شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأحد يناير 30, 2011 8:09 am

كل انساان له قصه حب عاش فيها
ضحك منهااا وبكا منهاا مرات
ساافر مع حبيبه لعاالم كلله حب
وبنى امنيااات كبيييره

لكن ............ !!!

في ناس ختموا قصصهم باحلى النهايات
وفي نااس انتهى حبهم بفرااق محد توقعه
........... بزواج حبيبه ...........

انزيين فكروا بكل جدييه !!

اذا دعتك حبيبتك او حبيبك الى حضور زواجها او زواجه !!.. بتحضر ؟؟
وبرر موقفك اذا رفضت واذكر السبب اذا وافقت الحضور ؟؟


انتظر ردوودكم
ابي ردوود حلووه Wink
هاي اول موضووع لي
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف سرابو في الأحد يناير 30, 2011 8:26 am

بازعل واااااااااااااااااااااايد بس بارووح لاني احبها ولاني اتمنى لها الخير بس من داخلي باتالم وايد مع انه مافي امل تسويها لووول

مشكووور اسيروو على الموووضووع ويلا خل نجووف مواضيعك الروعه بعد عشان تحصل على شباصه ههههههههههههه
avatar
سرابو

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 30, 2011 8:29 am

شي طبيعي برفض لانه انتهى الي بيني وبينه ليش اروح عشان انقهر ويمكن بعد تعزمني عشان تحرني كان علاقتي معاها ناجحه او فاشله المفروض مااروح حفلة زواجهااا خلاص الي بيني وبينها انتهى وشكرا اسير على الموضوع .

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأحد يناير 30, 2011 8:36 am

سرابو كتب:بازعل واااااااااااااااااااااايد بس بارووح لاني احبها ولاني اتمنى لها الخير بس من داخلي باتالم وايد مع انه مافي امل تسويها لووول

مشكووور اسيروو على الموووضووع ويلا خل نجووف مواضيعك الروعه بعد عشان تحصل على شباصه ههههههههههههه


<< اهم شي الشبااصه هههههه
بس ليه ترووحين وتنزليين كراامتج لانساان بااعج !!! Question
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأحد يناير 30, 2011 8:39 am

حلوه موت كتب:شي طبيعي برفض لانه انتهى الي بيني وبينه ليش اروح عشان انقهر ويمكن بعد تعزمني عشان تحرني كان علاقتي معاها ناجحه او فاشله المفروض مااروح حفلة زواجهااا خلاص الي بيني وبينها انتهى وشكرا اسير على الموضوع .

تسلميييين ع الرد فديتج
و صح كلاامج ليه تقهرين رووحج ع انساان ماايسوى
ودامها نست العشره لازم تنسينها انتي بعد
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف سرابو في الأحد يناير 30, 2011 8:59 am

يمكن يكون غصبن عنه صار هالشي مو برضاه لو غصبن عنه باروح بس اذا برضاه ومطرش لي الدعوه عشان انقهر لاوالله مارووح
avatar
سرابو

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأحد يناير 30, 2011 9:04 am

سرابو كتب:يمكن يكون غصبن عنه صار هالشي مو برضاه لو غصبن عنه باروح بس اذا برضاه ومطرش لي الدعوه عشان انقهر لاوالله مارووح

اهـــــــآآآآآآ
اذاا برضااه ومطرش الدعوه <<< هاي نذل وحقيير بعد Evil or Very Mad
انزيين حتى لو غصبن عنه ليه تروحيين وتشوفين الكل مستاانس وانتي مخبيه الصييحه
انثبري في بيتكم احسسن ومري عليه بين كل فتره
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف سرابو في الأحد يناير 30, 2011 9:07 am

ان شاء الله طال عمرك بانثبر بس انت لاتزعل روحك ههههههههههه
avatar
سرابو

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأحد يناير 30, 2011 9:10 am

ايي شااطره بخليهم يعطوونج شباصه من غير موضوع Razz
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف سرابو في الأحد يناير 30, 2011 9:11 am

هههههههههههههه اييي ابييي عاد انا قايله باحط على عمري وباحط موضوع والكل يشارك فيه عشان يعطوني شباصه

اسيرو اذا عطوك عطني اياها اوكي بس لاتقول حق احد بيني وبينك
avatar
سرابو

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الأحد يناير 30, 2011 9:14 am

ههههههههههههههههه قايله اهني وبيني وبيينج Shocked
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف haneen في الأحد يناير 30, 2011 1:04 pm

اسيرووووووووووووو !! حلو موضوعك Embarassed Razz امممم ما بعرف شو رح يكون شعوري لان ما حبيت قبل جي.. مممم بس اتوقع شي من اثنين ..1- يا اما انهار وتجيني سكتة قلبية ..2- او يا انهار وتجيني سكتة قلبية!! ههه اختار انتا Rolling Eyes وسالفة يعزمني على العرس .. اكيد ما اروح ..لان بكون بالمشفى يسون لي انعاش.. يا اما بكون جسمي بارد وانتقلت لرحمته... هيدا جوابي Smile معبّر صح ؟؟؟هههه صراحة انا عاطفية زيااادة للاسف Neutral وصدج اذا حبيت من قلبي انسان وبابتعد عنه لاي ظروف كانت ..بياخذ روحي وقلبي ببعده Crying or Very sad صدج بموت! سلامتي Sad بس خلنا انحب بالاول ! ههه ثانكس اسيروووو على الموضوع الحلووو cheersواتريا مواضيع حلوة مثل هيدا الموضوع Embarassed فديتـــك Embarassed لا هنت Embarassed Razz
avatar
haneen

عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 23/10/2010
الموقع : الامارات - ابوظبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأحد يناير 30, 2011 11:50 pm

لا طبعا مستحيل وانا عارف من تدعيني لعرسها بيخيم علي السكوت وانسحب من حياتها بكل هدوء بس ادري فيني دودة اقعد اتحرى اخبارها من بعيد يعطيك العافية قلب
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف A.M.T في الإثنين يناير 31, 2011 12:46 am

احم الموضوع واايد حلو وعجبني انا بوجهة نظري برووح اذا هي اصرت اني ااجي مع اني بتمنى الموت قبل لا اشوفها مع احد غيري بس على الاقل اتطمن عليهااا واشوفها بأحلى ثياب الي هو اللون الابيض وطبعا هاي كلام ولكن الفعل غير انا ماتوقع اني بقدر اتحمل الوضع يمكن اقعد شوي واروح لان بلاقي احد ماسك يدهاا غيري مع اني اتمنى لها كل خير وهي الي قررت هالشي والله يوفقها ويسامحها !!

وشكرا وتقبل مروري !!
avatar
A.M.T

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف LoOoTY في الإثنين يناير 31, 2011 1:59 am

و الله بتمنالها السعاده بس ما راح اقرب من حياتها ولا من دنياها ولا راح احضر .. و راح اتقسى اخبارها من بعيد لبعيد ومن فتره لفتره .. وببني حياتي من جديد ..

تتقبل مروري
avatar
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 1815
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الإثنين يناير 31, 2011 9:25 pm

haneen كتب:اسيرووووووووووووو !! حلو موضوعك Embarassed Razz امممم ما بعرف شو رح يكون شعوري لان ما حبيت قبل جي.. مممم بس اتوقع شي من اثنين ..1- يا اما انهار وتجيني سكتة قلبية ..2- او يا انهار وتجيني سكتة قلبية!! ههه اختار انتا Rolling Eyes وسالفة يعزمني على العرس .. اكيد ما اروح ..لان بكون بالمشفى يسون لي انعاش.. يا اما بكون جسمي بارد وانتقلت لرحمته... هيدا جوابي Smile معبّر صح ؟؟؟هههه صراحة انا عاطفية زيااادة للاسف Neutral وصدج اذا حبيت من قلبي انسان وبابتعد عنه لاي ظروف كانت ..بياخذ روحي وقلبي ببعده Crying or Very sad صدج بموت! سلامتي Sad بس خلنا انحب بالاول ! ههه ثانكس اسيروووو على الموضوع الحلووو cheersواتريا مواضيع حلوة مثل هيدا الموضوع Embarassed فديتـــك Embarassed لا هنت Embarassed Razz

اسملله علييج من السكته القلبيه والموت Shocked <<< يومه قبل يوومج هع
وتسلميين ع الرد الحلوو نووررتي بطلتج Laughing
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الإثنين يناير 31, 2011 9:30 pm

راقص القبور كتب:لا طبعا مستحيل وانا عارف من تدعيني لعرسها بيخيم علي السكوت وانسحب من حياتها بكل هدوء بس ادري فيني دودة اقعد اتحرى اخبارها من بعيد يعطيك العافية قلب

ههههه هالدووده بتصييد الكل مو بس انت

يعاافييك فديتك Surprised
تسللم ع الطله الحلوه
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الإثنين يناير 31, 2011 9:42 pm

A.M.T كتب:
احم الموضوع واايد حلو وعجبني انا بوجهة نظري برووح اذا هي اصرت اني ااجي مع اني بتمنى الموت قبل لا اشوفها مع احد غيري بس على الاقل اتطمن عليهااا واشوفها بأحلى ثياب الي هو اللون الابيض وطبعا هاي كلام ولكن الفعل غير انا ماتوقع اني بقدر اتحمل الوضع يمكن اقعد شوي واروح لان بلاقي احد ماسك يدهاا غيري مع اني اتمنى لها كل خير وهي الي قررت هالشي والله يوفقها ويسامحها !!

وشكرا وتقبل مروري !!

اذا اصرت انك تروح اكييد بتكون للحيين تحبك لكن غصبن عنها تزوجت Sad
رووح شووي واطلع قبل ماايدخل المعرس احسن عشان مااتنقهر هع
ومااتشووف المنظر وهي قااعده يمه ويأكلون بعض الكييك ويشربون عصير من نفس القلاص ><
وبعدين يطلعوون مع بعض ويروحوون الغرفه affraid
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف Aseer 3yoonk في الإثنين يناير 31, 2011 9:44 pm

LoOoTY كتب:و الله بتمنالها السعاده بس ما راح اقرب من حياتها ولا من دنياها ولا راح احضر .. و راح اتقسى اخبارها من بعيد لبعيد ومن فتره لفتره .. وببني حياتي من جديد ..

تتقبل مروري

اناا قلت هالدووده بالكل محد يقدر ينسى عشرة حب Sad
avatar
Aseer 3yoonk

عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف ms_cavali في الأربعاء فبراير 02, 2011 3:22 am

اذا حسيت انها تبغي تقهرني طبعا مابحضر بس اذا كان الشي غصبا عنها وكانت محتاجه وجودي طبعا بوقف وياها لاخر لحظه....لين تقولي خلاص اطلعي من حياتي Sad
avatar
ms_cavali

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف سرابو في الأربعاء فبراير 02, 2011 3:24 am

ms_cavali كتب:اذا حسيت انها تبغي تقهرني طبعا مابحضر بس اذا كان الشي غصبا عنها وكانت محتاجه وجودي طبعا بوقف وياها لاخر لحظه....لين تقولي خلاص اطلعي من حياتي Sad

هااااااااي الي كنت بقوووووله cheers
avatar
سرابو

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف lady_sweet في الأربعاء فبراير 02, 2011 6:55 pm

انا عن نفسي صارت فيني والي سويته ان طلبت منها مااعرف متى موعد العرس ارحم لي .. وسحبت نفسي من حياتها وبس
avatar
lady_sweet

عدد المساهمات : 817
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 26
الموقع : هذي الكوووويت صل على النبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف راقص القبور في الخميس فبراير 03, 2011 4:44 am

سويتوه Sad
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف lady_sweet في الخميس فبراير 03, 2011 4:48 am

هلاااااا قبقبوووووووووووه
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
avatar
lady_sweet

عدد المساهمات : 817
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 26
الموقع : هذي الكوووويت صل على النبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شو بكون موقفك اذاا ...........!!!

مُساهمة من طرف na9oor في الإثنين فبراير 07, 2011 8:50 pm

بنسبه لي ...
نوو وي ارووح , واول ما اشوف الدعوه اقطها بلـ زباله بعد ..
ع سالف اذكر السبب : لانها تخلت عني وبكوون كل شي بيني وبينها منسي
و ع قولت المثل من باعك برخيص بتراب ينباع
و بما ان هاانت عليها العشره ف ما تستااهل حضوري لحفلتها .. والله يهنيهاا ,, وانا اكمل حياتي فديتني الف من يتمناني
Cool < خخ يا اخي ع الغرور

يسلمووو غلاي داايم مواضيعك مميزه عساها دووم , Cool , و يسلموو مره ثانيه ع الطرح النايس ..
avatar
na9oor

عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : in life =D

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى