اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف بويه عذابها العنود في السبت ديسمبر 12, 2009 8:07 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جبت لكم لعبه حلووووووووه كثثثثثثثير

العبه تقول ----------
تكتب اي اسم حبيبتك حبيبك صديقك صديقتك وووووووو
اواللي بعدك يدلع الاسم

مثل خلود Arrow
avatar
بويه عذابها العنود

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الأحد ديسمبر 20, 2009 10:23 pm

مثلا اسم حبيبي كومار مثلا لووووووووووووووووووووووووووول
ياحبك بويه حق الفضايح
قول انت منو حبيبتك غير العنود شكلك عندك لسته اسماء
ياحليلك بويه دمك عسل

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف راقص القبور في الخميس يناير 07, 2010 1:05 am

لوووووووول انا صريح حبيبتي امها امون وانا اسمي يوسف وعننا ولد اسمه نوستراداموس ندلعه ننوس هههههه بس انفصلنا يعني مطلق الحين خخخخخخخخ[b] Laughing
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يناير 13, 2010 3:42 pm

شنو هلأسامي ههههههههههههههههه نوستراداموس جنه اسم دواء

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف LaAaDya noOno في الأربعاء يناير 13, 2010 4:59 pm

لووووووووووووووووووووووول انا اسم حبيبي عسووول واسمي نونو وادلع عسعوووس وعندنا عيااك وايد اذا قلت اسامهم ما آخلص لول Razz

LaAaDya noOno

عدد المساهمات : 511
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف راقص القبور في الخميس يناير 14, 2010 9:43 am

نوستراداموس اكبر منجم بالعالم - شيري انا زعليت ليش تضحكين على اسم ولدي Crying or Very sad[/size]
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة يناير 15, 2010 3:51 am

ولدك؟ المرحوم قصدك هههههههههههههههههه حتى كاتبين على قبره
هنا ترقد عظام ميشيل نوستراداموس, الوحيد بين البشر الذىكان قادر على أن يسجل بقلمة المقدس أحداث العالم الكبرى التى ستحدث فى المستقبل تحت تأثير الكواكب .عاش 62 عاما و 6أشهر و17 يوما فلنامل أن لايزعجه أحد
...............................................................................................

بس والله ونعم الولد يا بو نوستراداموس كان نابغه عصره وهو يهودي فرنسي وصارلي ساعتين اقرأ عنه في المواقع امممممممممم شي حلو والله

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف راقص القبور في الجمعة يناير 15, 2010 8:18 am

اشكرج شيري شفتي ان ولدي مو شي هين هههههههههههه تدرين انه تنبأ بشغلات وايد ماعدا موت ولده وزوجته بيوم واحد؟
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في السبت فبراير 13, 2010 3:43 am

مابكتب اسمي الحب بكتب اسم المعجبه فيني لووووووووووووووول اسمها ود

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الخميس أبريل 01, 2010 12:56 pm

لولوة I love you

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة أبريل 09, 2010 7:34 pm

سوسو ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف راقص القبور في السبت أبريل 10, 2010 10:59 am

نوف ( نونوتي )
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في السبت أبريل 10, 2010 6:32 pm

جوجو

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ب87ـوية في السبت أبريل 10, 2010 10:50 pm

الله يسلمك ان ماعندي

بس عندي طابور اسامي بنات يبوني بس ارفض


طبو وتخيروا اي اسم تبون



دمتم بود
avatar
ب87ـوية

عدد المساهمات : 416
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 30
الموقع : الله يرحمك يالغالي مثواك الجنه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الأحد أبريل 11, 2010 1:37 am

Sad طابور ياحظك ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ب87ـوية في الأحد أبريل 11, 2010 4:59 am

كح كح كح


حلوه نعم scratch تبين بقطهم صوبج بس كلهم ليديات


دمتم بود
avatar
ب87ـوية

عدد المساهمات : 416
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 30
الموقع : الله يرحمك يالغالي مثواك الجنه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الأحد أبريل 11, 2010 5:06 am

بويه ادري انك كريم ... وفيك الخير .. انا ماابي طابور والا ابيك تقطهم علي انا ابي انسانه تقدرني .. يقول المثل كثرتهم قلة بركتهم ... الله يهنيك فيهم ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ب87ـوية في الأربعاء أبريل 14, 2010 6:46 pm

حلوه موت كتب:بويه ادري انك كريم ... وفيك الخير .. انا ماابي طابور والا ابيك تقطهم علي انا ابي انسانه تقدرني .. يقول المثل كثرتهم قلة بركتهم ... الله يهنيك فيهم ..


تسلمي حبوبة ..يسلمو على الكلام الحلو ...والله عمري ولله الحمد ماعرفت القطاعه مشكلتي قلبي طيب اها صحيح هذا شي لازم الواحد يعاشر شخص يقدرة ويعرف قيمته ..صحيح ...تسلمي حبوبة



ان شاء الله تلقين اللى تقدرج وتحطج في قلبها وعيونها


دمتم بود
avatar
ب87ـوية

عدد المساهمات : 416
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 30
الموقع : الله يرحمك يالغالي مثواك الجنه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الخميس أبريل 15, 2010 2:57 am

ان شاءالله احصل وحده تفهمني ..

اول مااحصل بويه او ليز بطقه طقة بملاس امي واقول لها وينج من زمان .. تعبت وانا ادور عليج ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ب87ـوية في الخميس أبريل 15, 2010 6:55 pm

حلوه موت كتب:ان شاءالله احصل وحده تفهمني ..

اول مااحصل بويه او ليز بطقه طقة بملاس امي واقول لها وينج من زمان .. تعبت وانا ادور عليج ..



ان شاء الله حبوبة



Shocked Shocked بل على طول بتشرد مسكينه بدال متحطينها في الاحضان
avatar
ب87ـوية

عدد المساهمات : 416
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمر : 30
الموقع : الله يرحمك يالغالي مثواك الجنه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الخميس أبريل 15, 2010 9:00 pm

لازم ارويها العين الحمره من البدايه مااسوي نفسي ميته عليها هههههههههههههههههههههههههه

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف راقص القبور في الجمعة أبريل 16, 2010 7:53 am

ههههههههههههه صعبة حلوة هههههههههههههههه
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة أبريل 16, 2010 8:01 am

ليش صعبه .. يويو

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف راقص القبور في الجمعة أبريل 16, 2010 8:01 am

بتورينها العين الحمرة من اول شي
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اكتب اي اسم حبيبك حبيبتك اي اسم وللي---------------------------------------------

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة أبريل 16, 2010 8:08 am

اي ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى