رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

صفحة 3 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف راقص القبور في السبت فبراير 19, 2011 6:30 am

ههههههههههههه اسير اي والله
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 19, 2011 4:33 pm

تسلمون على راسي كلكم :**
واسير لا لا ماراح يصير جذي فيها Razz
وباقرب وقت بنزل البارتات
ثينكس على المتابعه:**
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في السبت فبراير 19, 2011 4:37 pm

يعني اخس ولا ؟؟؟ << يلعن يومه فضوول
ننتظررج شيطوونه
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 19, 2011 11:40 pm

ومرت الحصص بشكل طبيعي وحصه تبي تروح البيت بس عشان تجوف الفيلم اما منار فكانت تفكر في ساره وليش اهيه في المستشفى اما عايشه فبالها في نوره ونوره نامت عقب ماتعبت من الصياح هاي اللي صار في البحرين
اما في لندن منى ركبت الطياره وكلها شوق لاهلها وماتعرف شلون بتعدي الست ساعات في الطياره وماكانت خايفه لان ناصر معاها
ناصر :- امممم يعني انا باقعد هني واشر على كرسيه وانتي هناك واشر على كرسي بعيد
منى :- اوكي ،،، ويات بتشيل شنطتها الصغيره بس ناصر قالها عنج وعنج وخذ الشنطه وحطها فوق وانصدم ان اللي بتقعد يم منى وحده عيوز ماتدري في الدنيا وقال لروحه ياحظها بتقعد يم الحب وقعد منى وراح بعيد لمكانه طارت الطياره ناصر كان يفكر شلون بيقعد يم منى فكر فكر وجاف اللي يمه للحين مايه والطياره طارت يعني راحت عليه راح للعيوز وطلعت لبنانيه واهو علباله انجليزيه ومنى اطالعهم ولاتدري شالسالفه
ناصر :- لوسمحتي
العيوز :- يس ؟
ناصر :- انا حاجز مقعدين واشر على كرسيه يصير انبادل الاماكن لان اللي يمج تصير لي واخاف عليها
العيوز :- لا
ناصر طالعها بنظره ان عاد بس لا حياه لمن تنادي ناصر عصب ومنى ضحكت على ناصر
وعقب ساعه العيوز قررت تروح الحمام فناصر راح صارروووخ وقعد يم منى ومنى كانت مستحيه
ناصر :- مابغيت
منى :- $ الحين بتيي وبتقومك
ناصر :- تخسي الا اهي عيوز النار
منى :- هكيه
ناصر صار ويه اخضر ومنى ضحكت ولما يات العيوز قومت ناصر واهيه معصبه وناصر رد لمكانه مره ثانيه وكان يدعي على العيوز انها تفنقش واهو يروح يقعد يم منى هههههه مايسوى عليها المسكينه قعدت يم منى مر الوقت وناصر ماشال عينه عن منى ومنى كانت من وقت لوقت تجوف ناصر لان وراها وشوي بعيد
منى حست بدوخه شوي والعيوز يمها كانت هذاره ولا سكتت فحطت الشال على ويها وتمت تفكر في اهلها لان صج صج اوحشوها اما ناصر فحس بتعب من السفر وتملل من حنة الطياره وكلها ثواني والا ناصر ومنى في تاسع نومه
في البحرين
الكل تعبان عقب دوام المدرسه خلونا نجوف الوضع عند كل وحده
في بيت منار
منار دشت البيت وماتكلمت سيده راحت دارها وخذت شاور ونامت

في بيت هيفاء
هيفاء ردت البيت ركيض تغدت ودشت دارها تسبحت وبطلت المسن وحطت الحاله راقده ونامت

في بيت حصه
حصه :- قوه سلمان
سلمان :- الله يقويج ها شلون يومج في المدرسه
حصه :- زين اللاااااااي شطابخين اليوم
سلمان :- ههههههه مطبق زبيدي
حصه :- تصدق كنت باروح داري وبارقد بس مادام السالفه فيها المطبق خلااص باتغدى
سلمان :- بلللل هههههههه جان زين ماتكلمت
يات ام حصه وكانت شايله فرح في يدها :- ها يمه شسويتي في المدرسه
حصه :- كل شي اوكي يمه وراحت حببت فرح
ام حصه :- اوه شعندها بنيتي مستانسه
سلمان :- عشان المطبق يمه
ام حصه :- صبري يمه خل ابوج وعيسى ايون وبناكل يميع
حصه :- اوكي باروح داري ابدل واتسبح على مايون
ام حصه :- اوكي
راحت حصه دارها وقفلت الباب بالمفتاح وشغلت الديفيدي بس الديفيدي خراب
حصه :- وليه هاي وقته طلعت السيدي وحطته ع السرير ودشت الحمام اللي في دارها تتسبح
وبنفس الوقت امها تناديها حق الغده بس حصه ماسمعت
عيسى :- يمه انا باناديها
ام حصه :- اوكي يمه
وراح عيوس دار اخته :- حصه يالله غدى
حصه :- يالله ياييه
عيسى واهو طالعه لمح السيدي وعلباله سيدي فيلم او كارتون خذاه بحجه ان بيجوفه وبيرده لها مثل مايسوي في حصه كل مره بس هالمره مو سيدي كارتون ولا فيلم ولاغيره !!!!!
نزل عيسى
ام حصه :- هايمه ناديتها
عيسى:- يايه وتم ياكل واهو متشقق
سلمان حس بان عيسى متشقق واهو يعرف لما عيسى يتشقق يعني مسوي شي فقال سلمان لروحه الله يستر من العيس هالمره !

في بيت عوش
عايشه كانت تتصل لنوره بس مغلق وكانت حيل خايفه عليها لان مو من عوايدها

اما فطوم ومريوم
كل وحده تغدت وراحت في تاسعه خمده

الساعه اربع العصر

هيفاء :- يالله هدى
هدى :- ياايه
هيفاء :- وين شيخه
هدى :- في السياره بتروح ويا جاسم
هيفاء :- ليش جاسم مب ياي وياانا
هدى :- لا عنده شغل
هيفاء:- اوكي بس خفي صيفنا على ماما
هدى :- يالله مشينا
وراحو المستشفى حق ام هيفاء

اما منار وحصه وفطوم وعوش ومريم راحو المستشفى حق ساره




avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 19, 2011 11:43 pm

في المستشفى
مريم :- تعبت من المشي
فاطمه :- تعالي باشيلج على ظهري
مريم :- اوكي
فاطمه :- قلبي ويهج
حصه :- ههههه يهال ياربي
منار طالعت حصه وسحبتها من يدها واهمه يمشون وقربت من اذنها وقالت :- ماقلتي لي شرايج في الفيلم يالعوده
حصه :- اي فيلم ؟
منار علبالها ان حصه تستهبل :- هههههههههههههه
حصه :- ؟؟؟؟؟؟؟
منار :- اقول شباب جنكم مصختوها
عوش :- ---- << تفكر في نوره
مريم :- هاي فاطمه البايخه
منار :- هههههه لا ماقصد بياختكم اقصد ان مو حلوه يايين المستشفى وايد وره وايد جدام
فاطمه :- بيييييييه صج والله طافتنا
منار :- اي زين حسيتو
حصه مقهوره من اسلوب منار معاها ومافهمت قصد منار اصلن اهيه نست سالفة السيدي
منار :- في محل هدايا ودباديب وحركات يم باب المستشفى
فاطمه :- يالله بنروح ناخذ لها
مريم :- مشينا

في محل الهدايا كان في بنيه تشتغل هناك منار وحصه وفاطمه كانو يدورون هديه حلوه حق ساره اما
مريم :- يالحلو
البنيه :- تكلميني ؟
مريم حطت يدها على سندوحها وجنه ادور احد وقالت :- الله يسامحج هاي سؤال ؟؟؟ انا ماجوف احد حلو هني غيرج
البنيه :- بشنو اقدر اساعدج اختي
مريم :- بل من بدايتها اختي ليش حظي جذي
البنيه :- قلتي شي يبه
مريم ماردت عليها من القهر وراحت للشله
فاطمه :- انتي وينج
مريم :- اكاني خير؟
حصه بدلع :- مريوم شرايج بهالدبدوب
مريم بنفس خايسه :- زين
منار طالعت حصه وقالت لروحها الله ياحصه لفيتي لفيتي والحين بترسمين على مريم بس مادري شسالفتج معقوله الفيلم ماثر فيج لهدرجه انتي ***** الشره مو عليج الشره علي انا اللي حبيت وحده نفسج ولا انتي وين وساره وين والله ماتسوين ظفرها
وحصه كانت اطالع منار وجنها فهمت من عيونها اللي قالته منار
مريم مشت صوب الباب
فاطمه :- حبيب وين رايح
مريم :- باشم هوى اختنقت من الريحه بقه واطالع البنيه والبنيه مشغوله مع زبون
فاطمه تكلم روحها غريبه مو من عوايدها :- اوكي
فاطمه :- ها منار وحصه وعوش شرايكم الحين ناخذ لها هالدبدوب الابيض وكل وحده توقع عليه
عوش :- اللي تجوفونه
منار :- لا
فاطمه :- ليش
منار :- بناخذ لها دبدوب وردي ساره تحب هاللون
حصه طالعت منار ومنار ماشالت عيونها من عيون حصه اما فاطمه فخذت الدب الوردي وراحت لمريم حق توقع عليه وعقب ردت لمنار وحصه ووقعو عليه وفاطمه بعد وقعت غلفو الدب وراحو لساره
واهمه في المستشفى الكل كان يخزهم جنهم مجموعة شباب ماشين مع بعض حصه كانت البنوته الوحيده فيهم
منار :- شعرها بني بوي وكله جيل لابسه تيشرت حمر وبنطلون بني والتييشرت كله ستيكرات وحركات ولابسه ترجيه وترجيه لا واكيد عطر بلاك كود الرجالي والساعه والاكسسورات الرجاليه
مريم :- شعرها بوي بس اطول من شعر منار عليه كاب ولابسه شورت على مربعات وتيشرت مكتوب عليه isee u
حصه :- لابسه تنوره سوده قصيره وتوب حفره بني وفوق جاكيت اسود خفيف للجتف وفاله شعرها الاسود وحاطه عطر سكسي النسائي ولابسه كعب اسود بو حبال اللي حبالاته ينلفون ع الريل
فاطمه :- لامه الدبدوب وتمشي لابسه برمودا اسود وزنوبة مدريد وتيشرت اصفر مجفسته من الاطراف والشعر سبايكي من غير جيل شغل استشوار وحركات
عوش :- شعرها مثل منار واكيد عطر بلاك كود ولابسه جينز اسود وفانيله بنيه بلون الجالكسي وتمشي والتلفون في اذونها تحاول تتصل بنوره وماتدري شلي صار بنوره
واهمه يمشون جافو وحده ماتوقعو يجوفونها حصه تجمدت تكلم روحها بيييه من زمان ماجفتها ،،، عوش تكلم روحها معقوله من زمان مادري عنها ولما جفتها جفتها في المستشفى ان شاء الله خير بس ،،، منار وليييه وين اودي ويهي الحين ،،، فاطمه ومريم نو كومنت
هيفاء :- بيبسي ولا سترس
هدى :- بيبسي اكيد
هيفاء :- طراره وتتشرط
هدى :- ههههههههههه
هيفاء :- يالله روحي لماما وانا باييب لحضرتج البيبسي وبايي
هدى :- اوكي بااااي
هيفاء :- بايات
راحت هدى اما هيفاء مشت ووقفها صوت
عوش :- يالوحـــــش
هيفاء شيرت الوحش ؟ محد يناديني بالوحش الا والتفت وراها وجافت عوش والبنات :- عوش ؟
عوش ركضت ولمت هيفاء :- اي عوش
هيفاء واهيه لامه عوش ضغطت عليها :- وحشتيني وحشتيني وحشتيني
عوش :- آآآآي ضلوعي ماقدر
يات فاطمه وسوت روحها تصيح وتقلد صوت بطنازه :- وحشتيني لا آآآي ضلوعي واي واي
هيفاء :- هههههههه ولمت فاطمه
فاطمه :- وحشتني يالوحش
عوش :- افففف بدينا بالتقليد
منار :- يه وانا مالي في الطيب نصيب
هيفاء :- منارووو يالدبه ولمتها
منار :- وحشتنا يالغالي
هيفاء: - انتو اكثر
وتمو يتكلمون الا حصه اللي كانت واقفه بعيد وخايفه من هيفاء تفشلها عوش حست ان حصه بعيده راحت وسحبتها من يدها
حصه :- لا لا بليز عوش
عوش :- حصه اللي فات مات واحنا عيال اليوم يالله امشي معاي وهيفاء قلبها طيب صدقيني مابتقول شي
حصه :- بس
عوش :- لا بس ولا شي
وراحو للبنات
حصه :- ش ل و ن ج ه ي ف ا ء (( شلونج هيفاء ))
هيفاء التفت وجافت حصه :- بخير
منار حست باحراج من هيفاء لان اهيه وايد تعز هيفاء وعلقت ويا حبيبتها وفي نظرهم هالشي يسمونه خيانه
عوش :- الا باقولج انتي شتسوين هني !
فاطمه :- يايه تاخذ تطعيم حق انفلونزا الخنازير هع هع
هيفاء ابتسمت :- بنتم واقفين ندخل الكفتيريا وباقولكم بكل شي
عوش يودت هيفاء من جتفها وحكت بيدها الثانيه بطن هيفاء :- اووووكي يالوحش يالله مشينا
دخلو ابطالنا الكفتيريا وقعدو ع الطاوله و
هيفاء :- شتشربون
عوش :- سلامتك حبيب احنا ورانا زياره
هيفاء :- عسى ماشر !!
عوش :- ساره تذكرها
هيفاء من غير قصد :- اي حبيبة منار ؟
حصه طالعت منار ومنار طالعت عايشه عايشه طالعت هيفاء اما مريم وعايشه تمو يطالعون بعض
هيفاء :- قلت شي غلط انا
عايشه :- لا يبه بس اممم شتشربون
هيفاء :- يه:@
منار :- الله يسلمك يالوحش سمعنا ان ساره مريضه ويينا نزورها وبس
هيفاء :- سلامات
مريم :- الله يسلمك ماقلت لنا انت شايبك هني
هيفاء قالت لهم بمرض امها وووفاة ابوها وشلون حياتها تغيرت واستمحت من عوش لان ذاك اليوم وعدت عايشه تروح معاها المدرسه وماراحت وان هاي كان السبب الكل حس بالفشله والكل زعل على هيفاء هاي رفيجتهم من امتى وتوهم يدرون بهالشي
منار :- سامحنا يالغالي والله ل و قطعتها
هيفاء:- مسموحين والواحد مايفضى من همومه حق يجوف هموم غيره وفي النهايه هاي قضاء وقدر
عوش :- انربط لساني والله هيوف سامحيني
هيفاء :- شهالكلام عوش ماله داعي تقولين شي اهم شي انتو بخير وعافيه واللي صار مثل ماقلت قضاء وقدر لااعتراض عليه
مريم :- هيفاء انا اسف والله و قطتعها
هيفاء :- يه بالدور ههههه اقول قومو بايي معاكم حق سارو
حصه من غير قصد :- صج !!
الكل طالع حصه وحصه حست بالاحراج اففف انا شقلت اما هيفاء عطتها الدي سي ( دونت كير عدم الاهتمام السين )
راحو لساره ويم غرفة ساره جافو الدكتور يوسف طالع من غرفتها
عوش :- هاي شكله دكتور ساره
منار راحت للدكتور يوسف
منار :- لو سمحت دكتور
الدكتور يوسف :- تفضل اخ >>> ماعرف يقول اخوي ولا اختي منار قطعت عنه الحرج
منار :- انا اسمي منار رفيجة ساره انت دكتورها صح ؟
الدكتور انصدم معقوله هاي بنيه بصراحه مايندرى هاي بنيه ولا صبي الواحد يحتار وبنفس الوقت استانست لان ربع ساره يو لها واهو عارف ان هالشي بيساعدها وايد :- صح انا اسمي الدكتور يوسف
منار :- طمنا عليها
الدكتور تم يشرح لها بلي مرت فيه ساره واكد لها بضرورة وجودهم معاها وان هالشي بيساعدها وماكان يدري ان منار اهيه سبب هالحاله اما منار فكانت منصدمه معقوله ساره ياهل جذي معقوله حاولت تنتحر عشاني اففف انا عقلي وين اي بعد وين راح ويا الجيكره حصه اففف شلون تخليت عن ساره شلوووون
الدكتور :- منار معاي
منار :- ايي ها لا
الدكتور :- شكلج تاثرتي وماخفي عليج يامنار انا بعد تاثرت بلي صار لها ساره ورده توها في بداية عمرها ليش تسوي بروحها جذي ماعرف
منار حست بغيره من اهتمامه في ساره :- مادري انا باروح لساره مع السلامه
الدكتور :- اوكي الله يسلمج باي !
البنات سبقو منار لغرفتها ساره كانت مستانسه ان البنات يولها وماكانت تدري ان منار برع فاطمه ومريم كانو يستهبلون وهيفاء كانت تلعب في شعر ساره وادغدها حصه كانت اطالع هيفاء وتتمنى انها تصير معاها مثل قبلها اما عايشه فكانت تبتسم من وقت لثاني وتحاول تتصل لنوره
منار دشت الغرفه و
هيفاء :- وينج يبه صيفتي
مريم :- شفيج هيوف راحت تجوف دكتور ساره
فاطمه :- اي ساره ماقلتي لنا شفيج بالضبط
ساره انصدمت وحست برعشه غريبه في جسمها لما جافت منار وسيده نزلت عيونها اما منار فتمت اطالع ساره :- السلام
الكل :- عليكم السلام
فاطمه :- عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك
هيفاء :- بوووو النشيد هههههه
منار قعدت ع الكرسي :- شلونج ساره
ساره بصوت شبه مسموع :- زينه
منار :- شرايج في الدبدوب حلو ؟
ساره :- اي تسلمون
فاطمه :- تدرين سارو انا اخترت الابيض بس منار قالت لا مايصير لازم الوردي لان ساره تحب هاللون
ساره نزلت راسها كان ودها تلم منار وودها تذبحها اما حصه فحست بغيره مو حبآ في منار لا بس هاي طينة حصه لما تحب اي شي تحبه حب تملك تبيه يصير لها
هيفاء :- امممم جنكم كلكم وقعتو عليه الا انا
ساره :- ولا يهمج فديتج في قلم في المير اخذي ووقعي عليه
هيفاء :- ههههه لا مابي انا زعليت ولو تبين تراضيني خليني اوقع على سندوحج
ساره بطلت عيونها وفجت حلجها :- شنو
الكل :- ههههههههههههه
انا مو ولهان انا انا دنيا من الوله محتاجك ابيك انا مو تعبان انا انا مو تعبان انا انا دنيا من التعب راحتك ايديك >>> رنة هيفاء المتصل هدى
هيفاء بيييه شلون نسيت هدوي الحين بتاكلني ع البيبسي :- الوو
هدى :- وينج هيفاء كل ذي عشان بيبسي لو قلت لج يبي لج يبي غده شبتسوين
هيفاء :- بالعدال يبه يالله يايين
هدى :- انتي وين ؟
هيفاء :-قلت لج بايي يالله سي يو
هدى :- انتظرج باي
عوش :- بتروحين
هيفاء :- ايي اخاف يخلص موعد الزياره وبعد شيفكني من لسان هدوي
عوش :- اوكي بايي معاج
هيفاء :- يالله مشينا
مريم :- لحظه بايي معاكم
هيفاء :- اوكي عيل مشينا
حصه كانت تبي تروح معاهم بس ماتبي الجو يصفى لساره ومنار اما فاطمه فماراحت لانها تلعب في القيم بوي

avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 19, 2011 11:47 pm

منار طرشت مسج حق فاطمه :- ابي اتنفس تصرفي فاطمه فهمت قصد منار
فاطمه :- حصه تعالي ابيج شوي
حصه :- لا معليش ريولي يعوروني
فاطمه :- -----
منار عصبت وقفت ويودت حصه وسحبتها لبرع وفاطمه لحقتهم
منار :- ذلفففففي هنااااااك يال ******
حصه منصدمه تمت تصيح
فاطمه راحت وره حصه
منار خذت نفس ودخلت غرفة ساره وقفلت الباب وماكانت تعرف شتقول
في بيت حصه
عيسى :- افففف مالي الا سلمان
راح لدار سلمان :- سلمان بطل الباب انا العيس بطل بطــــــل
ام عيسى :- علامك يمه تصارخ
عيسى :- سلمان مايبي يبطل الباب
ام عيسى :- الله يهديك سلمان قافل داره راح القهوه
عيسى :- اووووه وقته الحين
ام عيسى :- ليش شتبي منه
عيسى :- يمه ابي شغل هالكارتون في غرفته الديفيدي مال حصو مايشتغل >> جنه مصخها باق السيدي ومعاه الديفيدي
ام عيسى :- ماصار فيدفي مسوي لنه لويه عشانه ت
عيسى :- ههههههههه يمه دي في دي م فيدفي
ام عيسى :- رووووح يالنتفه لا اييك الحين عيسى ركض لداره اما ام عيسى قالت هذا اللي ناقص عيسو بيعلمني شلون اتحجى
عيسى في داره ميت يبي يبطل الكارتون اتصل لرفيجه عشان يجوفون الكارتون بس رفيجه مو في البيت طالع قال مالي الا انطر سلمان لين يرد

في مطار البحرين
ناصر وصل منى للتاكسي :- ماوصيج من توصلين كلميني
منى :- مابي
ناصر :- افا ليش
منى :- اخاف تمل مني
ناصر :- امل من روحي امل من حياتي امل من كل شي الا منج
منى :- :$
التاكسي :- يالاخو دخلت الجناط كلهم بنمشي الحين
ناصر يود يد منى ولمها ليده :- انتظرج
منى :- ان شاء الله :$
راحت منى للبيت وناصر اتصل برفيجه عبدالرحمن ويا له
عبد الرحمن :- وحشتني يالدددب
ناصر :- انت اكثر والله
عبد الرحمن:- لك مني يوم الخميس باذن الله بتجوف سهره مافي مثلها
ناصر :- اسمح لي انا خاطب وسوالف العزابيه مالي فيها
عبدالرحمن :- شنو لحظه جني سمعت شي غلط جنك قلت خ خ خاااااطب
ناصر :- يعني ناوي >> وابتسم
عبدالرحمن :- ههههههاي شكلك حبيبت
ناصر :- بنتم واقفين امش في السياره باقولك بكل شي
عبدالرحمن :- مشينا

في المستشفى
هيفاء :- هدى مايحتاي اعرفج هاي عوش تعرفينها من قبل بس هاي الويه اليديد هههه مريوم
هدى :- هلا والله شلونج عوش شلون الصحه شلون الوالده هلا مريم شلونج شلون الدراسه ...الخ
وعقب السلام والتعارف
هدى :- انا باروح حق ماما
هيفاء :- واحنا بعد بنيي والربع مصممين يسلمون عليها
هدى :- فيهم الخير وراحو لام هيفاء
ام هيفاء كانت تقره قران ومن جافتهم :- صدق الله العظيم ،، هلا بنياتي شلونكم شخباركم ...الخ
وتمو يسولفون
مريم :- عوش انا باروح
عوش :- وين
مريم :- باخذ لي شربه وبايي (( يعني جقاره ))
عوش :- اوكي
مريم :- هيفاء باروح اخذ شربه وبايي
هيفاء :- اوكي
مريم :- استاذنج خالتي شوي وبايي
ام هيفاء:- اذنج معاج يمه
وراحت مريم
اما في غرفة ساره ماكان في احد غير منار وساره والسكوت
منار :- ساره
ساره :- منار
قالوها بنفس الوقت ساره نزلت راسها وقالت قولي منار لا انتي قولي ساره لا انتي
منار راحت قعدت يم ساره ويودت يدها ساره سحبت يدها بس منار ردت وسحبتها
منار :- ساره بليز سمعيني
ساره :- منار لوسمحتي
منار :- ليش سويتي جذي ليش انا ماستاهل دمعه من دموعج محاولة انتحار ليش ياساره
ساره ساكته تبجي بحرقه منار قامت من مكانها وتمت تتصلق فيها و ................................
.................................................. .................................................. ..............................
مريم كانت واقفه يم باركات المستشفى وتشفط في هالجقاير والبنيه مالت محل الهدايا كانت اطالعها ومستغربه ليش مريم ادخن وعقب ركبت الباص وراحت ومريم مانتبهت للبنيه

مثل ماقلنا عقب ماطلعت حصه فاطمه لحقتها
فاطمه :- جفتي شلون هاي يزات اللي تركض وبريلها كعب
حصه خذت الكعب وشوي بتحذفه بس فاطمه يودتها وخذت الكعب الثاني وكسرته عشان حصه تقدر تمشي فيه
حصه لبست الكعب واهي تصيح وبغت تمشي بس فاطمه يودتها
حصه :- فاطمه بليز مو قادره اتحجى اكثر هديني
فاطمه :- قعدني بافهمج
حصه :- ماله داعي كل شي واضح منار هانتني طردتني مثل الجلبه وتمت تصيح
فاطمه كانت بتيودها بس حست ان لو حصه تروح افضل فخلت حصه تروح حصه خذت تاكسي وراحت البيت
لما وصلت حصه راح لها عيسى ركيض
عيسى :- حصه حصه لحظه باقولج
حصه :- اففف شتبي بعد
عيسى :- افا حصييص تصيحين
حصه :-اوهووو ودشت دارها وصكت الباب
عيسو عوره قلبه على اخته وفكر ليش حصه تصيح ومن يهالته علباله انها تصيح لان سيدي الكارتون ضايع فراح داره وياب السيدي والدييفيدي وطق الباب
عيسى :- حصه بطلي الباب باعطيج السيدي مالج حصه حصه
بس حصه مابطلت الباب وعلبالها عيسى يطنز وتمت تتذكر حركات منار معاها اليوم وعقب ربع ساعه قالت ايييي السيديييي وينه تمت ادوره ومالقته اففففف وين راح هاي مو وقته وفي نفس الوقت سلمان دخل البيت وعيسى ترجاه ايي معاه لداره ويسوي له الديفيدي سلمان راح دار عيسى وصلح الديفيدي ودخل الشريط وبنفس الوقت حصه طلعت من دارها وكانت تركض لدار عيسى
عيسى :- شفيه ماشتغل
سلمان :- اصبر الحين بيشتغل
واشتغل الفيلم
في بداية الفيلم في اهداء " ملاحظه اتمنى يعجبج هالفيلم ياجنتل منار وللتفاهم هاي رقمي "
تمت الاهداء حوالي 15 ثانيه وعيسى وسلمان مايدرون شالسالفه بنفس الوقت حصه دزت الباب وجافت الاهداء خافت فصلت الديفيدي واهيه ترجف
سلمان :- حصه شفيج ؟ !
حصه بعصبيه :- من عطاكم الحق تاخذون السيدي
سلمان :- انا مالي شغل عيوس وطالع عيسى
حصه بعصبيه وصوتها تارس البيت :- عيــــــــــــــــــســـــــــــــــى
عيسى قحص وكان خايف حيييييل طلع من الغرفه يركض حصه كانت حيل معصبه فصخت نعالتها ويودت بيد النعال واليد الثانيه السيدي وتمت تركض وراه في البيت
سلمان :- ههههههههه وراح يود حصه وقالها :- صلي ع النبي يابنت الناس كل سيدي مايسوى عليه الفقير
حصه :- عليه الصلاة والسلام ماله حق ياخذه من غير اذني
سلمان شك في الموضوع :- طول عمره يبوق سيدياتج يات على هالسيدي شمعنى حصووو شفيه وشنو هالمقدمه الغريبه اللي فيه
حصه ارتبكت :- ها لا ولا شي بس هاي حفله مسوينها في بيت رفيجتي وكل بنات اهو شكو
سلمان :- اها اوكي بنت عمي روحي دارج وريحي وعيسو حسابه معاي
حصه راحت دار عيسى وخذت الديفيدي وراحت دارها قفلت الباب وشغلت السيدي
وعقب ربع ساعه تمت تصيح وتقول انا شسويت في روحي شسويت اتصلت بمنار بس منار ماترد حست الدنيا ضايقه فيها ماتعرف شتسوي وعرفت انها لعبه من العايب ميساء ولان ميساء اهيه اللي يابت لها هالصبي واهيه اللي اجبرتها على كل شي صار
في بيت ساره
سلمى :- فطوووم فجي الباب
فاطمه :- خلي حمد
حمد :- اشش الحين بيموت البطل
سلمى :- اوهوووو مامنكم فايده
راحت سلمى تبطل الباب والا تجوف نـــــــــاصــــــــر سلمى اانصدمت اهو في لندن شيابه لا لا ماصدق ومن صدمتها صارخت :- يــــــــمــــــه
ناصر :- بل جايفه يني هاي امبدال ماتلميني
فاطمه :- شفيها سلمى
حمد :- مادري قومي لا يكون حرامي وراحو يجوفون سلمى وانصدمو سلمى كانت لامه ناصر ركضو لناصر ولموه
فاطمه :- وحشتنا يالدب
ناصر :- انتو اكثر ياختي على هالخدود مالين تمقط وحشوني
فاطمه :- ناصر @$
الكل :- هههههههههههههه
حمد :- وين هديتي
ناصر :- هههههه هديتك وانتو موقفيني يم الباب
سلمى :- ايي صح ههههههه حياك حياك البيت بيتك عمي ناصر
ناصر :- عمي ناصر ههههه قويه
سلمى :- هههههههه
ناصر: -الا وين سارو وحشتني وامي وابوي وينهم
سلمى :- ابوي تلاقيه في القهوى وامي في بيت خالتي ام سعاد وساره مريضه شوي ودخلناها المستشفى
ناصر :- شنو مستشفى ليش
فاطمه :- هدي مافيها الا كل خير بس شوية تعب
ناصر:- وانتو ليش هني ليش مارحتو لها
فاطمه :-الدكتور قال انها محتاجه لفتره اوهو ناصر بعدين باقولك اهم شي ساره بخير
ناصر :- لازم اكلمها اتصلي لها الحين
واتصلت فاطمه لساره وساره كلمت ناصر وكانت مستانسه وايد لان ناصر رجع الديره يعني اليوم جافت اغلى اثنين ناصر ومنار وناصر وعدها بهديه حلوه وحطو التلفون سبيكر وتمو يتغشمرون ويسولفون وساره تحسنت نفسيتها وايد وايد

في بيت منى
كل اهلها كانو موجودين واستقبلوها احلى استقبال وكملتها منار اللي دخلت وانصدمت في اختها ولمتها وحببتها وتمو يسولفون بس منى بينها وبين نفسها كانت متضايقه من شكل منار صايره صبي صبي واهيه كانت حاسه ان منار بويه بس الحين تاكدت
ثاني يوم
دوام المدرسه كان حده عادي والكل يفكر في همه
وعقب الدوام منار ومريم وهيفاء وعوش راحو المستشفى اما فاطمه ماراحت وياهم لان ماتبي اطوف الحلقه الاخيره من مسلسل عاصي وحصه ماراحت لا المدرسه ولا المستشفى وحالتها حاله وقررت انها تتصل بهيفاء واتصلت لها واتفقو ان يتقابلون في مطعم فرايديز اللي في الجفير وفي المطعم ساره كانت قاعده وخايفه هيفاء دشت المطعم وكانت ادور ساره رن تلفونها
هيفاء:- هلا
حصه :- هلا اكاني وراج
هيفاء :- اي اي جفتج وصكت التلفون وراحت لها
هيفاء :- قوه
حصه :- قوتين
هيفاء :- خير شالموضوع
حصه قالت لها عن كل شي وترجت تساعدها اما هيفاء كانت منصدمه :- انتي شلون سويتي جذي !
حصه :- والله من ميساء ميساء
هيفاء :- خلاص لاتبجين انا باجوف شلي اقدر اسويه واهم شي انتي ستري على روحج ولاتقولين لاحد عن الموضوع
حصه :- ومنار !
هيفاء :- منار انا باكلمها انتي لاتخافين يالله انا بامشي مع السلامه
حصه :- بس توج يتي
هيفاء:- امي في المستشفى وربعي يايين عشاني قعدتي هني مالها معنى
حصه :- اوكي
هيفاء :- باي ومشت
حصه راحت البيت اما هيفاء في السياره كانت تفكر في حصه وشلون بتقدر تساعدها

في محل الهدايا
مريم :- هلا
البنيه :- اهلين
مريم :- شلون الحلو اليوم
البنيه :- كله دخان
مريم :- شنو مافهمت
البنيه :- امس جفتج ادخنين !
مريم :- وبعد ؟
البنيه عطت مريم محاضره عن اضرار التدخين
مريم عطت البنيه ظهرها واهيه تتكلم ومشت والبنيه انقهرت من حركة مريم واييد
راحت مريم المستشفى وجافت عايشه قاعده تفكر وزعلانه
مريم :- خير عويش شفيج
عوش :- ولاشي
مريم :- علينا
عوش :- مريم مالي بارض لج لو سمحتي
مريم :- اوف اوف الحبيب معصب
عوش سكتت وتمت تفكر في نوره وفي مكان ثاني
كلووووولوووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
حمد :- مبروك عليج انا يانوره
نوره من غير نفس :- الله يبارك فيك ،،،،،، بنفس الوقت عايشه فز قلبها وحست ان نوره فيها شي وهالشي زاد خوفها
بو نوره :- بالبركه يبه منك المال ومنها العيال
بو حمد :- ماوصيك حط نوره في عيونك
نوره وقفت واهيه تصيح وطلعت من الغرفه وراحت الغرفه الثانيه
حمد :- شفيها !
بو نوره :- معليش ياحمد اول مره تجوفك وخايفه ومستحيه ييييه انا باعلمك الحين في البنات
حمد :- ههههههه بتتعود
بو حمد :- بالعدال عليها حمد
حمد بمكر :- لا توصون حريص نوره في عيوني ويالله انا باستاذنك على وعسى نلحق طيارتنا
بوحمد :- شفيك يبه بنوصلكم المطار
حمد :- الله لايحرمني منكم يبه وحب راس ابوه وعمه بونوره
وعقب ساعتين نوره سافرت ويا حمد للكويت سافرت من غير ماتودع عايشه سافرت وماتدري شلي بتجوفه في حياتها مع حمد وهل حمد بيسعدها ام ......
وفي مكان ثاني في غرفة ساره
منار :- بس ياساره !
ساره :- هالشي افضل لنا اثنيناتنا واشكرج على كل شي وارجوج طلعي من حياتي قطعتها منار
منار :- اطلع من حياتج ماقدر ماقدر صدقيني نسيتيني انا منار لا تخليني حصه السوسه تهدم احلى ايامنا
ساره :- مو انا اللي خليتها منار انا احبج وباتم احبج بس من بعيد لبعيد ارجوج خلاص رحميني
منار طلعت من الغرفه مقهوره وكلها كره وحقد على حصه وساره تمت تبجي لانها كانت ولا زالت تحب منار بس ماتقدر تكمل معاها عقب الي جافته منها





avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف ???? في الأحد فبراير 20, 2011 4:44 am

شيطونه اهم شي مطبق زبيدي Smile
كيب قونق بيبي

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o في الأحد فبراير 20, 2011 5:53 am

يلا يلا شيطونه حطي البارتات باقي جم بارت؟؟؟؟
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأحد فبراير 20, 2011 2:27 pm

شيطوونه بسرعه ابي اجوف لماا يرووح ناصر يخطب منى شو بيصير >< بين منار وساره لانهم بيقربون لبعض اكثر
وثانكس ع الباارت
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الأحد فبراير 20, 2011 11:59 pm

لووول اسير تصير بلاوييييي Wink
بيشو والله مادري بالضبط جم Kiss
ثينكس حبي شيري :**
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 21, 2011 12:00 am

حبايبي اليوم ما اقدر انزل لكم بارت Sad كوز واايد بزي :** اعوضكم انشاء الله
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الثلاثاء فبراير 22, 2011 12:55 am

في الكويت الساعه 2 الليل

نوره كانت خايفه حمد طلع من الصبح وللحين مارد واهيه ماتعرف احد هني كانت تتصل فيه ومايرد وعقب نص ساعه كان في احد يطق باب الغرفه بقوه لدرجه ان اللي في الغرف اللي يمهم طلعو يجوفون شالسالفه نوره كانت ترتجف من الخوف وتدعي ربها وتقولك وينك ياحمد وانصدمت ان اللي يطق ع الباب كان يقول لميس انا ييتج ماسمعتي بطلي الباب هالشخص مبين عليه شارب شي لا لا هاي مو اي شخص هاي حمد من الخوف ماقدرت تبطل الباب وسمعت صوت هواش يم الباب بطلت الباب شوي وتجوف واحد يتهاوش ويا حمد
امير (( واحد غرفته يم غرفتهم في الفندق):- ايه ياعم ماتفكاها بقى عاوزينا ننام ماتراوح
حمد :- اسكت ولا كلمه اصلن انا توني ياي من البيت الابيض وقالي ذاك ان يبي يطقك
امير دز حمد من عصبته وحمد لان شارب طاح ع الارض والاداره تدخلت ودخلت كل واحد في غرفته
في غرفة نوره وحمد
نوره :- ماصدق ماصدددددق تشرب ياحمد من اول ليله لنا تشرب
حمد :- ججججججب بارقد
نام حمد اما نوره فتمت تصيح في الصاله وكانت تبي تتصل في عايشه بس ماقدرت لان الوقت متاخر

ثاني يوم الصبح في البحرين
في بيت منار
منار كانت بتطلع حق تروح المدرسه وقفها صوت
منى :- منار لحظه
منار :- خير منـى ؟
منى :- انا باوصلج
منار :- لا ماله داعي السايق ،، قطعتها منى
منى :- ممنوع النقاش يالله
منار :- اوكي يبه !
وفي السياره
منى :- منار شرايج في البويات ؟
منار انصدمت من سؤال منى شياب هالشي على بالها :- شنو ؟
منى :- ماتعرفين البويات
منار :- اي اي قصدج المتشبهات !
منى بنظره ان اي :- في غيرهم
منار :- شفيهم
منى :- مقرفين مقززين كائنات خارجه عن الطبيعه البشريه تخيلي يامنار وصلت فيهم لدرجه ان كل بنيه تحب الثانيه
منار تكلم روحها وليش اتخيل وانا جفت وجربت
منى :- معاي ؟
منار :- اي منوي خلهم يولون شله نعور راسنا معاهم !
منى سكتت وكان ودها تسال منار ليش قصيتي شعرج جذي ليش ريحتج مثل الرياييل ليش وليش وليش بس فضلت تسكت على الاقل في الوقت الحالي

في المدرسه
عوش :- صباح الخير
مريم :- ماكلمج انا
عوش :- سوري مريوم والله مو قصدي ازفج بس النفسيه
فاطمه :- شصاير بينكم
عوش :- تزاعلنا وتراضينا شعندج
فاطمه :- الله الحين قلبتو علي ماكلمكم
عوش :- بيه ههههه شكلي اليوم باتم اراضي خلق الله وبس ماكو شغل
مريم :- هههههه لا بس سامحتج
وبنفس الوقت يات منار :- قوووه الربع
الكل :- هلا بالحبيب
منار :- الا وين حصه ؟
فاطمه :- مادري طق الجرس شكلها بتغيب
مريم :- تهاوشتو ؟
عوش :- منار شصاير
منار خذت نفس :- صكو السالفه مالي خلق
وفي مكان ثاني في نفس المدرسه كانت ميساء قاعده ويا زين والا يجوفون وحده ياييه لا هاي مو اي وحده هاي هيفاء
زين :- بوس جنه هاي هيفاء !
ميساء :- اي شيايبها هذي هني مو انقلت من المدرسه
هيفاء :- السلام
ميساء :- عليكم ! لا الصراحه المدرسه نورت
هيفاء :- ميساء ابيج شوي
ياات زين بتقوم بس ميساء قعدتها
ميساء :- زين مو غريبه عادي تكلمي ماخش عنها شي انا
هيفاء :- براحتج انا ياييه اكلمج بموضوع حصه
ميساء :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نقلتي من سكولج ورديتي لهالسكول والحين تبين تردين حصه يبه حصه مو حبيبتي اهيه ومنار معلقين انا شكو ههههههههههاي
زين :- ههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء :- انا مانقلت انا غبت وحصه اختي مو حبيبتي ،،،، هيفاء خذت نفس وطالعت ان مافي احد يمها وقالت :- انا ييت اكلمج بموضوع حصه السيدي ها السيدي
ميساء تكلم روحها بل شدارها ذي :- اي سيدي ؟
هيفاء قعدت يم ميساء وجربت منها :- انا وانتي نعرف موضوع السيدي ياميسااء
ميساء :- المطلوب ؟
هيفاء :- انا اللي باسالج شالمطلوب
ميساء :- منار
هيفاء :- شفيها
ميساء :- ابي منار تصير تحت امري عطوني منار وحلال عليكم حصه
هيفاء عصبت كانت تبي تكفخ ميساء بس يودت روحها ومشت عنها
زين :- معقوله بتييب منار ؟
ميساء غمزت لميساء السكوت علامة الرضا


باقولكم شسالفة هيفاء هيفاء غابت عن سكولها مانقلت عشان اتيي وتتفاهم مع ميساء بهدوء بس الطيب ماينفع وياميساء من جذي هيفاء قررت انها تكلم عوش يمكن يلحقون حل
راحت هيفاء صف عايشه وكانت حصه الارشاد هيفاء غمزت لعايشه من يم الباب وعايشه فهمت وطلعت لها بالخش من غير ماتجوفها المعلمه اللي كانت مشغوله بتعليق الوسايل
عوش :- هيوف شيابج هني
هيفاء :- تعالي الحين معاي بنروح الكباين القديمه
وراحو الكباين القديمه وهيفاء قالت لعايشه عن كل شي
عوش :- النذله !
هيفاء :- المهم الحين لازم نساعد حصه !
عوش :- عندج السيدي ؟
هيفاء :- لا انا ويا حصه
عوش :- شت
هيفاء :- ليش
عوش :- حصه غايبه
هيفاء :- انزين مو مشكله بنروح لها البيت في الليل
عوش :- ليش مو عقب المدرسه !
هيفاء :- ماقدر لازم اروح لامي
عوش ابتسمت :- اوكي هيوف
هيفاء :- جنه في هزه !
عوش :- اي اي هاي تلفوني دقيقه باطلعه >> كان تلفون ع الساين
هيفاء :- من ؟
عوش :- رقمي خارجي
هيفاء:- ردي
عوش :- لا مالي خلق هاي اكيد من الناس اللي يطنزون
صكت عوش تلفونها وبنفس الوقت في الكويت نوره كانت تصيح وتقول ردي الله يخليج ردي هاي انا نوره
حمد :- صباح الخير نوره
نوره :- ------
حمد :- اسف ع اللي صار امس
نوره :- -----
حمد :- ردي علي لاتذبحيني
نوره :- تشرب ياحمد تشرب
حمد :- شفيها يعني انا مو اول ولا اخر واحد يشرب
نوره :- مب راده عليك
حمد عصب وعطاها بطراااق ونوره ويودت خدها من الالم
حمد :- عطيتج ويهج يالله قومي لبسي بنتريق
نوره ركضت للغرفه وصكت الباب وحمد عصب زود وطلع من الفندق بكبره وراح لشلته الصايعه

نرد لعوش وهيفاء
هيفاء :- بعد شخبارج
عايشه :- نوره
هيفاء :- اللي في صف ساره ؟
عايشه :- اي
هيفاء :- شفيها
عايشه :- اتصلها ماترد صار لي جم يوم مادري عنها شي
هيفاء :- انزين وبيتهم !؟
عايشه :- شفيه بيتهم
هيفاء :- روحي بيتهم سالي عنها لا
عايشه :- شلون طافتني ،،، الحين بنروح لهم
هيفاء:- لا عوش شفيج انتي في المدرسه الحين ولا تشقحين ولا غيره نطري عقب الدوام روحي لها ولاتنسين هاي اخر سنه !
عايشه :- شيصبرني
هيفاء :- صبر جميل والله المستعان
عايشه ابتسمت
هيفاء :- يالله لصفج
عايشه :- وانتي
هيفاء :- باتصل للسايق وباروح السكول
عايشه :- اوكي اجوفج الليله
هيفاء :- اوكي وسلمي ع الربع
عايشه :- يوصل يالله انا باوصلج للباب
وبالفعل عايشه وصلت هيفاء للباب وراحت هيفاء سكولها والدوام كان عادي وعقب الدوام هيفاء راحت المستشفى ومنار تمت في البيت وماراحت المستشفى لان اهيه وساره هدو بعض فاطمه ومريم بس اللي راحو لساره اما عايشه
طوووووطووو >> جرس بيت نوره
ام نوره :- نيفييين بطلي الباب
نيفين :- ان شاء الله ماما >> الخدامه
نيفين :- يس ماما
عايشه :- ماما نوره هني ؟
نيفين :- لا ماما نوره يسوي ماريد ويسافر
عايشه :- شنوووووووو
ام نوره :- من نيفين ،،، هلا يمه امري ؟
عايشه :- خالتي وين نوره !!!!
ام نوره :- وي اككيد انتي من ربعها يمه نوره عرست ،،،، قطعتها
عايشه :- شنوووووو عرست شنوووو شتقولين وينهي الحين وووووين
ام نوره منصدمه من ردت فعل عايشه :- شفيج يمه لهدرجه تعزين نوره يمه نوره عرست وبتعيش برررع مع ريلها لان بيكمل دراسته
عايشه حست ان ضغطها ارتفع سكتت ومشت وحابسه الدموع في عيونها مشت تمت تمشي وجنه تنتظر من اي احد كف عشان يقعدها من هالحلم لا مو الحلم الكابوس معقوله كل شي صار بسرعه معقوله نوره الطالبه الشاطره يصير فيها جذي انزين شلون تسافر قبل مااودعها وليش زوجوها مو ابوها قال عقب شهر لييييش ليييش واهي تمشي جافت صبيان صغار يلعبون كرة قدم قامت تلعب معاهم وتشوت الكوره بقوه واهي تبجي من حرقتها وواحد من الصبيان قال يمه شكلها يخرع عايشه هدتهم وتمت تركض وفي خاطرها تصيد بو نوره وتكفخه تمت تركض ولما تعبت قعدت يم البحر تحاول تستوعب اللي قاعد يصير
من جهة ثانيه هيفاء كانت تتصل بعايشه بس عايشه ماترد وعايشه من اعصابها خذت التلفون من غير ماتجوف المتصل وقطته في البحر وهيفاء بدت تحاتي لانها تعرف ان عايشه راحت بيت نوره وكانت تبي تروح لبيت نوره بس مادله فاتصلت هيفاء لحصه وقالت لها انهم مابيقدرون ايون اليوم وحصه يازعم تفهمت الوضع وثاني يوم عايشه غابت ومنار وهيفاء راحو يزورونها وانصدمو من اللي صار لنوره وقالو لها ان شاء الله بتنحل بس وين تنحل ونوره خلاص راحت وللاسف عايشه ياست وقررت تنسى نوره وتتمنى لها الخير وكانت تقول لروحها عسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم وبعد ثلاث ساعات بالتحديد الساعه 8 ونص الليل عايشه وهيفاء راحو لحصه وعايشه خذت معاها اللاب وشغلو في الفيلم ومثل ماقلنا عايشه لها خبره في الاختراق والهكر من خلال الفيلم عرفت ان الفيلم تحمل مو من الكمبيوتر تحمل من موقع اباحي وهكرو الموقع ووقفوه وفي الفيلم كان في عدة مقاطع لحصه مع بويات ورياييل بس من الله ان ويها مابين عدل يعني الللي يجوفها مايقدر يحكم ان هاي حصه بعد ماهكرت عايشه الموقع سحبت بيانات الاشتراك في شركة الاستضافه واللي تثبت ان ميساء اهيه صاحبة هالموقع وهيفاء حلفت انها تودي ميساء في ستين داهيه اما حصه فكانت مستانسه لانها تظن ان هيفاء سوت اللي سوته لانها تحبه والعكس صحيح هيفاء لاتحبها ولا شي بس سوت هالشي اهيه وعايشه بدافع غيرتهم على بنات بلادهم وعشان يوقفون ميساء واشكالها







avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الثلاثاء فبراير 22, 2011 12:59 am

ثاني يوم
في بيت منار
ام منار :- منى يمه تعالي باكلمج شوي
منى :- خير يمه
ام منار :- يمه يالج واحد ولد عيله وناس اياويد وانا بصراحه ماجوف فيه اي عيب وللحين ماعطيتهم كلمه والراي الاول والاخير لج
منى فز قلبها من هالواحد لا ماتبي احد ماتبي الا ناصر :- يمه انا مافكر في الزواج كلش قبل ماخلص دراستي
ام منار :- على الاقل قعدي معاها جوفي يناسبج او لا
منى والدمعه في عينها :- يمه مابي مابي وراحت دارها
ام منار :- الله يهديج يابنيتي
منى في دارها :- الو حبيبي
ناصر:- افا حبيبتي ليش تبجين
منى :- ياني معرس
ناصر :- وافقتي؟؟؟
منى :- لا ناصر انت شتقول مستحيل اوافق على احد غيرك
ناصر :- لا يبه وافقي عليه
منى :- شنو ؟
ناصر:- روحي سالي امج عن اسم المعرس وانا مب قايل شي باي
وصك التلفون منى منصدمه من ردت فعله قحصت لامها وحاولت تسالها بطريقه غير مباشره
ام منار :- ناصر الناصري اي ناصر الناصري اللي في المحرق
منى :- انزين يمه خليهم ايون
ام منار :- شنو توج تقولين ماتبين
منى:- خلاص يمه لايون
ام منار :- لا بييون باتصل في ام ناصر وباخبرها (( ام ناصر اهيه نفسها ام سلمى وساره والخ ))
منى راحت دارها وقعدت ع المسن وجافت ناصر اون غيرت بيرسونالها ل
" يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته "
دخل ناصر وكلمها
ناصر :- من هاي :@
منى :- واحد :$
ناصر :- لايكون وافقتي >> وحط ويه يصيح
منى :- هههههههههه بسك عاد
ناصر :- واااااي قلبي مو مصدق اخيرن اخيرن بنتزوج
منى :- :$
وتمو يهذرون لماله نهايه ويوم الخميس بيون اهل ناصر يتقدمون لها رسمي

في باركات السيتي سنتر
عايشه وميساء وهيفاء اتفقو يتقابلون هناك
ميساء :- خلصو شعندكم
عايشه من غير ماتتكلم عطت ميساء نسخه من الاوراق اللي عندها واللي تقدر تدوي ميساء في داهيه ومشت وهيفاء مشت وراها اما ميساء علامات العجب في ويهها ولما جافت الاوراق عصبت
ميساء :- عيل هالجلااااااب اللي اخترقو موقعي
ريان :- شبتسوين الحين
ميساء:- جججججب امشي اجوف امشي
وراحت ميساء واهيه تفكر شلون بتخلص روحها من هالورطه وبنفس الوقت كانت خايفه ان عايشه وهيفاء يقدمون الاوراق للشرطه انتقامآ لمنار
وعقب جم يوم اتصلت ميساء لعايشه وقالت لها انها تسوي جذي عشان تصرف على روحها لان مثل ماقلنا قبل ميساء عايشه ويا يدتها وابوها متوفي وامها في الامراض النفسيه
عايشه :- بس هالشي مايعطيج الحق تشوهين سمعت بنات الناس
ميساء :- انتي تقولين جذي لانج ماعشتي اللي عشته طول عمركم عايشين احسن عيشه والفلوس تصب عليكم صب وانا لو ماسويت هلون جان حتى المدرسه ماشميتها
عايشه :- قلت لج هالشي مايعطيج الحق تسوين هالشي وانا ابي شعلاقة الافلام بالفلوس
ميساء :- الناس ماتقدر تجوف الافلام اللي في موقعي كامله قبل ماتدفع
عايشه :- ميساء سمعيني الاوراق عندي والموقع انسي يرجع نفس ماكان انا حطيت عليه ايات وسور يمكن تكون اجر جاري لنا ولج امبدال هالوصاخه اللي تحطينها ومابستخدم هالاوراق تطمني الا لو جربتي من حصه او اي بنيه غير حصه ولو فتحتي الف موقع بدال هالموقع انا باسوي فيه نفس الشي بس المره اليايه مابرحمج اللي عندي قلته مع السلامه ..... وصكت التلفون اما ميساء كان ودها تذبح عايشه على اللي سوته وقررت تبتعد عن هالسوالف مؤقتآ على ماتهدى الامور
ايه احبك بس بعد احبك ايش قلت >> رنة منى
منى:- الوووو؟
منيره :- هلااااااا منووووووي شلوووونج امواااااااااااح وحشتيني
منى :- هاي انتي يالدبه انا اوكي انتي شلونج وحشتيني اكثر
منيره :- زينه وعندي لج بشاره
منى :- حتى انا عندي لج بخبر بس امممم انتي اول
منيره :- لا انتي اول
منى :- ناصر $
منيره :- شفيه
منى :- الخميس بيخطبني
منيره :- حلفيييييييييي يه يه من قدج الله يتمم عليكم بخير بس لا تنسون اول بنيه سموها منيره عشان تصير حلوه نفسي ههههههههههه
منى :- هههههههههه مينونه انزين الحين دورج
منيره :- يوم الاحد بنيي البحرين حق خطوبة بنت عمة امي
منى :- صجججججج
منيره :- اي والله
منى :- بس حسافه يعني مابتيين خطوبتي
منيره :- عادي منوي بنعوضها في العرس ان شاء الله
منى :- ان شاء الله :$
وتمو يسولفون

في الكويت
نوره كانت تعبانه وايد تحس بضعف ووحده وكانت تبي تكلمني عايشه باي طريقه بس حمد ماكان مخلي ولا تلفون في البيت ولا في لاب او كمبيوتر نوره عصبت وراحت لحمد اللي كان يطالع التلفزيون
نوره :- حمد
حمد :- اففف بدينا بالحنه
نوره :- حمد عطني تلفونك بادق لرفيجتي
حمد :- سمعي يابنت الناس اتصالات ورفيجتي وغيره ماعندي فاهمه
نوره والدمعه اللي في عينها :- ليش انا شسويت في دنيتي عشان يصير فيني جذي شلون تغيرت حياتي جذي
حمد وقف وحط عينه في عيون نوره :- ليييييييش علبالج انتي الوحيده اللي انجبرتي على هالزواج علبالج انتي الوحيده اللي تغيرت حياتج بطلي عيونج وجوووووووفي حالي لو انتي تغيرت حياتج انا انحرمت من حياتي انا يانوره ماحبج ولا انتي تحبيني وهالزواج كله غلط وابوي اصر على هالزواج هه لاني قلت له ابي اتزوج اللي احبها رفض زواجنا لانها على قد حالها ،،،،،،، طلع حمد التلفون وعطاه لنوره وخذ غترته وطلع والدموع في عيونه اما نوره فكانت منصدمه لان ابوها قالها ان حمد قرر يستقر واختارها من كل البنات وبصراحه زعلت على حال حمد راحت نوره الحمام غسلت وويها وشربت ماي عشان مايبن ان صوتها مبحوح وخذت التلفون
وفي مكان ثاني في البحرين
عهد ابقى على حبي وحبج ولآخر نبضه في قلبي احبج >> رنة عوش
عوش :- الو ؟
نوره :- عووووووووش وتمت تصيح
عوش حست برعشه غريبه فيها كانت منصدمه := نوره !!!!
نوره :- عوش حبيبتي وحشتيني
منار :- هاي نوره ؟
هيفاء :- اي شكله جذي
عوش :- نووووره شفيه صوتج جذي ليش تبجين نوره حبيبتي صج اللي سمعته تزوجتي صج انج سافرتي صج مابجوفج مره ثانيه وينج يانوره وينج قولي لي والحين اييج
نوره :- حبيبي انا اوكي كل شي اوكي انا واييييد مرتاحه
قطعتها عايشه :- اوكي وصوتج جذي مرتاحه وتبجين نوره شفيج نسيتيني انا عايشه عايشه اللي تحبج وتخاف عليج لاتخافين انا معاج للنهايه بس قولي لي انتي وين
نوره واهيه ميته بجي :- الكويت ! >>> وانصك التلفون لان الشحن خلص
اما عايشه فتمت مشيره مكانها وعيونها حمر
منار :- طمنينا عليها
هيفاء:- قالت لج اهيه وين ؟!
عايشه بصوت مقهور :- الكويت
اما نوره فقامت ادور الشاحن بس مالقته ومن اعصابها خذت التلفون وقطته في التلفون ونامت للمغرب
وعايشه طولت الوقت كانت تفكر في نوره وقلبها يتقطع عليها كانت حاسه انها مو مرتاحه وتاكدت لما كلمتها
لما قعدت نوره كانت متوقعه ان حمد رد بس حمد للحين مارد للبيت قالت يمكن بيسهر او شي والا تسمع صوت جرس الباب بطلت الباب و
مديحه (( جارتهم في الفندق)) :- ازيك ياقمر انا مديحه في الشقه اللي قبالكم مرات امير
نوره :- هلا والله تفضلي
دخلت مديحه وقعدت
نوره :- شتحبين تشربين !
مديحه :- لا واللهي مافيش لازمه انا جايه اعتزر عن تصرف جوزي امير وجبت لك معاي ملوخيه بالدجاج اصلي بعرفكم يالخليجين مبتحبوش الارانب ههههههههههههههههههه
نوره ابتسمت ومبين عليها تعبانه
مديحه :- مالك يابنتي ليه وشك كدا
نوره :- لا مافي شي
مديحه :- امال جوزك فين !؟
نوره :- مادري والله طلع العصر وللحين مارد مو من عوايده !
مديحه :- لا ان شاء الله مافيهوش حاجه تعالي نسخن الملوخيه
نوره :- اوكي
مر الوقت ومديحه راحت لغرفتهم اما نوره فبدت تحاتي حمد اللي للحين ماله حس ولا خبر وكانت تقول ياريتني ماطلبت منه التلفون مرت ساعه وساعتين وثلاث وحمد مابين للحين تمت نوره تنطره لين غلبها النوم
ثاني يوم الصبح
في البحرين
ع الريوق في بيت منار
منى :- منار ماجوفج ادرسين 24 ساعه طالعه ترى الفاينل مابقى له شي
منار :- اجوفج وايد تحاتين والله والفاينل الله يسمعج يقول نهاية السنه كله فاينل الكورس الاول
منى :- حتى ولو لازم اتشدين حيلج
ام منار :- اختج معاها حق
منار وقفت واهيه تشرب العصير :- يالله انا باروح مع السلامه
وراحت منار
منى :- يمه منار ليش قصت شعرها جذي
ام منار :- عادي يمه اختج صغيره خليها براحتها
منى :- بس القصه كلش مب حلوه
ام منار :- هاي ذوقها يمه
بومنار :- بسكم كلام ع السفره

في بيت هيفاء
هيفاء :- يالله مع السلامه
هدى :- لحظه هيفاء !
هيفاء :- شنو ؟؟
هدى :- اخذي هالجلابيات وعطيهم للسايق يوديهم الخياط حق يوسعهم
هيفاء:- اوكي باي
هدى :- باي
جاسم :- لحظه هيفاء !
هيفاء بطنازه :- ادري شبتقول اخذي هالغتر عطيهم للسايق يوديهم المغسله
هدى :- ههههههههه
جاسم :- لا هههههههههههه بس انا بعد طالع وقلت باسوي فيج اجر وباخذ عنج الجلابيات بس الحين غيرت رايي
هيفاء :- ههههههههه لا لا محشوم يا بوشيخه تفضل هاي الجلابيات مع السلامه وركضت للباب
جاسم :- يالله ام شيخه تامريني على شي ويطالع الجلابيات غير اودي الجلابيات
هدى :- هههههههه سلامتك عيني
جاسم :- الله يسلمج في امان الله
هدى :- في حفظ الله

اما في بيت حصه
حصه :- سلمان يالله وصلني
سلمان :- جم تدفعين
حصه :- سلوم يالله عااااد
عيسى :- جم تدفعين
حصه :- ياملقك والله اقلب وويهك بس
سلمان :- هههههههههه
عيسى :- طلع لسانه
حصه :-يالله باتاخر
سلمان :- يالله مشينا
ايه احبك بس بعد احبك ايش قلت >> رنة منى
منى:- الوووو؟
منيره :- هلااااااا منووووووي شلوووونج امواااااااااااح وحشتيني
منى :- هاي انتي يالدبه انا اوكي انتي شلونج وحشتيني اكثر
منيره :- زينه وعندي لج بشاره
منى :- حتى انا عندي لج بخبر بس امممم انتي اول
منيره :- لا انتي اول
منى :- ناصر $
منيره :- شفيه
منى :- الخميس بيخطبني
منيره :- حلفيييييييييي يه يه من قدج الله يتمم عليكم بخير بس لا تنسون اول بنيه سموها منيره عشان تصير حلوه نفسي ههههههههههه
منى :- هههههههههه مينونه انزين الحين دورج
منيره :- يوم الاحد بنيي البحرين حق خطوبة بنت عمة امي
منى :- صجججججج
منيره :- اي والله
منى :- بس حسافه يعني مابتيين خطوبتي
منيره :- عادي منوي بنعوضها في العرس ان شاء الله
منى :- ان شاء الله :$
وتمو يسولفون

في الكويت
نوره كانت تعبانه وايد تحس بضعف ووحده وكانت تبي تكلمني عايشه باي طريقه بس حمد ماكان مخلي ولا تلفون في البيت ولا في لاب او كمبيوتر نوره عصبت وراحت لحمد اللي كان يطالع التلفزيون
نوره :- حمد
حمد :- اففف بدينا بالحنه
نوره :- حمد عطني تلفونك بادق لرفيجتي
حمد :- سمعي يابنت الناس اتصالات ورفيجتي وغيره ماعندي فاهمه
نوره والدمعه اللي في عينها :- ليش انا شسويت في دنيتي عشان يصير فيني جذي شلون تغيرت حياتي جذي
حمد وقف وحط عينه في عيون نوره :- ليييييييش علبالج انتي الوحيده اللي انجبرتي على هالزواج علبالج انتي الوحيده اللي تغيرت حياتج بطلي عيونج وجوووووووفي حالي لو انتي تغيرت حياتج انا انحرمت من حياتي انا يانوره ماحبج ولا انتي تحبيني وهالزواج كله غلط وابوي اصر على هالزواج هه لاني قلت له ابي اتزوج اللي احبها رفض زواجنا لانها على قد حالها ،،،،،،، طلع حمد التلفون وعطاه لنوره وخذ غترته وطلع والدموع في عيونه اما نوره فكانت منصدمه لان ابوها قالها ان حمد قرر يستقر واختارها من كل البنات وبصراحه زعلت على حال حمد راحت نوره الحمام غسلت وويها وشربت ماي عشان مايبن ان صوتها مبحوح وخذت التلفون
وفي مكان ثاني في البحرين
عهد ابقى على حبي وحبج ولآخر نبضه في قلبي احبج >> رنة عوش
عوش :- الو ؟
نوره :- عووووووووش وتمت تصيح
عوش حست برعشه غريبه فيها كانت منصدمه := نوره !!!!
نوره :- عوش حبيبتي وحشتيني
منار :- هاي نوره ؟
هيفاء :- اي شكله جذي
عوش :- نووووره شفيه صوتج جذي ليش تبجين نوره حبيبتي صج اللي سمعته تزوجتي صج انج سافرتي صج مابجوفج مره ثانيه وينج يانوره وينج قولي لي والحين اييج
نوره :- حبيبي انا اوكي كل شي اوكي انا واييييد مرتاحه
قطعتها عايشه :- اوكي وصوتج جذي مرتاحه وتبجين نوره شفيج نسيتيني انا عايشه عايشه اللي تحبج وتخاف عليج لاتخافين انا معاج للنهايه بس قولي لي انتي وين
نوره واهيه ميته بجي :- الكويت ! >>> وانصك التلفون لان الشحن خلص
اما عايشه فتمت مشيره مكانها وعيونها حمر
منار :- طمنينا عليها
هيفاء:- قالت لج اهيه وين ؟!
عايشه بصوت مقهور :- الكويت
اما نوره فقامت ادور الشاحن بس مالقته ومن اعصابها خذت التلفون وقطته في التلفون ونامت للمغرب
وعايشه طولت الوقت كانت تفكر في نوره وقلبها يتقطع عليها كانت حاسه انها مو مرتاحه وتاكدت لما كلمتها
لما قعدت نوره كانت متوقعه ان حمد رد بس حمد للحين مارد للبيت قالت يمكن بيسهر او شي والا تسمع صوت جرس الباب بطلت الباب و
مديحه (( جارتهم في الفندق)) :- ازيك ياقمر انا مديحه في الشقه اللي قبالكم مرات امير
نوره :- هلا والله تفضلي
دخلت مديحه وقعدت
نوره :- شتحبين تشربين !
مديحه :- لا واللهي مافيش لازمه انا جايه اعتزر عن تصرف جوزي امير وجبت لك معاي ملوخيه بالدجاج اصلي بعرفكم يالخليجين مبتحبوش الارانب ههههههههههههههههههه
نوره ابتسمت ومبين عليها تعبانه
مديحه :- مالك يابنتي ليه وشك كدا
نوره :- لا مافي شي
مديحه :- امال جوزك فين !؟
نوره :- مادري والله طلع العصر وللحين مارد مو من عوايده !
مديحه :- لا ان شاء الله مافيهوش حاجه تعالي نسخن الملوخيه
نوره :- اوكي
مر الوقت ومديحه راحت لغرفتهم اما نوره فبدت تحاتي حمد اللي للحين ماله حس ولا خبر وكانت تقول ياريتني ماطلبت منه التلفون مرت ساعه وساعتين وثلاث وحمد مابين للحين تمت نوره تنطره لين غلبها النوم
ثاني يوم الصبح
في البحرين
ع الريوق في بيت منار
منى :- منار ماجوفج ادرسين 24 ساعه طالعه ترى الفاينل مابقى له شي
منار :- اجوفج وايد تحاتين والله والفاينل الله يسمعج يقول نهاية السنه كله فاينل الكورس الاول
منى :- حتى ولو لازم اتشدين حيلج
ام منار :- اختج معاها حق
منار وقفت واهيه تشرب العصير :- يالله انا باروح مع السلامه
وراحت منار
منى :- يمه منار ليش قصت شعرها جذي
ام منار :- عادي يمه اختج صغيره خليها براحتها
منى :- بس القصه كلش مب حلوه
ام منار :- هاي ذوقها يمه
بومنار :- بسكم كلام ع السفره

في بيت هيفاء
هيفاء :- يالله مع السلامه
هدى :- لحظه هيفاء !
هيفاء :- شنو ؟؟
هدى :- اخذي هالجلابيات وعطيهم للسايق يوديهم الخياط حق يوسعهم
هيفاء:- اوكي باي
هدى :- باي
جاسم :- لحظه هيفاء !
هيفاء بطنازه :- ادري شبتقول اخذي هالغتر عطيهم للسايق يوديهم المغسله
هدى :- ههههههههه
جاسم :- لا هههههههههههه بس انا بعد طالع وقلت باسوي فيج اجر وباخذ عنج الجلابيات بس الحين غيرت رايي
هيفاء :- ههههههههه لا لا محشوم يا بوشيخه تفضل هاي الجلابيات مع السلامه وركضت للباب
جاسم :- يالله ام شيخه تامريني على شي ويطالع الجلابيات غير اودي الجلابيات
هدى :- هههههههه سلامتك عيني
جاسم :- الله يسلمج في امان الله
هدى :- في حفظ الله

اما في بيت حصه
حصه :- سلمان يالله وصلني
سلمان :- جم تدفعين
حصه :- سلوم يالله عااااد
عيسى :- جم تدفعين
حصه :- ياملقك والله اقلب وويهك بس
سلمان :- هههههههههه
عيسى :- طلع لسانه
حصه :-يالله باتاخر
سلمان :- يالله مشينا



avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:02 am

في الكويت بالتحديد في غرفة نوره
نوره :- الله يستر
طق الباب
نوره :- من؟؟؟؟
الموظف :- الروم سيرفس
بطلت نوره الباب ودشو فلبينيتين يعدلون الغرفه اما الموظف فدخل الريوق ومعاه الجرايد اليوميه وعقب عشر دقايق
الموظف :- اي خدمه ثانيه مدام
نوره :- مشكورين ماقصرتو
صكت نوره الباب وماكانت مشتهيه تاكل شي خذت الجريده وبالعاده نوره ادور المحلق الفني والابراج بس هالمره من الملل بطلت الصفحه الاولى وكانت تقره الاخبار وفيها النوده ومره وحدددده وقفت وقطت الجريده وحطت يدها على قلبها وعيونها دمعو :- حمممممممممممممممممد !!!!
باقولكم نوره شصار فيها قرت هالخبر في الجريده وانصدمت فيه

لقي شاب خليجيي في الربيع العشرين من عمره مصرعه في حادث تصادم سفينتين في بحر العاصمه الكويت
وقالت ادارة خفر السواحل ان الشاب الخليجي واسمه حمد مبارك الراهي انه لقي مصرعه حين كان يقود السفينه وهو في حاله من السكر ومعه شابان خليجيان تعرضا لبعض الكسور والجروح واسم الشاب الاولى فهد مبارك الفهدي و احمد سالم السلمي ومن هذا الخبر نرجو من اهل واقرباء المرحوم التوجه الى العنوان ادناه لاكماال اجرائات الوفاه
ونشير الى ان باقي الشباب يخضعون للعنايه الآن في مستشفى الكويت وانا لله وانا اليه راجعون

بعد هالخبر نوره راحت لغرفة مديحه ومديحه كلمت امير اللي راحو بسرعه للمستشفى ونوره كانت تصيح ومديحه تهديها ولما وصلو المستشفى امير قعدهم في الاستراحه وراحه يسال عن حمد وقالو له انه المرحوم في الثلاجه راح امير وخذ مديحه ونوره وراحو لثلاجة الموتى ونوره كانت حيل خايفه
الدكتور :- تفضلي يمه
نوره كانت ضاغطه على يد مديحه من الخوف ولما طلعو جثة حمد يودت ريووله وكانو حيل باردين خافت وحست برعشه ووحده ووخوف وقالت :- حممممممممد
مديحه :- اذكري ربك يانوره ااذكري ربك
اميره :- حاجه كدا لازم نخرجها متشكر يابرينس
الدكتور :- ولو وادعو له بالرحمه
نوره طلعت وكانت بالغصب تتنفس ومن وصلو للباب طاحت على الارض بنفس الوقت في البحرين عايشه كانت في حصة العربي وفز قلبها وقالت :- نوره !
منار :- شنو
عايشه :- مادري قلبي يعصرني على نوره !
منار :- ذكري الله ان شاء الله مافيها الا الخير
عايشه :- ان شاء الله ورفعت يدها واهيه تدعي ان الله يحفظ نوره
المعلمه :- عايشه ومنار ترى جفتكم
منار :- ولييييه
المعلمه :- تدعون علي
عايشه سكتت لان مالها خلق اما
منار :- ههههههههههههههه حلوه
المعلمه تبي تزف منار بس تخاف منها يودت كتابها :- يالله من تقره القصيده
منار طالعت عايشه وابتسمت اما عايشه فطالعت السما وجنها حاسه في نوره

نجوف شصار على نوره
مديحه :- يارب استر يارب استر
الدكتور :- يالله واحد اثنين ثلاثه >>> وشالوها من ع السرير للسرير الثاني وحطولها اكسجين وسيلان
امير :- طمنا يادكتور
الدكتور :- كل خير ان شاء الله بس البنيه مبين عليها حالتها النفسيه صعبه ووفاة ريلها اثرت عليها بشكل سلبي
امير :- واللهي ماعرف ايه اقولك يابرينس بس اللي انا اعرفو انهم جايين الكويت وهما مش كويتين هما من البحرين ومعرفش اكثر ومعتقدش ان نوره ولا حمد عندهم حد هينا
الدكتور :- خلونا ننطر نوره تقعد وبننتصل لاهلها ولاهل حمد
امير :- اوكيه
بعد ثلاث ساعات
نوره :- انا وين
مديحه :- بين حبايبك واصحابك عاوزه مايه ؟
نوره :- اي
مديحه شربت نوره الماي وتمت تقره عليها
امير :- ايه النور دا كلو حمدلله ع السلامه ياستي
مديحه اللي غارت :- النور نورك ياامير >> قالتها بصوت شديد
نوره ابتسمت
مديحه :- ايوه كدا اضحكي
امير :- انا عارف انو مش وقتو بس عاوزين ارقام اهلكم في البحرين عشان باقي الاجرائات
نوره :- بس انا مو حافظه ارقامهم ولا سيفتهم في مكان
امير :- والحل
نوره :- الساعه جم الحين
امير :- تسعه الصبح
نوره تكلم روحها يعني عوش الحين في المدرسه :- اوكي بس في العصر باتصل لرفيجتي واهيه بتخبرهم
امير:- ماشي ياستي
مديحه :- يالله ارتاحي كدا ابص اجوف ايوه
نوره :- مشكورين ماقصرتو
مديحه :- ايه الكلام دا كلنا اخوان
نوره ابتسمت
في البحرين في فسحة مدرسة البنات
عايشه ميوده تلفونها وتحاول تتصل على الرقم اللي اتصلت منه نوره بس يطلع مغلق لان مثل ماقلنا نوره من عصبيتها كسرت التلفون
منار :- بسج عايشه حرقتي التلفون
عايشه :-------
مريم :- عوش تعالي قعدي عندي لكم بخبر
عايشه خشت تلفونها وراحت تقعد يمهم :- خير ؟
مريم :- -----
فاطمه :- يازعم تشويق يالله قولي
مريم :- انزيين اليوم العصر لازكم كلكم تروحون السلمانيه
عايشه :- ليش صار شي على ام هيفاء !!!!!!!
مريم :- لا بس سااره اليوم بيرخصونها ولازم نكون معاها
عايشه طالعت منار منار ساكته
مريم :- منور ترى انتي لازم اتيين
منار :- شتقولين انا وساره هدينا بعض
حصه اطالعهم بنظرات كلها شر
مريم :- وهاي فرصتج حق تتقربين منها منار مجروحه منج ووقفتج معاها بتنسيج جروحها
حصه بصوت حاد :- مريم شعليكم عقب الفسحه
مريم اللي توها تحس على روحها :- ها سوري حصه والله مب قصدي
منار :- هههههههههههه عادي يبه حصه رفيجتي مب حبيبتي ولا شي
حصه كانت بتقوم بس لمحة ميساء واقفه يم الباب واطالعها بنظره ان هين ياحصه ان مانتقمت منج خافت حصه وقعدت مكانها
عوش :- انا مابقدر ايي
مريم :- ليش عاد ؟
عوش :- باروح المعهد ويا هيفاء
منار :- هيفاء مابتروح لامها اليوم
عوش :- امبلا بس
مريم :- لا بس ولا غيره بتيين يعني بتيين
عايشه :- والمعهد
فاطمه :- الساعه جم بتروحين
عايشه :- من 4 ل 6
فاطمه :- اوكي طلعي من المستشفى وقحصي للمعهد
عايشه :- مادري
فاطمه :- من غير اعتراضات
منار:- شباب جوفو جوفو >>> وتاشر على ثلاث بنوتات طالعين من الكفتيريا
مريم :- وراهممم يالله
فاطمه :- ااااخ قلبي يالله عيل وراهم
منار وفاطمه ومريم راحو ورى البنات
منار :- شهالجمال شهالزين تصدقون شباب اول مره ادري ان القمر يطلع في هالحزه
البنات بدلع :- هههههههه
مريم :- اي قمر واي حزه بصراحه هالبنات ضيعوني ضيعوني احلى وحده اللي لابسه ترجيه حمر
فاطمه :- مريم مريم واللي لابسه ريشه سوده بعد
منار :- يه طالعونا نبي نجوفكم
وحده من البنات :- سوري وي ار نوت سنقل وراحو لشلة بويات ميساء
منار :- افففففف ميساء في كل مكان
مريم :- اي والله
فاطمه :- حرام كلكم تعلقون واحنا ولا مره علقنا
منار :- اففففففف يالله يالله نروح للكفتيريا
في الكفتيريا حصه وعايشه كانو قاعدين من غير اي صوت و
منار :- راحو لميساء
عايشه :- -----
حصه :- احسن
منار :- انتي سكتي بس
مريم :- طارت متل النحله
فاطمه :- ترارارار

في العصر في السلمانيه بالتحديد
الكل تقريبا كان هناك ناصر وسلمى وام سلمى وابوها وحمد الصغير ومنار وهيفاء وعايشه ومريم وفاطمه وحصه واكيد ساره اللي كانت حاسه الكل حولها
ام سلمى :- الحمدلله على سلامتج يمه
ساره :- الله يسلمج
منار :- الحمدلله على السلامه
ساره :- شكرا
ام سلمى :- يمه رفيجتج تقولج الحمدلله ع السلامه قولي لها الله يسلمج
ساره :- الله يسلمج
منار خذت روحها وطلعت
حصه كانت مستانسه وايد من اللي صار الحين :- ماعليج شر سروي
ساره :- الشر ماييج
بو سلمى حب راس بنته وقال :- يالله يمه انا باروح اكمل الاجرائآت وباييج
ساره :- اوكي
حمد :- سروووي بتنورين البيت
ساره :- هههههه عيارتك
الكل :- ههههههههههههههههه
دخل الدكتور يوسف وكان زعلان ان ساره بتروح :- ها ساره اخيرن بطلعين
ساره :- ههههه اي ومشكور على وقفتك معاي دكتور
الدكتور يوسف :- ولو واجبنا يالله انا استاذن ها نسيت اعطيج كتبج وحليت لج الواجبات بعد شتبين
ناصر اللي تضايق من اهتمام الدكتور في اخته :- عطني اياهم مشكور
الدكتور :- العفو وطلع
رن تلفون عايشه اللي كانت طول الوقت ساكته
عايشه :- الو
نوره :- عوش
عايشه طلعت من الغرفه وتمت تكلم نوره وعايشه انصدمت من اللي صار صج اهيه ماحبت حمد بس تضايقت عليه ودعت له بالرحمه وقالت لنوره ولا يهمج وراحت لبيت نوره وعطتهم رقم نوره في الكويت ولما درو اهل نوره صارت مناحه والخ وبو نوره سيده راح لبيت بوحمد وفي الديوانيه
بو حمد واقف :- كل من بنتك
بو نوره :- احشم نفسك يا بوحمد احنا اهل وهالكلام مايجوز
بوحمد :- لا بعد طقني ولدي راح من بين ايديني والسبب بنتك اللي ماعرفت تحافظ عليه ولا ولدي حمد وينه وين ع الخمر وهالسوالف البركه في بنتك اللي علمته قطعه طراق من بونوره وتمو يطاطقون لين فاججو بنيهم
بو نوره :- انا استاهل اللي ناسبت واحد مثلك
بوحمد :- برررع برررررع
طلع بونوره وكان متحسف ع اللي سواه ويانوره وحس اخيرن بظلمه لها وقلبه يعتصر على بنته اللي ماوصلت 18 وترملت وحلف ان لما ترد البحرين بيعوضها عن البحرين

مرت الايام
ناصر ومنى اخيرن املجو على بعض وصار كل شي بينهم رسمي وبيسون العرس قبل مايسافرون وعقب سيده بيسافرون لندن يكملون دراستهم هناك ويعيشون مع بعض على طول اما هيفاء طول الوقت يا ويا امها او ويا عايشه مريم وفاطمه على حالهم وحصه هذا اهيه ولا تغيرت واهل حمد سافرو الكويت حق ينلقون جثة حمد للبحرين ونوره كانت بتسافر بس ماقدرت تسافر قبل مايوصلون اهل حمد لان مايطلعون الجثه الا بموافقتها المهم وصلو اهل حمد واستلمو الجثه عقب موافقة نوره نوره ودعت مديحه وامير واليوم بتوصل البحرين ~


avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:03 am

اهل نوره في المطار في جهه وعايشه في جهه ثانيه
ام نوره :- ماوصيك خف على البنيه كفايه اللي جافته هالمسكينه
بونوره :- اااااه ياام نوره لاتوصين حريص خلاص انا اليوم كلي ندم وباعوضها عن كل اللي راح مع اني متاكد ان مافي شي يعوضها اللي جافته بسبتي
ام نوره كانت مستانسه ان بو نوره تغير حطت يدها بيده وابتسمت وابتسم لها
اما عايشه فكانت مستانسه واييييد من زمان ماجافت نوره اليوم بتجوفها وبتلمها بشووق وحلفت تبقى معاها لآخر يوم في عمرها بس لما الطياره طولت عايشه واهل نوره بدو يحاتون راحت عايشه للاستعلامات و
عايشه :- الشيخ متى توصل الطياره اللي يايه من الكويت
الموظف :- اختي في ثنتين بييون من الكويت ؟
عايشه :- اللي على طيران الخليجيه
الموظف :- دقيقه .... الشيخه الطياره بتتاخر ساعتين تقريبآ بسبب الجو
وبنفس الوقت يه بونوره يسال عن الطياره
بونوره :- لو سمحت اخوي ابي اسال شصار على الطياره اللي يايه من الكويت
الموظف :- توها الاخت تسال اممم انت على اي طيران
بونوره طالع عايشه وعايشه مشت :- الخليجيه
الموظف :- بتتاخر ساعتين تقريبآ بسبب الجو
بونوره :- اوكي يعطيك العافيه ومشى
ام نوره :- بشر ؟!
بونوره :- بتتاخر ساعتين بسبت الجو
ام نوره :- اهم شي توصل بالسلامه
بونوره :- اي والله صدقتي
عايشه كانت تنتظر نوره وراحت تقعد في الكوستا كافيه عشان تمر الساعتين بسرعه وقبل هالساعتين وصلت الطياره ونوره وصلت للبحرين وكلها شوق للبحرين وشوارعها ولاهلها واكيد لعايشه
ام نوره :- هكيه نوره وركضت لنوره ولمتها وعقب بونوره لم نوره بقوه وكان يقولها سامحيني يابنيتي ارجوج سامحيني
نوره منصدمه من كلام ابوها وماتوقعت يحس بغلطه بس قالت لها مسموحه يبه وحبت راس ابوها وامها وعيونها كانت ادور عايشه اما عايشه فكانت على نفس الخطا تجوف نوره ويااهلها وعيونها حمرو من الدموع ولما راحو للسياره
نوره :- يبه يمه باروح الحمام
ام نوره :- يمه ايي معاج
نوره:- لايمه دقيقه وبارد
بونوره :- خذي وقتج يبه
ردت نوره للمطار وكانت تمشي وادور عايشه بس مالقتها كانت تقول لروحها معقوله عايشه مايات معقوله عايشه مافكرت فيني وفجاه حست باحد يلمها من وره وبيد تغمض على عيونها نوره استانست لان عرفت ان هاي عايشه
عايشه :- من انا >> وشالت يدها ونوره افترت وراها وحطت عيونها في عيوون عايشه هني نوره ماقدرت وتمت تصيح واهيه تلم عايشه وقالت :- عوووووش عايشه ضغطت عليها بقوووه ومبين انها مشتاقه مووت لنوره ونوره كانت تصيح لانها حاسه بحب وحنان عايشه تمو لامين بعض فتره والكل كانو يطالعونهم وعقب هالفتره تمو يمشون ويابعض ويد نوره في يد عايشه عايشه انتبهت ان نوره تعري وسالت نوره شفيج حبيبتي تمشين جذي وقالت نوره انها طاحت وصج نوره طاحت في الفندق وصارت شوي تعري والحمدلله مو كسر بس تشابك عروق عايشه حبت نوره في راسها وقالت لها فيني ولا فيج وتوها نوره بتقول اسم الله عليج والا عايشه تشيلها
نوره :- عووووش:$:$:$:$:$:$
عايشه :- ياعيون عوش انتي وحبتها وتمت عايشه شايلتها لصوب الباركات نزلت نوره وراحت نوره لاهلها وعايشه راحت للسايق وكانت وايييييد مستانسه وصوب الاشاره وقف بونوره والسايق وقف بالصدفه يم سيارتهم
ام نوره التفت على السياره وجافت عايشه وتذكرتها :- يمه نوره تعرفين هالبنيه
نوره :- ها اي يمه ليش
ام نوره :- يمه لما كنتي مسافره يات البيت وتضايقت لما عرفت انج سافرتي قبل ماتودعينها شكلها تعزج وايد
نوره تكلم روحها ايه عليها
بونوره :- وينهي ؟
ام نوره :- هكيه
بونوره :- اييييه حتى انا جفتها في المطار تسال عن طيارتج
ام نوره :- وييي فشله يمه ياتج وماسلمتي عليها
نوره بمكر :- يمه ماجفتها
عايشه التفت لنوره ونوره سوت لها باي باي واثنيناتهم كانو يبون يوصلون البيت بس عشان يكلمون بعض
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:07 am

وصلت نوره البيت اما عايشه اتاخرت لان السيد كان زحمه
نوره :- الو
عايشه:- الو والوين والوات
نوره :- عايشه :$
عايشه :- ياعيوني ................................
.................................................. ........
اما في بيت منار منار كانت متضايقه من ساره وحست بصداع براسها خذت التلفون واتصلت بـ
منار:- الوووووووو
مسلم :- يس بابا
منار :- اففففففففف راسي يعورني بن بن الم في راس مال انا وين اجوفك انته
مسلم :- تعال خذ جبس
منار اللي فهمتها :- اوكي
الحين باقولكم سالفة مسلم مسلم الله يسلمكم هاي هندي كان يشتغل في مدرسة البنات مزارع وتعرفت على شلة البنات او بمعنى ثاني " البويات " اللي كانو يعاملونه كصديق لهم ومع الايام علمهم على الحبوب والشم ويبيعهم في البراده اللي يشتغل فيها الحين ويحط لهم الحبوب وهالسوالف في جيس جنهم جبس عشان محد يشك فيه @@
منار بسرعه لبست واهيه نازله صاروووخ كانت ميوده بوكها ومافيه الا خمسين دينار ومسلم يبيعهم الجيس ب70 فقامت تصوت على امها
منار :- يمه يمه يمممممه
منى :- منار شفيج تصارخين
منار اللي راسها مصدع ع الاخير :- وين امي
منى :- راحت بيت جارتنا نوريه
منار :- اقول منى عطيني عشرين
منى :- عشرين فلس ؟
منار :- وليييييه مو وقت ملاقتج عشرين دينار @@:@ اففففف شفيج ماتفهمين
منى :- منار شفيج معصبه جذي ماقلت لج شي
منار :- اسفه منى بس ابي الفلوس الحين عطيني بعدين باعطيج
منى :- يبه مو على الفلوس الواحد مايتغشمر معاج وقطعها صوت
ايه احبك بس كمل بعد احبك ايش قلت ؟ >>> رنة منى المتصل : حبيبي ناصر "
منى :- الو :$
ناصر :- هلا قلبي
منى :- اهلين حبيبي
ناصر :- شقلتي اقين مره ثانيه
منى :- نااااااصر :$
منار :- وليييييه،،،، منى وبعدين معاج
منى :- حبيبي دقيقه
ناصر :- اوكي
منى :- يودي وعطتها
منار :- لو ادري ان ناصر بيخلصني بسرعه جان قلت له يتصل لج من زمان وخذت قشها وطلعت صاررووخ لمسلم اما منى فتمت تسولف ويا ناصر
ناصر :- اي حياتي اول شي عرسنا وسلمى بتسوي عرسها في الصيف خلاص انا اتفقت وياابوي
منى :- حبيبي انا مابي عرس قلت لك من قبل ابيك بس تكون معاي
ناصر :- منى حياتي هاي ليلتنا ليلة عمرنا لازم نسوي عرس ونستانس وان شاء الله بنعيش ويابعض لآخر العمر
منى :- امين
اما منار نزلت من السياره ووقفت السايق بعيد شوي ولما دخلت البراده خذت بيبسي و
منار :- مسلم خذت بيبسي بيبسي بيبسي يالله افهم
مسلم :- سبر سبر ( صبر ) ها هدا جيبس ويلتففت يمين ويسار فين فلوس منار قطت الفلوس وطلعت وتمت تشم في السياره والسايق يجوفها ويخسي يقولها شي
وفي مكان ثاني تحديدآ في السيتي سنتر
مريم :- فطوم تعالي ندخل مايا
فاطمه :- عاد تصدقين توني باقولج
ودخلو لمايا واهمه قاعدين
فاطمه :- مريم ؟
مريم :- شنو
فاطمه :- في وحده حلوه من مساعه تخزج
مريم بهبال ومو مصدقه :- وينهي !
فاطمه :- فضحتنا يالدب ذيج اللي لابسه وردي
مريم طالعتها وانصدمت عيونها في عيون البنيه وتمت ساكته
فاطمه :- حبيب وينك
البنيه هذي نفس اللي كانت في محل الهدايا مال السلمانيه اللي تشتغل فيه
قامت مريم وراحت للبنيه وفاطمه ماتدري بالدنيا
مريم :- قوه
البنيه :- اهلين
مريم :- تذكرتيني انا اللي كنت ،،، قطعتها
البنيه :- اللي كنتي ادخنين
مريم :- ولييييه مانسيتي
البنيه :- هئ
مريم :- انزين ماتعرفت على اسمج
البنيه :- دلال
مريم :- وانا مريم
دلال :- تشرفت فيج
مريم :- الشرف لي حياج تعالي قعدي معانا
دلال :- مره ثانيه انا انطر خطيبي
مريم اللي عصبت من كلمة خطيبي :- اها باي
دلال واهيه مستغربه :- باي
وراحت مريم واهيه متنرفزه وفاطمه كانت تضحك على اللي صار
نجوف شصار مع منار ،،، منار ارتاحت وايد عقب الشم واتصلت لهيفاء
منار :- قوه الخل
هيفاء:- هلا والله حبوب شلونك شمسوي
منار :- بخير انت شمسوي يالقاطع
هيفاء:- والله على حالنا
منار:- الا باقولك
هيفاء:- سم
منار :- شرايك باجر نغير جو
هيفاء اللي فهمتها ع الطاير ان شم والخ :- احلف ليش صدت مسلم
منار:- والله توني ياي من عنده خذت ذيج الشمه
هيفاء:- يالخااااااين
منار:- افا وانا اللي داق باعزمكم باجر بس اسمع مانبي البنات نبيها طلعت شباب بس انا وانت ومريوم وفطوم واكيد عوش
هيفاء:- افا عليك وفي شاليه بيتنا بعد امر انت
منار:- لا ماله داعي انا حجزت شاليه
هيفاء:- لا شدعوووه كلنا اخوان والله ماتدري شكثر ونستني
منار:- ياحبك للصياعه هههههه
هيفاء:- هههههههه طالعين عليك
منار:- انزين يالوسيم اقلب ويهك بادق على باقي الربع
هيفاء:- على اي صفحه هاهاهاها اوكي حبوب باي
منار:- ههههههههههههه تف عليك هع باي
واتصلت منار في كل البويات اللي ذكرنا اساميهم وكلهم طارو من الفرحه الا عايشه اللي ماترد تدرون عايشه ليش ماكانت ترد لان عقب مكالمتها ويانوره راحت بيتها وحطو تلفوناتهم ساين وتمو ويا بعض ...................
وعقب نص ساعه في بيت نوره نوره كانت حاطه راسها على حضن عايشه وعايشه سحبت يدها لمخباتها بطلع جقاره
نوره :- حبيبي شننو هاي
عايشه :- جقاره ؟!
نوره :- حبيبي ادخن !!!!!!!
عايشه :- هههههههه اي
نوره :- ------
عايشه :- حياتي شفيج
نوره بدلع :- عشان لا ادخن والله ااخاف عليك
عايشه :- ايه عليج ولمت نوره واوعدتها ماادخن
ومر الوقت والحال اهوه اهوه ويه يوم السبت على قولت منار يوم قعدت الشباب وراحو الشاليه وتمو يشمون ويجقرون والخ وعايشه بعد كانت معاهم بس هالمره كثرو في الكميه شوي الا واييييد وعقب كل وحده تيسرت على بيتها
لما ردت منار البيت دشت دارها وكانت للحين متاثره بلي شمته واتصلت على ساره من غير شعور
ساره :- الو ؟
منار:- ساره انتي القمر واهمه البقر هههههههههههه
ساره :- شفيج منار شفيه صوتج جذي انتي وين
منار:- في مملكة البحرين ههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه
ساره :- منار انتي رديتي تشمي !!!!!!!!
منار واهيه تغني :- اشم عطرك اشم انفاسك
ساره :- منار انتي في وين لاتقولين في مملكة البحرين ادري يعني في المملكه العربيه السعوديه افففف في وين اقصد وين قاعده
منار :- يم السرير اللي كنا انام فيه انا وانتي
ساره فهمت انها في البيت واتصلت لعايشه عشان تساعد منار بس عايشه ماترد من ردت البيت رقدت لانها كثرت وايد وتمت تتصل في البنات ومحد يرد لين راحت بيت منار وطقت الباب
منى :- هلا والله
ساره :- هلا فيج شلونج
منى :- زينه وانتي
ساره :- بخير ياقلبي ،،، منوي منار موجوده ؟
منى:- اي من شوي دخلت دارها
ساره :- اوكي بس باروح لها
منى :- اوكي حبيبتي
راحت ساره فوق لدار منار ومنار كانت ع الارض سحبتها ساره للحمام اللي في دارها وغسلت ويها بس منار للحين ماصحصحت بالعكس الا نامت فساره عدلت منار ع السرير ولحفتها وخذت قشها وراحت وفي جهه ثانيه ننوره كانت تتصل في عايشه بس عايشه ماترد راقده !!!
ومر يوم السبت على هالحال ويوم الاحد ولا وحده راحت المدرسه وفي المدرسه حصه استغربت الكل غايب مرت صف ساره جافت ساره مداومه وكانت تبي تعرف شيصير من وراها واهيه تتمشى جافت ميساء يايه من بعيده تركض لها اهيه خافت خصوصا ان محد في الطابق اللي اهيه وكل البنات في صفوفهم
ميساء :- صدتتتتج وين بتروحين عني
حصه :- ميساء ميسااااااء وخري عني
ميساء :- وان ماوخرت
حصه :- باصارخ وبالم المدرسه عليج وفي هاللحظه جافو مساعدة المديره الشيطانه بتركب الدري
ميساء :- انا باروح بس حسابج معاي للحين ماخلص
حصه :- -------
راحت ميساء اما حصه فراحت صفها واهيه تحس بدوخه وعقب المدرسه حصه ردت البيت واتصلت في البنات وقالو لها انهم كانو في السيتي لوقت متاخر وراحت عليهم نومه وعايشه كانت معصبه لان المدرسه رفضت تقبل نوره باعتبارها خلاص ارمله وقالو لابوها ان لازم نوره تسجل منازل وهالشي ضايق عايشه ونوره وايد اما منار فكانت تتذكر اللي صار امس ويا ساره ومو قادره تفرق اللي صار حلم ولا حقيقه لان مثل ماقلنا كانت منار شبه واعيه وبخصوص هيفاء هيفاء راحت المستشفى لامها ومعاها مريم وفاطمه اللي راحو بس عشان يجوفون دلال مالت الهدايا ويحاولون يضبطونها لمريم بس دلال ماعطتهم السين واما منى فرراحت تستقبل منيره اللي وصلت اليوم البحرين وعقب منيره راحت لاهلها واتفقو على طلعه في اقرب وقت قبل العرس والسفر للجامعه وبنفس الوقت حصه كانت في المستشفى وكانت حاسه روحها مريضه وايد والدكتور قال انها لازم تسوي تحاليل وسوت حصه التحاليل وعقب ساعات استلمت التحاليل واكتشفت انهاا حااااااااااااااااااااااااااامــــــــــــــــل طلعت من المستشفى تبجي ومو عارفه شتسوي والمصيبه انها في شهرها الثاني واهيه ماتدري اتصلت لميساء وقالت لها عن اللي صار بس ميساء صكت التلفون في ويها ومافيستها وقالت لها انتي اللي يبتي هالشي لروحج وكانت خايفه تتصل بمنار او وحده من البنات راحت البيت وقفلت على روحها وتمت تصيح
بعد مرور اسبوع في الفسحه
مريم :- حددددي يوعانه
فاطمه :- حتى انا
مريم :- باقوم اشتري لي شي من تبي
منار:- انا ابي ماااااي
فاطمه :- عوش تبين شي ؟
عوش :- سلامتج يبه
مريم :- وانتي حصه
حصه كانت سرحانه ومبين عليها التعب وعيونها حمر
مريم :- حصصصصه هيييي نحن هناااااااا
حصه :- شنو سوري ماسمعتج ؟
مريم :- باروح المقصف تبين شي
حصه :- لا ولا شي
فاطمه :- ملاحظه عليج حصه صرتي ماتاكلين شي والغريب ان طلعت لج دبه صغيرونه هههههههههههه رجيمج مامنه فايده
حصه حست بجلدها بتقشر كانت تقول معقوله طلعت لي دبه والكل ضحك عليها قامت من مكانها وقامت تركض لبرع الكفتيريا
فاطمه :- انا باروح وراها شكلها زعلت
منار :- لا قعدي يبه الحين بتيي مايزعل اللي قلتيه
قاطمه :- اوكي
وراحت مريم المقصف وشرت الاكل وقامو ياكلون وحصه ماردت
فاطمه :- مو جنه حصه مايات للحين
منار واهيه تضحك :- تلاقينها ويا ميساء هههههههههه
عايشه :- بنات تجوفون اللي اجوفه ؟؟؟؟؟؟
البنات :- شنووووووو ؟@$#٪$٪؟
عايشه :- مناااك >> واشرت على الساحه وكانو البنات متيمعين صوب الحمامات القديمه بالضبط
كلهم قامو يجوفون شصار والا



زحمه




ماقدرو يجوفون شوي



وكلها خمس ثواني



والشرطه والاسعاف ياوووووو



واللي في الحماله كانت حصه





البنات سيده ركضو للمشرفه وسالوها عن حصه والمشرفه قالت ان اغمى عليها بس ويمكن بسبب سوء التغذيه وطمنتهم على حصه وحصه صج اغمى عليها بس مو بسبب سوء التغذيه بس بعد لان صار عليها ضغط وفوق كل ذي لانها حامل
البنات كانو خايفين عليها كلهم حتى ميساء خافت يوم جافتها جذي والكل كان منتظر الهده عشان يروحون لها
وفي المستشفى اهل حصه كانو هناك
ام حصه :- دكتور طمني بنتي شفيها
الدكتور :- بنتكم طالبة عاديه ولا منازل
سلمان اللي عصب :- احنا وييييين وانت ويييين اختي شفيها قووووول تحجى
الدكتور :- اخوي ماله داعي تعصب انا سالت هالسؤال واتمنى تجاوبني عشان اقدر افيدك
سلمان :- افففففف طالبه دوامه منتظم عادي مو منازل اختي توها 17 المهم شفيها قوووول تحجى لا
الدكتور خذ سلمان ع المكتب ومارضى ان ام حصه ولا بو حصه اييون وفي المكتب
سلمان :- ججججججججججب انت عارف شتقول انت قاعد تتعني في شرفي روح راجع فحوصاتك
الدكتور :- انا سويت اللي علي وماحب اتكلم جدام الوالد والوالده واتمنى انك تتصرف في حكمه وخذها ع المستشفى اللي تبيه بس صدقني النتيجه وحده واختك حامل لاتشهر فيها وحاول تسيطر على نفسك وخاف على امك وابوك
سلمان قعد ع الارض يبجي وحلف ان لو صدق كلام الدكتور يذبح حصه اما الدكتور طلع من الغرفه وطلب اثنين من رجال الامن يوقفون يم باب حصه لان كان خايف ان سلمان يسوي فيها شي وام حصه وابوها راحو لسلمان وسالوه شفيها اختك
سلمان :- الجلبه حصصصه وتذكر كلام الدكتور " حاول تسيطر على نفسك ووتتصرف في حكمه " تعوذ من ابليس وسكت
ام سلمان :- يمه شفيها اختك ليش تسبها شسوت
سلمان :- الجلبه حصه ادخن بس هين حسابها معاي انا اراويها انا اراويها ودمعت عيونه
بوسلمان :- شنووووووووووو انت متاكد ؟؟؟؟؟
سلمان:- اي يبه بس هد روحك والجلبه حسابها معاي
ولما راحو دارها السكيورتي منعهم يدخلون وقال هاي اوامر الدكتور والاهل منصدمين عشان ادخن يحطون عليها سكيورتي اما سلمان كان منقهر وكان وده يذبح السكيورتي بس اهمه ضخام ومايقدر عليهم





avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الثلاثاء فبراير 22, 2011 7:19 am

اففففففففففف Evil or Very Mad

شهالعفسه الي صارت
شيطونه النهايه حزينه ولا ؟؟؟
<< تراني عايش وياهم ومابي اتحطم Evil or Very Mad
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الثلاثاء فبراير 22, 2011 8:24 pm

لووووووووووووووووول اسير النهايه شبه حزينه Razz
يعني في اشياء اي وفي اشياء نو
ابيكم تقولولي منو الشخصيه الي عجبتكم ومو نو وليش Embarassed
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأربعاء فبراير 23, 2011 8:26 am

اممممم
الي حبيتهم هيفاء وساره وعاشه ونوره ويمكن منار شوي

والي كاارهم ميساااء << هاي بأول اللسته هي وشلتها الخره
وابو نوره وبو حمد << نرفزوني Evil or Very Mad
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الجمعة فبراير 25, 2011 4:26 pm

عقب الدوام مريم وفاطمه ومنار وعايشه ونوره وهيفاء راحو للمستشفى علشان حصه وتمو يسالون عنها لين لقوها
نوره :- غريبه شله حاطين سكيورتي يم باب غرفتها
عايشه :- شدراني لا يكون قاعدين في امريكا !
منار :- اففففف الله يستر
مريم :- لو سمحت ؟
السكيورتي :- نعم ؟
مريم :- هاي دار حصه ولا احنا غلطانين
السكيورتي :- اي هاي دار حصه والزياره ممنوعه عنها في الوقت الحالي
منار :- لييييييييش ؟
السكيورتي :- احنا انفذ التعليمات لو سمحتو لاتسالونا اكثر
نوره :- انزين وين غرفة دكتورها
سلمان :- ماله داعي تروحون لدكتورها
البنات التفتو وجافو سلمان وتمو ساكتين
سلمان :- لاتستغربون انا اخوها سلمان وانا اللي طلب السكيورتي عشان محد يزعجها عقب ماتطلع (( خذ نفس وقال )) عقب ماتطلع بالسلامه تقدرون تجوفونها
هيفاء :- ليش اهيه شفيها احنا ربعها لازم نطمن عليها قول تحجى
سلمان اللي فقد اعصابه :- قلت لكم مريضه تعبانه افففففففف ماتفهمون يالله ردو بيوتكم لااجلعكم من المستشفى بكبرها @@:@
منار :- هي هي انت لايكون نشتغل عندك الشره علينا احنا اللي يايين نزورها يالله شباب امشو
سلمان كان يحاول ايود اعصابه وسكت لان عرف ان تصرفه كلش ماكان حلو
ويم الاسنسير
هيفاء :- بنات انتو روحو انا باتم وياامي
منار:- تعال بناكل في المطعم وبنرد لها
هيفاء:- عليكم بالعافيه انا حابه اتغدى معاها
عايشه ابتسمت :- بالعافيه هيوف وسلمي عليها بالنيابه عنا كلنا
هيفاء:- يوصل يالله سلام
البنات :- سلام
نوره تكلم عايشه :- حبيبي انا ابي ازور ساره
عايشه :- افااا يعني بتروحين وبتهديني
نوره :- ليش انا اقدر بس من وين ماوصلت ماقعدت معاها عدل والله ولهت عليها واييييد
عايشه :- انزين حياتي اللي يريحج
منار :- بسكم مغازل يالله
عايشه اطلع لسانها لمنار :- اقلب ويهك يالمحتر
مريم وفاطمه :- هههههههههه
تذكر هالمكان انا وانته وزمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان >>> رنة نوره
منار اول ماسمعت هالرنه تذكرت من هالاغنيه حصه وايامها معاها وتذكرت ان حصه اهدتها هالاغنيه يوم علقت معاها وهدت ساره بالها على طول شغل شريط الذكريات وسرحت مع ذكرياتها اما نوره فاستغربت الرقم غريب
عايشه :- حياتي شله ماتردين
نوره :- رقم غريب
عايشه :- يمكن احد يعرفج مغير رقمه او يتصلج من تلفون ثاني
نوره :- اوكي بارد ،،،، الو
----:- يالحقيره يابواقة الرياييل حسابج معاي بتندمين بتندمين بتندمين
نوره خافت وعلى طول دمعة وقالت بخوف :- من ؟
----:- انا اللي بقتي ريلها يالحقيره يال.....
عايشه بعصبيه :- من ؟؟؟؟؟
نوره واهيه تبجي :- مادري
عايشه خذت التلفون وقالت :- الووووووو الووووووووووووووو :@ لو في امكم خير ردو الوووووو الوووووووو اراويكم يالسفله >> والا البنيه صكت التلفون
عايشه لمت نوره وتمت تهديها والبنات كانو مستغربين ومحد فاهم شي
منار اللي لاحظت الكل يطالع :- بنات امشو خلونا ندخل الكفتيريا
مريم :- لا منار لو يتفاهمون في السياره احسن الكفتيريا كلها ناس
عايشه لامه نوره ومسفهه لهم
فاطمه قعدو على الدري وحاولو تهدون ،،، وعقب شوي والبنات ع الدري اللي قريب السطوح
نوره :- مادري ماااادري قالت لي بواقة الرياييل وبتندمين
عايشه :- شنووووووووووو
منار:- عايشه هدي نوره وينها وين عن هالسوالف
مريم :- لاتسون ان نوره مطلقه واحتمال هالبنيه لها علاقه بريل نوره
عايشه طالعت مريم بنظره ان جبببببب
مريم :- لاتحاولون تسكتوني انا قاعده احاول اساعدكم نوره وكلنا نعرفها مالها في هالسوالف ونعرف انها قبل جم اسبوع كانت ويا ريل وبيت واحتمال هالريل كان يعرف بنات قبلها
عايشه عصبت :- جببببب جببببببب جبببببب ماتفهمين ججججججججججججب :@
نوره :- عايشه !
عايشه سيده طالعت نوره ؟
نوره :- تذكرت كلام مريم عدل !
مريم :- جفتو
الكل تم يطالع نوره
نوره :- اذكر مره حمد الله يرحمه رد الليل سكران وكان يقولي لميس فجي الباب
الكل :- شنووووووووو
مريم :- ماقلت لكم بالله عليكم شتتوقعون من واحد يشرب وغيره
عايشه :- مريم خلاص هالكلام مايجوز الريال توفى بس اللي مافهمه شلون خذ حياتي واهوه يحب غيرها
نوره تذكرت اخر مره جافت فيها حمد وكلامه عن اللي يحبها وكانت تتخيل الموقف جدامها وتصيح عايشه قامت ولمت نوره وقعدت تهديها وقالت لها لاتخافين انا باتصرف بس نوره خافت على عايشه من المشاكل وقالت لها خلاص باغير رقمي ومن هالحجي بس عايشه ماردت عليها وخذت الرقم منها وقالت رقمج تستخدمينه مثل ماتبين غصبن عن اللي يرضى واللي مايرضى
فاطمه كانت تبي تلطف الجو :- يعيييييش الحب
تذكر هالمكان انا وانته وزمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان >>> رنة نوره
الكل هالمره التفت للتلفون
عايشه :- لا هاي مصختها عطيني اقول
نوره وهي تمش دموعها :- لا هاي مو اهيه هاي ساره
عايشه :- اها اوكي
منار :- انا باروح الكفتيريا وانتو لحقونا
عايشه :- اوكي
منار :- فاطمه مريم يالله
مريم & فاطمه :- مشينا
نوره حطت راسها على جتف عايشه وعايشه تمت تمسح على شعرها
نوره :- لا مافيني شي
ساره :- شله صوتج متغير جذي
نوره :- مزكمه شوي
ساره :- علينا
نوره :- خلاص ساره غيري الموضوع
ساره :- اوكي من عيوني
نوره :- تسلم عيونج
عايشه اللي غارت :- احم احم
ساره :- عايشه يمج ؟
نوره :- ههههههههه اي ايه عليها شدراها
ساره :- اعرف الاحم مالها من بعييد
نوره :- ايه عليها
عايشه ابتسمت
ساره :- انتو في وين
نوره :- المستشفى !
ساره :- شنوووووووو
نوره :- تذكرين حصه ؟
ساره تكلم روحها اي وشلون انسى حصه واللي سوته معاي :- اي اذكرها
نوره :- اليوم في السكول اغمى عليها ويابوها
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الجمعة فبراير 25, 2011 4:28 pm

نوره :- اليوم في السكول اغمى عليها ويابوها المستشفى
ساره :- بس انتي مو في المدرسه شدراج
نوره بزعل :- البنات قالو لي
ساره :- نوره حبيبتي سوري والله مو قصدي
نوره :- خلاص تعودت
ساره :- نوووووري يالله عاد عشاني فديتج اونه
نوره :- والله مازعلت قلت لج تعودت
ساره كانت تسب روحها وايد لانها حست انها جرحت نوره :- انزين بتييني اليوم مابتنسين
نوره :- ان شاء الله
ساره :- اوكي حبيبتي انتظرج
نوره :- اوكي باي
ساره :- باي
عايشه :- اجوف ارحتي لما حاجيتي ساره
نوره :- انا عمري مارتاح الا لما تكونين معاي
عايشه ابتسمت وحبت نوره على خدها :- مايعتي
نوره :- ههههههه اي
عايشه :- يالله عيل نلحقهم
نوره :- ههههه اوكي
وفي الكفتيريا كانو البنات يسولفون قبل ماعايشه ونوره يوصلون
منار:- انتي من صجج تحبين وحده اكبر منج
مريم :- شسوي حبيتها ! الحب مايعرف كبير ولا صغير
فاطمه :- والمشكله مخطوبه
مريم :- اففف لاتذكريني
منار :- شرايج تاخذين حصه
مريم :- ها ؟
منار :- مثل ماقلت لج اصلن حصه تبي تتسلى انتي سليها وسلي روحج
مريم :- لا يبه مشكوره حصه ماتعجبني بعدين انا احب دلال ومابي غيرها
منار :- كيفج انا اللي علي سويته
عايشه :- قوه شباب
الكل :- قوتين تو الناس
نوره :- ماقدر يعدون لنا الدقايق بعد هههههههه
مريم :- توج تصيحين
نوره :- بكيفي انتي شعليج
عايشه :- مريم ضبطي روحج ويالحب
مريم :- بل كل ماكلينا
الكل :- ههههههههههههههه
وفي جهه ثانيه من المستشفى
هدى :- يمه كلميها عيزت معاها
ام هيفاء :- يمه مايصير جذي
هيفاء:- يه شفيكم انا ابي اتم ويامي حبيبتي شعليكم انتو
جاسم :- معاها حق مو كل واحد يلقى ام طيبه مثلج يايمه
ام هيفاء :- جان زين مرضت هالمرض من زمان
هدى :- يمه شهالحجي
هيفاء :- يمه !
ام هيفاء والدمعه في عيونها :- انا مابي شي من الدنيا الا انكم تبقون معاي واشكر ربي اللي اكرمني بهالمرض وجفتكم يمي
هيفاء واهيه تبجي :- فديتج يمه انا من لي غيرج من لي قولي لي احبج يمه احبج سامحيني
جاسم :- افا هيوف واحنا وين رحنا
هدى كانت ميوده دموعها ومو قادره تتكلم
ام هيفاء:- عسى ربي لا يحرمني منكم
اما الوضع عند سلمان فكان يفكر حصه ليش سوت جذي وحامل من منو كان يفكر شلون يذبحها بس كان يتعوذ من ابليس وراح للدكتور وحاول يقنعه ان يدخل لحصه بس الدكتور رفض وعصب سلمان وطلع من المستشفى وراح القهوه على قولته يريح اما البنات فطلعو من المستشفى ويم محل الهدايا مريم مرت تبي تجوف دلال بس عرفت ان دلال استقالت لانها بتتزوج وهالشي عصبها وايد اما عايشه فوصلت نوره لبيت ساره وراحت بيتهم تراجع لان باجر عليها اختبار ونفس الشي فاطمه ومريم اما منار فراحت لبيت ساره وكانت بتدخل بس ماقدرت فردت البيت وشبكت ع المسن عشان تكلم ساره ولما جافت ايميل ساره طقت رايت كلك معلومات عن جهة الاتصال وانت لست في لائحة جهة الاتصال عصبت ان ساره حذفتها لدرجه انها تمت تدعي على حصه لانها اللي خربت بينهم على قولتها وفي جهه ثانيه ميساء كانت خايفه يصير في حصه شي ويصيرفي ذمتها لانها اهيه اللي عرفتها على مراد ومراد اهو نفس الشاب اللي كان في الفيلم ويا حصه ونفس الشاب اللي حملت منه حصه واهوه في اول سنه جامعه عمره 18 سنه من عايله فقيره ووحيده ابوه وامه متوفيه وابوه يتشغل امام مسيد وحياته البيت والمسيد فقط نجوف شصار معاهم
مراد :- انا مالي شغل فهميني
ميساء :- مو علي يا مراد انا بو الميس ماطوف علي
مراد :- جوفي حصه نامت ويا جم واحد وعقب تحجي
ميساء :- لاتستهبل انت تعرف انها مانامت الا معاك والباقي كلهم بويات
مراد :- ههههههههههه ماشاء الله
ميساء:- انت لازم تتزوج حصه
مراد :- وليش ماتتزوجها انت يابو الميس ههههههه
ميساء :- لاني بو الميس ولان الطفل اللي في بطنها مو اانا اللي يبته واسمعني زين يامراد ان ماحليت الموضوع ويا حصه مابتلوم الا نفسك
مراد :- هه وشبتسوين يعني
ميساء :- مثل اللي سويتها في قبلك
مراد :- تخسين ولا عشره منج
ميساء :- هه الحجي ابلاش
مراد :- ميساء :@
ميساء :- بطلي الثلاجه ترى متروسه ريد بول وعلى فكره رقمي اهوه اهوه لو غيرت رايي ونصيحتي تصرف بسرعه قبل ماتروح عليك
مراد عصب وطلع من شقة ميساء وميساء طلعت لها جقاره وتمت تجقر وتقول :- ان مارديت ماكون ميساء
في بيت حصه
بو حصه :- يبه سلمان للحين ماطلعوها
سلمان :- ها من اهيه
ام حصه :- بعد من اختك حصه
عيسى :- يمه حصه شفيها
سلمان :- ها اي اي لحظه يمه ،،، عيسوووو روح داري يب لي تلفوني
عيسى :- اييب تلفونك ولا بتجلعني ><
سلمان :- الاثنين يالله قوم
عيسى :- اففف باقوم باقوم
بو حصه :- وهاي عيسى وراح قول شصاير
سلمان :- يبه يمه حصه تحت السن القانوني وادخن والشرطه عندها اجرائاتها تبي تتاكد من اللي يبيعهم الجقاير حفاظآ على بناتنا ومثل ماتعرف يبه الجقاير مو لعبه حصه كانت بتروح بسبتها
ام حصه :- شنوووووو شرطه
سلمان يكلم روحه وليه شكلي خريتها :- مو شرطه شرطه مجرد سؤالين بيسؤلونها واهيه في فرشتها وحتى مابيسجلون عليها محضر
بو حصه :- ومتى بيطلعونها البنيه عليها مدرسه
سلمان :- ان شاء الله قريب
ام حصه :- يارب احفظ لي بنيتي وسلمها من كل شر
بو حصه :- امين يارب
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الجمعة فبراير 25, 2011 4:28 pm

سلمان كان يحترق في مكانه من سوات حصه ماقدر يقول امين خذ نفس وسكت عشان اهله مو عشان حصه وعقب صلاة المغرب راح للمستشفى يبي يجوفها بس منعوه ولما دخل ع المدير المدير وقعه على تعهد ان مايتعرض لها وعقب دخلوه ومعاه رجال الامن ولما جاف حصه كسرت خاطره كانت ماتدري في الدنيا ومبين عليها التعب بس لما جاف بطنها كرهها وماقدر ايود روحه من البجي خذ روحه وطلع من الغرفه واهيه للحين تحت تاثير المخدر وماتدري عن شي وفي مكان ثاني في المسيد مراد كان ويا ابوه
مراد حب راس ابوه :- تقبل الله منك يبه
ابوه :- منا ومنك ياوليدي
مراد :- يبه حاب اقعد معاك شوي
بو مراد :- خير يبه فيك شي محتاج شي
مراد :- لا يبه بس تعال القهوى مو حلو نتم نتحجى في المسيد
بو مراد :- بارك الله فيك يالله مشينا
وفي القهوى
بو مراد :- وهذا احنا في القهوى امرني وانا ابوك
مراد :- يبه رفيجي وقاله كل شي صار ويا حصه
بو مراد :- كلمه وحده قولها لرفيجك استخير ربك واهو خير هادي
مراد :- ان شاء الله بيستخيره والله يكتب اللي فيه الخير
بو مراد ابتسم
في بيت ساره
ساره :- اونووووو
نوره :- افففففف مايصير كل تغلبيني في الاونو :@
ساره :- ههههههههههههه وين الروح الرياضيه
نوره:- ههههههههه موجوده
وتمو يلعبون طول الوقت

وثاني يوم كان طبيعي وايد والبنات بدو يستعدون حق امتحانات نهاية الكورس الاول وبدو ينشغلو في دراستهم اما المستشفى اتصلو في سلمان وقالو له ايي بسرعه للمستشفى ولما وصل اكتشف ان حصه قعدت في الليل وحاولت تنتحر وكانت محاولة انتحار فاشله لانها حاولت تقطع شرايننها بس الله ستر ولما سلمان درى من غير شعور حس بخوف على اخته والخرب بسرعه وصل ميساء اللي له معاريفها في المستشفى ولما درت عصبت وكلمت مراد وهددته بانها بتفضحه الخ لو ماتصرف بس مراد وافق يتزوج حصه وقالها ان خايف من اهلها ميساء استانست وايد وقالت له خل كلامك رسمي وخذ ابوك وتقدم لها اول ماتطلع من المستشفى وانها بطريقتها بتقنع حصه توافق اما سلمان عقب ماسمع ان حصه قامت ركض لغرفتها والسكيورتي مايدرون ولما ركزو عليه لحقوه بس اهوه صك باب غرفتها بالمفتاح وتم اهوه وحصه في الغرفه بروحهم حصه كانت مثل الديايه اللي بيذبحونها من الخوف لما جافت سلمان سلمان كان يقرب منها وقلبها يدق يدق بقوه رفع سلمان يده وعطاها بذاك الطراق وتم يكفخ فيها واهيه تقوله لاتكفخني اذبحني اذبحني وريحني وعقب سلمان لمها واهوه يبجي وقالها ابي ابي ابي اذبحج بس ماقدر انت حصه انتي اختي اللي احبها ليش ليش سويتي جذي وحصه كانت منصدمه لان لمها وبنفس الوقت تبجي وفي هاللحظه السكيورتي دزو الباب وواحد منهم كان ميود مسدسه وتوه بيقوله وخر عنها والا انصدم ان سلمان لم اخته واهمه حسو ان ذي خدعه من سلمان بس ماطلعت خدعه وسلمان قالها ان امه وابوه مايدرو عن شي وان بيحاول يصلح كل شي سلمان سو اللي سواه من غير مايحس سواها بدافع حبه لها يمكن محاولة انتحار حصه يات في مكانها لان سلمان حسه روحه بتيين لما حصه كانت بتموت وقالها ان بينطرها تكمل امتحاناتها وعقب بيسافر معاها المانيا عشان تجهض اهيه تقدر تجهض في البحرين بس مايبي في البحرين عشان السمعه ومع انشغال البنات في الامتحانات محد ركز على طلعة حصه ولما كانو يسالونها كانت تقول اغمى عليها من الارهاق والتعب ومراد لما درى ان حصه بتسافر وبتجهض عصب بس ماقدر يسوي شي لان ميساء واقفه مع حصه ضده مو حبآ فيه بس كانت خايفه من شي يسمونه " الذمه "
عدت فترة الامتحانات على خير وكل البحرين معيده اجازة الربيع يات بعد شلون وحصه ودعت رفيجاتها وقالت لهم انها بتسافر مع اخوها للامارات حق اهلهم اللي هناك عشان ماتفضح روحها وحصه وسلمان سافرو وسلمان قال لاهلهم انهم بيسافرون حق يغيرون جو وبس
والايام مرت بسرعه واليوم عرس منى وناصر العرس صار في افخم صاله في الشيرتون ومحد كان مستانس في هاليوم الا منى وناصر اللي اخيرن بيتزوجون كانت منى خايفه ومرتبكه والا تدخل عليهم منار
منار :- ها شلون عروستنا
منى :- منار شنو ذي اللي لابسته
منار :- مايو هع بعد شنو جينز وتيشيرت
منى :- ادري شله مالبستي نفنونج للحين
منار :- من صجج انا البس نفنوف ههههههههه
منى :- ليش يعني عيب ولا حرام >> قالتها بصوت حاد
منار اللي انتبهت على روحها :- لا عيب ولا حرام بس انا ارتاح جذي
منى :- منار :@
ام منار يات :- شفيكم بنات صوتكم لاخر القاعه
منى:- جوفي منار شلابسه
منار:- يمه كيفي انا ارتاح جذي ماله داعي للنفنوف والحركات
ام منار :- منى خلي اختج في براحتها
منى :- بس يمه
ام منار :- اليوم ليلتج يمه ماله داعي تتهاوشون
منار خذت قشها وطلعت راحت الحمام والا تجوف وحده لابسه نفنوف اسود قصير وعليه فصوص ومسوي شعرها بحركه بسيطه وحلوه
منار :- ساره
ساره :- منار
منار :- انتي شتسوين هني
ساره :- مثل مااهو عرس اختج ترى اهوه عرس اخوي
منار :- ههههههههه اي نسيت
ساره من غير قصد :- ينساج الموت
منار قربت من ساره :- صايره حلوه اليوم
ساره :- منار وخري عني خلاص احنا
منار :- اششش لاتكملين
والا يسمعون صوت الباب ويهدون بعض بسرعه ومن الخوف منار طلعت وساره وراها وكل وحده راحت بصوب
ولما دخلو منى وناصر كل البنات طلعو مهاراتهم في الرقص ومنار كانت اطالع ساره واهيه ترقص وساره اطالع منار بسرعه وتلف ويها
ام منار :- يمه قومي رقصي ويالبنات
منار بثقه :- لايمه عقب يصكوني بعين
ام منار :- اي والله بسم الله الرحمن الرحيم عليج تف تف من عيون الحساد وايه عليها منى الحين بيصكونها في عين يمه يودي هالبيزات قومي نثريها على البنات اللي يرقصون وانا باروح اقره على اختج
منار:- ههههههه اوكي
وراحت منار وتمت تنثر الفلوس على البنات وعيونها على ساره وفي جهه ثانيه
وحده من المعازيم :- يمه يمه جوفي هاي اخو المعرس <<< تقصد منار
امها :- لا وانا امج هاي اخت العروسه
البنيه :- يمه هاي بنيه من صجج
امها :- اي يمه بس شكلها من بنات هاليوم المتشبهات مادري شنو
بنيه 2 :- لا بالعكس مو متشبهه ولا شي حدها كيوت
البنيه :- كل ذي وكيوت انا اقول الانوثه لو جافتها بتنتحر
البنيه 2 :- امشي نرقص
الام :- قعدو مكانكم الحين بيقولون ترقصون عشان فلوسهم خلهم يولون مانبي احد يطالعنا بنص عين
البنيه :- بس يمه
الام :- لا بس ولا شي مو ناقصين الا ناخذ فلوس المتشبهين الله لايبلانا
البنات :- ------
وعقب الرقص والسوالف منار راحت برع تشم هوى وجافت ساره تتمشى راحت وقعدت معاها ساره في البدايه كانت بتقوم بس منار قعدت وتمت تسولف لها عن ايام زمان يوم يحبون بعض ومن هالحجي وساره كانت ساكته والا يسمعون
الدكتور يوسف :- قوه
ساره :- دكتور يوسف !
منار اطالعه بنص عين :- قوتين
الدكتور يوسف :- شتسون هني دخلو داخل
منار :- مرتاحين !!!
ساره :- دكتور ماكنت ادري انك بتيي
الدكتور :- اخوج عزمني بس لوتبين باطلع عادي
ساره :- لا لا لا شدعوه
منار عصبت دزت الكرسي ومشت
الدكتور :- ماكنت ادري اني ثقيل دم لهالدرجه !!
ساره :- لا مو ثقيل دم سامحني بس لازم اروح مع السلامه
الدكتور :- الله يسلمج
راحت ساره ورى منار وتمت تقول :- منار منار منار
ومنار ماعطتها السين وعقب ساره يودت منار وقالت لها :- منار وين رايحه
منار :- ساره انا صج غلطت يوم حبيت حصه بس هاي مايعطيج الحق تحطيني في هالموقف
ساره :- اي موقف الدكتور يوسف كان دكتوري قطعتها منار
منار :- اي قلتيها كان دكتورج والحين حبيبج
ساره :- منار شهالحجي
منار: - هاي اللي جفته
ساره واهيه تبجي :- انا ماقدر احب غيرج
منار :- واضح وهدتها ومشت
ساره مشت عيونها وقالت تعودت تتركيني وتروحين عني وردت للعرس واهيه متضايقه بس منى تضايقت اكثر من ثياب منار اولا ومن طلعتها من العرس ثانيا وخذت بخاطرها على منار وعقب العرس منى وناصر سافرو لندن وقبل مامنى تسافر كانت ادور منار بس منار صكت تلفونها ومنى تضايقت من اختها في احلى ليله في حياتها
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh في الأحد فبراير 27, 2011 9:37 pm

ويييينج شيطوونه ؟؟
avatar
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 28, 2011 6:53 pm

سوووري على التاخير بس اول شي كنت بالبر :$
وثاني شي انا ماني شايفه ردود على البارتات الي قاعده انزلها Sad
ماراح اكمل قبل ما اشوف رايكم و توقعاتكم Smile
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o في الإثنين فبراير 28, 2011 10:43 pm

يعطيج العافيه حبي يلا نزلي البارتات خلصيها باقي جم بارت ؟؟؟؟
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى