنى تلبيه وتنفيذ اقتراحج

rody

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف ???? في الخميس ديسمبر 17, 2009 2:28 pm

خوش خوش يا حلوه والله اقتراحج مضبوط وبعد كلام رودي اوكي عشان اكو بويات وبنوتات من دول ثانيه يقدرون يضبطون روحهم عشان سالفه سفر وتذاكر ويدورون سالفه يرقعونها حق اهلهم عشان يسافرون Wink

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الخميس ديسمبر 17, 2009 5:10 pm

عـــــــــبط اقتراحج شرات زقـــــج

هههههههههههههه هبله بالمره ماحبيتج
هع Evil or Very Mad Evil or Very Mad
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف ???? في الخميس ديسمبر 17, 2009 9:03 pm

يسلموا ع الردود نتظر المزيد من الردود
بويه دمار
Sleep

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 2:58 am

الصراحه ما عيبتنيه القكره السمووحه يعني
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة ديسمبر 18, 2009 3:48 am

ماعجبتكم لانه صعب عليكم لكن موصعب على غيركم lol!


طنش تعشششششش afro

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:06 am

لاه عيوني مب صعب انا اقدر اوصــل عندج ونتفــــج

بس الفــــكره وايد غبيـــه Evil or Very Mad
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:14 am

الفكره مب صعبه بس احس الفكره متخلفه مااااااااالت اول احسها يعني جديييييييييييييييييييييييييييييييمه
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:18 am

صح صح
اكيد جديمه ترى الي كاتبنهااا حلوه موتتتت ههههههههه Evil or Very Mad
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:20 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووو تموووت قصدك والا تجتل
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:22 am

ههههههه تجـــــــــتل

خليها تمـــشط شعرها وعقب ترمس حبيبي هههههه lol!
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:23 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لييييييش هي ما تمشط شعرها ؟؟؟؟
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:25 am

أعــــــــتقد من أســـلوبهاا بعد ماتتسبــــح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه lol!
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:27 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شو هالناااس الى ما تتسبح ياربي كثر من الامطار عشان الناس تتسبح
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:31 am

بس عــــــــاد كله ولا حـــلوه مووت افـــداها عســـــــوله وسوالفها واقترااااحاتها جنان شراتها lol!

Embarassed tongue tongue rabbit
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:34 am

ترا نحن نسولف فديتج والفكره مب صعبه عليه بس ما عبتنيه لانه مزاجيه صعب
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:38 am

افدااااااااااااااااا مزااااااجج انا
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:53 am

شكرا على الردود الي تينن ويقول المثل الكلاب تنبح والقافله تسير كتبوا الي في خاطركم تبونه يابويه دمار ورعه احساس .. سبوا غلطوا انا مستواى اعلى واحسن اني اضيع وقتي مع هالأشكال تعبانه واذا في الرد عدل صاحبت المنتدى له تصرف معاكم ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 6:08 pm

سيري موتي مب غصب ننعجب بفكرتج اووووووف ترا نحن نقول راينا وما غلطاناا عليج وهذا المنتدي فيه حرية الراي وانتي اسفزيتنا اول شي يوم قلتي انه الفكره صعبه وتراا ماشي صعب علينا انا اقدر اوصل لج لو انتي ف المريخ اوكيك
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في الجمعة ديسمبر 18, 2009 6:14 pm

هههههههههههههه
روعه حبي لاتــــــــــــعصبين هذي اضعــــف مخـــلوقات اللله يعني دوسيها ماتبين

وبعـــدين مثل ماقلتي هذا رااينا ونحن حرين وعاااد إذا الشيخه حلوه موت خاطرهااا تتصفع ترمس خخخخخخخ Twisted Evil Twisted Evil

شيــــــنه موت
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في الجمعة ديسمبر 18, 2009 6:18 pm

ههههههههههههههه
افدااا حبي انا ما اعصب انا من هالنااااس الصرااحه بس لا يطرحون افكر مب حلووه مره ثانيه
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف Admin في السبت ديسمبر 19, 2009 3:24 am

أولا بويه دمار و روعة احساس


رحبنا فيكم بالبداية لكن لللأسف ما كنتوا كفو تكونون أعضاء في منتدى نظيف مثل منتدانا

واللي لاحظته منكم قلة أدب لا توصف و أسلوب جدا رخيص بالكتابة والتعبير

وشفت من الأخت حلوة موت انها كانت ما ترد على سخافتكم ونوعيتكم للأسف ( شييييييب ) المعذرة من باقي الأعضاء لأن هؤلاء من دون مستوى

وانتوا أسلوبكم مفضوح لأني أكلم شخص واحد يعني يوزر واحد داش بنكين مختلفين لأن الآي بي مالكم واحد

وهذي حركة جدا سخيفه وقديمه انك تنخش ورى نكين وانت شخص واحد وتسأل نفسك وتجاوب بالتبادل!!!!

وصج منتدى فيه حرية لكن لا يسمح لأي عضو بالخطأ على عضو آخر

وانت غلطت على عضو ونتيجة لذلك اما ان تعتذر للعضوة ( حلوة موت ) أو تطرد من المنتدى

وهذا الاسلوب غير راقي اتمنى ان تغيره مع الناس المحترمة ايها المحترم


عدل سابقا من قبل Admin في السبت ديسمبر 19, 2009 12:54 pm عدل 1 مرات
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 789
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 44
الموقع : مملكة البحرين

http://boya.to-relax.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف روعة احساس في السبت ديسمبر 19, 2009 3:50 am

افداااااااا حبي بويه دماااااار صدق الرزانه كلها فيك يا قلبي امواااااااح احبك
avatar
روعة احساس

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 28
الموقع : قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جدول الحفلات

مُساهمة من طرف بويه دمار في السبت ديسمبر 19, 2009 3:52 am

واللله انا مأرضى حد يغلط عليج وعلي حبي

مشـــكله الناس الي ماتتحمل امزااااااااااااااح وتسبنا جدام العالم
avatar
بويه دمار

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 6 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى