رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 07, 2011 11:35 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

منار :- وحشتيني
ساره :- انتي اكثر
منار :- اه ياساره لو تدرين شكثر احبج لا لا اموت فيج والله
ساره:- .............. (( مستحيه ))
منار :- ايه عليهم اللي يستحووووون اموووووااااح
ساره بدلع :- مناااااااااار
منار :- لا لا ماقدر اذوب انا
ساره :- منار ؟
منار :- عيونها
ساره :- تحبيني ؟
منار :- وهاي سؤال يعني تصدقين حبيبتي لو اقول احبج باظلم مشاعري انتي شي في حياتي ماقدر استغني عنه انتي الهوا اللي اتنفسه وتساليني احبج
ساره صار لونها احمر واخضر واورنج :- اموت فيج
منار :- حبيبتي باجر من اجوفج في المدرسه بااالمج وماعلي من احد انتي حبيبتي غبصن على خشومهم
ساره :- ههههههههه
منار :- يالله حياتي صارت الساعه وحده لازم تنامين الحين عشان اجوفج بسرعه
ساره :- اوكي $
منار :- وين بوستي ؟؟
ساره :- امواااااااااح
منار :- اااااح على قلبي يالله حياتي تغطي عدل وتصبحين على خير
ساره :- وانتي بعد
منار:- احبج ...باي
ساره :- مو كثري باي
هاي محادثه من محادثات ابطال قصتنا واللي فيها فتحت القصه والحين نتعرف عليهم ع السريع والباقي بيي مع الاحداث
منار :- عمرها 16 سنه في ثاني ثانوي تخصصها تجاري طولها 167 ووزنها 65 شعرها بوي وتحب ساره وكل اللي في المدرسه متابعين لهالحب ,, منار عندها اخت اكبر منها واخو صغير واهيه العوده ابوها رجل اعمال معروف وله سمعته وامها خوش انسانه ححنونه وطيبه وتموت في عيالها
ساره :- اصغر من منار بشهرين واهيه في ثاني ثانوي بس تخصصها علمي اقصر من منار ووزنها 45 وتبادل منار نفس المشاعر ,, ساره وحيدة ماعندها اخوان وامها وابوها متوفين وتعيش مع عمها سلمان ومرته نوريه وبنات عمها فاطمه وسلمى وولد عمها العود ناصر يدرس في لندن الطب اما ولد عمها الصغير في اول اعدادي واسمه حمد واهيه تعد بيت عمها بيتها لانها عاشت معاهم من صغرها واهمه يموتون فيها .. باقي الشخصيات نتعرف عليها باذن الله في الاحداث اليايه
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 07, 2011 11:36 pm

بين الصراخ والضجه كانت منار ادور مع رفيجتها في الساحه
منار :- هههههههههه غربل الله بليسج ياعوش صج صج عليج بحركات
عوش :- ههههههههههههههاي شعبالج وحده مثل هاي تلعب فيني لا يبه انا عوش اييييييه
منار :- ارجوج هههههههه انزين واهيه شسوت
عوش :- هع هع بعد شبتسوي اكيد قامت تبي تلحق عمرها قبل ماتخيس بعصير الطماط
منار :- ههههههه مالج حل ولا في احد عاقل يسبح حبيبته بعصير الطماط
عوش:- وععععع تخسي هاي حبيبتي ام خشم عويي هههههههههههه طنازه يبه طنازه
تعالو ناخذ فكره سريعه عن عوش (( في صف منار ونصها الثاني رفيجتها من الابتدائي ومحد يقدر عليهم واللي يجوفهم يقولو توام بس الفرق في ان منار رزينه وعوش مينونه وطبعا منار وعايشه بويات بس الفرق منار تزعل لين احد قالها بويه اما عوش تستانس )
نرد لقصتنا
منار :- عوووشو تعالي نروح الحمام
عوش فهمتها ع الطاير :- ليش
منار :- عووش عن الملاقه ابي اجوف سروي فديتها اليوم ماجفتها الا مره وحده ومن بعيد بعد !
عوش تسوي روحها تصيح اهئ اهئ لا لا ياروميو مايصير مايصييييير هئ هئ
منار :- اففف ياربي مليقه وتعطيها بذاك البوكس
عوش :- اااااي وجع ان شاء الله تدرين باشتكي عليج عند ساره وتركض عوش بسرعه في الساحه ومنار ورااهاااا
والكل يطالعهم
منار :- عوووش تعالي انا اعلمج
عوووش :- ساره وينج يا ساره تعالييي لحقيني خخخخخخخ
منار صادت عووش ويودتها من رقبتها تبين ساره ها
عووش :- هههههههه


منار :- شفيج ينيتي !
عووش :- كح كح ههههه
منار :- بسم الله دش فيج يني
عووش :- هههههههههههههههههههه
وحده يودت منار من وره عشان اطالعها بس منار ماتحب احد يجيسها فدزت البنيه من غير ماتجوفها وقالت بصوت ححاد وخري !
عووش :- منارو يالمينونه دزيتي ساروووه
منار :- ها ها ها شنو والتفت وراها ساااااره سوري سوري حبيبتي ماكنت ادري ان انتي وتمد يدها لساره تعورتي ؟
ساره بصوت يبين انها تعورت :- لا فديتج ااااي
منار عصبت لان حست ان ساره تتالم بسببها قامت سندت ساره على جتفها وقالت لها تعالي باوديج الممرضه
راحت منار ومعاها ساره للممرضه وراهم عوش ونوره ( نوره رفجية ساره الروح بالروح واهيه بنوته بس ماتحب سوالف البويات وهالحركات )
عوش :- اقول نوووره ؟
نوره :- هلا ؟
عوش :- انا سنقل
نوره عطت عوش بنظره ومشت
عوش تكلم روحها بل شفيها ذي كلش عاد ميته عليها بس خلاص دشت في بالي اييبها يعني اييبها

avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 07, 2011 11:36 pm

الممرضه :- سلامات ياساره ؟
ساره :- الله يسلمج
الممرضه :- اجوف انسدحي ايي مدي ريلج تقدرين قاطعتها ساره آآآآآآآآي
الممرضه :- ساره شصار لج بالضبط
منار بصوت حزين :- انا دزيتها بالغلط خير شفيها لايكون ريلها انكسرت ؟
الممرضه :- اها لا لا بس تشابك بين العروق الحين باحط لها هالثلج ولازم ماادوسين على هالريل عشان ماتتعورين وتحاولين قد ماتقدرين ترتاحين
منار اللي كانت واقفه وساره منسدحه والممرضه قاعده في طرف السرير منار واهيه واقفه حطت عينها في عين ساره وجربت منها حطت يد ساره في يدها وحبتها على راسها وقالت لها سوري حبيبتي والممرضه فجت عيونها اربع اربع
وكانت تقول بينها وبين نفسها شفيهم ذيله من صجهم منار ماهتمت لووجود الممرضه وعطت ساره كلام الحب والغرام وساره نست الالم وبادلت منار نفس الكلام الممرضه عصبت بينها وبين نفسها وحاولت قد ماتقدر اتيود روحها لانها تعرف ان منار شخصيتها قويه ووراها ظهر قوي ونفس الشي ساره ولو الممرضه زفتهم بتكون نهايتها فقررت انها تطلع من الغرفه عشان تبعد روحها عن هالجو الغلط
اما عووش كانت في عالم ثاني كانت تفكر شلون بطيح نوره بين ايديها اما نوره كانت في الكفتيريا تراجع حق اختبار الاحياء ومو مفتكره في شي عوش قطعت افكارها وانتبهت ان الممرضه طلعت وكانت تحس ان لازم تصفي الجو للحبايب فطلعت برا ومنار قامت قفلت الستاير وقالت لعووش قبل لا تطلع لو احد يه قولي مياو واحنا بنفهم وعقب طلعت عوش ومنار صكت الباب بالمفتاح وراحت يم ساره


منار وعينها في عين ساره :- ممكن ؟
ساره بدلع :- شنو ؟
منار اشرت لساره انها تبي ترقد يمها منار انسدحت ع السرير وكانت ساره في حضنها ومنار تلعب في شعر ساره ويتبادلون كلام الحب والشوق وعقب ..................................

انتهى الجزء الاول
ياترى شنو نهايه هالحب بين منار وساره وهالهالحب صح ام غلط وعوش شناويه عليه ويا نوره اللي ماتدري بشي وشنو اللي بيتغير في الجزء الياي تابعونا وبتعرفون


avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o في الإثنين فبراير 07, 2011 11:53 pm

خوش قصه قلب ناطرتج
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء فبراير 09, 2011 4:04 am

im waiting 2 Smile

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء فبراير 09, 2011 8:30 am

فديتج شيطونه على قصصج نتنظر البقيه ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف LoOoTY في الخميس فبراير 10, 2011 7:07 am

واااايد كوول القصه ننطر الباااقي يا شطوونه .. يعطييج العافيه Very Happy
avatar
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الجمعة فبراير 11, 2011 9:53 am

عــآآآد ماقطعتييه الا عند هاي

منار اشرت لساره انها تبي ترقد يمها منار انسدحت ع السرير وكانت ساره في حضنها ومنار تلعب في شعر ساره ويتبادلون كلام الحب والشوق وعقب ..................................

تحمسسسسسسست وييتنق الجزء الثاني Wink
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh في الجمعة فبراير 11, 2011 7:51 pm

bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce ها ؟؟
avatar
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 12, 2011 6:12 pm

يسلموو حبايبي توزيع بوسه
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 12, 2011 6:13 pm

الجزء الثاني

منار :- يالله يمه انا طالعه
ام منار :- على وين يمه
منار :- يمه باروح ادرس في بيت سروي
ام منار :- بس ماجوف بيدج كتاب يمه !!
منار اللي حاولت ترقع الموضوع :- اي يمه اوردي انا حاطه الكتب عند سروي تعرفين كل كتاب امتن من الثاني !!
ام منار :- روحي عسى ربي يوفقج ويحميج يايمه بس انتي نجحي وجوفي شباييبلج
منار:- امين يمه انا مابي الا سلامتج يالله يالغاليه تاخرت وحبت راس امها وطلعت

في السياره
راجو :- وين ماما
منار تكلم روحها لا حول متى بيتعلم هذي جم مره اقوله يقولي بابا اففففف شجايفني :- اقول راجو انا جم مره اقولك قولي بابا بابا مو ماما
راجو يكلم روحه الهمدلله والسكل البويات مسكله والله :- تيب بابا انا اسف نسيت
منار :- اي جذي تسنعع اقول ودني بيت القلب
راجو بعد مايحتاي يسال من القلب تعود خلاص على سوالف منار :- اووكي

اما في بيت ساره
ساره :-فطووووم يالكريه خلاص
فطووم :- عيل متعدله حق الحب ها ههههههههه حمدلله والشكر
ساره عصبت هني وقالت :- ليش الحمدلله والشكر
فطوم حست ان لازم تهدي وتكلم ساره بعقل شوي
فاطمه :- حبيبتي ساره تعالي وسحبت ساره من يدها للسرير وقالت :- ساره انتي مقتنعه بعلاقتج بمنار ؟ انا وانتي نعرف ان هالشي غلط ياساره والله انا خايفه عليج من نهاية الطريج قطعتها ساره بعصبيه
ساره :- اولا انا مقتنعه وثانيا ماتهمني شنهي النهايه اهم شي انا ويا منار وخلاااااص
فاطمه :- وانتي شضمنج ان منار بتكون معاج للنهايه
هني فز قلب ساره والافكار صارت توديها واتييبها وحست باحساس غريب وكانت تبي تفتك من فاطمه فقالت :- مو شغلج وخذت جنطتها وطلعت لمنار اللي كانت تنتظرها يم الباب
منار :- هلا والله
ساره :- هلا فيك حبيبي
منار خذت ساره في حضنها وقالت لساره ها وين تبينا نروح
ساره :- مايهمني اهم شي انتي معاي
منار :- راجو
راجو :- نعم بابا
منار :- ودنا سوق المحرق !!
ساره :- هههههههه حبيبي من صجك
منار ابتسمت لساره وماقالت شي وفي سوق المحرق اقول راجو دش هالداعوس اي اي اوكي بس وقف والداعوس كان كله هنود اما ساره ماكانت مستوعبه لشي
منار :- راجو انزل
راجو والدمعه في عينه ها بابا ؟
منار :- ماسمعت انزل نزلت راجو من السياره وعطته مبلغ محترم قالت له جوف راجو اناا ابي اطلع ويالحب بروحنا ووجودك مخرب بصراحه تفضل هاي الفلوس روح عيش حياتك وانا باعيش حياتي وطالعت ساره وساره كانت طماطه ولاتسوي كلام لماما مفهوم
راجو :- بابا بس اننت مافي معلوم شلون سياره يمشي
منار :- لا حووووول خذ الفلوس وفكنا
راح راجو وفي السياره
ساره :- من صجك حبيبي
منار :- ايي من صجي اليوم يومنا وعد اونسج
ساره :- اييه عليك
منار كانت جريئه ومايهمها احد وكانت تحس ان محد يقدر عليها وان الكل يبي يكلمها عشان مكان ابوها فراحت اهيه وساره لعذا
ري والسينما والبحر وتعشو ......الخ وفي نفس الوقت في بيت عوش بالتحديد عوش ع المسن ضافت وحده

عوش :- هلا والله
....:- من ؟
عوش :- ع الاقل سلمي
...:- قلنا من ؟
عوش :- بل هههههه مب قايله شبتسوين
....:- يااااااربي ع الملاقه بلوك وافتك
عوش :- اوكي عطيني بلوك ياملاكي الجميل
....:- بنيه ولا صبي ؟
عوش :- شدعوه حامل هههههههههه وي هههههههههه
....:- افف
عوش :- اف في عينج يالحب
البنيه ضحكت ع الاسلوب سب وغزل في جمله وحده بس مابينت وحطت ويه مبتسم
عوش كانت تكلم نوره وسوت ايميل يديد عشان خطتها القذره واهيه كانت تعرف ان نوره مالها في علاقات الحب بين البنات فقررت ان تكلم نوره على اساس انها صبي ونوره عطتها بلوك ودليت
عوش تنرفزت وكان ودها تكفخها بس قالت والله ماهدج ماهدج وعقب جم يوم يات عووش اضافه وعرفت انها نوره لانها مثل ماقلنا سوت ايميل خاص في نوره بس توقعت ان احد من اهل نوره بيزفها على ذاك اليوم المهم عوش قلبها قوي وكانت مستعده للهواش قبلت الاضافه
عوش :- من ؟
...:- انت اللي من ؟؟؟
عووش :- يه من اللي ضاف الثاني
...:- انت ضفتني على ايميلي اللي تهكر وانا سويت لك اد لانك كنت اوردي مسيف في الكونكت مالي واسمح لي الحين باحذفك
عوش حست ان هاي فرصتها :- لحظه ايميلج انباق ؟؟؟؟
نوره :- ايي!
عوش :- اوادم ماصخه والله يرضون على بنات الناس مايرضون على خواتهم عدي من الواحد للعشره والايميل يكون عندج !
نوره :- لاتتمصخر
عوش اللي ماننسى انها كانت تسوي روحها صبي :- انا قد كلمتي ثواني
وفعلا بفعل خبرتها في الاختراق اربع ثواني ورجعت الايميل لنوره نوره حست انه هالشاب فارس احلامها وكبر بعينها وتجملت منه وماكنت تدري ان اللي تكلمه اهو بنيه مو صبي واهو عوووش اللزقه هههههههه اما عوش كانت مسويه روحها الشاب الشهم وعلقت نوره فيها
الايام مرت والامتحانات النهائيه جربت الكل في عالمه ساره ومنار ويابعض مايتفارقون ويدرسون ويابعض وساعات يباتون عند بعض وعوش ع المسن ههههههه تراجع ويا نوره مع انها تجاري ونوره علمي بس عوش قصت على نوره مثل مانعرف وقالت لها ان اسمها عمر وانها في اول سنه جامعه يدرس الطب وكانت اطرش لها صور شباب من النت يزعم اهيه وعلقت نوووره فيها



في مدرسة البنات تحديدا في الكفتيريا منار قاعده ويا عوش وهيفاء وفاطمه وحصه
نبذه سريعه عن الشخصيات اليديده
هيفاء بالرغم ان اسمها هيفاء بس اهيه بويه وفي اول ثنوي واهيه وححصه على علاقة حب وغرام وهيام والخ هيفاء عندها اخت اكبر منها متزوجه اسمها هدى وماعندها غير هالهدى امها لاهيه في الحياة الدنيا وابوها لاهي في البطل والحريم والعياذ بالله ومخلي اخوه عبدالعزيز اهو اللي يدير الحلال
فاطمه هم بويه وتحب يسمونها بووليد على ااساس ان اسمها خالد اهيه وحيدة اهلها وابوها ريال محترم وعنده معرض سيارات وله سمعته في السوق ام امها فهي خوش مره وكله في البيت وتموت في فاطمه
حصه هاي مثل ماقلنا حبيبة اختنا هيفاء اخوها الكبير في القوه اسمه سلمان والصغير في ثالث ابتدائي واسمه عيسى واختها العنقود عمرها سنتين واسمها فرح
الحين نرجع لقصتنا
منار كانت في الكفتيريا مثل ماقلنا ويا عوش وهيوف وفطوم وحصيص وفي جهه ثانيه كانت ساره قاعده مع رفيجتها نوره
نوره :- اف اف اففففف
ساره :- شفيج نوري
نوره :- شفيج سارو نسيتي اليوم التشريح ونسيت اييب اللاب كوت
ساره :- عادي اخذي مالي
نوره :- وين مخج سروي انتي بدخلين معاي في نفس الوقت نسيتي ان المعلمه قالت لنا هالشي ومايصير اناا اخذ مالج
سااره :- ويي صج عيل شبتسوين
نوره :- مادري وتعرفين بعد بنات الصف اللي يمنا لجه مابيعطونه
ساره :ـ عادي نوري لاتخافين بتنحل
قطع حوارهم صوت منار
منار :- السلام
نوره + ساره :- عليكم السلام
منار :- ها شتسوون
نوره :- منووور اليوم علينا التشريح ونسييت اييب اللاب كوت
منار اطالع السقف :- سو ؟
نوره :- شنو سو يامنار احضار اللاب كوت عليه درجه
منار :- ههههههههههههههههههههههههههههههه حلفي بس ههههههههههههههه
كل اللي في الكفتيريا التفتو لمنار اما نوره صارت طماطه وفي نفسس الوقت
عوش تكلم روحها :- هيييييي امبيه منار الخاينه راحت تقعد معاهم وماقالت لي انا اراويها وقالت حق البنات اللي معاها عوش :- بنات تعالو نجوف منار شفيها
البنات اوكي وراحو حق منار
نوره :- بس يالبايخه خلاااص فشلتيني
منار :- الحين من صجج كل هالمناحه عشان درجه
ساره :- ههههههه
نوره :- ماحبكم
عوش توها واصله :- افااا ليش ماتحبيني
نوره تكلم روحه اففف شتبي ذي وعقب قالت حق عوش :- اييي ماحبج
وبنفس الوقت يات وحده اسمها الله يسلمكم ويخليكم حق اهلكم اميره (( اميره ذي بوويه بس مجرد ستايل وماتحب تعلق مع احد لا بنت ولا صبي ))
اميره لمت نوره من وره اما عايشه الدم للركب والكل لاحظ نظراتها لنوره الا ساره ومنار اللي كانو في عالم ثااني
هيفاء:- اقول بنات ضبطونا معاكم






حصه :- هيوووووفي وانا شنو مو تارسه عنوونج انا حبيبتج اكاني يمج
هيفاء :- لا بس التجديد حلو وانتي من متى معاي
حصه عصبت مع ان هيفاء كانت تتغشمر وماقالت شي بس حبست دموعها وطلعت من الكفتيريا
هيفاء :- امبيه انا شسويت والله اتغشمر
فاطمه :- اقول يالحبيب الحقها وحاول تراضها لا تهدك
هيفاء :- لا الحين معصبه وبعدين السبب سخيف
قطعتها منار بعصبيه :- شنو سخيف تقولين تجديد وقديمه وتبينها تسكت يعني شنو اهيه سياره
عووش :- ايي لحقيها يالله لا نكفخج الحين والله حاله انتي ويهج ويه حب
هيفاء:- هي شباب كليتوني
نوره :- الله يهديكم
عوش بعصبيه :- يهدي الجميع
منار :- خلاص يه شسالفتكم متريقين فلفل هيوف والله حرام لحقيها
هيفاء :- اووووكي اوكي اوووكي يالله جاو
الكل :- جااااو
وراحت هيفآء ادور على حصه دورتها لين عيزت بس مالقتها
هيفاء :- وينج ياحصه ويينج
وعقب هيفاء جافت مريم واهيه في صف حصه
هيفاء :- مريم جفتي حصه
مريم :- ايي قبل شوي كانت تمشي صوب التسجيل !
هيفاء :- بروحها كانت ؟
مريم سكتت وعقب قالت :- ماذكر ماركزت
هيفاء :- اوكي بس خل الحق عليها يالله باي
مريم :- باي
راحت هيفاء لصوب التسجيل ومشت ادور على حصه بس مالقتها هناك بس سمعت صوت ضحكه قويه لا لا لحظه هاي مو ضحكه عاديه هاي ضحكت حصه
هيفاء تقرب لمصدر الصوت والصوت ياي من الكباين القديمه اللي وره التسجيل هيفااء قربت اكثر وانصدمت حست باحساس غريبه كان ودها تذبح حصه اما حصه مانتبهت لشي لانها كانت <<<< يتبع


في وضع غلط مع ميساء (( ميساء بويه بكل معنى الكلمه واهي رفيجة هيفاء وفي صفها بعد عايشه مع يدتها بعد وفاة والدها ودخلة امها لمصح الامراض النفسيه التفاصيل بنتعرف عليها باذن الله مع الاحداث ))
ضغطت على يدها وعقدت حواجبها والدمعه على طرف عينها والدم للركب هاي كانت حالة هيفاء عقب ماجافتهم
تتوقعون هيفاء شسوت انا باقولكم هيفاء ماسوت شي دارت ظهرها ومشت اما حصه وميساء من اللي كانو فيه ماحسو بوجود احد هيفاء تمشي وتمشي وتسمع الضجه اللي حولها بس حست روحها وحيده وغبيه اي غبيه لان صدقت ان في نوع من هالحب صدقت ان هالنوع من الحب طاهر والبنت ماتخون مثل الصبي كانت الافكار توديها واتييبها ماتدري شتسوي ومره وحده لمحت باب المدرسه مبطل كالعاده بس الغريب ماكان الحارس موجود عرفت ان الحارس راح يودي الاكل للمديره واستغلت الفرصه واطلعت من المدرسه او بمعنى ثاني شردت

في مكان ثاني في المدرسه تحديدا في الكفتيريا
منار :- تهقون شصار على حصه وهيوف ؟
عوش :- شهالحجي منارو ماتعرفينهم جنهم يهال يتهاوشون ويعذبونا معاها وعقب ولا جنه صار شي
ساره :- مادري لييش احس ان صار شي
منار :- ليش حبيبتي تقولين جذي ؟
ساره :- لانهم مايوا مو من عوايدهم
منار همست في اذن ساره :- حبيبتي هذيله عشاق اكيد راحو يعيشون الحب
ساره وحليلها نزلت راسها يزعم استحت
وتمو يتبادلون النظرات
عوش :- اقول بو فهد (( بوفهد اللي اهو فاطمه ))
فطوم :- هلا بو ياسر (( يعني عوش ))
عوش :- جوف جوف الحب اااااااخ
فطوم :- مو مثلي ومثلك ويا الويه حتى الذبانه مانقدر نضبطها
عوش :- ااااخ يا بو فهد على الذبانه اللي عندي (( واطالع نوره اللي كانت في عالم ثاني مع الكتاب )) متى اعطيها بيف باف وارتااااح
فطوم :- ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه
عوش :- هههههه جب فضحتنا امش معاي
فطوم :- وين
عوش :- يعني تلاقيها حلوه نخرب عليهم الجو (( واطالع منار وساره ))
فطوم :- اوكي يالله منار وساره احنا بنمشي و تغمز لهم
منار وساره جاو قامت منار في وسط الكفتيريا قعدت ع الطاوله وتنسدت على الطوفه اما ساره فغمضت عيونها في حضنها
البنات كانو يطالعونهم والكل منتبه عليهم الا نوره اللي مافارقت عيونها الكتاب
طولنا على هيفاء خلونا نجوف شصار فيها
هيفاء اللي كانت في قمة عصبيتها من القهر كانت تركض في الشارع وكانت تركض بقوه والكل يطالعها كانت تحس ان في احد يلحقها مع ان محد انتبه لها كانت تركض والدموع من عينها تسابقها وكانت تتحسب وتتحسب بس تدرون على من تتحسب اكيد بتقولون حصه لا ماكانت تتحسب على حصه كانت تتحسب على اللي جبرها تترك انوثتها على اللي خلاها ادور على حصه واشكالها كانت تتحسب على ابوهااا ! تدرون ليش لان ابوها اغتصبها اي اغتصبها هيفاء كانت تتذكر المشهد وتصيح وتركض بقوه وبقوه وبقووووه
5 / 5 /1991
هيفاء:- يبه ؟
بو هيفاء :- يانا يانا ياتاعبني يانانا ياهاجرني
هيفاء :- بااابااا شتسوي في علفتنا ( غرفتنا )
بوهيفاء :- تعاااالي قلت لجج تعاااااالي
هيفاء :- وين ؟
وعقب ربع ساعه
هيفاء :- بابا وتصيح بقوووه
بو هيفاء ولا يدري في الدنيا لان شارب وكان مغمه عليه ويغني
هيفاء :- ماما ماما قومي
ام هيفاء :- شنو يمه ليش للحين مارقدتي
هيفاء :-- كنت مع بابا
ام هيفاء فز قلبها وجنها حست بشي :- شتسون
هيفاء كانت تقول وبكل برائه ابوها شسوه فيها والام تصيح وتلم بنتها وهيفاء ماكانت مستوعبه ليش امها تبجي وماستوعبت الا عقب ماكبرت اما ام هيفاء ماقدرت تواجه ريلها بلي صار وابو هيفاء ثاني يوم لم هيفاء وكان يبجي ويقولها سامحيني وهيفاء مافهمت ولاشي الا لما كبرت ومن ذاك اليوم ماعاد احد فتح المووضوع

نرجع لقصتنا
هيفاء تعبت من الركض جافت يسارها وتنصدم اهيه وين اهيه يم دوحة عراد قرررت تدخل وترتاح وكانت في حالة ضعف شديده
اما في المدرسه
ساره :- يعني وين بتكون راحت
منار بعصبيه :- اكيد صار شي بينها وبين حصه
عوش :- حصه الجلبه اكيد قالت لها شي
تعالو معاااااي
فطوم :- وين
عوش طنشت ومشت والكل ورااها
طق طق طق
المعلمه :- نعم
عايشه :- لو سمحتي معلمه بغيت حصه شوي
المعلمه بقلبة ويه :- عندها حصه
عايشه بصوت قوي :- حصه امشي معاي
المعلمه يات بتوقف عايشه بس خافت منها وخصوصا انها تعرف ان عايشه بويه
حصه بعد كانت خايفه وطلعت والكل ساكت ومنار والباقيين يم الباب مايدرون بشي
ويم الباب عقب ماطلعت حصه
حصه :- خير عوش ؟
عايشه :- وين هيفاء
حصه :- هيفاء ؟
عايشه عصبت وسحبت حصه من وره وشدت على يدها وحصه كانت بتموت من الخوف اما عايشه قالت لها :- وين هيفاء ؟
منار تدخلت وسحبت حصه وقالت لعايشه :- شفيج عايشه هدي ولمت حصه اللي كانت تصيح
اما ساره كانت في عالمها الخاص وكان ودها تكفخ حصها لان منار لمتها
عايشه :- للحين انتظر الجواب
حصه واهيه تصيح :- والله مادري من عقب ماطلعت من الكفتيريا ماجفتها
منار بصدمه :- يعني اهيه مااياتج
حصه :- لا لا
عايشه :- عيل انتي وين كنتي
حصه :- كنت ويا ميساء
عايشه :- افففففف وينج يا هيوف وينج
اكيد انصدمتو ليش عايشه عصبت لهدرجه بس انا بقولكم ليش لان عايشه تعرف بكل شي وتعرف بهيفاء الرقيقه وتخاف تتركها بروحها لان عايشه صادت هيفاء جم مره واهيه تبي تنتحر !
حصه :- انا خايفه عليها وتصييييح
منار :- لاتخافين مافيها الا الخير ان شاء الله الحين بندورها اكيد بنلقاها ولمتها
ساره :- دوروها بروحكم انا عندي اختبار ومشت
منار :- ساره؟
ساره :- تمشي واهيه مطنقره
منار كانت بتلحقها بس عايشه قالت لها مو وقته الحين خلونا نجوف ميساء
منار :- اوكي
فاطمه :- تعالي حصه تعالي لاتبجين ولمتها !
فاطمه وحصه ومنار وعايشه دورو على هيوف ومالقوها
وفي نفس الوقت هيفاء غسلت ويها وشربت ماي واهيه في دوحة عراد وقالت انا هيفاء القويه مستحيل اضعف واذا على حصه خلها تولي الف غيرها وشالت تلفونها واتصلت لمنار
منار حست بتلفونها يهتز جافت مافي احد غير ربعها فشالت التلفون
منار :- وينج يالخايسه ؟؟؟؟؟
هيفاء اللي بتغطي على اللي صار :- ههههههههه ولا شي حسيت بملل وطلعت من المدرسه
منار :- حلفي بس !
هيفاء :- والله ههههههههههه
عايشه سحبت التلفون من منار وتمت تكلم هيفاء
عايشه :- هههههههههههههههه عيل فلبينيه ها هههههههههههههههه
هيفاء :- اي والله اخر عمري علقت مع فلبينيه
عايشه :- هههههههههههههه علقتي معاها ههههههههه خطيره خطيره هههههههههه مالج حل
هيفاء :- هههههههههههههههههه
حصه اللي سمعت كلمة علقت حست بغيره في قلبها وحاولت ماتبين اما فاطمه كانت في عالمها الخاص كانت مطلع القيم بوي وتلعب
منار :- عايشه انا باروح اجوف الحب
عايشه :- اوكي اوكي
منار :- بايز
الكل :- بايييي
في نفس الوقت سمعو صوت معلمه تقول انتي يابنت اي انتي اللي جنج صبي وقفي منار وقفت والتفت وراها والا تجوف منيره الفاضلي (( مشرف اداريه محد يقدر عليها ))
عايشه خشت التلفون بسرعه اما فاطمه خشت القيم بوي
منيره الفاضلي :- شتسوين
منار ساكته واطالعها من فوق لتحت باحتقار
منيره :- اكلمج انا
منار حطت عينها في عين المشرفه والكل لاحظ ومنار كانت معصبه من اسلوب المشرفه معاها
منيره :- شيل عينج الظاهر انتي يبيلج تربيه من اول ويديد
منار عصبت ويودت المشرفه من رقبتها المشرفه قصيره ومتينه وبغت تختق
منار :- مو متربيه انا اراويج وتشد على رقبتها
المشرفه مو قادره تصارخ وشوي بتموت
البنات منصدمين عايشه ركضت لمنار وحاولت تسحبها وحصه وفاطمه حاولو يسحبون المشرفه اما منار قالت ماهدها الا لين تعتذر المشرفه اللي تبي تنقذ روحها اس اس اس ف ه منار هدتها والمشرفه طاحت ع الارض !!!!!
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 12, 2011 6:14 pm

والحين ابي اكمل البارات الثاني
^
^
^
^

عايشه :- مشرفه ؟ مشرفه قومي مشرررررررفه !
حصه :- لا لا لي ك ون لايكون ماتتت
فاطمه :- لا ماتوقع يمكن مغمه عليها
منار بكل غرور تفلت المشرفه ومشت
عايشه :- منار ساعدينا
منار مسينه
عايشه :- وقفت ويودت منار وقالت لها تدرين لو صار لها شي انتي بتروحين فيها هاي جريمة قتل يسمونها
فاطمه :- لا المعلمه فيها نبض وبنفس الوقت يات معلمه ثانيه ونادت الممرضه وياو الاسعاف والمدرسه صارت لويه
اما منار كانت ساكته ومو مهتمه كللش وحصه وعايشه وفاطمه محتارين وساره جافت اللويه بس ماكانت تدري ان منار اهيه السبب اما هيفاء فاتصلت بالسايق وردت البيت ونامت عقب كل هالتعب

في مكتب المديره الكل ساكت
المديره :- ممكن اعرف اللي صار
الكل :- -----------
المديره :- ماسمعتو
حصه :- معلمه احنا ماندري بشي احنا يينا ولقيناها جذي
عايشه وفاطمه :- ايي
المديره :- ها منار ليش ماتتحجين
منار :- تبيني اغني لج يعني ؟
المديره :- منار احترم .. واسكتت لانها تعرفت لو كملت كلامها بتخسر حياتها موو منصبها بس
الممرضه :- احتمال يكون من الضغط او السكري المهم احنا بنجوف كلام المستشفى وبنعطي اقوالنا والشرطه يتصرفون
حصه وعايشه وفاطمه :- الشرررطه
اما منار فكانت تاكل العلوج والسييين
المديره :- اي الشرطه لازم تحقق
عايشه تكلم روحها :- يارب استر على منار استر علىنا يارب
يات الشرطه وخذو الاقوال والكل قال مانعرف شي
اما ساره كان بالها مشغول في منار ومنار كانت تقول لروحها هل اللي سويته غلطط لا لا اكيد صح هاي غلطت علي عساها بجلطه يارب
في مكان ثاني في المستشفى طلع الدكتور من الغرفه
زوج المشرفه منيره :- خير دكتور طمنا
منى (( بنتها العوده ثاني سنه جامعه تدرس قانون )) :- دكتوره تكفى امي شفيها
حمد (( ولدها الصغير في ثالث اعدادي )) :- دكتور طمنا ويصيييح
الدكتور :- ياجماعة الخير هدو روحكم الوالده مافيها الا العافيه الحين بنخليها ترتاح وبس نبي نخليها تحت المراقبه
محمد (( ريل المشرفه )) :- انزين ليش صار معاها جذي
الدكتور :- الظاهر انها تعرضت لصدمه او ضغط شديد
منى :- ياقلبي يايمه
محمد :- نقدر نجوفها ؟
الدكتور :- لمصلحتها لا
محمد :- يالله المهم انها بخير
الكل :- شكرآ يارب
في بيت منار
منار كانت قاعده في غرفتها تكلم ساره
منار :- ياساره بسج غيره عاد حصه نفس اختي
ساره :- والاحضان والتحبب
منار :- ساره عادي فرند
ساره :- ترضين اخلي عايشه تلمني
منار :- ساااااااره
ساره :- جفتي
منار :- اوكي اوكي بس لاتزعلين
ساره بدلع :- مابي
منار :- اموووت اموووت انا
ساره :- هي اسم الله عليج منوري شكثر تحبيني
منار :- قد السما لا لا قد النجوم لا لا لا قد كلشي ماله نهايه
ساره :- منار
منار :- عيونها
ساره :- شالنهايه
منار :- نهايه شنو
ساره بصوت حزين نهايتنا
منار :- ماعرف والله ماعرف لاتساليني بس اللي اعرفه اني احبج وباكون معاج على طووول

ساره :- عسى الله لايحرمني منج
منار :- حبيبتي اقدر اجوفج ؟
ساره :- متى ؟
منار :- الحيين
ساره :- منار من صجج الحين الساعه وحده !
منار :- ولو كانت عشره ولهت علييج
ساره :- انا اكثررر
منار :- خلاص حبيبتي انا الحين باييج وانتي زهبي روحج
ساره بدلع :- اوكي
منار طلعت من بيتهم واهلها راقدين طبعآ وماله داعي تقعد الراجو لان عندها نسخه من المفاتيح مشت منار السياره صاروخ لبيت ساره ووقفتها شوي بعيد عشان محد يحس عليهم
منار :- الو حياتي انا يم بابكم !
ساره :- اوكي الحين نازله
نزلت ساره ومنار انصدمت ساره كانت لابسه تنوره قصيره وحفره وهالشي ضايق منار
منار :- حبيبتي ليش لابسه جذي
ساره :- ليش مو حلو
منار :- وربي عذاااب بس مابي احد يجوفج اغاار
ساره صارت طماطه ونزلت راسها :- خلاص اخر مره
منار جربت من ساره وساره لا منار لا عاد احنا يم البيت مايصير
منار :- اهلج مو راقدين الحين ؟
ساره :- امبلا بس اخاف احد يجوفنا
منار :- امبيه
ساره طالعت فووق وقالت :- شنوو؟؟
بس منار كانت تبي تلهي ساره عشان تشيلها شالت ساره وساره تضحك ودخلتها السياره وحركو
وعقب نص ساعه على البحر

منار حبت راس ساره وقالت :- شكرآ على اجمل احساس
ساره :- نزلت راسها واهيه تقول بكل دلع :- مناااار
وقطعهم صوت طق للسياره من وره كان صوت عنيف ساره خافت ومنار التفت وره وماتجوف الا واحد مبين عليه سكرااان يقولهم نزلو بعطيكم روبيه وكسر لهم السياره
منار بعصبيه :- يالحقير وتبي تنزل
ساره يودتها لا منار لا بليييز اخاف يسوي فيج شي هاي يبين عليه مينون
منار :- هديني !
ساره :- منار عشاني !
منار من تقولها ساره عشاني توقف كل شي
منار ضبطت روحها وردت ريوس وبغت تذبح السكران
السكران طاح بس ماصاده شي اما منار كانت تهدي ساره اللي كانت ميته خوف وصياح
السكران :- يه شفيهم ذيله مايبون روبيه
منار :- افففف هاي غلطتي ماكان لازم نطلع في هالوقت
ساره :- انا ماخاف منه بس خفت اخسرج
منار وقفت السياره ولمت ساره :- يارووحي
في هالوقت في المستشفى كان محمد يم مرته منيره (( المشرفه ))
محمد :- منيره انا ريلج واعرفج زين لازم تقولين لي شصار بالضبط
منيره :- صدقني يالغالي مجرد ارهاق
محمد :- عيونج تقول شي ثاني !
منيره :- عيوني هههههه يمكن تقولك اني احبك بس انت مافهمتها
محمد لم منيره وقال :- عسى الله لا يحرمني منج
منيره :- ولا يحرمني منك

وفي بيت عايشه بالتحديد ع المسن
نوره :- حبيبي ابي اسمع صوتك
عايشه تخصبقت :- ليش
نوره :- ابي احس انك يمي وبعدين انت حبيبي من حقي اسمع صوتك !
عايشه تكلم روحها اخاف اعطيها رقمي وتعرف من الصوت اني بنيه ههههه من صجي اتحجى شنو بنيه صدقت روحي ههههه انا ريال اييي ياتني فكره احسن شي اكلم منار واهيه تقولي
كتبت عايشه لنوره برب
نوره :- تيت ومعاه ويه حزين
مايصيبك بس نصيبك شيل من بالك حبيبك <<< رنة منار
ساره :- حبيبي تلفونك يرن
منار :- وانا معاج مابي احد
ساره :- ........
منار :- شفيج حياتي
ساره :- حبيبي من في هالحزه بيتصلك الا لو ...
منار :- حيااتي انا مستحيل اخونج لو ماتصدقين تفضلي انتي ردي على التلفون
ساره :- اوكي
ساره :- الوو
عوش :- الو ويعه ان شاء الله سنه عشان تردين علي شنو متصله للبيت الابيض انا ...الخ
منار :- ها من ؟
ساره :- ههههههه عوش ومعصبه
منار :- عطيني
منار :- الو
عايشه :- ويعه جم مره بتقولين الو وليش مطنشه ..الخ
منار :- هاي مو انا اللي رديت عليج هاي ساره المهم خلصي
عايشه :- احسن احسن
منار :- ههههههه بو ياسر يوووز لا اكفخك
عايشه :- منوووورو لحقي علي
منار :- خير ؟
عايشه :- سؤال وردي علي
منار :- خييييييييير ؟
عايشه :- صوتي في التلفون يبين ان بنيه او بويه او ريال او بناتي
منار :- هههههههههههههههههههه صج متفرغه
عووش :- لا لاصج قرار مصيري
منار :- خخخخخخ قمة الانوثه
عوش :- منور من صجي
منار :- شدراني عنج بالله عليج هاي سؤال والله لو ماعرفج اقول ريال
عوش :- وهاي المطلوب يالله جاوووو
منار صكت التلفون وقالت هههههههه مينونه
عايشه تكلم نوره على المسن :- باك
نوره :- مابغيت ترد
عايشه :- تفضلي حياتي 333333333 هاي رقمي عاتبيني في التلفون
نوره :- ماقدر ع الفيفا
عايشه :- هههههههه يالله اتصلي حدي ابي اسمع صوتج
نوره :-

منار وساره تتوقعون شبيصير معاهم وهل بتسكت منار على السكران ؟ وابو منار شبيسوي لا جاف السياره مكسره من وره ! عايشه ونوره شنو نهايتهم هل بتنطبق اللعبه على نوره ؟ ولا نوره بتعرف ان عمر اللي حبته اهوه بنيه ومو اي بنيه اهو عووش وهيفاء وحصه بيتراضون او لا والمشرفه هل بيدوم سكوتها كل شي بنعرفه مع الاحداث اليايه باذن الله







نوره بدلع :- الوو
عوش :- اااااه احلى الوو
نوره :- عمووور
عوش :- عيونه
نوره :- صوتك دافي
عوش يالله خل اولعها :- ................
وعقب المكالمه في بيت نوره نوره تكلم روحها اااه فديته حبيبي شكرا شكرا يالله على نعمة وجوده في حياتي وبنفس الوقت في بيت عوش يالله احس روحي قاعده اتعلق فيها اكثر واكثر واخاف لا قلت لها انا عوش ماتتقبلني يالله لمتى باتم جذي لين متى باتم صبي في جسم بنيه وفي بيت نوره معقوله رقد لا لا ماعتقد بس حاط اوي افف وحشني بهالسرعه شسوي شسوي اي احسن شي اطرش له مسج وعقب خمس ثواني
في بيت عوش
الدنيا حلوه واحلى سنين بنعيشها ... << رنه مسج لعوش
عوش فز قلبها معقوله نوره طرشت لي مسج امبيه لا يكون حست اني بنيه يالله استر بللل شنو اانا لهدرجه جبانه احسن شي ابطل المسج واللي فيها فيها وعوش وشوي تدخل في التلفون قرت
بعطيك قلبي ....بس خلي بالك عليه
مو عشان هو قلبي ..... بس عشان انت فيه
عوووش ماصدقت روحها قامت تناقز جنها ياهل عطوه حلاوه مو مصدقه هالمسج من نورره اااه يانوره احبج احبج وقالت لازم ارد عليها
وفي بيت نوره
انا من حقي اغير حولك العالم كثير كلهم ... << رنة مسج نوره
نوره يودت التلفون واالابتسامه اربع اربع وقرت المسج وصارت طماطه كان المسج
انا ما عندي رسايل تحاكيك ولا جواهر تساويك بس عندي قلب يموت فيك
نوره وعوش تمو على هالحاله ساعات ويم بيت ساره
منار :- يتوحشيني
ساره بدلع :- شكثر
منار اشرت على قلبها :- كثر ماحبج قلبي
ساره وويها طماطه :- بس $ ؟
منار حبت راس ساره وقالت ااااه لو تدرين شكثر احبج
ساره قطت روحها في حضن منار وقالت انا امووووت فيج
عقب اسبوع في المدرسه وبالكفتيريا بالتحديد
منار :- افااا هيوووف شهالكلام معقوله بتتركينا
هيوف :- ----
عوش :- بس ليش نبي نعرف مابقى شي على السنه والسنه اليايه اخر سنه وخلاااص معقوله معقوله هنا عليج
هيفاء طالعت حصه وحصه نزلت راسها :- خلاص بنات انا نقلت اوراقي والاحد الياي بانقل للمدرسه اليديده بليز لاتعورون قللبي اكثر
حصه نطت وطالعت هيفاء :- واتا انا مافكرتي فيني صار لج مده مخاصمتني ليييييش انا شسووويت والحين بتروحين وبتخليني وقامت تصيح
ساره لمت حصه وقالت لها هدي
فاطمه :- هيفاء احنا ربعج وانحبج ع الاقل قولي لنا ليييش كلنا مو قادرين نفهمج
هيفاء :- منار عوش سروي فطوم كلكم حبايبي وانتو احلى شله عرفتها بس انا ماقدر اكلم هني واكيد بنجوف بعض برع المدرسه >>> لاحظتو ماقالت حصه
حصه وقفت واهيه تصيح وحطت عيونها في عيون هيفاء وقامت تصاررخ :- هيفاااااء كافي كافي خلاااص بتذبحيني
هيفاء وقفت وحطت عينها بعيون حصه والكل يطالع
حصه :- شفيج انتي ماتخافين ربج رحميني
هيفاء سكتت و
ام هيفاء :- يمه هيفاء بسج مو زين عليج لييش ادخنين
هيفاء :- هه تساليني بعدين باقولج طلعي برع يالله برع حجرتي خليني اروق وخذت شفطه
الام :- يايمه حرام عليج انا امج انا ادري انج انظلمتي بس صدقيني انا مالي ذنب
هيفاء :- انتي مالج ذنب واهو ماله ذنب والكل ماله ذنب عيل من اللي له ذنب
الام :- يايمه حرام عليج خلاص خافي ربج رحميني
هيفاء عصبت وقفت برع برع برررررع الام طلعت واهيه تصيح وهيفاء صكت باب غرفتها وتمت تصيح وتقول يايمه سامحيني

هالموقف طرى على بال هيفاء لما ساره قالت لها ماتخافين ربج رحميني وكان ويها احمر واعصابها نار رفعت يدها وعطت حصه بذاك الطراااق وقالت جاااااااااب
منار منصدمه ساره عيونها اربع اربع اما فاطمه وعايشه شيرو في مكانهم وماقالو شي !
حصه طايحه ع الارض وميوده على خدودها وهيفاء اطالعها باحتقار والبنات اللي في الكفتيريا منصدمين من اللي صار
هيفاء طلعت من الكفتيريا ولحقتها حصه
حصه :- هيفاء وقفي ارجوووج
هيفاء :- مناااااك يالخاينه @@
حصه وقفت ماقدرت تلحق هيفاء وتقول لروحها خاينه ؟ معقوله لا لا ماعتقد بنفس الوقت يات فاطمه ولمت حصه وقالت لها لاتزعلين اكيد صار معاها شي
حصه :- فاطمه ذااك اليوم يوم زعلت وهديتهم في الكفتيريا هيفاء ليش ماراضتني ؟
فاطمه :- لا حرام عليج المسكينه راحت ادورج بس الظاهر مالقتج
حصه :- اها
منار :- حصه لا تزعلين من هيفاء
ساره :- ايي نطريها تهدي عقب كلميها
منار :- ايه عليهم اللي ينصحووون
ساره بدلع :- مناااااااار
الكل ههههههههه الا حصه
حصه :- بنات انا تعبانه ابي اروح الصف
البنات :- يالله مشينا
منار :- لا لا سمحو لي انا باروح حق هيوف مايصير اهدها بروحها
عوش :- شلون طافتني حتى انا باروح ويااج
ساره :- اوكي عيل عوش ومناري روحو حق هيوف وانا وفطوم بنودي حصه
فطوم :- شنوووووووو نظامكم انتو شتبون انا ريال مايصير امشي ويالبنات بروحي
ساره :- هههههههه
فطوم :- من صجي
منار :- اوكي بووليد ماقلنا شي بس مايصير نهد البنات بروحهم <<< وايد مصدقين عمرهم خخخخ
فطوم :- اوكيي
وفي صف حصه
مريم (( تذكرونها اللي كلمت هيفاء يوم كانت ادور على حصه )) :- هلا والله بحصيص
حصه بتعب :- هلا فييج
مريم :- ها الا وين هيوف
حصه :- ها ؟
مريم :- هههههه ولا شي بس قلت يمكن ضيعتيها مره ثانيه
حصه :- مره ثانيه ليش في مره اولى !
فطوم :- هي انتي شتقصدين
مريم تكلم روحها افف تحجو البويات :- لا ولا شي بس ذاك اليوم هيوف سالتني عن حصه وقلت لها انها صوب التسجيل
فطوم :- ها حصيص ماقلت لج هيوف تحبج وكانت ادورج
حصه اللي فهمت ان هيوف جافتهم راسها بده يدور وحست ان هاي نهايتها ويا هيوف حست بلوعه غريبه
ساره حست ان فيها شي :- حصه شفيج تعالي قعدي حصه حصه ... حصه طاحت ع الارض ساره صارخت بقوووه :- حصــــــــــــــــــــــــــه
في نفس الوقت
منار :- جني سمعت صوت ساره
عوش :- مداك توله ع الحب
منار :- ايه عليها
هيوف :- تصدقون حتى انا جني سمعت صوتها
منار فز قلبها وقالت :- امشووو معاي
وراحو لصف حصه ... جافو حصه طايحه ع الارض ومريم وفاطمه يحاولون يشيلونها اما ساااره كانت خايفه مووت وتبجي
منار ركضت لساره :- حبيبتي ساره شفيج شصاير هني
هيوف :- بنااات شفيها حصه وراحت تساعدهم اهيه وعوش يشيلونها
وعقب نص ساعه في غرفة الممرضه
الممرضه تكلم روحها انا لازم انقل من هالمدرسه كل شوي اتيني بويه وحبيتها ناقصتني افلام هنديه انا
اما حصه فتحت وكانت في حضن هيفاء وساره في حضن منار ااما عوش كانت واقفه يم باب الممرضه اطالع نوره من بعيد
وفطوم ومريم يسولفون
حصه :- هيفاء سامحيني
هيفاء :- صدقيني ماقدر
حصه واهيه تبجي :- انا والله احبج بس حسيت اني خلاص باخسرج وميساء لعبت في مخي
هيفاء :- خلاص مو وقته الحين
حصه :- ارجوووج هيفاء انا ماقدر بدونج
هيفاء :- قلت لج خلاااص
حصه :- بس انا احبج
الممرضه اللي حست بالضغط منهم
بنات يالله طلعو لو تبون حصه ترتاح
فطوم :- بييييييه طرده
هيفاء :- يالله قومي فطوم شكله مو مرغوب فينا
مريم :- انا معاكم
ساره ومنار :- مشينا
ويم الباب جافو عوش سرحانه راحو من وراها وخرعوها
عوش :- بسم الله الرحمن الرحيم
منار :- اكيد سرحان فيني
عوش :- اقول اقلب ويهك زين
فطوم :- فيني اكيد
عووش :- لاحول شاقولكم بناتي اففففففف <<< ياحليها
ساره :- هههههههههههه
منار :- استغفر الله
مريم :- بنات تعالو معاي المقصف بشتري همبرغه
فطوم :- شفيج انتي في اول ابتدائي وقامت تعيب على صوتها
مريم :- لا بس << تفشلت
فطوم :- تعالي معاي باقولج الكبار شياكلون
وراحو مع بعض فطوم علمت مريم ع التدخين اما في غرفة الممرضه
الممرضه :- حصه تقدرين تروحين
حصه :- اوكي
وطلعت
مر اسبوع والكل في عالمه هيفاء نقلت لمدرسه يديده وانقطعت علاقتها نهائيا بحصه،، اما حصه فحالتها حاله تبهدلت عدل من عقب هيفاء ،، منار وساره والحب مستمر اما فطوم ومريم فصارو كلوز ويا بعض كفرند وصارو ثنائي وسو ستايل وصارو جنهم ربع صبيان اما نوره وعوش فصارو روح بجسد واحد اما ميساء فحاولت تضبط حصه بس حصه رفضت وقررت تعيش على ذكرى هيفاء اما هيفاء ماعلقت مع اي وحده من عقب حصه وقررت انها تنسى حصه وتبدى بحياة يديدة

هيفاء غيرت ارقامها كلهم وايميلها وقطعت علاقتها بالكل وكانت مقرره انها تعيش وحيده وفي مدرستها اليديده
شوق :- بنيه ؟
هيفاء :- تكلميني ؟
شوق :- ايي ماعليج امر يصير اقعد يمج
هيفاء :- خلصو الاماكن
شوق وشوي وتصيح :- لا بس
هيفاء :- لا بس ولا شي تيسري لو ماعندج شي
شوق مشت واهيه مقهوره من اسلوب هيفاء (( تعالو نتكلم عن شوق شوي في صف هيفاء بنيه ملتزمه بالدين فوق ماتتصورون ووحيده امها وابوها متوفي ))
هيفاء :- افففف ابتلشنا باليهال

في بيت منار
منى (( اخت منار لعوده )) :- بس يايمه
ام منار :- قلت لج لا
منى :- يمه تكفين
ام منار :- منى !!!!!
منى :- يمه تكفين لازم اسافر الجامعات في البحرين مو معترف فيها وانا ماقدر على جامعة البحرين
ام منار :- ومن قالج مو معترف فيها
منى اللي مبرزه اسلحتها :- تفضلي جوفي هالجريده التعليم العالي حظر كل الجامعات الخاصه يمه حرام تضيع سنه من عمري
ام منار :- بس يايمه انا خايفه عليج شلون تبيني اسمح لج تدرسين برع شلون بانام وانتي مو في البيت شلون باكل وانتي مو ع السفره
منى :- ايه عليج يايمه والله مافي منج ولمت امها بس يايمه لو تحبيني خليني اروح وقنعي ابوي وانا مو رايحه اتسلى اانا باسافر للدراسه !
ام منار :- اااه منج ماقدر عليج انا
منى :- ايه عليج يايمه وراحت غرفتها تناقز من الوناسه

في مدرسة هيفاء
هيفاء :- بنيه ممكن دقيقه
شوق :- شنو اه اها اوكي
هيفاء :- المسامحه على اللي صار مساعه بس كنت متضايقه شوي
شوق :- لا عادي مسموحه بس اسلوبج ضايقني من قلب
هيفاء :-----
شوق :- ماعرفت شسمج
هيفاء :- هيفاء
شوق :- عاشت الاسامي وانا شوق
هيفاء :- تشرفنا
هيفاء مشت ووقفها صوت شوق
شوق :- تقدرين اتين معاي لمعلمه العربي
هيفاء :- جوفي غيري
شوق :- شقلنا على الاسلوب
هيفاء تكلم روحها هالبنيه غريبه لو غيرها بيزعل :- اوكي
وراحو للمعلمه
تررررررررررررن <<< جرس الهده
المعلمه اللي تعبت من اسالة شوق وتبي تلحق ع الغده :- حبيبتي شوق تعالي باجر
شوق :- ههههههه اوكي $
هيفاء :- ههههه
شوق انصدمت هاي اول مره تجوف هيفاء تضحك طالعت هيفاء وابتسمت لها
هيفاء حست براحه لما ابتسمت لها شوق طلعو من الغرفه وكانو رايحين للصف عشان ياخذون جناطهم
شووق :- اااااه ياثقل الجنطه
هيفاء :- تبين اساعدج
شوق :- لا عادي (( فديتج ))
هيفاء سكتت واهمه ماشين للباب شوق عطت هيفاء ورقه وقالت لهيفاء باي
اما هيفاء تمت اطالع الورقه واطالع شوق واهيه مستغربه هيفاء بطلت الورقه وجافت ايميل ومكتوب يمه
add me
هيفاء قالت :- معقوله مايبين عليها بس يالله نضيفها شورانا

وفي مدرسة مناااااار
منار :- يالله حبيتي اجوفج على خير
ساره :- اوكي حبيبي اموااح باي
فطوم :- واحنا مالنا سلام
مريم :- ايي واحنا ؟
منار :- ههههه باي
الكل :- هههههه باي
وكل وحده راحت لبيتها
في بيت منار
منار دشت وحبت راس امها وابوها :- قوه يمه قوه يبه
الكل :- يقويج
منى :- شدعوه وانا مالي قوه
منار :- هههههه انتي اول الناس قوه اختي الغاليه
منى :- الله يقويج
وفي نفس الوقت دخل سلوم اخو منار الصغير وكان معصب
سلوم :- السلام
الكل :- عليكم
سلوم :- يبه المشرف يبيك باجر
ام منار :- سلوم يمه شفيه ويهك
بو منار :- تهاوشت
منار :- ويا من
سلوم :- ويا حمود الجلب انا اراويه
منار :- ايي خلك جذي باجر في الهده دخله في الداعوس وربيه ولا اقولك العصر بنروح ونكفخه عيل يطق اخوي واسكت له
منى :- منااار
منار :- اففف
ام منار :- منار هدي وقومي يمه سلوم خل احط لك ثلج
بو منار :- الله يهديك ياوليدي
منى :- منار مادريتي
منار :- شنو
منى :- باسافر
منار :- كح كح كح
منى :- بييه يودي شربي الماي شفيج
منار :- وين بتسافرين ومتى وليش
منى :- باسافر عقب امتحانات الفاينل تعرفين باتخرج ان شاء الله وبادرس في لندن الطب تخيلي منور باصير الدكتور منى
منار :- يالخايسه لاتسافرين والله بتوحشيني
منى :- ايه عليج والله انتي اكثر
سلوم :- متفرغيييين
منار :- هييي يابو الشباب هدا للعب
سلوم :- هههههههه حلو ذي بو الشباب
بومنار :- خلاص اكلو بسكم هذره واكلو
منار:- عليكم بالعافيه انا باقوم ابدل واريح
الكل :- الله يعافيج
راحت منار لدارها وخذت شاور ونامت

اما في بيت ساره
ساره :- ههههههههههههه مسكين حمود كفخوك
حمد :-
سلمى :- هههههههههه سروي تخيلي ويه والصبي يكفخه
فاطمه :- ههههههههههههه اهم شي العيون الحمره
ام سلمى لوت على حمد وقالت :- حدكم على وليدي
بو سلمى :- الله يصلحك ياوليدي يعني كل يوم ومتهاوش لي مع واحد وكل اهم اللي متسببين عليك
الكل :- هههههههههههه
حمد :- افف باروح داري
الام قامت :- زين جذي كدرتو خاطر الصبي
سلمى :- يمه محد بيذبحه الا دلالج
الام مشت وساره قامت راحت لغرفتها وتمت تفكر في منار وطرشت لها ايميل فيه صورتها اهيه ومنار
وكتبت تحت الصوره

احبك..

يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

......
حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي
.........
تواعدنا..
وعقب صكت اللاب ونامت ...

avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 12, 2011 6:15 pm

في السيتي سنتر الشعر متروس جيل وسبايكي والجقاير في الحلج عرفتو عن من اتحجى عن فاطمه ومريم اللي صارو كلوز وكانو يلاحقون البنات واللي تفيس واللي تعصب والحاله حاله
اما في بيت هيفاء
تم تسجيل دخول هيفاء ع المسن
هيفاء اففف ملل <<< كانت مسويه ايميل يديد ومافيه لا حصه ولا منار ولا احد من ربعها ومافي الا جم بنيه من صفها واللي مشتركين معاها في البروجكت
هيفاء امممم كلهم اووي افففف شلون نسيت ماضفت شوق
وضافت شوق
هيفاء جافت التوبيك مال شوق كانت حاطه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم قامت هيفاء تكلم روحها وتقول لو مدينه ليش عطتني ايميلها هيفاء كانت حاطه في بالها ان شوق معجبه فيها
وفي نفس الوقت
شوق :- السلام
هيفاء :- اهلين
شوق :- من ؟
هيفاء :- هيفاء
شوق :-- هلا هلا حبيبتي
هيفاء تكلم روحها حبيبتي ؟ :- هلاا فيج
شوق :- شلونج
وتمو يسولفون لحد
شوق :- برب باصلي
هيفاء :- تيت !
شوق :- باك
هيفاء :- ولكم
شوق :- ممكن سؤآل ؟
هيفاء :- تفضلي
شوق :- ليش لما قلت لج برب باصلي قلتي تيت وحطيتي علامة تعجب ولما قلت باك ماقلتي تقبل الله !


هيفاء :- لا بس استغربت انتي توج صغيره على الصلاه
شوق :- حرام ياهيفاء شهالكلام الصلاه فرض من فروض الله تفرض على الصغير ولا الكبير لو ياني الموت اول شي الله بيسالني عليه صلاتي !
هيفاء راحت لعالم ثاني كانت تسال روحها وتحاول تتذكر متى اخر مره يودت السجاده اصلا اهيه نست شلون الوضوء شلون الصلاه ااااه شوق معاها حق بكل كلمه بس ماقدر ماقدر
شوق :- هيفاء وينج
هيفاء قامت من المسن وطلعت تشم هوى كانت تحس روحها متضايقه اي متضايقه من تقصيرها تجاه ربها تمت تفكر في الذنوب وكانت تقول لا انا الله مابيحاسبني لان الله يعرف اني سويت جذي بسبب اللي سواه ابوي
ومن جهه ثانيه شوق كانت تحاتي هيفاء .............

في بيت منار منار توها قاعده من النوم
منار :- ااااه احس براحه اف اف اف الساعه عشر ياقلبيييي كل هالمسكولات من سروي اكيد تحاتيني الحين
شالت تلفونها واتصلت لساره
ساره :- مابغينا نسمع صوتك
منار :- اعذريني يالحب كنت راقد
ساره :- ايه عليك
مناااار :- تصدقيني حبيبتي احس براحه عقب هالنوم بس كنت بارتاح اكثر لو انتي معاي
ساره :- .....
منار :- واييييي ماقدر ع اللي يستحون
................
................
اما في باركات السيتي
مريم :- جم وحده صدت
فطوم :- مادري الحين باعدهم كاااااااك
مريم :- بوليد جووووف
فطوم :- هاااا
جافو حصه وكانت ويا ميساء
فطوم :- تعالي نسلم عليهم
وبالفعل راحو لهم وتمو يتمشون ويا بعض

اما في بيت عوش كانت عايشه ذايب في العسل ويا نوره

الايام تمر واليوم منى بتسافر لندن والكل متضايق عشانها
الام واهيه تبجي :- يالله يابنيتي بتتاخرين
مني :- لا يمه بتصيحين الحين
الاب لم منى :- ديري بالج على روحج يايمه ولاتنسين انتي تمثيلن ديرتج وتمثلين هلج
منى حبت راس ابوها :- ان شاء الله
سلوم :- بتوحشيني يالدبه
منى :- ههههههه مابغيت تقولها وانت اكثر وحلال عليك شريط درايفر
سلوم :- حلفي
منى :- يه ماكو ثقه ههههههه حطيته في دارك
سلوم :- يس
منار لمت منى :- ديري بالج على روحج
منى :- وانتي بعد وامي وابوي وسلوم امانه في رقبتج
منار :- امي وابوي على عيني وراسي اما سلوم ههههههههه اسمحي لي
الكل :- ههههههههههههههه
سافرت منى والضحكه بسرعه صارت دمعه اما في بيت هيفاء كانت شوق في دارها
هيفاء :- شتحبين تشربين في ماي وجاي وعصير انتي امري بس
شوقق :- اللي يريحج
هيفاء: - اوكي بانزل اقول للخدامه اتييب عصير
شوق :- اوكي
نزلت هيفاء اما شوق فدخلت يدها في جنطتها وطلعت كتاب صغير تعرفون شهالكتاب هالكتاب كان كتاب الله كان القران وتمت تقره لين مايات هيفاء
هيفاء دشت وجافت شوق تقره القران وكان شكلها ملاك حست هيفاء بجسمها يتقشر وحست بخشوووع رفعت راسه وخذت نفس وحست براحه مع ان شوق كان صوته شبه مسموع
شوق :- صدق الله العظيم ويي اسفه مانتبهت لوجودج
هيفاء :- لا عادي تفضلي
شوق :- شكرا
هيفاء تمت اطالع شوق وكانت تحسها غير عن كل البنات كانت تحسها ملاك
هيفاء :- الا اقول شوق انتي ماتمللين من كثرة الطاعه
شوق :- بالعكس يادلال الطاعه راحه الطاعه اطهرني من الذنوب
هيفاء حست انها تبي تسمع كلام شوق كل :- شلون علميني
شوق :- تمت تشرح لها ويسولفون سوالف دينيه
عقب شوي يسمعون صوت هرن
شوق :- بييه هاي اكيد امي يالله حبيبتي مع السلامه
هيفاء :- يه باوصلج للباب انا
شوق :- ههههه اوكي
ويم الباب
شوق :- وين شيلتج
هيفاء :- شنو ؟
شوق :- ليش انتي مو متحجبه
هيفاء :- ههههههه لا اصلا انا ريا وسكتت شوق مافهمت شتقصد هيفاء سلمت عليها وراحت اما هيفاء كانت بتقول لا اصلا انا ريال
راحت هيفاء لدارها وكلام شوق كان في اذونها للحين
هيفاء :- بييييه هاي القران مال شوق يات بتشيله بس حست بخوف طلت من الدريشه وجافت ان شوق راحت قالت خلاص باعطيها باجر اما نوره وعايشه تهاوشو تعالو خلونا نجوف ليش
عايشه :- حبيبتي قلت لج ماقدر
نوره :- بس انت حبيبي انا من حقي اجوفك
عايشه :- وانتي حبيبتي وعلى عيني وراسي بس انا اخاف عليج من كلام الناس
نوره :- الا باجوفك من بعيد
عايشه :- اوووه انتي الكلام معاج ضايع باي وصكته
نوره قطت التلفون واهيه تصيح وتقول ليش مايبي يجوفوني اما عايشه كانت متضايقه وكانت تحس انها بتخسر نوره
في السيتي سنتر الشله كانت متيمعه ساره وعايشه ومنار وفطوم ومريم اما حصه صارت كل ويا ميساء وماتدري عنهم
منار :- افففف من قلب الاجازه ممله
عوش كانت سرحانه
فطوم :- اييي حدها
مريم :- تعالو نروح جنة دلمون
منار :- متفرغغغغه
ساره :- اي حبيبي والله فكره عاد وافق بنغير جو
منار: - وانا اقدر اقول لا خلاص بنروح يعني بنروح ها شرايج عووش
عوش :- كيفكم << تفكر في نوره
ساره :- بنات نبي نيمع كل الربع
مريم :- اي والله فكره
منار :- تعالو ماتعرفون شي عن هيفاء
الكل :- لا والله
بنفس الوقت يات بنيه وياها بويه وسلمت على ساره عرفتتوها هالبنيه كانت نووره عايشه بطلعت عيونها تمت تخز فيها اما نوره ما لاحظت محد لاحظ نظرات عايشه لنوره الا منااار !!!
عايشه كانت مقهوره من هالبويه اللي معاها وشتبي منها ااااه منج يانوره وانا متعبه عمري ومسويه روحي صبي عشان اكون معاج واخرتها تطلعين ويا هذي افففففففف

في شارع من شوارع لندن
منى :- منوووور خلاص تعبت خلينا نرجع السكن
منيره :- بييييه منى شفيج ماصار لنا اسبوع وتمللتي عيل الشهر الياي شبيصير فيج
منى :- ااه يا منور لو تعرفين شكثر اشتقت لهم جان عذرتيني
منيره :- منووي امشي معاي خل نتونس وان شاء الله تتغير حالتج
منى :- انتي وين والمشاعر وين يالله مشينا
منيره :- ههههههههههه
ناخذ فكره سريعه عن منيره (( عمرها 18 كبر منى واهيه كويتيه وعندها 7 خوات ويسمون امها ام البنات وابوها يمووت على بناته ويشتغل في التربيه والتعليم ))

في البحرين
منار تراكض فوق الدرج وياها جنطه صغيره فيها اغراضها واهيه طالعه
منار :- يالله مع السلامه يمه
الام :- لحظـــه ! وين رايحه
منار :- يمه باروح جنه دلمون !
الام :- قصدج حوار
منار :- ههههههه يمه لا هاي جنه دلمون وتمت تشرح لها ....
الام :- متاكده ان كل بنات
منار :- افا ماما وين الثقه
الام :- يايمه انا خايفه عليج
منار :- لا تخافين بنتج قد حالها يالله باااي
الام :- في امان الرحمن
ركبت منار السياره وقالت :- قوه راجو شلونك
راجو :- تمام
منار :- شفيك ماتحرك
راجو :- ماما انا في طلب صغيير
منار :- افففففف شنو ماما
راجو :- او سوري في نسيان انا بابا
منار :- اي خلك زقرت قول خلص شتبي
راجو :- ابي سلف
منار :- ههههههههه مافي
راجو :- بليس (( بليز )) بابا انا في بتجا يسوي نوم في مستشفى اندي وفي مدام فيه سكر وفي تيته في كولون (( قولون ))
منار :- ههههههههههههههههههههههههه غربل الله بليسك انزين جم شتبي
راجو :- عسله دينار (( عشره دينار ))
منار فقعتها ضحك الحين ولده ومرته ويدته واخر شي بيعالجهم بعشره هههههههههه اشكره شلخه بس يالله مادام يستر على سوالفي باعطيه مدت يدها وطلعت البوك وقالت منار :- تفضل هاي عشرين مو عشره ابيك تعالج فريجكم مو البيت بس هههههههههه
راجو :- مشكوور مشككووور
منار :-وليه مو وقت الافلام الهنديه حرك يامعود تاخرنا
راجو شغل السياره وشخط
اما في بيت ساره
ساره :- افففففف مادري شالبس
فاطمه :- بس انتي لابسه ومخلصه
ساره :- لا اقصد حق هناك لان بنتسبح في البرجه
سلمى :- اخذي تي شيرت وشورت
فاطمه :- اي احنا بنسوي جذي
ساره :- لا مابي
فاطمه :- عيل
ساره بالبس هاي واشرت على مايو
فاطمه وسلمى :- شنووووووووووو
ساره :- اففف شفيكم !
فاطمه :- سروي ماتستحين
ساره :- عادي هناك مافي الا بنات
سلمى :- بس
ساره :- لا بس ولا شي امشو
ونزلو تحت ويم الباب
سلمى :- اففف ساره ياعني حلوه وقفتنا هني ننطر رفيجتج جنه ماعندنا دريول
ساره :- اوهو لاتحنون بعدين انا ابي اروح ويا مناار
فاطمه :- انزين دقي عليها
ساره :- لا الحين بتيي
وبالفعل منار يات
نزلت من السياره ولمت ساره وقالت هاي لفاطمه وسلمى اما فاطمه وسلمى كانو فاجيين حلوجهم ع الاخير معقوله هاي بنيه لا لا والله كلش مايطيح اااااه صج غريبه
ساره :- هي نحن هنا
فاطمه :- هاا
ساره :- شفيج
سلمى :- مافيها شي يالله خل نركب
منار وبكل ثقه انتو بنات مايصير تقعدون جدام يم السايق فقعدو وره وانا باقعد يمه
ساره :- اوكي حبيبي
سلمى وفاطمه :ـ ؟؟؟؟؟؟
وفي السياره
سلمى :- ساره من صجج هاي رفيجه
ساره بعصبيه :- ليش
سلمى :- جنها صبي
ساره :- جب لا تعقرون عليها
فاطمه :- بيييه ماترضين عليها يعني
ساره وبثقه :- ايي
الكل سكت منار وساره يتبادلون النظرات بالمنظره وفاطمه وسلمى اللي اول مره يجوفون بويه جذي ماشالو عينهم عن مناار اما ساره فكان في عالمه الخاص ويا العشرين دينار
وفجاه جافو سياره تهرن لهم
فاطمه :- امبيه لا يكون مافيا
سلمى :- ههههههه
فاطمه :- :S
منار :- لا هاي ربعنا فطوم وعوش ومريم
وفي جنه دلمون
منار :- قوووه
عوش & مريم & فاطمه :- قوتيين
ساره :- شلونكم
مريم :- احنا زينين بس من الحلوين اللي معاكم
ساره :- هاي بنات عمي فطوم وسلمى
فطوم (( البويه )) :- من فيكم فطوم
فطوم (( اللي تصير لساره )) :- انا ؟!
فطوم (( البويه )) :- تصدقين طول عمري احس ان اسمي كريييه بس توني احس بحلاوته
فطوم (( اللي تصير لساره )) استحت مع انها ماتعرف بسوالف الحب بين البنات :- شكرا
فطوم (( البويه )) :ـ على فكره تقدرين تسميني بو وليد
فطوم (( اللي تصير لساره )) :- ليش ؟
فطوم (( البويه )) :- تعالي نتمشى ويا بعض وباقولج ليش
وراحو ويا بعض
مريم :- والله انك خطير يا بووليد
سلمى من سمعت كلمة خطير خافت :- ليييش
مريم اللي تحاول تقلد اسلوب فطوم :- تعالي نتمشى وباقولج ليش
سلمى بعصبيه :- قلبي ويهج زين
مريم سكتت وعصبت حس روحها بتذبح سلمى شلون تقولي قلبي ويهج هين انا اراويج
منار وساره ميودين ضحكه
منار :- حدج سلمى ماارضى على مريم
سلمى :- سوري مريم بس مادري ليش عصبت
مريم اللي عمرها ماعرفت الثقل :- عيل تعالي نتمشى
منار وساره :- هههههههههههههههههه
سلمى اللي انحرجت وماتبي تفشل مريم اقين :- اوكي
مريم وسلمى راحووو مابقى غير منار وساره وعوش
منار لمت ساره :- حبيبتي مابقى غيرنا امبيه عوش انتي هني والله ماركزت خخخخ غريبه شفيج ساكته
عووش :- ولا شي بس باي
منار وساره :- وييين
عوش :- ابي اتكلم في التلفون !
منار:- اوكي باي ،،،، ها حبيبتي وعطتها نظره
ساره صارت طماطه ونزلت راسها
منار :- تعالي ننزل للبرجه ؟
ساره بدلع :- مااابي
منار :- افا اوكي باروح ادور وحده ترضى تنزل معاي
ساره :- مناااااار ماكلمج
منار :- ههههه اويه ع اللي يغارون وعطتها بوسه صغيره على خدها وراحو للتبديل عشان ينزلون البرجه

الوضع كان في جنة دلمون بلاوي كل بويه ويا حبيبتها واللبس ماعليه كلام !!! الكل كان مستانس الا عايشه
عابشه تكلم روحها ردي ردي <<< كانت تتصل لنوره ونوره ماترد
عايشه زعلت وقالت اكيد ويا ذيج البويه بس خلاص خلها تولي بانساها وافتـــــك
اما نوره ماردت لانها مانتبهت للتلفون وكانت اهيه بعد في جنة دلمون وفي قسم التبديل ولما بدلت وخلصت جافت مكالمه لم يرد عليها (( عمور حبيبي )) ياحبيبي حتى وانت زعلان تفكر فيني والله احبك كانت تكلم روحها وتوها بتتصل لعمور اللي اهي عوش ووصلها هالمسج
سامحيني لو ازعجتج يمكن صج حبينا بعض بس مااتفقنا والله يهنيج
نوره حست بجسمها يتقشر والدموع في عيونها تراكمت وكاننت تكلم روحها معقوله فكر اني مابي ارد عليييه شلون مااتفقنا اااه ياريتيني قلت مابي اجوفه ولا افقده وشنو الله يهنيج اكيد عباله اكلم غييره اااه ياحبيبي والله احبك وميته عشانك انت ماتحس شسوي من غيرك لو رحت قطعت افكارها ساره
ساره :- نووووره !
نوره اللي من جافت ساره لمتها وتمت تصيح
سااره :- شفيج نوره شصار ليش تبجيين
منار :- نوره ليش تصيحين ؟ << توها يايه
نوره قالت لهم كل شي
ساره :- حاولي تتفاهمين معاه الحين اهو اكيد معصب نطري لين مايهدي وكلميه
منار :- انا اقول نفس ساره
نوره :- لا خلاص اهو مايبيني اكيد جاف له جوفه وقال خلها تولي وتمت تصصيح
ساره :- صلي ع النبي
نوره ومنار :- عليه الصلاه والسلام
ساره :- انتي لا تتسرعين وتعالي نشم هوى عشان تهدين
وطلعو برع الغرفه (( مالت التبديل )) منار جافت عايشه قاعده بروحها
منار :- حبيبتي انا باروح شوي وباييج
ساره :- وين؟
منار :- لما ايي باقولج انتي ديري بالج على نوره
ساره :- اوكي
راحت منار لعايشه وقالت :- عووش شفيج ليش قاعده بروحج
عايشه اللي كانت متضايقه :- اااه يا منور احس روحي بموت
منار :- اسم الله عليج يالخايسه قولي شفيج
عايشه اللي ماقدرت تخش على منار اكثر وقالت لها كل شي صار ويا نوره
منار :- ااهااااااا
عايشه : - ؟؟
منار: - تدرين انا كنت ويا من ؟
عايشه :- بعد ويا من ويا ساره
منار :- ونوره كانت معانا
عايشه :- نوره هني ؟
منار :- ايي وكانت تصيح
عايشه :- تصيييييح؟
منار :- اي وقالت لنا انها تحب واحد ....الخ
عايشه :- اااه يا منار شسوي
منار :- تبين نصيحتي
عايشه :- ايي
منار :- صارحيها بكل شي
عايشه :- ماقدر
منار :- اهيه متعلقه فيج واكيد بتحبج حتى لما تعرف انج عووش
عايشه :- بس اهي ماتحب بويات
منار :- معاج بتتغير
عايشه :- ماعتقد
منار :- اعتقدي والحين يالله قومي معاي
عايشه :- وين
منار :- تعالي وعن الاساله
راحو لساره ونوره
منار وعايشه :- قوووه
ساره ونوره :- قوتين
عايشه :- شلونج نوره
نوره :- زينه
منار :- ساره ونوره ووقفو وغمضو عيونكم
ساره ونوره بخوف :- ليش
منار:- بلا مناقشات
نوره وساره وقفو واهمه خايفين اما منار اشرت لعايشه ادزهم معاها للبرجه وكلها ثانيتين الا طااااااخ
منار وعايشه :- هههههه
ساره طلعت راسها من تحت الماي :- ههههههههههه
منار :- الا وين نوره ؟
ساره :- امبيه شلون طافتني نوره ماتعرف تسبح
عايشه صارخت :- شنوووو وقطت روحها في البرجه ومنار وراها
وغاصو يدورونها
ساره طلعت راسها تاخذ نفس ونفس الشي منار الا عايشه اللي اختفت وره نوره تحت الماي
ساره :- وينهم
منار:ـ مادري اخاف عايشه ماقدرت تطلع يالله ماكو وقت خل ننزل ندورهم
وتوهم بيغطسون الا جافو عايشه طالعه وميوده نوره راحو وساعدو عايشه اطلعها برع البرجه بس نوره ماتتنفس الكل التم
منار عصبت :- وخرووووووو هناك خلو البنيه تتنفس
اما عايشه فكانت تضغط على بطن نوره وتسوي لها تنفس صناعي
نوره :- كح كح
عايشه بصوت شبه مسموع :- الحمدلله
نوره :- وين انا
عايشه ساكته واطالعها نوره في عيونها ونوره ماشالت عينها عن عايشه
ساره :- خوفتينا علييج
عايشه قامت ومشت عنهم
عايشه تكلم روحها الحمدلله ماصادها شي خل اتصل بمريم وفاطمه
طلعت تلفونها والا مايشتغل (( لانها نزلت الماي بقشها ومارحت التبديل ))
عايشه :- اااااه مو وقته كلللش اففف


avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في السبت فبراير 12, 2011 6:17 pm

وفي جهه ثانيه
فطوم البويه :- اقول فطووم (( على فطوم البنوته ) تعالي نروح هناك
فطوم البنوته :- ليش ؟
فطوم البويه :- ابي ارقص معاج سلوووو
فطوم البنوته :- هههههههههه
فطوم البويه :- شفيج
فطوم البنوته :- ماتجوفين افلام الرقص السلو مايصير بين بنيه وبنيه
فطوم البويه طالعتها بمكر وابتسمت :- امبلا ييصير تعالي نروح نرقص للبنات
وسحبتها من يدها وتمو يرقصون والكل كان يطالعهم وفطوم البنوته كانت تحس بالفشيله لانها ترقص سلو ويا بنيه مثلها خخخ اما قطوم البويه فكانت تكلم روحها اففف مو وقته توني امس جايفه الفيلم يارب يارب ابي اتذكر شلون يود يسرى يارب ساعدني قطعتها
فطوم البنوته :- شفيج سرحانه
فطوم البويه تكلم روحها اييي لما يرقص يطالع عيون حبيبته قامت فطوم البويه حطت ويها في ويه فطوم البنوته وعيونها اللي شوي ويطلعون من مكانهم في عيون فطوم البنوته وعلبالها هالحركه رومانسيه اما فطوم البنوته قالت استحي خخخ لا اتغشمر معاك فطوم البنوته قالت بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم شفيج ؟
فطوم البويه :- عيونج عذاااب
فطوم البنوته :- اي عذاااب الله يهداج اصلا انتي صار لج ساعه اتخزين خشمي
فطوم البويه :- امبلا كنت اطالع عيونج << تونا رومانسيين خخخ
فطوم البنوته :- ههههههههههههه انتي فن
فطوم البويه علبالها هالكلمه مدح حست روحها بطير اما فطوم البنوته ماكانت تدري متى تروح عشان تفقعها ضحك
وقطعهم صوت
سلمى :- ها بنات مامليتو
فطوم البويه وبعيون كلها شرار تكلم روحها بنات ها تف عليج ماتجوفيني بويه جدامج الله ياخذج
مريم :- ها فطوم شسويتو
فطوم البويه :- رقصنااا
مريم :- ماقدرر
فطوم البنوته واهيه تضحك :- هههههههه واي ماقدر رقصت ويا فطوم الدعله سلوووو
فطوم البويه :- شنو دعله هي هيييي ضبطي روحج هااا
سلمي: - شفيج انتي على اختي ماقالت لج شي
فطوم البويه اللي بسرعه تلاشت منها الرجوله :- لا ولا شي خخ
مريم تكلم سلمي :- حياتي هدي شو وتوها بتكمل كلامها قطعتها
سلمي :- ذلفي زين قال حياتي قال مصدقه روحج صبي اقول مناك يالصبيك ويودت فطوم البنوته ومشت
فطوم البويه & مريم مايحتايي اقووول شمسوين شراااااااااااااار
مريم :- يالله خيرها في غيرها بنلقى اللي احسن منهم
فطوم :- بس انا حبيت فطوم ابيها
مريم :- اقول انتي وويهج ماصار لج نص يوم تعرفينها وبعدين لاتسوين فيني حركة كل مره وحده من حبيباتج يهدونج وانا اللي ابتلش بالافلام الهنديه
فطوم :- اقوووول جووووفي جووفي ذيج (( وتاشر على وحده ترقص ويا بويه )) ااااه دشت قلبي فديت الحب من اول نظره
مريم :- شنو شفيج توج تصيحين على فطوم ومسويه فيها العاشق الولهان والحين رحتي حق ذيج
فطوم حست ان لازم تفتي :- الحب الله يسلمج نفس الانسان بسرعه يموت وبسرعه
قطعتها مريم :- اقول جب جب جب محد مغربلنا الا عادل امام امشي معاي
فطوم :- بس انا ماقدر اتم من غير حبيبه
مريم :- احنا احسن شي لنا نضبط بنات من الهاي فايف اهمه الوحيدين اللي يفيسونا
فطوم :- اووووكي
مريم :- كفج
فطووم :- طااااخ <<< عطت مريم كف في ويها مو في يدها
مريم :- اااااااي يالحماره تعالي وتمت تركض وراها
ولمحو عوش قاعده بروحها
مريم :- صدتج يودي هاي الدين وطاااخ في فطوم
فطوم :- <<< تخسي تكون رياله خخخخ
مريم :- فطوم جوفي هاي عووش
فطوم :- اي اكيد تنطراحد
وراحو لها
عايشه كانت مهمومه وتفكر وتفكر مو كالعاده ضحك وطق والخ
مريم وفاطمه :-صدناااااج
عوش :- -----
مريم :- هي بابا احنا هني
عوش :- -----
فطوم :- اكيد تتغلى تبي القيم بوي مالي بس مابعطيج
مريم:- انتي وويهج الناس الحين ياخذون بي اس ببي اشكال والوان وانتي مستانسه على القيم بوي شكله تذكار من يدتج
فطوم :- ماستغني عن سوبر ماريو
عوش :- ممكن ؟
فطوم ومريم :- شنووو /
عووش :- تقلبون ويوهكم لاني مالي خلق لليهال كلللللش
فطوم :- افاااااا
قطعهم صوت يقول هاي
الكل التفت لمصدر الصوت
مريم وفطوم :- هايات
عوش بطلت عيونها كانت نوره
عوش :- ------
نوره :- عايشه ممكن دقيقه ؟
عوووش :- مو فاضيه
نوره انقهرت من اسلوب عايشه :- اها
مريم :- يصير ايي معاج ترى انا سنقل
فطووم :- واانا بعد
نوره :- ههههههه قلبو ويوهكم
مريم :- ليش ؟
نوره :- شنو
مريم :- ليش انتي وياعايشه متفقين ويابعض
عايشه سيده طالعت مريم واهيه مو عارفه شالسالفه
اما نوره فقالت :- على شنو ؟؟
مريم :- توها عوش تقولنا قلبو ويوهكم
نوره من غير ماتحس :- القلوب عند بعض.. وسكتت كانت بتقول القلوب عند بعضها بس حست بشي منعها تكمل
عايشه طالعت نوره ونوره بادلتها النظرات اما مريم وفطوم حسو ان من الذوق ييهدون بروحهم
نوره واهيه اطالع عايشه تكلم روحها ياربي ليش احس هالشعور تجاها احس انها قطعه مني انا مستحيل احب بويه بس مادري اففف يارب شلي يصير معاي
وعايشه بعد كانت تكلم روحها ياويل عيونج ياننووره تذبحني والله ااااااحبج انا اسمي عايشه وانا احبج انا مو عمر اااخ لو اقدر اقولج هالشي
نوره قطعت هالنظرات وقعدت يم عايشه :- نوره يصير اقعد ؟
عايشه باستهزاء :-- ولا جنج قعدتي وخلصتي
نوره :- ليش معصبه علي انا ماسويت لج شي
عايشه :- -----
نوره :- جوفي انا ماحب اكلم احد ومايرد علي فردي على جوابي !
عايشه :---- <<< ويستمر الصمت
نوره :- شفيج
عايشه :- لو ماعندج شي تقدرين تتيسرين
نوره بعناد :- امبلا عندي !
عايشه :- خير ؟
نوره :- كنت ابي اشكرج لانج طلعتيني من البرجه
عايشه :-انزين كملي القصه
نوره :- بلييز عايشه لاتضايقين باسلوبج بروحه اللي فيني مكفيني وتمت تصيح
عايشه بغت تلمها بس مالمتها بس يودتها من ذقنها ورفعت راسها ومسحت دموع نوره وقالت لها شفيج
اهني نوره شيرت ماقدرت تتحرك تذكرت مره كانت تكلم فيها عمر وكانت فيها متضايقه من الامتحانات وعمر قالها شفيج افففف نفس صوت عمر ااااه ياعمر وحشتني وحشتني
نوره :- معليش تقولين شفيج مره ثانيه
عايشه اللي نست روحها :- وثالثه ورابعه وخامسه انتي تامرين
نوره :- قوليها
عايشه :- شفيج شفيج شفيج
نوره :- صوتج يشابه صوت حبيبي
عايشه :- تحبيه ؟
نوره :- ايي موووت والله ماقدر بدونه
عايشه :- انزين ليش تهاوشتو
نوره :- قالت لها اللي صار
عايشه :- انزين اتصلي له
نوره :- اخاف مايرد علي
عايشه :- نوره ان.. ا انا
نوره :-انتي شنو
وفي جهه ثانيه عند منار وساره
منار :- حبيبتي تهقين شصار على نوره
ساره :- مادري والله احاتيها المفروض ماكنا نخليها تروح بس شنسوي اهيه عنيده
منار :- بتلقينها الحين مع وحده من البنات
ساره :- ايي اكيد
منار :- تعالي نقط الكره في الماي ولو انا طلعتها قبلج ابوسج والعكس
ساره :- اووكي
وتمو يلعبون
مريم وفطوم كانو يدورون ببنات يرضون فيهم بس لاحياه لمن تنادي
نرجع لعايشه ونوره
نوره :- ليش ساكته انتي شنو
عايشه ابتسمت وطالعت نوره :- انا باكون معاج لو بغيتي اي شي وباوقف معاج وقفة الاخت لاختها
نوره حست براحه من كلمة الاخت لاختها ولمتها عايشه اما عايشه طارت من الفرح وشدت على نوره نوره حست بهالشي بس ماتضايقت دام السالفه اخووه عادي
وتمو يسولفون ويمشون ويابعض
اما في بيت هيفاء
هيفاء وشوق ع التلفون
هيفاء :- متى تخلص الاجازه ملل
شوق :- تبين نطلع ؟
هيفاء :- مالي خلق
شوق :- هيفاء
هيفاء :- هلا
شوق :- تعالي لي البيت
هيفاء:- الحين؟؟؟
شووق :- ايي
هيفاء اللي راح مخها بعيد :- ليش
شووق :- مفاجاه
هيفاء علبالها شوق مثل البنات اللي كانت تكلمهم :- اوكي
شوق :- انتظرج وصكت التلفون
هيفاء بطلت كبتها وكانت تقول شالبس شالبس واخر شي اختارت بنطلون اسود وقميص ابيض الزرارات للنص مبطلين والشعر اسود قصير واكيد كله جييل وعصر جفنشي اللي ريحته للفريج الثاني والبوك الجلد وشخطت لبيت شوق
اما في بيت شوق
شوق لبست نفنون قصير للركبه لونه وردي وفللت شعرها ولبست تراجي وحطت ميكب خفيف وتمت تنتظر هيفاء
طق جرس الباب
شوق منصدمه هيفاء يبين عليها صبي صبي
شوق :- هلا !
هيفاء :- اهلين
شوق :- تفضلي
وركبو فوق لدار شوق
هيفاء بابتسامه ماكره :- ييتج صاارروخ ها شبنسوي
شوق :- بنلعب مونوبلي وانا باغلبج
هيفاء تكلم روحها من صجها لا لا اكيد اهيه الحين مستحيه يالله خل العب معاها ماردها بتستلم لي !
وتمو يلعبون مرت ثلاث ساعات واهمه على اللعبه وهيفاء نست تفكيرها ذاك واندمجت في اللعبه
شوق :- هيفاء انا اشكر الله لاني تعرفت عليج
هيفاء :- من صصجج
شوق :- اي يا هيفاء والله وانتي ادرى اني ماحلف على اي شي انا لمست فيج ياهيفاء البنيه الطيبه حسيت بطيبة قلبج احس ان في داخلج هيفاء ثانيه بس مادري ليش انتي تسوين جذي
هيفاء :- شووووووٍق
شوق :- خلاص ولا تزعلين باغير الموضوع بس تذكري ياهيفاء الدنيا فرصه والرسول قال اغتنم خمس قبل خمس وهالفرصه الجميله ممكن تضيع بغمضة عين
هيفاء حست بدوخه وخوف وتذكرت ذونوبها وايام صياعتها في مدرستها القديمه تذكرت منار وساره وعوش وفطوم وتذكرت حصه وقالت ااااه ياربي معقوله نقترف هالذنب ومانحس هالكلام كله بينها وبين نفسها بس بنفس الوقت حست بققهر من كلام شوق والشيطان قام يوسوس لها طالعة شوق وقالت :- شوق في احد في البيت ؟
شوق :- لا
قالت هيفاء :- انزين ممكن انزل اشرب ماي
شوق :- لا حبيبتي لو تبين انا باييب لج
هيفاء :- لا انا حابه امشي شوي
شوق :- براحتج المطبخ تحت على ايدج اليمين
هيفاء :- ثووواني
شوق :- اوكي
نزلت هيفاء تحت وطلعت حبه مخدره تريح الاعصاب وتفقد الانسان طاقته وحطته في قلاص الماي
وركبت فوق
هيفاء:- تصدقين قلت اكيد شوق عطشانه ويبت لج هالماي
شوق :- ايه عليج مشكوووره من قلب عطشانه
شوق شربت كل الماي وهيفاء كانت يم الباب قفلت الباب بالمفتاح وقربت من شوق وبدت تتلصق فيها اما شوق كانت شبه واعيه وماتدري بكل اللي يصير معاها
شوق :- هيفاء شتسوين
هيفاء :- اونسج وحطت صبعها على فم شوق
شوق :- ابي ارقد
هيفاء بخبث :- حاضرين وشالت شوق للسرير و.........
عقب ساعه هيفاء حست ان الوقت تاخر لبست شوق اللي ماتدري بشي ثيابها وطلعت من البيت وردت لبيتهم


مرت الايام وشوق مالها حس وهيفاء تخاف تروح لبيتهم عقب ذاك اليوم اما عايشه ونوره فصارو كلوووز ويابعضهم كربع ونوره بدت تنسى عمر ! اما منار وساره هاي في عالمهم الخاص ويا حبهم حصه مافترقت ويا ميساء فطوم البويه علقت ويا وحده من المعهد وضبطت معاها لان حبيبتها اثول منها اما مريم للحين البحث المستمر عن حبيبه سلمى انخطبت على ولد عمها وقريب بتتزوح اما فطوم البنوته كانت تحس بملل مع انشغال سلمى بالخطوبه وانشغال ساره بمنار

هيفاء بدت تحاتي شوق وكانت خايفه تكون سوت في روحها شي فقررت انها تغطي ويها وتروح تسال بيتهم وبالفعل راحت وطلعت لها
الخدامه :- يس مدام
هيفاء :- انا صديق مال ماما شوق يبي يجوفها
الخدامه :-
هيفاء يودت الخدامه من بلاعيمها وقالت لها شفيج
الخدامه :- ماما شوق راحت مستشفى وشوي بيسوي موت
هيفاء :- موت ياخذج اي مستشفى
الخدامه :- السلمانيه
هيفاء راحت ركيض للسلمانيه وقلبها كان يطق بقوه وتصييح قهر حست بمعاناة شوق وصلت السلمانيه وسالت عنها وراحت لها في العنايه المركزه جافت يم غرقتها مره قاعده ع الارض وتصيح
هيفاء دمعت عيونها وقالت :- خالتي وين شوووووووق
الخاله :- اااااه ياشوق اااااه يانظر عيني
هيفاء صارخت :- قلت لج وين شوق
الخاله :- ااااااه شوق دخلوها الانعاش شوق بتروح من بين ايدينا ياحسرتي عليج يابنتي
هيفاء بتروح يعني للحين حيه الحمدلله
راحت للانعاش وحطت راسها على الزجاج وتمت تصيح حست بخوف بضعف ااااه شصار لج ياشوق كل بسبتي يالله خذني ولا تاخذها يالله خذني ولا تاخذها وتمت تصارخ يالله خذذذذني ولا تاخذذها
يودتها الممرضه من وره وقالت لها :- صلي على النبي يايمه حرااام تسوين في روحج جذي
هيفاء :- تكفين قولي لي شصار فيها ليش دشت المستشفى تكفييين وقعدت الارض تصيح
الممرضه :- انا ماكنت موجوده لما يابوها بس على حسب الملف مافي اي ملاحظه عندي بس لما يطلع الدكتوور باساله وبارد عليج !
هيفاء :- اااااااااااه لاتسالين انا السبب انا السبب
طلع مساعد الدكتور من الغرفه وقال :- احنا سوينا اللي علينا والحين بننقلها للعنايه المرككزه
والباقي على الله
هيفاء :- دكتووور تكفى ابي اجوفها
الدكتور :- مادري شاقولج بس
هيفاء :- تكفى دكتوووور دقيقتين بس والله لو صادها شي ماباسامح رووحي
الدكتور :- تعالي معاي ودخلها لشوووق !
اما ام شوق ماكان لها حس ولا خبر فجاه
الممرضه :- دكتووور الحق علينا ام االمريضه طاحت
الدكتور :- شباب ساعدوني
وفي غرفة شوق
هيفاء :- شوق يااقلبي سامحيني ارجوج سامحيني ولا اقولج لاتسامحيني انا جلبه انا حماره انا ماستحق السماح
شوق بتعب :- هيفاء
هيفاء :- عيونها
شوق :- احس روحي باموت
هيفاء: - اسم الله عليج
شوق :- تكفين سمعيني انا مو زعلانه منج انا ادري اللي صار خارج عن ارادتج واحس اني عقب جم ساعه ابترك الدنيا بس وصيتي لج ياهيفاء انج تنسين اللي صار وتبدين من الصفر ومابيج تلومين روحج ع اللي صار هاي قضاء وقدر و
قطتعها هيفاء :- لا تكملين بتذبحيني
شوق رفعت راسها وطالعت السقف وقالت لهيفاء مسموحه دنيا واخره ودين الله لا تتركينه لاتتركينه
هيفاء :- حست بغصه في قلبها حست روحها بتختنق مو قادره تتكلم جافت شوق تحرك شفايفها ومن غير ماتقول شي وفجااااااااااااااااه وقفت هيفاء جسمها تكهرب صوت الالات ترس المستشفى هيفاء شيرت خلاص مو قادره تتحرك طالعت شوق من تحت لفوق وجافت صبعها مرفوووع شوق شهدت وماتت اااااه ياشوق رحتي وخليتيني وين رحتي ويييييين وتمت تكفخ روحها انا ليش سويت جذي لييييش
وفي هاللحظه الاطباء طلعو هيفاء من الغرفه والدكتوره سو لشوق كهربه بس مااستجابت
الممرضه :- دكتور البنيه شهدت ودمعت عينها خلاص وقف وادعي لها بالرحمه
الدكتوره غطاها الله يرحمها
وطلع من الغرفه
غرفة شوق صارت سووده اما هيفاء تمشي في المستشفى وتكفخ روحها وتصارخ انا السبب انا السبب والكل علبالها مينونه تمت تركض في الشوارع وتصييح حسسره تذكرت اخر قعده بينها وبين شوق تذكرت شلون اعتدت على شوق بس لانها انصحتها شوق كانت بالنسبه لها ملاك ينور لها هالكون بس خلاص شوق راحت وهالكون اسود في عيون هيفاء ....
>>> يتبع <<<<



الدموع بحر والحزن ماله حل الكل زعلان على فراق (( شوق )) وام شوق المسكينه حالتها حاله هاي اول يوم عزه هاي اول يوم تصبح من غير ماتسمع صباح الخير يمه من شوق اااااه يااشوق وين رحتي وخليتيني انا شسوي من غيرج شسوي وتمت تصيح وكانت معاها جارتها ورفيجة عمرها ام حمد اللي وقفة معاها وقفه وام حمد كانت وايد متاثره لموت شوق ومو بس اهيه الكل متاثر اما هيفاء كانت قاعده في الزوايه مالت غرفتها والغرفه مظلمه والدموع اربع اربع كانت تذكر شوق وتذكر سوالفها وكل شي كل شي
شوق :- هيفاء
هيفاء :- هلا
شوق :- ملل
هيفاء :- حدده
شوق :- هيوف تعالي نلعب في هذي <<< كانت ميوده الطين
هيفاء: - ههههه من صجج
شوق :- ههههههه يالله هيوف عشاني
هيفاء:- اوكي
شوق سوت ورده من الطين اما هيفاء شكلت الطين على شكل بقره
شوق :- هيوف هاي انتي وعطتها الورده
هيفاء اللي توها مانتبهت وبسرعه يودت البقره وقالت لشوق :- هاي انتي
ولما جافت الورده تفشلت وقالت لشوق اتغشمر وشوق مبوزه
هيفاء: - يالله شوقو والله اتغشمز
شوق :- مابي
هيفاء :- شكلت الطين على hs وحطتهم في قلب وقالت هاي انا وانتي شرايج
شوق :- ههههههه ايه عليج

هالموقف طرى على بال هيفاء كانت هيفاء تصيح وتانب روحها كانت كل تزعل شوق وشوق تسامحها وفوق كل ذي ولا مره زعلتها منها تذكرت اخر ليله بينهم وشهقت من كثر الصياح و
طق طق
ام هيفاء دشت الغرفه :- يمه هيفاء مو زين اللي تسويه بروحج مايجوز ادعي لها بالرحمه
هيفاء لمت امها لاول مره من عقب كل هالسنين وقالت :- يمه ابي شوق يمه انا اللي ذبحتها يمه ليش مو انا اهيه مسكينه ماتستاهل وتمت تصيح
ام هيفاء مافهمت المغزى من كلام هيفاء بس حست بحرقتها وتمت تصيح معاها وقرت جم سوره على هيفاء لين مانامت هيفاء في حضن امها وااما ام هيفاء راحت تصلي واهيه تبجي وتدعي ان الله يهدي بنتها

في لندن
منى :- افففف مو وقت ملاقتج !
منيره :- صدقيني مبين عليه يحبج
منى :- منيره انا ماييت هني عشان احب وانحب انا ييت عشان ادرس
منيره :- يامنى ماقلت لج حبيه بس على الاقل جوفي شلون عيونه والله بيموت عشانج
منى من غير ماتحس التفت على يمينها وانصدمت عينها بعيون
ناااصر دقيقه قبل ماكمل عرفتو من ناصر ناصر الله يسلمكم اهو ولا اقولكم مع الاحداث بتعرفون
منى حست باحساس غريب اما ناصر فسرح بعيون منى ومنيره كانت مستغربه توقعت ان منى بتحقره منى صج كانت بتحقره بس ماقدرت تبي تفر راسها بس مو قادره تشيل عيونها من عينه وعقب جم ثانيه منى طالعت منيره وكانت تحس ان قلبها يدق بقوووووووه وجسمها يتقشر حست ان ودها تجوف ناصر مره ثانيه بس كانت مستحيه اما ناصر فكان حاله من حال منى
منيره :- هي نحن هنا
منى :- منيره !
منيره :- شفيج
منى :- ولا شي تعالي خل نقوم !
منيره :- ووووين ؟!
منى :- اي مكان المهم خل نقوم
منيره :- مشينا ومشو اما ناصر فراح لمحاضرته وكان طول الوقت يفكر في منى ويفكر شلون يكلمها

في البحرين بالتحديد في بيت ساره
سلمى :- اوكي حبيبي
مراد (( خطيبها )) :- تغطي عدل اوكي
سلمي :- اوكي عمري
فطوم :- هي هييييي حبيبي وعمري وين قاعدين احنا بسكم خلونا نرقد
مراد :- هاي صوت فطوم !
سلمى :- اي حبيبي ماعليك منها محتره
مراد :- قولي لها تقلب ويها
سلمي :- قلبي ويهج
فطوم :- على اي صفحه
سلمى :- اففففف بايخه
مراد :- ههههههههههههههههه
اما ساره فكانت سرحانه في التلفون وتفكر في منار وليش ماتصللت فيها والخ
مراد :- يالله حبيبتي تصبحين على خير
سلمى :- وانت من هله
مراد :- باي
سلمى :- بااي
سلمى انسدحت ع السرير وقالت ياحبي له
اما فطوم لا حووول مو وقت التيتانك الحين
ساره وسلمى :- ----
فطوم :- شفيكم
سلمى :- الحب ياغبيه الحب
ساره :- الحب عذاب
سلمى :- الحب احلى شي
وتمو يتكلمون عن الحب جدام فطوم وفطوم الياهل قالت ليش الكل يحب الا انا !
وفجاه رن تلفون سلمى
ساره :- اكيد مراد
سلمى :- لا هاي نصووووور اخووووي
ساره :- حلفي
سلمى :- الووووو وينك يالدب وحشتنا وحشتنا
ناصر :- احترمي نفسج يالدبه اخوج دكتور
سلمى :- مالت عليييييك
ناصر :- شلونكم شمسوين
فطوم :- الوووووو ناصر حبيبي شلونك شمسوي وحشتني
ناصر :- ههههههه وانتي اكثر
وتمو يسولفون للصبح >>> الحين عرفتو من ناصر
ومثل ماقلنا ساره كانت تحاتي منار لانها ماتصلت اما منار كانت في البيت راقده شسالفه منار كل راقده كل راقده

عووش كانت تكلم نوره في التلفون <<< ع اساس انها عايشه مو عمر ماقلنا لكم صارو ربع كلوز ونوره قررت تنسى عمر !
نوره :- وبعدين ابوووي طق اخوووي الخ
عايشه :- -------
نوره :- عوش وينج
عايشه :- معاج
نوره :- ليش ساكته
عايشه ولا شي بس بارقد قود نايت وصكت التلفون
نوره تكلم روحها غريبه شفيها اكيد في شي مضايقها !
اما عايشه فكانت منقهره لان نوره صارت رفيجتها كانت تبيها حبيبه والحين رفيجه لا لا هالشي مرفوض في دستور عايشه !
اللي سهر سهر واللي رقد رقد وهيفاء للحين راقده عقب كل هالتعب اما في بيت ام شوق ام شوق طلعت من غرفتها وام حمد قالت انها بتبات عندها لانها ماتقدر تخليها بروحها بهالظروف ام حمد راقده وام شوق طلعت من الغرفه راحت لغرفة شوق وطقت باب غرفتها
ام شوق :- يمه شوووق قومي حبيبتي قومي يالله الحين بياذن الفجر شفيج ردي شكلج الليله ماتبين تقرين قران شكلج ماتبين تريحين بسماع صوتج ادري فيج تبين تخرعيني عليج يالله يمه فجي الباب فجججججي الباب وتمت تصيح
يات ام حمد واهيه تركض عقب ماسمعت صوتها :- يام شوق قومي معاي قومي صلي على النبي
ام شوق :- بس شوق للحين ماقامت عقب تزعل علي لاني ماقعدتها !
ام حمد تنهدت وقالت اااااه شوق راحت خلااص ادعي لها بالرحمه لاتعذبينها في قبرها
ام شوق قامت ويا ام حمد وتمت تصيح لين نامت
مرت الايام الكل مستعد للباك تو سكول ومنهم قدهم اللي بيصيرون توجيهي اما هيفاء اللي من ذاك اليوم ماطلعت من غرفتها
كانت قاعده فوق سريرها ولامه ريولها كانت تذكر اللي سواه ابوها فيه واللي سوته في شوق وكانت تبجي بس من غير دموع خلاااص دموع هيفاء جفو كانت تسب روحها وقالت ابوي مجرم بس مايحق لي الومه مايحق لي انا مثله انا سويت بشوق الاخس اااه ياشوق
ام هيفاء دخلت عليها الغرفه :- يمه في وحده تبي تجوفج
هيفاء :------
ام هيفاء :- هييفاء ؟
هيفاء :- يمه مابي اجوف احد
دشت بنيه الغرفه وقالت انا مو اي احد انا عوش
هيفاء اللي من جافت عايشه ركضت ولمتها وتمت تصيح
اما عايشه فكانت منصدمه من شكل هيفاء كلش تغيرت
ام هيفاء عيل اخليكم بروحكم وطلعت وصكت الباب وراها
هيفاء:- جفتي شصار فيني ياعايشه وتمت تصيح
عايشه بخوف :- شصار
هيفاء قالت لها كل شي من الالف للياء عايشه انفعلت ويودت هيفاء من بلاعيمها وقالت والدموع في عينها انتي شلون سويتي جذي شلووووون
هيفاء تصيح وتصيح وتصييييح
عايشه :- سوري انفعلت
هيفاء :- انا استاهل اكثر من جذي
عايشه :- ومن وين تعرفتي عليها من الهاي فايف ؟
هيفاء :- لا وشهقت لما تذكرت اول لقاء بينها وبين شوق وقالت لهيفاء كل شي من الصفر
عايشه :- في اي مستشفى توفت ؟
هيفاء:- السلمانيه
عايشه:- الدكاتره ماعطوكم تقرير الوفاه
هيفاء:- مادري مادري انا من ذاك اليوم ماطلعت من الغرفه مو قادره احس روحي باختنق وماله داعي اسال عن السبب لاني انا السبب اناااااااا وتمت تصيح
عايشه تمت ويا هيفاء وكانت تحاول تهديها وعقب جم ساعه طلعت عايشه من بيت هيفاء وراحت لل...... <<< يتبع


لبيت شوق
الخدامه :- يس
عايشه :- ماما هني ؟
الخدامه :- ايي دقيقه
وراحت تنادي الماما
عايشه :- هلا خالتي
...:- هلا فيج ؟
عايشه :- انا رفيجة المرحومه شوق
.. :- عفوآ
عايشه :- مو انتي ام شوق
... :- لا يمه يمكن تقصدين المره اللي كانت ساكنه هني
عايشه :- كانت عسى ماشر صادها شي
.. :- والله ماعرف بس اعتقد سافرت والله اعلم
عايشه :- اوكي مشكوره
ومشت عنها عايشه كانت تفكر معقوله ام شوق تسافر غريبه تبيع البيت اللي فيه ريحة المرحومه عايشه ماياست وراحت للسلمانيه وتمت تسال وتسال لين
طق طق طق
الدكتور :- تفضل
عايشه :- قوه دكتوره
الدكتور :- تفضلي
عايشه :- لو سمحت دكتور انا من صوب المرحومه شوق علي الغانمي اللي توفت قبل ثلاث شهوور و...الخ
الدكتور :- يابنتي احنا بنشهد حالات وفاه كثيره في اليوم وانتي تبيني اتذكر قبل ثلاث شهور
عايشه :- دكتووور انا ابي اعرف سبب الوفاه لا اكثر ولا اقل
الدكتور :- راجعي الارشيف
وراحت للارشيف ومن طابق لطابق اخر شي
الممرضه :- لو سمحتي ؟
عايشه :- هلا ؟
الممرضه :- تفضلي
عايشه مدت يدها وقلبها يرقع يرقع يررقع بس الممرضه طلبت من عايشه البطاقه السكانيه وعايشه مالقت بطاقتها
الممرضه :- اسفه ماقدر اعطيج الا بالبطاقه !
عايشه :- اووووووهوووووووووووو
الممرضه :- -----
عايشه :- نص ساعه اروح البيت وبايي
راحت عايشه وردت ومالقت الممرضه عصبت عايشه وطلعت

ثاني يوم

في المدرسه الشله متيمعين والوناسه والخ اما هيفاء ماداومت وعايشه بالها مشغول ويا تقرير شوق وخايفه على هيفاء اما منار وساره فمنار بدت تتغير على ساره معقوله عقب كل هالحب منار تغيرت عليها ومن غير سبب
ساره :- حبيبي تعال معاي
منار :- وين
ساره :- ابي اسلم على رفيجتي
منار :- مريم روحي معاها
ساره انصدمت وين منار اللي تغار عليها من كل بويه ومن كل صبي ومن كل كائن حي لهدرجه صرت ولا شي ليش شلي تغير
ساره :- خلاص مابي اروح
منار :- احسن
مريم :- جوفو جوفو حصه وميساء طيور الحب
الكل طالعهم كانت حصه في حضن ميساء والحاله حاله
اما منار فغمضت عينها وتمت تفكر في ...........



ياترى شفيها منار على ساره وبشنو كانت تفكر و منى وناصر معقوله حبو بعضض؟ سلمى ومراد حصه وميساء مريم وفاطمه شلي بيتغير في حياتهم ؟؟ ونوووره بتلقاها من عمر ولا من عااايشه اما هيفاء تتوقعون بتوب او بتعاند مثل كل مره وبتروح لدرب الضيااااع ام شوق وين راحت معقوله سافرت و شلي بيتغير في حياة ابطالنا كل هالاشيه بنعرفها في البارت الياي

avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 14, 2011 12:14 am

اهم شي ان 13 بس ردود و50 وااحد قاري الموضوع ؟!؟!
ماراح انزل بات يديد من غير لا اشوف ردود Sad
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 14, 2011 12:16 am

بس انا زعلت مابي اكمل Sad
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الإثنين فبراير 14, 2011 8:22 am

لاااااااا عااااااد شيطوووونه كمممللي
اناا اندمجتت حددي احس رووحي عايش معاهم
يلا بلا دللع Evil or Very Mad
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 14, 2011 11:43 pm

عشانك بس Razz :$
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 14, 2011 11:50 pm

كانت تبجي ولامه روحها للزاويه عرفتوها ادري فيكم علبالكم اتحجي عن هيفاء بس انا اتحجى عن حصه !
حصه :- ليش ياميسااااء حرااام عليج
ميساء :- بسج زيين
حصه :- انتي حقيره ونذله انتي ضيعتي مستقبلي
ميساء :- هه اللي مثلج ماله مستقبل انتي من ممتلكاتي ولازم تبقين جذي طول عمرج
حصه :- جبب يالحقيره انا الغلطانه اللي ميساء قاطعتها وعطتها بذاك الكككككف
ميساء :- سمعيني يالحقيره انا صوررت كل شي ولو تجاوزتي حدودج معااي راح افضحححج
حصه شهقت من الصياح اما ميساء طلعت ابره وطقتها في حصه وقامت من عند حصه وقعدت ع الكرسي ريل على ريل وطلعت جقاره وكانت تضحك :- عيل بتنهين علاقتنا هههههه للحين ماعرفتيني
اما حصه فكانت مخدره وماتدري بشي
ميساء يودت تلفونها
ميساء :- الو
حاتم :- الوين ازيك يا ميدو
ميساء :- كويسين يا بو الشباب
حاتم :- اكيد عاوزه حاجه
ميساء :- اي حتومه زيد الشله هالمره
حاتم :- طيب ياستي بس مانتسيناش
ميساء :- هههههههههه هوا انا اققدر
حاتم :- طيب اكلم النمر (( الرئيس )) وادي لك خبر
ميساء :- يالله جاوو
حاتم :- طيب يا سيدي شاوات
حاتم (( يوزع مواد مخدره على الشباب والبنات في المدارس طبعآ بمقابل مادي )
ميساء :- بووو الحين تيته بتيي البيت خل اطللع هذي
قامت وسحبت حصه وقطتها قطت جلب في السياره وقالت للسايق يوصلها للبيت اما حصه فكانت تغني وماتدري بالدنيا
ويم بيتها
السايق :- ماما في وصل بيت تفصل
حصه :- ههههههههههههههههههههه الدنيا حلوووه الدنيا عسسسسسسل عاشوووووو
السايق مبتلش فاتصل لميساء
ميساء :- عطني باكلمها
حصه :- الوووووووو هههههههه
ميساء:- سمعيني يالعنز نزلي من السياره بسرعه ولا وربي افضح
حصه قطتعها :- خلاص خلاص بانزل ولا تعصبين اموووووووواح
وصكته دخلت البيت ومن حسن حظها محد كان موجود دخلت دارها وحست بصدااااع قووي ونامت الى ماله نهايه

اما في بيت منار
منار سمعت امها تكلم وحده تحت
ام منار :- اي حياج يمه ساره منار في دارها فوووق
منار :- افففف مو وقتها ذي احسن شي اسوي روحي راقد !
ساره طقت الباب ويا ام منار
سساره كانت معصبه اما ام منار بطلت الباب وقالت ياويه عليها رقدت
اما ساره فتمت ويا منار بروحهم في الغرفه وكانت معصبه وتصيح وتعاتب منار
منار :- انا مافيني شي بس احنا لازم نبتعد عن بعض فتره عشان نتاكد من مشاعرنا
ساره والدمعه في عينها :- نتاكد ؟ عقب كل هالحب والايام اللي عشناها سوى ونتاكد ؟
منار:- اوهوووو لو خلصتي تقدرين وطالعت الباب
ساره افتر راسها وطالعت الباب وقالت تطرديني يا منار شفيج انا ساره
منار :- فهميها مثل ماتبين
ساره :- شكرآ
ممنار باستهزاء بااااي
ساره طالعت منار بنظره تكسر القلب وطلعت
منار نقزت ع السرير ويودت تلفونها :- الوو
....:- هلا والله
منار :- اهلين بالحب الخ

اما ساره فكانت حالتها حاله ومن القهر خلت السايق وردت البيت مشي
في بيت ساره
فطوم :- اففف اخيرا احد دخل هالبيت يالله تعالي سروي بنلعب بي اس ثري
ساره :- بارقد تصبحين على خير
فطوم :- تعالي يالديايه
ساره :- ------ ودخلت غرفتها وصكت الباب
وبنفس الوقت سلمى دخلت البيت وكانت تكلم حبيب القلب مراد
سلمى :- اوكي حبيبي يالله باي
مراد :- بااي
سلمى :- ها فطيم في البيت
فطوم :- تعالي باقولج ساره متضايقه وايد
سلمى :- حلفي ليش
فطوم :- مادري
سلمي :- خلاص خليها ترتاح ومن اصبح افلح
فطوم :- اووكي

في بيت هيفاء
هيفاء :- من صجج عايشه حلفي وتمت تصيح
عايشه :- والله انتي مالج ذنب يا هيفاء جوفي هااي التقرير
هيفاء :- شنوووووووووو ماااااصدق مستحيل تكون موتت شوق طبيعيه ولو كانت طبيعيه ليش دخلت المستشفى اكيد بسبب الحبه
عايشه :- هيفاء لاتحملين روحج اكبر من طاقتج هاي التقرير خلاص انسي اللي صار وحققي وصية شوق
هيفاء :- دمعت عينها ااااه ياشوووق
عايشه :- ايي نسيت اقولج ام شوق سافرت !
هيفاء :- شنو من قالج متاكده ؟
عايشه :- ايي من جم يوم رحت لهم و ......الخ
هيفاء :- مسكينه كانت عايشه على شوق والحين شوق راحت بسبتي اكيد سافرت من القهر اللي فيها
عايشه :- لا انتي مو السبب كل شي صار مقدر وباجر تعالي داومي في المدرسه لو مو عشانج عشان شوق
هيفاء:- اووكي
عايشه :- يالله انا باروح الحين وباجر بامرج عشان اوصلج مدرستج
هيففاء :- اووكي
طلعت عايشه ويودت تلفونها وقالت :- الو
نوره بصدمه :- عمر
عايشه :- ياعيونه انتي وحشتيني
نوره تمت تصيح في التلفون وقالت وحشتني كل هالمده تحرمني منك
عايشه :- انتي اكثر
نوره :- .... << كانت تصيح
عايشه :- ابي اجوفج
نوره :- عمر من صجك
عايشه :- ايي
نوره :- اوكي الحين باييك
عايشه بصدمه :- الحيين !
نوره :- خلاص براحتك
عايشه :- تقدرين اتيين الابرااج ؟
نوره :- اوكي حبيبي نص ساعه وانا هناك
عايشه :- انتظرج
نوره صكت التلفون انا في حلم ولا في علم باجوف عمر باجوف حبيبي لبست احلى ماعندها وحطت ميكب خفيف وراحت للابراج
اما عايشه فكانت متوتره لانها قررت تعترف لنوره بكل شي
في المطعم
نوره :- الو حبيبي انا في الابراج
عايشه :- حبيبتي معليش اتييني في الباركات اللي صوب مونتريال
نوره :- ليش
عايشه :- افا مافي ثقه
نوره :- لا بس
عايشه :- لا بس ولا شي انتظرج
وبالفعل راحت نوره للباركات وجافت مرسيدس سوده مريبنه عدل وهندي طالع منها وقاعد يمشي لبعيد (( عايشه قالت للسايق يروح ))
عايشه جافت نوره وخذت نفس واتصلت لها
عايشه :- حياتي هاي انتي اللي لابسه نفنوف وردي
نوره بخجججل :- اي
عايشه :- تعالي لي قلت للسايق يروح
نوره بدلع ::- مابي
عايشه :- افا ماتبيني
نوره :- ليش انا اقدر مابيك الحين باييك وصكت التلفون
نوره تقرب من السياره ووقفت يمها بالضبط بس كانت مستحيه تدخل اما عايشه نزلت من السياره وانصدمت عينها في عيون نوووره


جامعه منى (( لندن )) خلصت المحاضره
منى :- ااااه تعبت
منيره :- اي والله خاااطري في ماااي بارد
منى :- روحي يبينا لنا ماي من الكفتيريا
منيره :- لا والله
منى :- عااد منووور
منيره :- انزين
وراحت منيره تشترري الماي وعقب خمس ثواني
ناصر كان ميت يبي يكلم منى وخايف تفشله واخيرا دخل القاعه وراح لها
وتم يطالعها ومنى متوهقه مو عارفه شتسوي
ناصر خذ نفس :- منى شلونج
منى بصوت شبه مسموع :- زينه
ناصر :- انا اسف بس تعرفين ماحضرت محاضرة اليوم وو اممم ابي اقول اييي اقدر انقل المحاضره منج وارد لج الدفتر
منى :- تفضل
ناصر :- شكرا
منى ابتسمت وسكتت
ناصر ابتسم لها وحس براحه لانها ابتسمت وبعدين قال لها :- يالله عيل باروح انقل المحاضره ومن اخلص باييب لج الدفتر !
منى :- اوكي
راح ناصر ويم الباب التقى في منيره اما منيره منصدمه وراحت لمنى
منيره :- منى !
منى :- شنو @@
منيره :- ناصر شكان يسوي هني
منى :- ماكو
منيره :- يه يالله قولي لي
منى قالت لمنيره كل شي
منيره قصحت وقالت :- ماقلت لج والله الصبي ميت عليج
قاطعتها منى :- منيره هاي زميلي وماله داعي لهالكلام
منيره :- ماقدر عليج انا خلاص براحتج
منى :- الا وين الماي
منيره :- هاا جفتي من العفسه نسيته يم باب القاعه دقيقه واييبه
مني :-ههههههه مينونه

اما في بيت منار
منار :- اموت فيج
حصه :- وانا اكثر
منار :- معقوله ياحصه طول هالسنين واحنا نعرف بعض وتونا نكتشف هالحب !
حصه بدلع :- انا كنت احبج واحاول اخفي هالحب لما جفتج تحبين ساره
منار :- وعععع تكفين لا تييبين طاريها مادري شلون حبيتها
واستمرت المكالمه الى ماله نهايه
اكيد عرفتو الحين ليش منار متغيره على ساره اقرو هالموقف وبتعرفون شلون صارو منار وحصه حبايب !
حصه :- الووو
منار :- هلا حصيص
حصه :- منار لازم اجوفج الحين
منار :- خير صار شي ؟
حصه :- تعالي بيتنا الحين وبتعرفين راحت منار لبيت حصه وعقب سلمت على ام حصه و
طق طق
حصه تكلم روحها اكيد هاي منار
حصه :- من ؟
منار :- انا منار
حصه :- دقيقه وبطلت باب حجرتها ودخلت منار
منار :- حصه ييت لج طيراااان خير عسى ماشر شصار
حصه :- ----
منار :- حصه شفيج
حصه قامت من مكانها وقعدت يم منار وحطت راسها على جتفها
منار مو فاهمه شي
حصه :- منار انا ان
منار :- انتي شفيج شاربه شي ؟
حصه :- منار انا احببببببببج
منار :- هههههههه بدينا بالمصلحه اكيد تبيني اراضيج انتي وهيفاء
حصه بدت تصيح وركعت على ركبتها وحطت راسها في حضن منار وقالت :- منار انا احبج ابي تصيرين حبيبتي انا طول هالسنين امثل اني احب هيفاء بس عشان اكون معاج ادري قلبج مع ساره بس انا سكت عشان هالشي والحين مو قادره اصبر اكثر انا احبج فهمي احبج
منار منصدمه :- انتي شتقولين
حصه :- ابوسج يدج لا تتركيني والله احبج
منار :- انتي كنتي ويا هيفاء والحين ويا ميساء
قاطعتها حصه
حصه :- لا لا تكملين انا كنت معاهم عشان انساج بس ماقدرت ماقدرت منار بصدمه :- انا باروح مع السلامه
اما حصه فقعدت تصيح في دارها وشغلت الراديو وكانت تتذكر منار لما قالت انا باروح في نفس الوقت حطو في الراديو
ترن ترن ترن اذا ناويت تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بالم وجروح واذا عني مشيت واذا غيري لقيت منو غيرك انا بلقى ياروح الروح .....
وممنار في نفس الوقت كانت في السياره وكانت تسمع الاغنيه ومصدومه من اللي صار ووصلها مسج من حصه بكلمات الاغنيه منار عصبت وصكت تلفونها وفي بيت ساره ساره كانت تحاتي منار وتحاول تتصل لها وتلفونها مغلق وعقب اسبوع منار حست انها ماتحب ساره وانها تحب حصه وراحت لحصه واعترفت لها في مشاعرها وحصه قالت لها انها تركت ميساء (( بس من صج ماتركتها )) وعشان جذي منار تغيرت على ساره فهمتو الحين شلون علقو ؟؟

avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 14, 2011 11:51 pm

خلونا نجوف شصار بين عوش ونوره !


عيون نوره انصدمت في عيون عايشه نوره مو قادره تفهم شي وعايشه مشيره وتمو على هالحاله ربع ساعه @@@
نوره كانت تكلم روحها معقوله عمر يعرف عايشه يمكن عمر للحين في السياره شنو شصاير مو فاهمه شي لحظه يمكن انا اتصلت في عايشه وعلبالي اكلم عمر نوره رفعت تلفونها وجافت اخر مكالمه صادره ل (( حبيبي عمر )) عايشه اللي مو قادره تسكت اكثر وتبي تفهم نوره ان اهيه عمر جربت من نوره وقالت لها
عايشه :- حياتي هاي انتي اللي في النفنوف الوردي <<< لان في التلفون قالت لها جذي فتبي نوره تتاكد ان اهيه عمر
نوره بصوت يعور القلب :- عمر ! حبيبي عمر
عايشه :- ------
نوره مشت والدمعه في عينها اما عايشه فركضت وراها ولمتها من وره وهمست لها مثل ماكان عمر يهمس لها في التلفون :- نوره حبيبتي نوره لا تروحين
نوره تمت تصيح وقالت :- ليش ليش سويتي جذي لييش
عايشه واللي للحين لامتها من وره :- لاني حبيبتج وادري انج مابتتقبليني
نوره افترت وطالعت عايشه في عيونها :- حرااام عليج حراااام وقطت روحها في حضن عايشه وعايشه شدت على نوره وقالت احبج احببج وصارخت احبببج ونوره كانت تصيح
وفي هاللحظه الهنود حوطو عليهم ع شكل دايره وتمت يطالعوونهم <<< علبالهم فيلم هندي من افلام شاروخان
نوره سحبت روحها من حضن عايشه وطالعتها بعيون مليانه دموع ومشت عنها
اما عايشه ماحاولت تمنعها وقالت بصوت شبه مسموع الله معااج نزلت دمعه من عيون عايشه لانها حست انها خلاص خسرت نوره وقررت انها تتمنى لها الخير

الليل وعيونك وانا
كل(ن) بكى وقت الوداع
عيون تخفي دمعها وعيون تجهر بالدموع
يا وحشة الفرقا
ويا درب المتاهه والضياع
الله يصبر عاشق(ن) قلبه من الفرقا جزوع

دخلت عايشه دارها صكت الباب وقطت روحها ع السرير وتمت تصيح
عايشه تكلم روحها شفييني اناا معقوله انزل دموعي عشان بنيه انا عايشه اللي ياجبل ماهزك ريح شفيني اففف افففف يانووره احبج خذت نفس وغمضت عيونها وتذكرت اللي صار تنهدت وقالت اللي سويته اهوه الصح خلاص ياعايشه خلااص تمني لها هالخير وبنفس الوقت رن تلفونها
هيفاء :- الو عايشه
عايشه :- هلا
هيفاء :- خير شفيه صوووتج
عايشه اللي تبي تغير الموضوع :- كنت راقده خخخخ
هيفاء :- خخخخ صج ديايه
عايشه انصدمت هيفاء بددت تطلع من حالتها وبدت تضحك استانست لرفيجتها وقالت الحمدلله
هيفاء :- قلتي شي
عايشه :- لا سلامتج الا باقول شله متصله
هيفاء :- لا ولا شي بس كنت ابي اسلم عليج
عايشه :- علييي هالحجي
هيفاء :- من صج يالله ابوي باي
عايشه :- بل !
هيفاء :- امي تناديني يالله قولي باي
عايشه :- ههه باي
ام هيفااء كانت صج تناديها بس هيفاء ماردت عليها او بمعنى ثاني احقرتها
فجاه هيفاء سمعت صوت الاسعااف فز قلب هيفاء وبطلت دريشتها وجافت الاسعاف يم بابهم !!!!!!

اما الوضع عند نوره فنوره كانت تبجي ومو قادره تفهم شي كانت تكلم روحها وتقول ليش ياعمر ليش سويت فيني جذذي يعني مافي شي اسمه عمر يعني عمر بنيه !! لا ماصدق اكيد اهمه مسوين فيني دقه ليش عايشه لمتني جذذي لييش حسيت باحساس غريبه لما لمتني معقوله (( حبيبتها )) لا مستحيييييل حطت راسها ع السرير وغمضت عيونها وتمت تتذكر مواقف عايشه معاها تذكرت شلون انقذتها في جنه دلمون تذكرت سوالفهم غشمرتهم وتذكرت نظرات عايشه لها وتمت تتذكر لين نامت من التعب
اما في بيت عايشه عايشه واقفه ع البلكونه وكان الجو حده رومانسي بيت عايشه يم البحر واللي يوقف ع البلكونه يجابل البحر عايشه كانت واقفه بروحها وميوده في يدها ربطه يد حمره (( هالربطه مالت نوره وعايشه خذتها منها يوم كانو فرند )) عايشه كانت ضايعه بين الدموع والابتسامات كانت تتذكر اللي صار وتحاول تحبس دموعها وبنفس الوقت تتذكر مواقفهم وسوالفهم والخ وتبتسم رفعت يدها وقطت الربطه في البحر وقالت باشتاق لج الربطه طارت اما عايشه فردت لدارها وكانت مقرره انها ماتضعف خصوصآ ان في هالايام هيفاء محتاجتها
نجوف شصار مع هيفاء هيفاء نزلت تراكض ع الدري جافت امها تبجي وابوها طايح خافت وراحت لامها
هيفاء :- خير يمه شصار شفيه
ام هيفاء :- ااااه يايمه مادري مادري شصار
هيفاء :- قومي يمه خل نلحق سيارة الاسعاف
وعقب ثلاث ساعات في المستشفى
الدكتور :- والله مادري شاقولكم وقبل مايكمل الدكتور كلامه
ام هيفاء ارتفع ضغطها وطاحت ع الارض الدكتور وهيفاء شالوها بسرعه وودها للحجره حق ترتاح
وفي حجرة ام هيفاء ام هيفاء ماكنت تدري في الدنيا اما
هيفاء :- دكتور شفيه الوالد ؟؟
الدكتور :- يفضل اتكلم مع شخص اكبر منج يابنيتي
هيفاء :- دكتتووووور مو وقت هالحجي انا اكثر وحده اعرف بسوالف ابووي قول شفيه
الدكتور :- الوالد حامل بمرض الـ الـ
هيفاء :- قووول كمل اي مرررض
الدكتور :- الايـــــــدز
هيفاء بطلت عيونها وقالت :- شنووووووو
الدكتور :- انا اسف ع اللي باقوله الحين بس الوضع مايحتمل التاجيل احتمال كبير ان الاشخاص المحيطين بالمريض يكون عندهم نفس الفيروس
هيفاء سكتت
الدكتور :- يابنيتي خلي ايمانج بالله قوي وبنفس الوقت ام هيفاء قامت
ام هيفاء :-- هيفاء
هيفاء ركضت لامها وقطت روحها في حضنها وقالت :- احبج يمه احبج
ام هيفاء اللي ماتدري بشي اول مره تسمع هالكلمه من هيفاء دمعت عيونها ولمت بنتها وقالت :- وانا اموت فيج يابنيتي
الدكتور :- ام هيفاء ريلج بخير بس محتاج دم
ام هيفاء :- اخذووو دمي وعطوووه <<< مع ان كان قاسي معاها ومعذبها عدل كان يجرحها ويطقها الخ
الدكتور :- الحين باقول للممرضه اتيي وتسحب دم منكم وان شاء الله يقوم بالسلامه وراح الدكتور
ام هيفاء ابتسمت وقالت ان شاء الله اما هيفاء فكانت تعرف بكل شي فنزلت راسها وقالت بحزن ان شاءالله
يات الممرضه وسحبت منهم الدم وودته على طول للمختبر

ثاني يوم الصبح عايشه مرت لبيت هيفاء وقالت لها الخدامه ان كلهم طالعين حتى هيفاء عايشه زعلت وعلبالها هيفاء تتهرب لانها كانت تبي تودي هيفاء المدرسه والخدامه ماقالت لعايشه انهم في المستشفى لانها ماتدري بشي
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 14, 2011 11:54 pm

الام كانت راقده في دارها اما هيفاء كانت تعبانه حيل في وقاعده تنتظر النتيجه
هدى :- هيفااااء ولمتها
هيفاء :- هلا هدووووي
هدى :- شصااار شفيه ابوي ؟
هيفاء:- هيفاء ابوي هه ابوي من اللي يسويه ياه الايدز
هدى شيرت علبالها هيفاء تقول هلون لانها ماتحبه هدت هيفاء وركضت للدكتور والدكتور اكد لها صحة كلام هيفاء وحاول يهديها اما هدى فكانت تبجي
الدكتور :- انتي بعد يابنتي لازم تسوين التحليل في اقرب وقت و انتي متزوجه ؟
هدى واهيه تصيح :- ايي وعندي بنيه !
الدكتور :- كلكم لازم تسوون تحاليل و قطع كلامه صوت
الممرضه :- دكتور تفضل وصلت النتيجه
الدكتور :- بطل الظرف وجاف ان ..............

اما في مدرسة البنات
ساره كانت قاعده ويا نوره وكل وحده تفكر في همها اما منار كانت تمشي ويا حصه ومشت من يم ساره وعطتها بنظره احتقار ومشت و
منار :- هلا الربع
فطوم ومريم :- هلا هلا وينك يالحبيب من زمان
منار:- لاهي ويا الحب
حصه :- .... << وحليلها مستحيه
مريم :- شنو مو فاهم شي انا من الحب الحين سااره ولا حصووو ؟؟
فاطمه :- نفس السؤال
منار :- لا ساره وعععععععع انا احب حصه وعن الاساله اللي مالها معنى
بنفس الوقت في يد يودت منار من وره منار التفتت وجافت
ميساء :- هلا
منار طالعت ميساء بنظرة احتقار ووخرت يد ميساء عنها وعشان تقهر ميساء لمت حصه اما حصه اللي تلعب ع الحبلين فكانت خايفه حيييل
ميساء :- اوو حبيبتي حصه وتسوي روحها تصيح ليش خنتيني ويا هالحشره
منار :- عطت ميساء بوووووكس طيحها ع الارض
ميساء على طول وقفت وقامت وعطت منار بوكس
مريم وفاطمه يحاولون يهدون الوضع اما المعلمات فكانو خايفين يدخلون لان هوشه بويات وخايفين على روحهم من الاصابات اما باقي البنات فحاولو يهدونهم
ساره :- مو هاي منار اللي تتهاوش
نوره :- اييي امبيه تعالي نجوف شفيهم
ساره :- مابي خلينا قاعدين
نوره :- شفيج شصار بينكم
ساره :- ولاشي
نوره :- تخشين علي ؟؟
ساره :- ايي لانج انتي بعد تخشين علي قولي لي شفيج
نوره دمعت عيونها وقالت لها موضوع عايشه
ساره :- ماصدق
نوره :- انتي ماتصدقين عيل انا شاقول
ساره :- بس تدرين عايشه طول عمرها احسن من منار انصحج روحي لها
نوره :- بس انا ماحب ب
قطعتها ساره :- بس عايشه غير وتمت توسوس على راسها
نوره :- يعني تهقين
ساره :- ايي
نوره :- مادري
ساره :- براحتج
نوره :- وانتي شسالفتج ويا منار
ساره قالت لها عن موضوع منار
نوره :- صج حقيره
ساره :- -----
نوره :- خليها تولي اهيه اللي خسرانه مو انتي
ساره :- ماقدر والله ماقدر احبها احبها عشت معاها عمري كله والحين بتتركني
نوره لمت ساره وحاولت تهدي
اما عايشه فماراحت المدرسه لانها تضايقت من تصررف هيفاء وماتدري ان هيفاء المسكينه بروحها في مصيبه

في المستشفى الدكتور طلب من هيفاء اتيي عشان نتايج التحليل و
الدكتور :- هيفاء نتيجتج كانت ايجابيه مبروووك ياهيفاء
هيفاء ماحست بسعاده وكان الموضوع عندها عادي تموت ولا تعيش اصلن خاطرها خلاص طاب من الدنيا
الدكتور :- ها ماجوف استانستي
هيفاء :- وامي شلون نتيجتها ؟
الدكتور نزل راسه وقال :- جوفو يابناتي احنا كلنا بشر ومصيرنا الموت والله لما يحب عبده يبتليه للاسف الوالده حامله المرض وبناخذها اهيه وابوكم لغرف العزل
هيفاء عصبت ووقفت والدموع في عيونها :- مو على كيفكم هاي امي مو بكيفكم اهو غلط هالمسكينه شذنبها تتحمل اخطائه ماتخذوها فااااهم ماتاخذوها
اما هدى فوقفت وحاولت تهدي هيفاء وتصارخ :- خلااااص بسج ياهيفاء هاي المكتوب
هيفاء طالعت هدى واهيه تقول :- هدى هاي ظلم حراااام امي مالها ذنب حرام حرام
الدكتور تاثر وماقدر ايود دمعته وقال :- لو تحبون امكم لا تتركونها ووقفو معاها وسو نفس الشي مع الوالد اهمه الحين محتاجينكم
هيفاء شهقت من الصياح وطلعت من الغرفه اما هدى ماقدرت تلحقها اهيه بعد مقهوره هاي امها وابوها مو معقوله بتخسرهم جذي قعدت ع الكرسي واهيه تصيح وريلها كانت يتصل لها بس ماترد
هيفاء كانت تمشي في المستشفى والدكتور طلب من الممرضه تلحقها من غير ماتحس لين ماتهدى كانت هيفاء تصيح وتصيح والصدفه اللي تقهر صج انها مرت من يم الغرفه اللي ماتت فيها شوق وكانت الغرفه مبطله ومحد فيها دخلت الغرفه وقطتها روحها ع السرير وكانت تقول :- جفتي ياشوق عرفتي عرفتي الحين ليش اكره الدنيا عرفتي ليش اكره (( ابوي )) ظلمني وانا صغيره والحين كمل ظلمه على امي ااااه يايمه شكثر ظلمتج شكثر عانيتي بسبتي سامحيني يايمه ساامحيني يااغلى البشر وتمت تصييح



في لندن
ناصر :- لو سمحتي منى
منى التفت له :- هلا ؟
ناصر :- دفترج
منى :- تصدق نسيته ههههه
ناصر بصوت يذوب الصخر :- ينساج الموت
منيره ساكته واطالعهم من قدها اتجوف فيلم هندي ابلاش
منى بصوت شبه مسموع :- تسلم
ناصر ابتسم وعطاها الدفتر ومشى
منيره :- وااااااااي ماقدر ماقدر ع الرومانسيه
منى بخجل :- جب
منيره :- هههههههه يجبج يالخايسه
منى :- امشي معاي حسابج في السكن وردو للسكن وفي غرفة منى ومنيره
منيره :- اففففف مابقى شي ع الامتحانات
منى :- اي والله مالي خلق اراجع
منيره:- انا بادخل اخذ شاور وعقب باغط في سبات وفي الليل باراجع
منى :- ماشاء الله مخططه
منيره :- شعبالج خخخ
منيره في الحمام اما منى منسدحه ع السرير ومتملله بطلت دفترها وتمت تلعب في اوراقه وتتذكر ناصر والا تجوف رساله منى منصدمه وعلبالها دقه من منيره بطلت الظرف وبدت تقرى الرساله
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
الى العزيزه منى شلونج اختي منى انا قررت اكتب لج هالرساله بعد صرااع دام سنين بيني وبين قلببي اسف ان كانت رسالتي مو قد المقام لكن لان هاي اول رساله اعجاب اكتبها لبنيه
منى من غير لف ودوران انا معجب فيج من يوم مايتي وقبل مارقد اتذكرج انتي الهوى اللي اشمه انتي العيون اللي اجوف فيها لاتزعلين بس انا حبيتج من قلبي واحس انج البنيه اللي ادور عليها حاولت اكلمج فيس تو فيس ان كولج بس ماقدرت
احبج
ناصر
NM 4 ever

منى ابتسمت ابتسامه خجل وتمت تتذكره من مواقفهم في الجامعه ومن الرساله حست ان بريئ وماله في حركات البنات وعقب دقايق طلعت منيره من الحمام وجافت الورقه في يد منى وتعرفون اختنه ملقوفه خذت الورقه من منى و
منيره :- هههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى :- شفيج
منيره :- شنو هاي كاتب رساله لوزاره العمل ولا وين كاااااااااااااك لا واحلى شي اختي يحبج واختي ههههههههههههايي
منى :- فديته
منيره:- ها
منى :- ولا شي
منيره :- علينااا
منى :- ييبي الرساله وخذت من الرساله ودشت تتسبح
منيره :- هههههههههه والله فن هالناصر

بعيد عن جو لندن جو الحب والسعاده كانت منار قاعده في غرفتها وتفكر شلون تنتقم من ميساء
والا يرن تلفونها رقم غريييب !!!!!!!!
.. :- الو
منار :- من ؟
...:- معاي منار ؟
منار :- اي ؟
....:- لا ولا شي وصكت التلفون
منار من ذي وشعرفها فيني وشتبي وردت دقت على البنيه
منار :- الوووو
...:- الو
منار :- من انتي وشتبين وليش صكيتي في ويهي
...:- لاني خايفه
منار :- من؟
..:- انا عندي شي مهم يخصج انتي وحصه
منار :- شنوووو؟؟؟؟
...:- افلام وثائقيه
منار :- هاااااااااااا
....:- خلاص ولا شي
منار:- قولي
...:- بس جوفي حصه وميساء على علاقه وحصه تخونج
منار :- جببببببببب لا تتحجين عن مرتي جذي <<< عايشه الدور
...:- تعال وجوف الفيلم بروحك
منار :- الحين بايي في وين انتي
...:- مو الحين انتظري اتصالي باي
وصكت التلفون
اما منار كانت على اعصابها ويودت تلفونها وطرشت هالمسج لحصه
هلا حبيبتي شلونج انا الحين باروح الابراج انتظرج هناك ضرووري

avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين فبراير 14, 2011 11:55 pm

وراحت منار للابراج بنفس الوقت في بيت ساره
ساره رن تلفونها رنة المسج بطلت وجافت هالمسج
هلا حبيبتي شلونج انا الحين باروح الابراج انتظرج هناك ضروري <<< منار طرشت المسج لساره بالغلط لانها مسيف اسمها ب حبيبتي ونسيت تغير الرقم لرقم حصه ساره استانست وحست ان منار بترجع لها وطااارت ع الابراج
منار في الابراج على اعصابها تنتظر حصه والا تجوف ساره
منار تكلم روحها :- وليييه هاي وقته
ساره ابتسمت لمنار وراحت قعدت يمها :- ييتج ركيض ويودت يد منار اخيرن اخيرن حسيتي فيني وحن قلبج علي كنت ادري انج بتسوين جذي وحشتيني منورتي
منار سحبت يدها :- هييي شفيج انتي من قالج تعالي شفيج ينيتي
ساره :- للحين تتغلين علي
منار :- لا حووووووووول
ساره قامت وقعدت يم منار منار عصبت اكثر من ماهيه معصبه مشت عن ساره وساره كانت تلحققها وتناديها وصوب الدري ساره يودت منار منار سحبت يدها ودزت ساره بقوه ساره طاااحت من فوق لتحت ومنار طلععت من المطعم ولا افتكرت فيها الكل راح يسااعد ساره ساره ماتضررت بس حست بالالم وكانت تصيح تذكرت اول مره يوم منار دزتها بالغلط شلون خافت عليها وودتها للممرضه والحين ولا مفتكره طلعت ساره والدموع اربع اربع اما منار فكانت تفكر في حصه وبالبنيه مالت المكالمه
في المستشفى
الدكتور :- مثل مافهمتكم يابناتي اهم شي لاتضعفون جدامهم
هدى :- ان شاء الله دكتور بس بليز بسرعه ابي اجوف امي
جاسم :- هدددددى
هدى ركضت لجاسم وقطت روحها في حضنه :- جااااسم اخيرن ييت
جاسم :- اسف حبيبتي زحمه الشوارع وعلى ماقط شيخه في بيت امي اهم شي طمنيني خلوكم تجوفونهم
هدى :- الحين بنجوفهم وتمت تصيح
الدكتور :- هدى مايصير جذي احنا شقلنا الحين
هدى :- انزين
جاسم دمعت عينه والتفت على هيفاء وانصدم من شكلها مبين عليها ضعفت شعرها السبايكي راح منه الجيل وكان شكله غريب والجينز والتي شيرت مخلينها عظمه ماكانت تصيح بس كانت سرحانه جاسم همس في اذن هدى :- هدى مايصير جذي لازم تقوين روحج جوفي اختج هيفاء شلون صايره مسكينه حتى ماقدرت تداوم للمدرسه تحملت وايد واهيه في هالعمر !
هدى :- غصبن عني غصبن عني <<< واهيه تبجي اكيد
جاسم لوى عليها وقااال يارب وراح صوب هيفاء
جاسم:- هيفاء شلونج
هيفاء:- زينه
جاسم يكلم روحه حتى وانتي في اسوى حالاتج تقولين زينه صج كبريائج ماله حل
ابتسم لها وقال لها علمي هدى شلون تصير قويه نفسج
هيفاء :----------
جاسم يالله امشي معانا بنجوف الوالد والوالده
وراحو يجوفون امهم وابوهم لاول مره في غرفة العزل
كان الاب في غرفه والام في غرفه الام كانت تبجي وتقره قران اما الاب فكان يصلي
هيفاء ضحكت على ابوها اول مره يصلي بس عشان عرف ان يومه جرب هه والله فوضى
هدى :- وين رايحه هيفاء مابتسلمين على ابوي
هيفاء عطتها السين ومشت لغرفه امها
الام والدموع على خدها :- صدق الله العظيم وقامت من ع السرير وراحت لهيفاء
هيفاء نزلت دمعتها وقالت :- يمه
الام واهيه تبجي :- لا يمه لا تبجين هاي اللي مكتوب
هيفاء :- يمه انا جلبه وحماره انا مادري شلون عاملتج جذي يمه انا حملتج غلطة ابوي والزمن بعد حملج غلطته عشانه خسرتيني وعشانه الحين بتخسرين حياتج وشهقت من البجي يمه احبج سامحيني يمه يمه وقعدت ع الارض من البجي
الام ساكته ومو قادره تتكلم من البجي
اما الوضع عند الاب
الاب والدموع في عيونه :- سامحيني هدى سامحيني
هدى :- مسموح يبه مسمووووووح
الاب :- وانت ياجاسم بعد سامحني
جاسسم انصدم :- على شنو اسامحك عمي
الاب اللي يبي يعترف بكل شي قبل مايموت :- يوم انسجنت بقضية المخدرات ونزل راسه
جاسم وقف قلبه مو معقوله :- انتتتتتتتتتتتتته؟
الاب :- ------
جاسم :- عمي انت اللي سويت فيني جذي انتي اللي حطيت المخدرات في سيارتي قوووول تحجى
هدى مو قادره تفهم شي :- شنووووووو؟
جاسم :- يود يد هدى واهوه يصيح تذكرين عقب ملجتنا شلون انحرمت منج سنه يوم انسجنت ظلم لمدة سنه يوم لقو المخدرات في سيارتي اب اببوو اببوووج اهوه السبب اهوه اللي حط قطعته هدى
هدى :- مو معقووووول يبه قولي ان جاسم يجذب انت يبه معقوله
الاب منزل راسه وساكت
جاسم :- امشي هدى
جاسم وهدى طلعو من المستشفى حتى نسو يروحون للام
اما الاب فقعد ع الارض واهو يتذكر العقاب والحساب يتذكر الناس اللي ظلمهم في حياته ااااااه وين باروح انا من ربي
هيفاء ودعت امها واهيه طالعه جافت ابوها وانصدمت عينه في عيونها ابوها تذكر جريمته اللي ارتكبها بحق بنته حس قلبه يعصره من الندم طالع هيفاء وقال :- هيفاء !
هيفاء :- هه ومشت

بعد مرور شهر ...
سلمى :- بس يبه
بو سلمى :- لا يبه ولا غيررره قلت ماكو عرس الا لين يوصل اخوج بالسلامه
سلمى :- يممممه تحجي كلمي ابوي
ام سلمى :- ابوج معاه حق ناصر اخوج ومن حقه يحضر العرس
مريم :- سلمووو شفيج الدنيا مب طايره عشان تستعيلين انتي والبغل اللي معاج
سلمى صارت حمره وخضره وبرتقاليه وقالت :- مريـــــــــــم
مريم :- لوووووول
بو سلمى :- بسكم احترمو اللقمه
ام سلمى :- ساره يمه شفيج ماتاكلين
ساره :-------
سلمى :-سارووووو ماما تكلمج
ساره :- هلا !
ام سلمى :- يمج شفيج ماتاكلين مريضه فيج شي

تذكير ساره يتيمه وسلمى ومريم وناصر وحمد الصفير عيالها عمها وحسبت اخوانها وام سلمى وابو سلمى يعاملونها جنها وحده من بناتهم

نكمل
ساره :- يمه مافيني شي بس تعبانه شوي باروح داري اريح
ام سلمى :- بسم الله عليج يمه لحظه باوصلج
ساره وقفت لا يمه اق دد ر اروح برووووووحي ،،، طاحت ساره ع الارض
ام سلمى :- يمــــــــــه سااااااااااااااااره

في المستشفى
الدكتور :- لا مايصحش كده يا ساره انتي لازمه تحاسبي على نفسي اكتر
ام سلمى :- ايه عليج يابنيتي ليش متعبه روحج جذي جوفي شلون صرتي مصفره ولمتها
ساره : ----
سلمى :- ساره زين جذي خوفتينا عليج لو انتي مو غاليه على روحج ترى انتي غاليه علينا
فطوم تكلم سلمى وخري زين خلني اجوف سروويتي حبيبتي :- سااره امواااااح زين جذي يالدبه تخرعينا عليج
ام سلمى :- بسكم خلو بنيتي ترتاح
ساره:- يمه انا ماعلي شر بس ابيج انتي ترتاحين صار لج جم ساعه واقفه عشاني
الدكتور:- ساره معاها حق ياحجه انتي لازم تريحي وماتنسيش انتي عندك السكر ودى لو تاثير عليكي
ام سلمي :- راحتي انا مع بنيتي
سلمى :- يمه وانا
فطوم :- وانااا
ام سلمى :- فديتكم انتو ولمتهم ثلاثتهم
فطوم :- ههههههههههههههههه !
الكل :- !!!!
سلمى :-بسم الله شفيج دش فيج يني !
فطوم :- ماما لمتنا عشان يسمونها ام البنات ها يمه غرتي من سعاد عبدالله خخخخ
الكل :- بايخه
الدكتور :- طب انا استاذن وساره بتقدري تروحي للبيت بس الله الله في سحتك ماشي ؟
ساره بصوت تعبان :- ان شاء الله


وردو للبيت
فطوم كانت في الصاله تتكلم في التلفون اما ساره وسلمى كانو بروحهم في الغرفه
سلمى :- ساره
ساره :- هلا
سلمى :- انا ادري بكل شي ادري انج تسوين في روحج جذي عشان البويه مالت جنه دلمون
ساره :- ----
سلمى :- عسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرا لكم يا ساره هاي خير من الله انكم ابتعدتو عن بعض قبل ماتتمادون
ساره باستهزاء :- قبل؟
سلمى :- ساااااااره لايكون
ساره :- سلمى فهميني فهميني انا حبيتها من قلبي عطيتها كل اللي تبيه خسرت شرفي عشانها عشت معاها ايام مو يوم ولا يومين والحين بسهوله تركتني عشان حصه
سلمى مو قادره تتكلم علبالها يحبون بعض رسايل وطلعات وبس لكن توصل للشرف في هاللحظه سلمى ودها تذبح ساره سلمى رفعت يدها وطااااااااااخ في ويه ساره ساره كانت ضعيفه وتعبانه لدرجه انها ماتقدر تتحرك اما
سلمى :- انتي شتقولييييين لا تلعبين في اعصابي شلون ارخصتي روحج جذي مافكرتي في مستقبلج ماخفتي من ربج
ساره :- بسسس خلااااص انا مايهمني شي انا ابيها ابيها
سلمى :- جب ولا كلمه لج عين بعد تتحجين ومن اعصابها طلعت من الغرفه وصفقت الباب وراها وراحت تحت تقعد ويا فاطمه اما ساره فكانت ميته صياااح وتفكر في مناااار
في بيت منار
منار كانت في دارها وتفكر في حصه !
منار تكلم روحها :- معقوله حصه ماحبتني ماقدر ماصدق بس هيفاء عقب ميساء لا لا مو معقوله اكيد هاي حوبة ساره يااربي انا شلون حبيتها صج ماعندي ذوق المهم الحين لازم اعرف سالفة هالبنيه وماسمح لاي من كان يفرقنا اففف وحشتني حصوصتي يودت تلفونها وطرشت لها " وحشتيني "
اللي جابك هو حبي ولا شي(ن ) مستخبي ولا شين مستخبي يلي سااكن ... << رنة المسج مالت حصه
حصه بطلت المسج وويها صصار الوان و
ميساء :- ها يالحلوه ماقلتي لي المسج من من ؟
حصه :- ها ايي لا الما وقاطعتها ميساء
ميساء :- ههههههههههههههه شفيج قلبتي الوان من منار لا
حصه :- -----
ميساء :- ههههههههههههههه مسكيينه هالمناااااار
حصه :- -----
ميساء :- ردي عليها لا اكييد الحين قاعده تحاتيج
حصه : - انزين وسوت روحها تكتب لمنار مسج بس من صج ماكتبت لانها كانت متوتره واييد ومنار كانت تكلم روحها وتقول اكيد مشغوله ولا معاها احد << مسكينه يامنار

ميساء :- ها طرشتي لها
حصه :- ايي
ميساء :- انزين ؟
حصه :- شنوو
تعالي نلعب شوي
حصه :- لا ميساء الله يخليج ماقدر سلمان تحت اخاف يحس علينا
ميساء :- اهو على كيفج اصلا انا متملله يالله تعالي ونسيني ولاتخافين ماراح يحس
حصه :- اوكي <<< وماتقدر تقول لميساء لا لان ميساء ميود عليها افلام وصور وبلاااوي
اما منار كان قلبها ناغزها على حصه خذت قشها ونزلت
ام منار :- يمه وين رايحه
منار :- باروح حق رفيجتي
ام منار :- ساره
منار تكلم روحها ولييه ساره في كل مكان :- لا يمه باروح حق عواااش
ام منار :- اوكي يمه وسلمي عليهم
منار :- يووصل يمه يالله جاووو
ام منار :- في حفظ الله
منار كانت رايحه لببيت حصه وقبل ماتركب السياره

اللي لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا ياغرابه <<< رنة منار
منار تكلم روحها امبيه نفس الرقم مال البنيه :- الو
البنيه:- هلا شلوووووونج
منار :- لوني نفس لونج
البنيه :- ههههههههههه حلوه !
منار :- مو ناويه تعرفيني عليج ؟
البنيه :- هههههه انا في الجامعه تقدرين اتييني الحين ؟
منار تكلم روحها ها في الجامعه يعني اكبر مني انا وحصوصه بس يالله باروح لها واجوف سالفتها :- اي جامعه؟
البنيه :- البحرين
منار :- بيه اخر الدنيا !
البنيه :- تعالي ترى الييه تسوى !
منار :- يالله يايه بس ماقلتي لي شسمج
البنيه :- سميني مثل ماتبين يامنار انا في انتظارج
مناااااااااار راحت طيران لجامعه البحرين وفي الجامعه الكل كان يطالع منار متحيرين هاي صبي ولا بنيه كانت منار لابسه جينز اسود وقميص ابيض عليه تشيكلة ديناصور والزرارات مبطله اكيد وماننسى الساعه الرجاليه والصناقل والشعر اللي كله جيل !
منار اتصلت في البنيه بس البنيه ماترد
منار عصبت وحست ان البنيه تقص عليها وشوي الا البنيه تتصل
منار :- ويييينج؟
البنيه :- بهالسرعه وصلتي
منار:- انا في الجامعه وهاي المهم الحين انتي وينج
البنيه :- تعالي الفود كوت
منار وين ذي ؟
البنيه :- جوفي مبنى مكتوب عليه المطاعم
منار مشت شوي والا جافته ودخلت
منار :- معاي انتي ع الخط
البنيه :- ايي
منار :- انزين ؟
البنيه :- نزلي من ع الدري وبتجوف مطاعم وقفي يم جسميز
وبالفعل منار وقفت يم جسميز
البنيه :- اوكي انا مابيي بس في صبي بحريني يشتغل في جسميز قولي له انا منار وبيعطيج شي و طوط طوط انهت المكالمه
منار عصبت شفيها ذييييي من صجها مسويه روحها كلللللش بس يالله باعطي الجذاب لعند الباب
منار تكلم الفلبينيه : -can i speak to arabic man ???
الفلبينيه :- no problem
راحت الفلبينه ونادت بنيه بحرينيه تشتغل هناك
البنيه :- تفضلي الشيخه امريني
منار :- انا ييت قبل هالمره وكلمت واحد بحريني يشتغل هني وعطاني فلوس زياده وابي اردها له
البنيه :- اهااا يمكن تقصدين حمد اهوه الصبي البحريني الوحيد اللي يشتغل هني بس عطيني الفلوس وانا باعطيه
منار :- لا هاي امانه وانا باعطيه الامانه بيده
البنيه :-براحتج ونادت هالحمد
حمد :- هلا اختي بشنو اساعدج ؟
منار :- انا منار
حمد :- هااااا؟
منار :- شنو ها
حمد :- ايييي تذكرت لحظه لحظه وعطاها ظرف وقالها السموحه
منار خذت الظرف وماردت عليه وطلعت ميته تبي تجوف شفيه ولما فتحت الظرف جافته خاااااااالي هني عصبت صج ركبت السياره وقطت الظرف ع الارض وكانت تسب هالبنيه ولما وصلت البيت خذت الظرف وكانت تدعي على البنيه دخلت غرفتها وشقت الظرف وقطته ع الارض
في لندن
رن تلفون منى
منيره :- منـــــى تلفونج
منى :- يايه
منيره :- من ؟
منى :- مادري رقم غريب
منيره :- من البحرين ؟
منى :- لامن هني !
منيره :- شيليه يمكن السفاره او شي
منى :- الوو
طوط طوووووط طووووط
مني :- بل
منيره :- شفيج
منى :-انصك في ويهي
منيره :- ههههههههه اكيد الرقم غلط تعيشين وتاكلين غيرها
منيره :- هههههههه مالت
في هالوقت في البحرين تحديدآ
هيفاء :- وبعدين قلت لها مادري ههههههه
ام هيفاء :- ههههههههههه
هيفاء :-تبين موقف ثاني يمه
ام هيفاء اطالع هيفاء وتكلم روحها اااه شكثر انتي بريئه يا هيوف صج هالمرض نعمه من الله صج حياتي بتروح بس هالمرض قربج مني وايد الحمدلله الحمددلله
هيفاء :- يمه يمه؟
ام هيفاء :- هلا يمه
هيفاء :- احبج ماما
ام هيفاء بدت تبجي
هيفاء :- لاااا يمه مايصير جذي ترى اهون وعقب ماحبج
ام هيفاء: - يايمه انا قلبي معورني بيني وبينج حاجز مو قادره المج مو قادره اشمج ااااه ياهيفاء ودي المج قبل مااموت
هيفاء :-يمه لا تقولين جذذذذي عسى يومي قبلج صج صج يمه لوتحبيني لا اتييبين طاري الموت على لسانج يعل يومي قبل يومج وعمر الحاجز مايقدر يبعد ام عنه بنتها انا باقولهم يدخلوني لج مايهمني تعديني بالمرض او لا المهم احس بحنانج
ام هيفاء :- لا يمه لااا قلبي مايطاوعني لاتفكرين جذي لاتدعين على روحج لو تحبيني ابيج ترجعين للمدرسه
هيفاء من سمعت كلمة المدرسه تذكرت عايشه اووووه عايشه اكثر من شهر مادري عنها اكيد زعلانه على سالفة المدرسه اكيد مادرت بمرض امي ولا جان اهيه اول وحده هني
ام هيفاء :- وين رحتي يمه؟
هيفاء:- ها ولا مكان ان شاء الله يمه من باجر باروح المدرسه
ام هيفاء:- هاي وعد ؟
هيفاء:- ايي يمه وعد لعيون احلى ام في العالم
ام هيفاء:- يالله روحي
هيفاء: - ههههههه بل يمه الحين عصر مافي مدرسه
ام هيفاء:- روحي يمه زهبي روحج حق المدرسه وباجر العصر تعالي لي
هيفاء:- بس يمه انا للحين ماشبعت منج
ام هيفاء:- ولا انا يمه بس ابيج ترتاحين وتزهبين روحج
هيفاء :- ان شاء الله وحبت راس امها من وره الحاجز ومشت واهيه ماشيه مرت كالعاده من غرفة ابوها والتفتت ماجافت احد ؟؟؟؟ استغربت وين راح معقوله مات لا مو معقوله قربت من غرفته وجافته طايح ع الارض وشكله يحتضر ماكانت تدري شتسوي تنادي الدكاتره وتساعده او تخليه يولي بس حست في قلبها يعتصر ركضت ع الدكاتره من غير شعور وبلغتهم واتصلت بهدى وجاسم ويو لها ركيض
هددددى :- شصار هيفاء
جاسم :- ----
هيفاء :- مادري لقيته طايحه ودخلوه الانعاش
بنفس الوقت
الدكتور :- ياااابنات الوالد يحتضر يبي يجوفكم
هدى :- شنوو
جاسم وهيفاء :----
هدى :- تعالو معاي
جاسم :- هاي ابوكم اخذي معاج هيفاء وجودي ماله معنى
الدكتور :- بسرعـــــــه
هدى :- انت ماعندك قلب يقولك ابوي يحتضر جاسم هذاااااا ابوووووووي
الكل التفت لها وجنهم ييقولوون الله والابو عاد
هدى :- هيفاء تعالي معاي خل نلحق عليه
هيفاء:- انتي روحي
هدى :- اكرهكم وراحت ركيض للغرفه وصارخت ييببـــــــــه
جاسم خاف عليها وماتحمل ركض لها وجاف الاب يحتضر وكان شكله يقطع القلب
الاب :- جاسم حللني هدى حلليني
هدى :- يبه حللتك يبه احبك
جاسم اللي حس ان قلبه يعوره :- عمي سامحتك حللتك
الاب طلعت منه دمعه حرقت ويه دمعه كانت اشبه بدمعه الندم :- هدى قولي لامج تسامحني انا ظلمتها معاي وايد قولي لها تسامحني
هدى :- امي مسامحتك دنيا واخره يبه مسامحتك اهيه بلسانها قالت لي هالحجي
الاب يبكي بصعوبه ومو قادره يتنفس في هاللحظه كانت روحه بتطلع جاف الباب وكانت هيفاء واقفه
هدى :- هيفاء حللي ابوي حلليه واهيه تصيح وتصارخ
هيفاء :------
الاب يصيح اما
جاسم :- ياهيفاء المسامح كريم واجرج عند الله ( جاسم مايعرف بمووضوع الاغتصاب بس علباله من المعامله السيئه لازم تحلله )
هيفاء ساكته هدى ركضت لها وكانت تهزها عشان تحلله اما جاسم راح لعند بو هيفاء وقاله عمي شهد شهد شهد الاب كان يحاول مايقدر الموقف كان وايد صعب الكل تاثر الا هيفاء وكلها ثواااااني والا صوت الالات ترس المستشفى والدكاتره يو ركيض حاولو ينعشوه بالكهربه بس ماقدره الاب مات وذنب هيفاء في رقبته مات وماقدر يشهد ولو هيفاء سامحته تتوقعون كان بيقدر يشهد انا اقولكم لا لان في مليون الف غير هيفاء لازم يغفرون له على ظلمه بس خلاص الريال مات والله كفيل فيه
هدى عصبت من هيفاء وقالت لها انتي مافي في قلبج رحمه هيفاء كانت بترد بس جاسم اشر لها تسكتت ام هيفاء حست بان في شي يصير بس وماتدري ان زوجها مات وشلون بتعرف واهيه المسكينه للحين في العزله
في بيت نوره نوره كانت مخنوقه وتصيح والدنيا ضايقه فيها
ام نوره :- بس يابنيتي قطعتي قلبي هاي كلام ابوج ومانقدر نعصيه
نوره :- يمه حرام انا توني ماخلصت من المدرسه انا خاطري اتخرج وادخل الجامعه واعيش مثل اي بنت مو يزوجني في هالعمر
ام نوره :- البنيه لو صارت دكتوره نهايتها في بيت ريلها
نوره ماقدرت تتحمل خذت جنطتها وطلعت من البيت بو نوره راح المدرسه وسحب اوراقها والشهر الياي بيكون عرس نوره
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف راقص القبور في الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:55 am

ابداااااااااااااع كملي معاج قلب
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:12 am

اييي جيي شجعوني Embarassed
انشاء الله اكمل باجر اذا قدرت :**
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية روحي تحبك ,,رواية بويات

مُساهمة من طرف Beesho0o في الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:41 am

عجيييييييبه انا ناطرتج حبي كملي
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى