ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور في الإثنين يناير 24, 2011 6:52 pm

شيطونه يالنحيسه نزلي البارت ههههههه لعبتي باعصابي
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين يناير 24, 2011 7:57 pm

البارت(18)

ام رغد: شفيج تبجييين
رغد: فجر فجر (( تشاهق من البجي)) يماا فجر بالمستشفى
ام رغد: شننووو شفيها
رغد: يوسف طقهااا والحين البنت بالعنايه واجهضت بسبب الطق
ام رغد: شنوووو انا الحين يايتكم انا وابوج

في المستشفى
ابو رغد: اي اناا عمها
الدكتور: انا بسوي تحقي وبنطرها تقوم وبكمل معاها
ابو رغد: بس احنا ما نبي نسوي مشاكل
الدكتور: البنت حالتها صعبه واجهضت وفوق الطق والكدماات كل هذا ما تبون
ام رغد: لا نبي منو قاال يا بو عزيز الولد مصخها وزادت عن حدها شنو يعني عشانها يتيمه @@
الدكتور : صح كلامج لازم نوقفه عن حده
ساره(( تستر رغد)) هذا شكوووو
رغد: احسن يوسف يبيله جذي لازم يتأدب

ام رغد: شوي شوي يا ام فجرلا تسوين بروحج جذي البنت مافيها شي زينه
ام فجر: ابي بنتيوااي يا حسرتي عليها
ام رغد: هدي هدي يا مره اذكري الله الحمدالله يت على جذي
ام فجر: يا بو عزيز لا تسكت سو شي هذا بيذبح لي بنتي (( تبجي ))
الدكتور: احنا بنسوي تحقيق ورح نستدعيه


وعقب يومين من هالسالفه
محمد: منيره
منيره: هلا
محمد: شوفيه هذي غرفتج وهذي غرفتي لمن ايي عندج وحاليا انا مابي انام بـ بيتناا فبنام هني
منيره: ماشي
محمد: وبيبلج خدامه
منيره: ماشي
محمد: طبعا ماكو طلعاااات مني منااك الا لمن اتاكد منج
منيره(( تطنز عليه)): عني الخدامه عشان تراقبني ماشي
محمد: منيرووو انا اقدر اطلعج لو انتي بالصين فاهمه لا تنسين انا محمد الـ
منيره: ماشي ماشي وانا منيره الـ مافي فرق يا بابا
محمد(( سكت ما يبي يتهاوش )): ماشي خلصينا شوفي انا الحين بروح عندي شغل
منيره: روح انا بناام حدي تعبانه


في مصحة الادمااان
الدكتور: والله حالته هاليومين في تحسن ملحووظ صراحة
محمد: الحمدالله يعني في امي يا دكتور
الدكتور: بأذن الله في امل ,, كلهم اول ما يدشوون تكون جذي نفسيتهم بس بعين يتعودوون على الوضع
محمد: اقدر اشوفه
الكتور: اي تقدر
(( بحكم اسامي عايلتهم وبحكم انه محمد يعرف ناس هنااك اتوقع انه يقدرون يشوفونه باي وقت لان اهم كل يومين والثالث طابين عنده ))
طق طق طق
محمد: حميييين هلا بالغالي
عبدالرحمن: هلا وغلاااا
محمد: هلا فيك شلون صحتك
عبدالرحمن: والله مادري شقول بس الحمدالله على كل حااال
محمد: الحمدالله ,, شقاعد تقرا
عبدالرحمن: هذا كتاب من رغوود
محمد: اهيا تيلك
عبدالرحمن: اي تقريبا كل يوم
محمد: والله فيها الخير
عبدالرحمن: اي والله
محمد: بعد شلونك شعلومك
عبدالرحمن: والله مليييت لايعه جبدي ابي اطلع ابي اروح مليييت
محمد: ميخااالف استحمل شوي واول ما تطلع بالسلامه بسفرك سفره ما تحلم فييييييها وعلى حسابي بس انت شد حيييلك
عبدالرحمن: تسلم والله مادري شقولك
محمد: لا تقول شي ,و ابيك تشد حيلك عشان نخلص من هالسالفه باقرب وقت
(( قعد محمد عن حمني بو نص ساعه واساذن وراح يكمل اشغاله ))

ليال: جذي يومين ولا تدري عني ؟؟
خالد: والله يا قلبي عذريني انا مو بيدي لهيت ومع الربع والله
ليال: امبيييييه العذر ينرفز خلااص
خالد: ليوول لا تزعلين والله ما اقدر على زعلج
ليال: فدييتك مو زعلانه بس كنت احاتيك والله
خالد: وه فدييييت الي تحاتيني والله
ليال: احبك اشتفت لك
خالد: حتى اناا وربي متى نرد مصر
ليال: هههههههههههههه اي والله متى

خل نرود عند فجر
فجر(( صارلها ساعتين قايمه ))
رغد: فجوور حبيبتي لا تزعلين على البيبي ان شاءالله بتيبين غيره
فجر: ومن قالج اني زعلانه اصلن ما تدرين شكثر مستانسه انه مافي شي الحين يربطني بـ الزفت
رغد(( انصدمت من ردت الفعل لانها توقعت العكس )): ها اي اي ان شاءالله
فجر: وين امي
رغد: عند المحقق
فجر: اهااا
رغد: تبين تسوين تحقيق
فجر: شوفي انا بقوله طلقني واتنازل ما طلقني يا ويله
رغد: اهاااا
فجر: رغود ابي ماي تكفين
رغد: تفضلي
فجر: ثانكس
ساره: اهليييين بالحلوة الحمدالله على السلامة
فجر: الله يسلمج يا قلبي
ساره: تره يوسف بره بغى يدش بس عزيز وابوي ما خلووه
رغد: صج اي شي فوق شينه قواات عينه
ساره: مو اهني الصدمة الصدمه انه ما يدري ولا توقع انكم تسوون تحقيق وترفعون قضية
فجر: طبعا الاخ متعود انه يطق وانا اسامح
رغد: درا انه الياهل مات
ساره: مادري ,, بس اكيد درا
طق طق طق
رغد: تفضل
المحقق: ممكن اتكلم مع الاخت فجر ؟
فجر: اي تفضل ممكن
رغد+ ساره: احنا نستأذن عيل

لقيت روحي بعد مانا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعبٍ علي ألقاك وأنا مانسيتك
إحساسي كني بين ربعي غريبي
كل ماتبي من عمري انا عطيتك
كل ماتبي من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي




رغد:الو
......: الو
رغد: منو ؟
....: منو تتوقعين
رغد: اتوقع انك واحد فاضي وماعندك شغل (( سدته ))
توت توت توت توت توت
ساره: منو ؟
رغد: شدراني
عزيز(( يصارخ)): رح اطلقها يعني رح اطلقها لا تخليني اطلع سوالف وانت فاهم قصدي
يوسف: مو بكيفك اقولك مو بكيفك يلا يلا ما بقى الا البزران الي يسولفون مع الكبااار
عزيز:ماكون انا عزيز الـ ان ما خليتك تندم يا حثاله
ابو رغد: عزيز خلاص عاد فضحتناا
عزيز: اسف يبه
ابو رغد: شووف انا كلمتك بالحسناا رح تطلقها رح تطلقهاا
يوسف: عمي (( قاطعه))
ابو رغد: لا عمي ولا بطيييخ ,, اهي كلمة وحده والا مارح نتنازل فاهم
يوسف: مو بكيفكم (( راح وخلاهم ))
فجر(( تطالعهم)): حتى بعد طلاقي مارح اتنازل مو انااا الي يسوي فيني جذي
ابو رغد: فجر
فجر: عمي خلني ولو مره اخذ حقي ,و انته ما تعرف شنو كان يسوي فيني
رغد: على الاقل بس يطلقج
فجر: لا يطلقني بس مابي اتنازل
ام فجر: يمه حبيبتي انتي الحين تعبانه بعدين نسولف بالموضوع
رغد: اذا بتروحون رووحو تره انا اليون بنام عندها لان لازم احد يكون معاها يمكن يوسف ايي
عزيز صح كلامج بس وشلون انتي بروحج تنامين
رغد: عااادي
ام فجر : تسلمين يا رغد انا انام عندها
رغد: لا لا خالتي ما يسير انا انام عندها
ابو رغد: خلاص رغد تنام عندها وانتي يا ام فجر تعالي عندنا اليوم نامي
ام فجر: تسلم يا بو عزيز بس انا بنام في بيتي مو مشكله
ام رغد: على راحتج حبيبتي احنا نبي راحتج
(( الكل راااح وما تم الا رغد وفجر ))
فجر: رغوود حبيبتي انا بناام شوي
رغد: نامي يا قلبي ارتاااحي احسن لج

وبعد ساعتين
رغد: الو (( ما انتبهت على الرقم ))
......: للحين ما عرفتي انا منو
رغد: تصدق انك واحد تافه وفااااضي والناس بالمستشفى وانته داق تستعبط استح على ويهك
.......: هههههههههههههههه حتى هني السانج طوييييل ,, انا يعقوب
رغد: يعقووووب ؟؟ من وين لك رقمي ؟؟
يعقوب: مالج شغل ,,, شتسوين بالمستشفى !!
رغد: لقافه اسميها ؟؟
يعقوب:لا بس لازم اعرف زوجتي شتسوي بالمستشفى وبهل ليل
رغد: يعقوب انا للحين ما صرت زوجتك وثاني شي للحين ما وافقت وشكلي مارح اوافق
يعقوب: ما اعتقد
رغد: ثقتك حلوة بس معاي رح تخسر
يعقوب: هههههههههههه يا حليلج على صغر سنج الا انج داشه مزاجي
رغد: دمك خفيف تصدق
يعقوب: وانتي دمج عسل
رغد:زين انا ابي اسكر ممكن
يعقوب: لا ليما تقولين لي شتسوين بالمستشفى
رغد: اووف , بنت عمي تعبانه وبالمستشفى وانا عندها
يعقوب: اهااا ,, سلامتها ما تشووف شر
رغد: ثانكس , الشر ما اييك ,, يلا مع السلامه
يعقوب: مع السلامه

** بوصف لكم شعور رغد ,, على كثر مو معاملتها جافه معاه ودايم الزفه تي بويهااا الا ان قلبها استانس لمن سمعت صوته لكن مر طيف حمني وقلبها انقمت ,,

الصبح
رغد: الو هلا محمد بخير وانته
محمد: بخير الله يسلمج ,, حمني يسال عنج يقول يومين ما شافجج
رغد: محمد ابيك بموضوع ضروري
محمد: خير
رغد: ابي اشوفك
محمد: خلاص الحين تقدرين
رغد: اوكى
محمد: يلا عيل اشوفج بماك البحر
رغد:€ ماشي باي
فجر: وين بتروحين
رغد: ابي اروح ظروري واذا احد قالج وينها قولي انج تبيني اروح ايبلج شي اوكى حبي
فجر: ماشي حبي ديري بالج على عمرج
رغد: ان شاءالله

في ماك
رغد: محمد مادري شقولك بس يا محمد انا قاعه بصرااع
محمد: شفيج
رغد: متقدملي وااحد
محمد: اهاا اوك وبعدين
رغد: وحمني
محمد: مو انتي الي تبين تساعينه ترجيتيني وبجيتي والحين تقولين متقدملي واحد
رغد: شفيك عصبت ؟؟
محمد: صراحة انتي متناقضه
رغد: مشاعري اتجاااه حمني مشاعر عطف لا اكثر انا ما احبه والله بس لمن اشوفه حالته تكسر الخاطر
محمد: متاكده ؟
رغد:.....................
محمد: متأكده؟
رغد: ماااادري مااادري مو عارفه انا شبي
محمد: رغد بلييييز حتى لو صج هذي مشاعرج لا تبينها حق حمني
رغد: محمد ساعدني ابي اوصله احساس اني واقفه معاه عشان الدراسة والزماله بس
محمد: صعبه ,, صعبه ,, انا قبل شوي راد وقال الدكتور حالته بتحسن تبيني اسوي جذي واخرب كل الي بنينااه
رغد: زين انا عندي فكره
محمد: شنو
رغد( قالتله الفكره))
محمد: اممم حل معقوووله بس مو الحين رغد نطري شوي
رغد: ماشي

رغد بعد ما طلعتلها الفكره الجهنميه ارتااحت بشكل مو طبيعي وبجذي اقدرت وبوسط افاكرها دق عليها يعقوب

رغد: الوو
يعقوب: انتي شتسوين بمااك البحر
رغد(( خافت انه يكون شافها مع محمد)): ها ولا شي كنت اتريق وانت شدراك
يعقوب: انا كنت داش وانتي طالعه
رغد: اهااا اوكى
يعقوب: لا تحاتين مع ربعي
رغد: وانا شكو
يعقوب: يعني بتقنعيني انج ما فكرتي هلتفكير
رغد: والله صدقت او لا
يعقوب: هههههههه ماشي مااشي
رغد: باي
يعقوب: رغد صحيح اني ما اعرفج من فتره طويله بس احس بوناسه لمن اكلمج حتى لو دقيقه وحده
رغد: شي حلوو ,, بس مشرووع احراج يعني هههههههه
يعقوب: انتي شخصية غامضة ما تجرين شنو تبين وتحبين تخفين مشاعرج ليش ؟
رغد: انا جذي مو معقوله لا لا
يعقوب: بلا انتي جذي
رغد: لا لا يتهيأ لك
يعقوب: عندي احساس انه ورا ضحكتج سرر وشي مضايقج و مو قادره تقولين هالشي حق احد
رغد: لا لا لا مو صج شكووو انا اصلن كتاب مفتوح
يعقوب: انتي كتاب مفتووح بس بلغة صعبه مو الكل يقدر يقراها
رغد: يه يه شهلكلام الصعب
يعقوب: افا علييج
رغد: مااشي الحين ممكن اسكر ؟؟
يعقوب: لووول اي ممكن افراج
رغد: باي

رغد:اكيد يشير شدراه بكل هذا ؟؟ معقوله انا سر انا كتاب مغلق معقووله ؟؟؟<< هذا الي كان بخاطر رغد كان ودها تقوله انته صح شدراك تعالي خل افضفضلك بس شي كان مانعها

طاف الاسبوع بين الاحداث الي صارت فجر حصلت على طلاقها وبعد اصرار من عمها وامها تنازلت ويوسف على ما سمعت ساافر بره اما رغد للحين بحيرتهاااا ماتدري شنو تبي ودها تختفي عن الاثنين ودها ما تشوف حمني ولا يعقوب تبي تتأكد من مشاعرها لكن يعقوب مو معطيها فجة كل يوم يدق ان ماكان مرتين ثلاث وحمني ما تقدر لازم تروحله لانها قاعده تسوي شي انساني وللحين عايشه بصراااع اما عنتر وعبله روميوو وجولييت للحين على حالهم مافي تغير وحبهم كل يوم عن يووم يزيد ,,

محمد: منيره منيره
منيره: الله اكبر
محمد(( بقلبه)): منور تصلي ؟ من متى الله يهديج يا منيره
منيره(( خلصت صلاة))
محمد: تقبل الله
منيره: مني ومنك
محمد: من متى تصلين
منيره: ومن ثاني يوم رديت فيه الكويت
محمد: الله يثبتج ان شاءالله
منيره: تره جهزت الاكل وكاهو بلمطبخ الحين انجبه لك
محمد: ها
منيره: محمد شفيك تبي تاكل او لا
محمد: اي اي باكل يلا
منيره: احضرلك الحمام تبي اخذ شاور
محمد: اي ابي
منيره: ماشي
على الغدا
محمد: ما مليتي من القعده ؟
منيره: بلا ابي اكمل دراستي
محمد: زين منور تره انا مو ناسي بس انطر باب التسجيل يتبطل وبسجلج بلاستراليه
منيره(( طايره من الفرح )) : صججججججججج
محمد: اي صج منور
منيره: ابوي دق على الخط المصري
محمد: صج ؟ وشنو قلتيله ؟
منيره:ما قلتله شي
محمد:ما قلتيله انج تزوجتي
منيره:يمكن بلاول كنت ابي ادمركم وكنت حاقده بس من مسكت هالكتاب (( تأشر على القرأن الكريم)) تغيرت ابي اشوف حمني ابي اعتذر له ابي يسامحني ,, انته الي قاعد تسويه معاي ما يسواه احد سترت علي حتى لو لفتره ,, انامابي افضحك عند اهلك ادري اهلك بيزعلوون وبسوون لك سالفه وانا مابي احطك بهلموقف ,, واي وقت حبيت تطلقني انا جاهزو والله يسعدك
محمد: منيره تغيرتي وايد
منيره: اااه يا محمد ودي اتغير تتوقع جذي تغيرت ؟
محمد: هذي البدايه واستمري فيها
منيره: تتوقع رغد وحمني رح يسامحوني
محمد: الله يسامح ويغفر احنا البشر مارح نسامح ؟
منيره: والله هم على قلبي شلون حمني الله
محمد: بخير اهوا الحين بتطول بلعلااج
منيره(( بجت )): ابي يسامحني
محمد: منور دموعج غاليه عندي والله لا تبجين
منيره: زين انا بقوم احضرلك الحمام
محمد: لا قعدي معاي شوي
منيره: ان شاءالله
محمد: تبين تسافرين ؟
منيره: الحين ؟؟ بهل ظرووف لا لا بس تتعدل الظرووف
محمد: ماشي
منيره: ممكن طلب محمد؟
محمد: امري
منيره: لا خلاص بعدين
محمد: لا قولي والله شتبين
منيره: ابي اسوق
محمد: افا عليج بس خل تبتدي الجامعة ولج السياره الي تبينها
منيره:محمد انت صرفت علي وايد انا ابوي دق علي وقالي حول فلووس بحسابي
محمد: انا للحين ريلج يوم اني اطلقج سوي الي تبين
منيره: محمد
محمد: لا محمد ولا شي

صوب ليال
خالد: هلا ليول ابي اشوفج
ليال: من غيير لا تقول حتى انا ابي اشوووفك حدي ولهت عليك
خالد:انا بكون معاي ولد عمي يبي معاج رغوود مريووم اي احد
ليال:ماشي خل نروووح قيسر
خالد: انتي ليش بطينيه ههههه
ليال: وااي خلووود مابي مكان عام خل ننخش
خالد: خو قولي سينماا
ليال: همن فيه اكل ههههههههه
خالد: ههه مافي مارح اشتريلج شي ,, عنااد
ليال: ولا كاكوه
خالد: ياااربي فديت الدلوووعة انا لا لا يابعدهم في كاكاوة
ليال: ههههههه زين ماشي حبي خل اقول حق امي ومريم وابدل ونروح
خالد: ليلى جالاري اوكى
ليال: اوكى

صبوب رغد واااخ يا رغد مادري صح ولا غلط الي قاعده تسوييينه @@
يعقوب: رغد ابي اشوفج
رغد: لا ما اقدر
يعقوب: خو كل يوم تطلعين
رغد: مابي اشوفك كافي قاعدين نسولف
يعقوب: ماشي يا رغووود بلاول والاخر رح تكونين عندي في بيتي
رغد: ثقتك الزايده تنرفزني والله
يعقوب: اموت فيج وانتي متنرفزة يا قلبي << كان اول مره يقول يا قلبي
رغد: يعقوب في كلام لازم ما تقوله
يعقوب: ماشي ماشي سوووري ,, زين رغوود انا عندي خط ثاني
رغد: منو ؟
يعقوب: الو مره تسالين منو انتي شكوو
رغد: ها ,, خلاص ماشي باي
يعقوب: باي

** هذا حال ابطالناا مافي احداااث تذكر طلعات روحات وكل واحد عنده هم الي يكفيه وزياده محد عارف الثاني شلي يفكر فيه ولا حد فاهم الثاني يجاملون بعض بابتسامه صفرا لكم كل واحد ما يدري شنو النهايه يمكن 2008 اصعب سنه عندهم والسنه الوحيده الي لا يمكن تنمسح من الذاكره ,, مر شهر كامل على الاحاث ويه وقت الاحداث اليديده من شهر 8 لـ شهر 9

في المصحى
في المصحى
الدكتور: الحمدالله انك تعافيت يا حمني والحين خلاص تودعنا ولا نبي نشوفك هني مره ثانيه مفهووووم
عبدالرحمن: ان شاءالله يا دكتور ,, ويعطيكم الف عافيه على الي سويتووه مادري شلون اشكركم
الدكتور: اشكر الله عز وجل وبعدين اشكرناا احنااا ,, ولا تنسى الي اوقفوو معاك
عبدالرحمن: والله ماني ناسيكم والحمدلله والشكر لله
محمد: يه يه شعليييييه يا حمنييي من قدك
عبدالرحمن(( اخذ نفس عمييييييييق وجنها اول الياهل اول ما ينولد شعور حلوو)): الحمدالله وين رغد
رغد: كااني معقوله بهل يوووم ما تبيني ايي
عبدالرحمن: رغد احبج
رغد:.......................
محمد(( حب يكسر الصمت )): يلا يلا انا اليوم محضر لكم مفاجاه
رغد: صج شنو
محمد: بليل رح تعرفيييين
رغد: ناااسه
عبدالرحمن(( حس بقمته من ردت فعل رغد))
محمد: وين بتروح الحين ؟
عبدالرحمن: مادري احس للحين مو متهيأ ارد البيت كلش بقعد عندك يومين على الاقل ارتاح شوي من جو المصحه
محمد: انا كنت متوقع هذا كلامك حجزت لك بفندق اسبوع وعقب اسبوع مساافرين
رغد(( استانست حست انه ممكن شوي تبعد عن حمني عشان تقرر)): وين؟
محمد: بويه العمره وبعدين لبنان يومين وبعدين مصر
عبدالرحمن: هذا واايد يا محمد والله وايد
محمد: لا وايد ولا شوي مافي شي اصلن ما سويت شي
رغد: زين انا تطمنت عليك حمني لازم ار وانت يا محمد دير بالك عليه
محمد: ان شاءالله من عيوني بس لا تنسوون اليوم المفاجاه الحين بدزلج العنوان مسج
رغد: ماشي
محمد: قولي حق ليال وانا بقول حق خالد

في سياره رغد
ليال: رغووود وحشتيني يا الظالمة ما شفتج الا 5 مرات بس
رغد: لوووول تصدقين قاعده اشوف امج اكثر منج
ليال: لووول حتى انا والله
رغد: اقول الحين بدلج عنوان تكونين ساعه 8 هنااك وانا بقول حق امي انه عرس وحده نعرفها اوكى ,,
ليال: اي اوكى اصلن همن امي بتروح عرس يعني اقدر اتأخر ,, بس ليش
رغد: بس تيين رح تعرفيييين
ليال: اممممممممممم اوكى
رغد: شوي شوي واكلمج باي
يعقوب: منو ويتنق
رغد: رفيجتي
يعقوب: اهاااا
رغد: شفيك مطنقر
يعقوب: انا لازم اقعد معااااج
رغد: مابي
يعقوب(( عصب )): رغد ان ما شفتج الحين لا تلومين الا نفسج
رغد: انت باي حق تسولف معاي جذي هااا
يعقوب: بحق اني خطيييبج
رغد: من قااال
يعقوب: عيل ليش طول هلوقت تكليمني تتسلين معاي ؟ انا داش معاج بنيه صافيه وانتي هذي سوالف ,,
رغد: لا يعق(( قاطعها))
يعقوب: باي باي
رغد: الوو الوو ,, يعقووب ,, الووو ,, اوووووووووووووف شفيه هذا مو صااحي
================================


avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف Beesho0o في الإثنين يناير 24, 2011 9:57 pm

القصه عجيبه ناطره البارت ياحلوه يلا نزليي ياعسل
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين يناير 24, 2011 10:13 pm

ودي انزل بس صاحبة القصه مانزلت البارت ليمن الحين ,,,
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور في الإثنين يناير 24, 2011 10:49 pm

ايوااااااااااا اخيرا تحرك قلب رغد صوب يعقوب الفال لي يارب يعطيج الف عافية
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الإثنين يناير 24, 2011 11:11 pm

لوووووول يعافيك
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh في الثلاثاء يناير 25, 2011 3:53 pm

تسلمين يالغلا .. نزلي البارت بسرعه .. شوقتينا bounce
بس احس ان رغد مبتتزوج لا يعقوب ولا حمني .. يمكن يوسف What a Face
avatar
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh في الثلاثاء يناير 25, 2011 10:28 pm

ممكن رغد تتزوجني .. مومعروف الظروف Neutral
avatar
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأربعاء يناير 26, 2011 5:59 am

لالالا رغد بتتزوجني انا اهي قالت لي صح رغد بتتزوجيني؟ <<< جذاااااااااااااااااب
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh في الأربعاء يناير 26, 2011 6:08 am

يويو .. موتخرب علينا بنت .. رغد طلعت مخطوبه .. لوتي اللي خاطبها ..هههههههههه Suspect
avatar
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الأربعاء يناير 26, 2011 5:45 pm

البارت(19)
يعقوب: عيل ليش طول هلوقت تكليمني تتسلين معاي ؟ انا داش معاج بنيه صافيه وانتي هذي سوالف ,,
رغد: لا يعق(( قاطعها))
يعقوب: باي باي
رغد: الوو الوو ,, يعقووب ,, الووو ,, اوووووووووووووف شفيه هذا مو صااحي
(( انا ما كنت العب عليك يا يعقوب بس كانت عندي شوي ظروف قاعده اعدلها عشان اقولك راي بالموضوع ,, اناا موافقه يا يعقوب ))
المرسل رغد << واهيا تكتب المسج كانت تبجي ماتدري ليش مع انها لقت حل عشان لا تحس بالذنب اتجاه حمني
يعقوب : رغد من صجج لا لا ماني مصدق رغد احبج احبج احبببببببببببببببببج
رغد: يعقووب<< امبين من صوتها انها تبجي
يعقوب:ليش تبجين يا حياتي والله يا رغد مابي اشوف دموعج احبج يا الخايسه من حرت قلبي عليج كل مره افكر انج بترفضين كنت اتقطع انتي الي شفت فيها ام عيالي
رغد: بس ماعرفتني واايد شلون حبيتنيي
يعقوب: رغد الحب مو محتااج وقت ما تعرفين الحب من اول نظره ؟
رغد: اسمع فيه بلـ افلام هههههههههههه
يعقوب: زين متى اشوفج
رغد: يوم اهلك ايوون عندنا ويكون كل شي رسمي
يعقوب: خلاص هلاسبوع
رغد: ممكن طلب صغير
يعقوب: امري
رغد:انا محتاجة اتكلم معاك واتفق على اشياء واايد
يعقوب: زين شرايج اشوفج ونتفق بالتلفوون ما ينفع
رغد: اممممم شرايك الحين
يعقوب: زين بليل
رغد: لا بليل عندي عرس ما اقدر
يعقوب:وليش ما قلتيلي
رغد: يعقوب انا وحه ما احب الواحد يقيدني ابوي وامي عرفين كل شي اسويه وانا مو قاعه اسوي غلط
يعقوب: بس انتي بتسيرين مرتي ولازم اعرف عنج كل شي
رغد: انا الحين صووب بروح فرايديز يلاا تعال

صوب ليال
خالد:اليوم بنروح شقه
ليال: اي حتى رغد بتروح مادري شنو في
خالد: مادري حاولت اعرف من محمد ما قالي
ليال:قلبي مادري احس في شي غريب
خالد:شرايج نروح فرايديز نتغدا
ليال: ايي يلا انا مع ومريوم ضايق خلقنااا
خالد: خلاص وانا ايب صالح
ليال: اوكى

في فرايديز
يعقوب: اي يلا قولي شنو شروطج يا احلا عرووس
رغد: اول شي مثل ما انت عارف انا الحين بدش بـ ثاني سنه ورح اكمل دراسة بمصر
يعقوب: اممم زين حولي اوراقج هني
رغد: ابي اجرس مصر
يعقوب: بس (( قاطعته رغد))
رغد: يوم يت تخطب كنت عارف انه هالبنت تدرس بمصر
يعقوب: مادري
رغد:يعقوب انته بعد تعال معااي
يعقوب: وشغلي @@ عبالج اقدر
رغد: انت ما تحبني
يعقوب: احبج بس
رغد: خلاص خلاص اكل احسن
يعقوب: رغد زعلتي ؟؟
رغد: لا ما زعلت بس هذا مستقبل
يعقوب: خلاص يبه انا موافق
رغد: صج
يعقوب: اي صج
رغد: و العرس عقب ما اخلص راستي
يعقوب: اي شي انطر 3 سنين شنو مصاروه احنا
رغد: زين العرس عقب سنتين يعني على ما اخلص ويبقى لي سنه
يعقوب:مادري طلباتج صعبه !!
رغد : خو اشياء مؤقته يعني شسوي
يعقوب: وانا عندي شروط
رغد: شنو ؟
يعقوب: اول شي تتحجبين وثاني شي طلعاتج تخف وكل شي تقولينه لي
رغد: هذي مو شروط بس انا مابي اتحجب تو الناس
يعقوب: بعدين نتكلم بالموضوع انا اليوم حدي مستانس ((حط ايده على ايد رغد وبهل حظة))

ليال: شووووووووووووووووف
خالد: اي شيييييي
ليال: معقوله منو هذا الي معاها !!!
خالد: مادري اول مره اشوفه
ليال: ملعووونه من ورانا عندها سوالف
صالح:مريم شفيج مستحيه
مريم: شكو مو مستحيه بس يوعانه
صالح: زين يلاا امشوو مريووم يوعااانه وانتي متنحين بهالطاوله
مريم:يلاا يووعانه ههههه
صالح : مريم انتي مو قلتي ودج تركبين سيكل
مريم: اي
صالح انا ياي بسيكلي اليوم
مريم: صج ,,
صالح: وبركبج معااي
مريم: صججججججججج
صالح: اي صج
ليال: لا لا اخاف عليها
خالد: شنو تخافين عليها خو انتي همن معاي
ليال: بليز خلها مره ثانيه لان بتنغدى وبنروح الصالون على طوول
مريم: ايييي تره بروح مع امي الاستقبال
ليال: صج اي وانا ورغد بنرووح عرس(( تغمز حق خالد))

(( تغدوا وسولفووا والوضع عادي عندهم كان اما عند رغد بـ بالها بحمني وحست انها استعيلت بموافقتها على يعقوب وماتدري شتسوي او ليش صار معاها جذي ))

الاجواء متوتره عند رغد وحمني كل واحد ما يدري شلي قاعد يسير بس بنفس الوقت اثنينهم عندهم نفس الاحساس بس احساس مجهوول ما يدرون معناته شعور صعب جدا وصار وقت المفاجاه وكلهم تقريبا بنفس الوقت كانو عند باب الشقه

محمد:اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييين (( وشغل الاغاني ))
عبدالرحمن: هلا وغلااا كل هذا حقييييي
محمد: اكييييد كل هذااا حقك ياا بعدهم ههههههههههه
رغد: واااااو حفله وشغل عدل وانا اخر من يعلم
ليال+ خالد: شسالفه ؟؟(( مو عارفين ولا فاهمين شي ))
محمد: سالفه طويله عريضه اذا حمني بقولها خل يقولها
عبدالرحمن: مو الحيييين انا حدي مستانس اني طلعت
خالد: شسالفه لا جد والله
رغد: حمني توه طالع من مصحة الادمان الحمدالله تشافى وتعافه
خالد: احنا اخر من يعلم الحمدالله على سلامتك (( راح وباركله وسلم عليه وباسه بووس شباب ههههههههههه مادري شلون المهم باركله ))
ليال: الحمدالله على السلامه امبيه احس نفسي مو فاهمه شي كلش
محمد(( واهوا يقدم العصير)): اقووول مو وقته تفهمين اخذي هالعصيرر
عبدالرحمن: في احد ياي بعد
محمد: اكييييييييييد عبالك بكتفي فيكم هههههههههههه
رغد: هههههههه انا اقول حموود لازم له حركااات ما ينفع معااااه
محمد(( تحولت ملامح محمد جديه )): حمني رغد ليال خالد قعدو ابيكم بموضوع ظروري يمكن مو وقته بس لااااززم
عبدالرحمن: خيير حمود
محمد: حمني انا السبب الي انت كنت فيه انا الي دخلت منيره بينكم وانا الي سويت فيها جذي كلكم تعتقدون انه منيره اهوا المجرمه والسبب الرئيسي لكن في الحقيقه انا السبب في كل هذا دمرت انسانه لجأت لي بعد ما اهلها نسوها ويوم انه طفح الكيل فيها حبت تنتقم والشر عمى عيونها ما الومها بس همن احملها جزء من الغلط منيره ,, على كثر الي سوته الا ان يوم سلمتلها رقبتي كانت اذكى واحسن مني وما سوت الي سويته فيها كلكم مستغربين من الي تسمعوونه بس انا ما اقدر اشرح لكم اكثر ,, حمني رغد منيره تبيكم تسامحونها وانا بعد ابيمن تسامحوني انا السبب كنت طايش ماردي شسوي ولا ادري شنو ابي
عبدالرحمن: اسامحها بعد كل الي سوته فيني
محمد: انته الي رحتلها بريلك وانت عارفها اكثر واحد فينا حمني لا تزعل خل نتكلم بصراحة
رغد: انا مستحيل اسمحها
محمد: يعني مو مسامحه حمني بعد
رغد(( تطالع حمني)): هذا شي وهذا شي
الاجواء بدت تتكهرب شوي شوي وطبعا خالد وليال مو فاهمين شي
محمد:حمني عشان خاطري سامحها البنت صارت وحده ثانيه البنت تغيرت انا ضامنها منيره بدت حياة يديده
عبدالرحمن: كلنا غلطانين هذا جزات الي اغفل عن رب العالمين ومشينا بدرب الحرااام انا مسامحها
محمد: رغد ؟
رغد: لا (( بهل لحظة ))
منيره: ما اطلب منج تسامحيني بس ابيج تحطين نفسج مكاااني ,, ليوم واحد
عبدالرحمن(( مصدووم)): منيره
ليال: اي شييي لا لا شسالفه تره بقووم فهموني
خالد: @@ معقوله شفيكم ادمان منيره اهلها محمد السبب هذا مسامح
رغد(( ما قدرت تتكلم ولا تقول اي شي بس تطالعهم ))
منيره: الواحد يغلط وانا غلط ودفعت الثمن والثمن غالي
رغد(( بس سكوووت انفجرت فيها بصراخ مع بجي )): انتي دمرتي حياتي خليتيني افقد الثقة بكل الي حولي ماني عارفه اسامح يعقوب واتزوجه او اتزوج يعقوب الي يبني وخاطبني خليتيني بحيره ماني عارفه شسوي اعترف واقول اني ابي حمني واحرج يعقوب او احرج حمني عشان يعقوب واقوول لانه جرحني حبيت انتقم منه لقيت نفسي انتقم من نفس حرااام عليج شسويتلج انااا شسويت دمرتي حياتي مو عارفه شسوي
عبدالرحمن: رغد
رغد: اي هذا الي بداخلي صراااع مو عارفه شنو ابي ولاشنو بسير مادري ابيك او احبك او حاقده عليك قبل لا احبك قلتلك انا انجرحت مره وقلتلك سالفتي احتويتني وقلتلي مستحيل اخووونج ,, وبل اخر خنتني مع رفيجتي وبدووون اسباب ,, يكون بعلمكم انا وافقت على يعقوووب وملجتي هلاسبوعين (( اتجهت صوب الباب لكن في ايد مسكتها قبل لا تطلع))
عبدالرحمن: انا احبج بتروحين وتخليني
رغد: نفس ما هنت عليك وخليتني
عبدالرحمن: انا تعالجت عشانج عشان اردلج انتي السبب الي فيه الحين كنت قوي فيج انتي الامل بالنسبه لي
رغد(( قامت تبجي وتشاهق زياده من كلام حمني)): حمني انا محتاجة ابعد عنك انته ويعقوب ابي اقرر مو عارفه افكر اثنينكم حولي
محمد: صدقوني ماني زعلان انه الحفله شبه اختربت بل عكس هذا احسن شي صاار انه كل واحد قال الي بقلبه خل نخلص من الكابوووس الي يسطر علينا
رغد: شلمطلووب مني
محمد: المطلوب انتي ما تتسرعين
رغد: ما تسرعت صارلي اشهر وانا على هذا الحال
محمد: حمني رغد انتو الاثنين مادري شفيكم
حمني(( قرب صووب رغد حضنها)): يمكن هذي اخر مره اشوفج فيها ويكون لي الحق باني احضنج بس تاكدي اني احبج وانتي الي بقلب الي سويتيه معاي محد يقدر يسويه ويستحمله ,, طالبج طلب يا رغد ابي تنسين كل شي صار اليوم ونعيش اليوم بس وباجر ماتدرين شنو مكتوب لنا
رغد(( تجمدت مكانها كانت محتاجة هالحضن من زمان وطالعت حمني وعيونها فيها دمووع)): مااشي
منيره ((تطالعهم وماتدري شتقوول ))
محمد(( شغل الاغاني والدي جي وحطلهم اغنيه حلوه وقام الكل يرقص الا منيره كانت تضيف عليهم وشوي شوي قامووو المعازيم تيي وصارت حفله حلوه بالنسبه للكل))
عبدالرحمن ورغد مشاعر الحب واللهفه والاشتياااق قاعده ترد شوي شوي وكل واحد نسى نفسيه ونسى الناس الي حوله وراحو بزاوية وكل وااحد وده يخطف الثاني ل عالم مافيه احد غيرهم لعالم ينسوون فيه كل الذكرياات الي ذبحتهم لعالم مافيه الا حب وحنان
عبدالرحمن(( يهمس في اذن رغد)): احبج وما اتخيل حياتي بدونج
رغد: احبك وكان الجرحي اقوى مني
عبدالرحمن: شلون تخليني وتروحين حق حضن ريال ثاني
رغد: مادري لكن ما كنت متوقعه الي بسير
عبدالرحمن:رغد اسف
رغد: انا الي اسفه ,, بس ابيك تتاكد كل كلمة كانت بالرسايل طالعه من قلبي بس يا حمني انا انجرحت مرتين وكل جرح اقوى من الثاني
عبدالرحمن: اوووووووش (( طبع على شفايفها بووسه وكانت اول بوووسه بحياتهااا))
رغد: هيييي حمني بس
عبدالرحمن: احبج
رغد: حمني ويعقوب انا قلتله موافقه
عبدالرحمن:محد راح ياخذج غيري
رغد: خايفه يا خذني
عبدالرحمن: محد رح ياخذج غييييرييي
ليااال: هييييييييييي خربت عليكم ههههههههههههههههه
عبدالرحمن: صراحة اي ههههههه شتبين
ليال: الكل يسال عليكم
عبدالرحمن: زين شنو هالدجى حطوو اغاني راقيه
رغد: تذكر الديسكو بمصر
عبدالرحمن: يلا هانت اسبوع ونرد
رغد: اي وناااااسه حده
محمد: شتسوون هني
رغد : ما نسوي شي
محمد: تالعوو داخل
عبدالرحمن: مااشي اووف الواحد ما ياخذ راحته
رغد(( تطق بايده بدلع على صدر حمني)): استح الحين يفهموون غلط
ليال: محد يفهم غلط

ثاني يوم الصبح
رغد: واااي راسي يعورنيييي حدي مصدعه امس الاغاني وايد مزعجه
ساره: ايي شكلكم قعدتو يم السماعات شلون العرس كان حلو الا قوليلي عرس منو
رغد: ها اي كان وايد حلو عرس اخت وحده من رفيجاتي بمصر
ساره: اهااا
ام رغد: يمه رغوود دقت علي ام يعقوب تسالني عن رايج
رغد(( دش الخووف قلبها )) يمه ابيج بموضوع بلييييز
ساره: يعني اطلع
رغد: سرونه بليز لا تزعلين
ساره: اصلن انا برد البيت حمد اليوم يرد
ام رغد: سلمي عليه
ساره: الله يسلمج يا الغاليه يلا بااي

ام رغد: صايره سوالفج ما تخلص رغد
رغد: يمه بلييز سمعيني للاخر انا بمشكله مادري شلون دخلت نفسي فيها
ام رغد: قولي حبيبتي كل مشكله ولها حل يا قلبي
رغد: يمه يعقوب قبل لا يتقدم لي شفته صدف .........(( وقالت لها المووضوووع كله وتجنبت انه تتكلم عن حمني ))
ام رغد: رغد صايره وايد تغلطيين ,, واغلاطج قاعده تكبر
رغد: يمه ادري انا خلااص بس اطلع من هالمشكله بتشوفين رغد غير رغد الاوليه ,, الحياة تجارب وانا بالنسبه لي دشيت بتجاارب تكفيني عمر
ام رغد: تعجبني شجاعة وانج معترفه بغلطج ,, سالفه يعقوب خليها علي بس انتي اذا دق قوليله انج تسرعتي انتي عارفه شلون تتصرفين وبعدها لا تدقين عليه ولا تردين خييير شر مفهووووووم
رغد: ان شاءالله يمه
(( حياتي )) يتصل بك
ام رغد: منو ؟
رغد: ليال
ام رغد : اي سلمي عليها
رغد: الله يسلمج ,, يمه شنو بتسوين مع ام يعقوب
ام رغد: مادري اقولها ابوج ما يبي يزوجج الحين ؟ او انه في احد تقدم لج لانهم تقدمو وبعدين اختفوو فجاه ؟؟
رغد: لا قولي ابوي رافض وانا بروح بقول حق ابوي اني مابي اتزوج الحين وابجي له شوي ههههههه
ام رغد: مينونه

** تعليقي: ابدا ما عجبني ااسلوب ام رغد مع احترامي لج يا رغد بس المفروض ما تتعامل معاج بكل هالسهوله انا ما اقولج انج ما غلطتي بالعكس بس اغلاطج بالنسبه لي اهوا بكثير من غيرج واسولف امج الي خلاج تتمادين وتتمردين )

عبدالرحمن: ويينج ليش ما تردين ؟
رغد: كنت قاعده مع امي
عبدالرحمن: زين متى بتسافرين ؟
رغد: مادري بشوف رغد متى
عبدالرحمن: زين تره ما بقى شي
رغد: حده ما بقى شي
عبدالرحمن: زين شرايج اليوم نطلع
رغد: حمني والله حدي تعبانه من امس الاغاني حدهم ازعااج
عبدالرحمن: ماشاءالله شفتي شلون ليال ترقص
رغد: ايي حده رقصها عجيييب معرووفه
رغد(( بقلبها )): اووف يعقوب كلش مو وقتك والله يعني << قاعد يدق عليها
عبدالرحمن: زين حبيبتي انا الحين برد البيت والله اشتقت لهم
رغد: حياتي روح وقولي شيصير معاااك
عبدالرحمن: ان شاءالله (( سكره ورغد ردت على يعقوب))

رغد: هلا يعقوب
يعقوب: منو ويتنج
رغد: يعقوب: اول شي هذا شي يخصني ثاني شي بقولك شي وبليييز ما تزعل ,, انا مابي اتزوج انا مو قد الزواج وثاني شي توني ياهل والاهم من هذا ابوي مو راضي اني اتزوج يعني احنا ما بينا نصيب
يعقوب: وليش الحين هالكلام وين كلامج امس
رغد: حركاتك اهيا الي ظغطت علي اقول كلام امس ما عطيتني حريه الاختيار محاصرني على طوول هذا مو اسلوب ,, بنصحك نصيحة يا يعقوب لمن تبي تتزوج لا تستعمل هلاسلوب معاها لان مارح ترتاح ورح تاخذك مجبوره مو مختارتك
يعقوب: الله يوفقج يا رغد
رغد: ويوفقك


((وتم تحديد موعد السفر عقب اسبوع ))

يوم السفر
محمد:منور انا اليوم بسافر وبرد لمن اقدر انتي ديري بالج على حالج وانا كل يوم بدق عليج
منيره: محمد متى بطلقني
محمد: كلش مو وقت هالحجي اوكى ,, شوفي انا بطلت لج حساب بالبنك وقدمت لج على الاعانه وان شاءالله كل شي بكون اوكى
منيره: بتقولهم اني مرتك
محمد: منيره سمعي كلامي انا حدي مستعيل ,, وانا كل شهر بدزلج فلوس الاجار وو
منيره: محمد خلاااص روووح واول ما توصل طمني علييك
محمد: ان شاءالله
منيره : الله معاك

في المطار
ابو رغد: يلا رغوود حبيبتي لا تتاخرين على الطياره
ام رغد: تروحين وتردين بالسلاامه
رغد: الله يسلمكم ياا اغلا اثنين بحياااتي
عزيز: افا وانااا
رغد: فديييتك انته ملح البيت يا بعدهم

ليال: اشوفكم على خير ان شاءالله
ابو ليال: تروحين وتردين بالسلامه يا قلب بابا
ام ليال: بديييييت اغاار تره
ابو ليال:يا ويلي ههههههههههه
ليال: يلا يمه بروووح مابي اتأخر

في الطياره
خالد:فدييت الي قعد يمي انااا
ليال: فدييت الي فداني احبك
خالد: وانا اموت فيج يا قلبي
رغد: احم احم
ليال: هههههههههههههههه
عبدالرحمن: شفيج محتره منهم
رغد: شكو مو محتره الله يوفقهم
عبدالرحمن: ويوفقنا يا رب
رغد: ياااارب
خالد: وين حمود
رغد: شفته قاعد ورا بروحة
عبدالرحمن: هالرياال غرييب

صوب محمد
محمد((بقلبه)): مادري ليش اشتقت لها مع اني ناوي اطلقها ,, احبها ؟؟ مقعوله لا لا ,, بس اهي تعدلت صارت غير ,, لا شلون واهلك وسمعتهم ,, بس همن اهلها خوش ناس ومعروفين واهلك مايعرفوون عنهاا شي مو زين ؟؟ ااااه يا منيره شسويتي فيني ,, شلون مصر بدوونج اول مره اسافر مصر وانتي مو معاي كلنا دايما على الحلوة والمره لييش ياربي صار هالشي بالهسنه

وبعد ساعتين اعلنو عن وصوول الطياره
خالد: وااااااي حدي تعبااااان ابي اناااااام
ليال: ومن سمعك وانا بعد حدي حدي حديييييييي
رغد: عاد انا يوعانه
عبدالرحمن: انا نعساااان
محمد: خلاص تعالي معاي نروح ناكل لاني يوعان
عبدالرحمن: هاا
محمد: حمين شنو خايف عليها مني
عبدالرحمن: لاا شكووو والله مو(( قاطعته رغد))
رغد: والله حموود مو مشتيهيه اكل بره ابي اكل بيت شي خلاص تعالو عندنا ناكل وبعدين روحو شقتكم
عبدالرحمن: مااشي
خالد: اوكى

في الشقه وعلى طاولة الاكل
رغد: مو جنك يووعان اشوفك ما تاكل
خالد: شفيك بس تحوس بالصحن !!
محمد: اشتقت حق منيره
=======================

avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف Beesho0o في الأربعاء يناير 26, 2011 10:31 pm

والله محمد يدلع بعد خوووش قصه والاحداااث قع تتطور يسلمووو قلبي والله القصه عجيبه
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الأربعاء يناير 26, 2011 11:13 pm

يسلمج حبي
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الأربعاء يناير 26, 2011 11:14 pm

في مشروع اني انزل قصه ثانيه ,,, بس خل تخلص هالقصه
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh في الأربعاء يناير 26, 2011 11:34 pm

الله يستر .. وضع مومريح No

تسلمين اختي Wink
avatar
abu.alsho0osh

عدد المساهمات : 524
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : fe 3eshg al5yaal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الخميس يناير 27, 2011 5:39 pm

يسلمك ويخليك
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الخميس يناير 27, 2011 5:42 pm

البارت(20)
في الشقه وعلى طاولة الاكل
رغد: مو جنك يووعان اشوفك ما تاكل
خالد: شفيك بس تحوس بالصحن !!
محمد: اشتقت حق منيره
عبدالرحمن:روح دق عليها
خالد: ليش خليتها تدرس بالكويت ليش ما يبتها معاك
محمد: منيره بالكويت بأماان
خالد: بس اهي الحين بروحها
محمد: معاها الله
رغد: ممكن تغيرون السالفه
عبدالرحمن(( يخز رغد)):رغد
محمد(( قام يبي يروح ))
رغد: محمد سوري
محمد(( ابتسم لها ابتسامه ))
رغد: زين اقعد وين رايح
محمد: بروح ارتااح بناام والله حدي دخت
عبدالرحمن: خلاص انطر الحين كلنا بنروح
محمد: لا لا انا بروح خليكم
خالد: خلاص رووح حموود
محمد: ماشي يلا تصبحون على خيير (( راح وخلاهم ))
ليال: اقص ايدي لو راح ينام ههههههه
خالد: ههمممم ماادري شكله صج يحب منيره
عبدالرحمن: كلنا نعرف انه محمد يحب منيره ومحمد مينون بس اهوا كان مخربها حبتين معاها
رغد: قاعدين تتكلمون عن منيره وعن الحب وناسين شوعوري واحترامي بما انك تدري يا حمني انه يحبها شلون سمحت لنفسك
عبدالرحمن(( توهق ماعرف شيقول)): ظروف وصارت
رغد: خلاص خلاص انا بروح انا حدي تعبت
خالد(( يبي يلطف الجو)): افا يعني طرده هههههه
رغد: لا شكو ومو طرده ولا شي

في التاكسي
محمد: الو
منيره(( بصوت نايم)): اللو
محمد: اشتقت لج
منيره: وانا بعد ,, شلونهم
محمد: بخييير
منيره: الحمدالله على سلامتكم
محمد: منيره ابيج احس في شي ناقصني
منيره: لانك اول مره تسافر مصر بدوني
محمد: وان شاءالله اخر مره
منيره: شقصدك ؟
محمد؟ مو قصدي شي بس حبيت اسمع صوتج قبل لا انام
منيره: صوت هواا
محمد: اي انا راد بالتكسي
منيره: ماشي دير بالك على حالك
محمد: وانتي بعد اي شي تبين الخدامه عندج
منيره:ان شاءالله

(( طبعا الكل مستغرب ويقوول محمد وين له كل هالفلووس ,, اول شي بقولكم محمد باع سيارته عشان لا يحسس اهله اي شي وقالهم انه ما يبيهاا ويبي فلوسها ليما يرد ويشتري ثانيه وفوق هذا اهوا داش بمشروع مادري شنو مع رفيجه يعني عنده ,, اهوا يقد ياخذ من اهله بس لان ما يبي يسحسسهم انه مصاريفه زااادت ))
(( طافت اسبوع ويوم ورا يوم وخالد وحمني ومحمد ينطرون متى يتخرجون ,,ومحمد يحلم باليوم الي يصير فيه محامي ,,))

رغد: ليال خل نطلع ضايق خلقي
ليال: ماشي يلا امشي
رغد: بتقولين حق خالد؟
ليال: اي اكيييد بقوله شرايج انتي
رغد: زين يلاا بسرعه بدلي
(( حمني )) يتصل بك
رغد: الو
عبدالرحمن: اهليين
رغد: هلا فييك
عبدالرحمن: شفيج
رغد: مافيني شي قاعده ابدل لاني بطلع
عبدالرحمن: وليش ما قلتيلي
رغد: شفتي طلعت للحين قاعده ابدل
عبدالرحمن: شفيج شهلاسلوب ؟
رغد: اي اسلوب
عبدالرحمن: مشروع هوشه ؟
رغد: مادري عنك
عبدالرحمن: زين شوي واكلمج
رغد: اوكى باي
توت توت توت توت توت
عبدالرحمن: شفيها هذيي ؟؟

صوب منيره بالكويت في الكلية الاستراليه
منيره:دكتور ممكن تعيد هالفقره ما فهمتها
الدكتور علي: تعالي لي مكتبي عقب المحاضره
منيره: ماشي دكتور
لارا(تساتسر هنادي)): لك شو هيداا ليش هي الوحيده الي بيحكي معهااا واهواا رايء ؟
هنادي: يمكن معجب
منيره(( سمعتهم ما ما عطتهم اهتمام))
الدكتور علي: لارا طلعي بره هذي ثالث مره اخزج عشان تسكتين
لارا: سوري دكتور
الدكتور علي: طلعي بره
لارا(( واهي طالعه لفت ويها على منيره وشافتها تضحك وقالت بقلبها)): ماشي انا بضحوكي علي طييييب
منيره ((شبه فهمت نظره لارا وما اهتمت ))
وبعد المحاضره
الدكتور علي : منيره لحقيني مكتبي
منيره(( استغربت )): ان شاءالله دكتور
في المكتب
الدكتور علي: شلي مو فاهمته ؟
منيره(( تاشر له على المساله)): المساله الي بصفحة 22
الدكترو علي : ماشي تبيني نحلها مع بعض او احلها بروحي
منيره: لا لا نحلها مع بعض

صوب محمد
محمد: منيره شفيها ما ترد توها خلصت المحاضره ؟؟!!
خالد: شفيك ؟
محمد: ها لا مافيني شي
خالد: زين شنو تبي تاكل
محمد: مابي اكل مو مشتهي
عبدالرحمن: شرايكم نروح سينما ؟
محمد: لا بقعد ادري
خالد: محمد يدرس ويرفض طلعه لا لا لا ما اقدر على جذي
محمد: شسوي بعد بخلص هالسنه وافتك
عبدالرحمن: الله يثبك عيل خلني اناا بعد ادرس
خالد: تونا اول اسبوع
محمد: مابي اكود علي خو انا كله حفظ
خالد:زين الله يوفقك ما قلتو شنو بتاكلوون
عبدالرحمن: انا بسويلكم خووووش طبخة توني متعلمها
محمد: ههههههههههه ماشي يا ست
عبدالرحمن: مالت عليك تصدق
وبعد ساعه
محمد: انتي وينج
منيره: كنت عند الدكتور علي يفهمني شي
محمد: دكتور علي ها ردينا على سوالف مصر دكتور ما دكتور
منيره(( انجرحت من كلامه )): الله يسامحك يا محمد عموما تبي تصدق صدق ما تبي كيفك
محمد(( بصراخ)): انتي هيي لازم تفهمين انج الحين مرتي فاهمه
منيره(( استانست من غيرته بس تبي تأدبه)): لا تنسا اني زوجة مؤقته
محمد(( عصب زياده)): اوووووووووه يلا باي باي
منيره(( بكل برود)): باي
محمد(( بقلبه)): انا الغطاان اني خليتها بالكويت

خالد: منو تكلم ؟
محمد: امي
خالد: امك معصب عليها جذي
محمد: معصب على اختي
خالد: اهاا
محمد: شنو اها مو مصدق
خالد: شفيك شفيك جبرييييت @@

(( مره شهر على هذا الحال والكل مشغول بدراسته بهالسنه بذاات ماكان في اكشنااات واايد الكل وحده يخلص دراسته بسرعه وخاصه الشباب لانهم اخر سنه وليال التهت بدراستها لانها هندسه وبهالسنه بدا الجد يعني كلش كلش مو فاضيه يادون بالويك انك تشووف خالد وباليوم تكلمه شوي وتروح تدرس ,,))

خالد: ليال احسج وايد بعيده عني
ليال: حياتي انا معااك والله بس شسوي الهندسه صعبه
خالد: الله يوفقج ,, شرايج نطلع اليوم ؟
ليال: اممممممممممممم
خالد(( بيأس)): دام قلتلي امممممممممممم اكيد لا خلاص
ليال: هههههههه ياربي فديت البيبي والله :** لا لا بطلع اصلن لاعت جبدي من الدراسة
خالد: هيااااا ,, زين بيبيج يبي يروح السينما
ليال: انت ما تمل
خالد: خوو احنا بمصر احد يمل من سنيماتهااا كل يوم فلم يديد
ليال: مشتيه اشوف فلم هندي
خالد: لوووول اهم شي
ليال: مادري احب الافلام الهنديه
خالد: اي عشان تسوين نفس ما سويتي بالكويت طالعتي فلم هندي تبجين @@ @@
ليال: هههههههههههههه للحين تذكر
خالد: ليول بجد كانت صدمة حياتي انا عبالي من الضحك اثاريج متأثره
ليال: شسوي شي خارج عن ارادتي
خالد: تعجبني ارادتي متعوب عليها
ليال: هههههههه اي شفت شلون ,, زين حبي خلني اروح ادرس شوي وساعه ومرني
خالد: زين حبي الله يوفقج

صوب محمد
منيره: شفيك محمد حالك مو عاجبني
محمد: منيره انتي فاهمه قصدي
منيره: معقوله تشك فيني
محمد:..................
منيره: اوكى معاك حق ,, بس انااا الحين غير انا ابي اتغير لمن تقربت من ربي حسيت الحياه لها معنى ثاني
محمد: خوفج حنيتي
منيره: مو معناته اني غلطت في يوم من الايام اني انذل لك واسمح لك بلاهانه ,, مع السلامه
محمد: الو الو منيره
توت توت توت توت توت
محمد(( بقلبه)): انا الغبي انا وياد جرحتها ,, اووه انا شبي فيها اصلن انا بطلقها المهم سويت الي علي ,, لا لا انته تحبهااا ,, احبها بس ما اقدر اقول انها زوجتي ,, ليش الله يغفر ويسامح انته يا بني ادم ما تغفر وتسامح ,, بعدين مو انت السبب,, بس الشك ذابحني مو قادر رح اظلمها معااي ,,(( وقطع حبل افكاره حمني))
عبدالرحمن: محمد بنروح السينما اليوم بتي معانا
محمد: اي خل اطلع اغير جوو ملييت من الدراسه
عبدالرحمن: خووش عيل

عند منيره
منيره(( بقلبها)): شفيه الجهاز مغلق @@ ؟؟ اووه كيفه ,, ابي اطلق ضايق خلقي خل ادق على عبير (( عبير رفيجتها بالكليه))
عبير: اهليين حياتي شلونج
منيره: بخير بحبيبتي ,, اقول عبور ابي اطلق ضايق خلقي
عبير: امممم ,, ماشي تبيني امرج او تمريني ؟
منيره: لا انا امرج
عبير: ماشي ,, وين تبين نروح بخاطري اروح الفنار شوي بعدين سباروو ابي اتمشى
منيره: مااشي حبي

في الفناار
عبير: امشي بدش حسن بشووف لي نظاره
منيره: لا قبل برووح هالمحل البدي وايد عاجبني
عبير: مااشي
منيره: شرايج فيه
عبير: اممممممممممم حلو بس هذا احلا
منيره: امبييييه
عبير: شفيج
منيره(( تضحك بصوت واطي)): الدكتور علي ومعاه وحده
عبير: اي شي وينه
منيره(( تاشر لها)): كااهوو هنااك
عبير: الي اعرفه انه مو متزوج منو هذي ؟
منيره: مادري يمكن خاطب مالج حبيبته ماتدرين
عبير: لا لا الدكتور علي مو مال زواج ولا ماال حب
منيره: زين زين احنا شكو امشي بروح اشتري نظاره نفسج
(( محمد)) يتصل بك
منيره: الو
محمد: منيره اسف
منيره: لا خلاص ماصار شي
محمد: شكلج طالعه
منيره: اي انا مع صديقتي عبير نتسوق
محمد: ما قلتيلي
منيره: دقيت عليك والجهاز مغلق
محمد: ما تعرفين تدزين مسج ؟
منيره: مشروع هوشه محمد بليز لا تخرب علي اليوم خلاص شصار يعني طالعه انااا
محمد: ماشي ماشي لا تتاخرين
منيره: ان شاءالله ,,
محمد: بدق على الـ 10
منيره: لااا هذي حياة لا تطاق شفيك بس تكون عندي تحكم مثل ما تبي محمد ماصارت ,, اقولك شي باي انا مع رفيجتي فشلتني مافيه الكفايه
محمد: ماشي باي

عبير: الحبيب
منيره: لا ريلي
عبير: انتي متزوجة
منيره: ها ,, اي
عبير: وينه
منيره: يدرس بمصر وهذي اخر سنه له
عبير: اي بالتوفيق حبيبتي
منيره: تسلمين
عبير: امم تره في وقت شرايج نروح انطالع فلم
منيره: اي يلا من زماان مو داشه سينما

صوب رغد
رغد: انا قاعده افكر اخلص هالسنه واحول اوراقي الكويت بس مو قادره اقعد هني اكثر
عبدالرحمن(( استانس من قرارها بس يحاول يخفي)):ليش حياتي كملي هني مو تبين تكملين
رغد: مادري بس حاسه بضيقه مو قادره خلاص ابي اهلي
عبدالرحمن: اممممم خلاص على راحتج
ليال: شنو بتخلوني بروحي
خالد: و من قال انج برووحج
ليال: :$ تعودت عليها
خالد: وبتتعودين علي هههههههههههههه
عبدالرحمن: بس عاد احرجت البنت
رغد: ههههههههههههه شكلها فلم والله
(( يعقوب)) يتصل بك
عبدالرحمن: ردي على تلفونج
رغد: ها لا مابي
عبدالرحمن(( استغر ب منها بس سكت)): على راحتج
رغد: انا بروح الحمام تكرمون

يعقوب: الو
رغد: يعقوب
يعقوب: اي شلونج
رغد: بخير الله يسلمك وانت
بعقوب: تمام
رغد: غريبه متصل
يعقوب: رغد مو قادر اكرهج ابيج
رغد: .......................
يعقوب: تحبين ؟
رغد( بعد تردد)): ا ا يي
يعقوب: يا نياله فيج
رغد: يعقوب بليييز انساني انا الانسان الي حبيته مو راضيه اتقبله الحين احس هذي حوبتك
يعقوب: رغد والله مسامحج انتي الي سامحيني فرضت نفسي عليج
رغد: خلااص ماصار شي
يعقوب: ديري بالج على نفسج
رغد: وانت بعد
يعقوب: من عيوني ,, مع السلامه
رغد: مع السلامه ((لفت ويها ولقت )) حمنييييييي
===================================
رايكم يهمني

قايز باجر خميس مافي باارت برووح البر
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الخميس يناير 27, 2011 5:47 pm

يا جماعه انا اسفه بس يوم السبت بسافر فابي اي احد منكم اعطيه رابط القصه واهوا يكمل عني
اذا تقدرون Smile
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الجمعة يناير 28, 2011 4:25 pm

الجزء الاول من البارت(21)

يعقوب: ديري بالج على نفسج
رغد: وانت بعد
يعقوب: من عيوني ,, مع السلامه
رغد: مع السلامه ((لفت ويها ولقت )) حمنييييييي
عبدالرحمن: وينج طولتي
رغد: ها ها ايي يلا كاني
عبدالرحمن: تسولفين ويا منو
رغد: ها هذا عزيز اخوي اي عزيز
عبدالرحمن: اها زين تعالي يلاا
رغد(( بقلبها)): اوووف اشواااا ياربي والله بغيت اموووت

ثاني يوم في كلية منيره في محاضرة الدكتور علي
الدكتور: وبجذي نكون خلصنا محاضره اليوم وموباقي شي على نهاية الكورس ولا تنسوون تدرسون عدل حق الكوييز وبلا هياته بالفنار وهل الاماكن ((وكان يناظر منيره))
منيره: امبيه عبير سمعتي
عبير: ههههههههه شكله شافتنااا
منيره: لوووول يمكن
الدكتور علي : منيره تعالي وراي المكتب
منيره: ان شاءالله
عبير: هذا شفيه كل يومين قالج تعالي
منيره: يعني ما تعرفين حركات الدكاتره اوووف الله يعين
في مكتب دكتور علي
الدكتور علي: ما قلتيلي شتسوين انتي وعبير بالفنار
منيره: نفس ما انت تسوي انت ومدامتك
الدكتور علي(( ما توقع اجابتها )): ههههههههههههههههههه
منيره: قلت نكته دكتور ؟؟
الدكتور: اي هههههه
منيره: ممكن اعرفها شكله دمي صاير وايد خفيف وانا ما دري
الدكتر علي: مجرد انج تقولين مدامتك وتعقتدين اني متزوج هذي نكته انا شعاري سنقل فو ايفر
منيره(( استغربت من كلامه)):عموما هذي حريه شخصيه انا مالي حق اتخدل بس من شكلكم عبالي متزوجين
الدكتور علي: عموما مره ثانيه لمن تشوفيني تعالي سلمي مفهووم
منيره(( على ويها 100 علامة استفهام)): ان شاءالله في شي ثاني دكتور
الدكتور علي: لا مافي تقدرين تروحين

بره المكتب
عبير: شيبي
منيره: غثييييث صراحة مادري بس قعد يقولي شتسوين انتي وعبير وهالسوالف وثاني مره سلمي
عبير: ما قالج منو الي معاه
منيره: لا ماقال بس الي عرفته انها مو مرته
عبير: شدراج
منيره: اهوا الي قال
عبير: شنو قال
منيره: عبوور قولي تبين تعرفين كل شي من طأطأ لي سلام عليكم
عبير(( وشاقه الابتسامه)): اييييييييييي
منيره: قالي شتسوون بالفنار قلتله ............(( وقالتلها كل شي صاار))
عبير: والله انه جريء
منيره: قصدج وقاحة
عبير: لا منور ماقال شي فيها وقاحة
منيره: مادري المهم بروح اتغدا تعالي
عبير: اي يلا الشي الزين انه محاضراتنا نفس الشي الامحاضره وحده اااه يا قلبي
منيره: في من يعوض
عبير: ههههه فهمت قصدج

(( هذا حال ابطالبنا مافي شي تغير ولا في احداث يديده الكل لاهي بالهدراسه ومنيره قاعده تعاني من دكتور علي الي ما تدري شنو يبي بس يحب يغثها مع اني ما اشوف هالشي بس مادري اهيا حاسه دمه ثقييل على قلبها ,, عبير مالها اي دور يذكر الا انها الصديقه الوحيده حق منيره ,, يعقوب بين فتره والثانيه يدزل ها مسج يطمن عليها ,, ليال وخالد ماكو شي يديد الا انه كل يوم يزيد حبهم طبعا لا يخلا من السوء الفهم باليوم عادي يتهاوشون بس ما يطوف اليوم الا ومتصالحين والحياة عندهم سعيده ,, رغد وعبدالرحمن حالتهم حاله ساعه يحبون بعض وساعه يتذكرون الماضي وعبدالرحمن طول هالفتره قاعد يحاول يبني الثقه من يديد ورغد معنده بس ما ننكر انه تحبه وتموت فيه بس الثقه شوي للحين شبه معدووومه ,, محمد صراع بينه وبين نفسه ما يدري يطلقها او لا ومع انه يحبها ويمووت فيها بس صراع دايم مع نفسه والشك بيحذبه ,, طافت هالسنه ويه يووم التخرج والكل منجح وكلهم يابووو جيد جدا Razz ولا واحد امتياااز لا لا في منور اغلب درجتها a لانها كانت حيل شاده حيلها وفوق هذا اهيا مخها نظييف وشاطره ))

عبدالرحمن + خالد + محمد واقفين بنص الحديقه ويااخذووون نفس عميييق وفجاه كلهم ركضووو ويقولون (( باي باي مصر هياااااااااا))
عبدالرحمن: اخيييييييييييرا لا لا ما اصدق
خالد: الف الحمد والشكر لك ياااااارب
محمد: هيااااااااااااااااااااااااااااااا ما بغييييت اصيير المحامي محمد الـ
ليال: هههههههههههههه والله انكم مينن رح نشتاق لكم والله
رغد: اي والله رح نشتاق لكم
محمد: انااا الي بشتاق لكم تعودت عليكم كل يوم اشوفكم
خالد: يااعم بكره تيك وحده تنسييك حتى امك وابووك
محمد: تخسي الا اهي محد ينسيني اهلي وربعي فدييتهم
عبدالرحمن:بهالمناسبه عندي لكم خبر
خالد: حتى انا عندي لكم خبر
محمد: حتى انا عندي لكم خبر بس مو الحين بقوووله
عبدالرحمن: انا اول ما ارد بالتقدم حق رغد
رغد: :$ مستحيه
خالد: وانا اول ما ارد بالتقدم حق ليال وبرد معاها وبكمل الماستر
عبدالرحمن: صج ؟؟ والله شكلي بقلدك
رغد: وناااسه يعني بكمل دراسه بمصر
محمد: الف الف الف منبروووك منها المال ومنك العيااال ههههههههههههههه يوو قصدي منك المال ومنها العيااال
خالد: هههههههههه زين انك عدلتها جان كفختك

(( قلبي )) يتصل بك
محمد: حياااااتي نجحت
منيره: مبرووك الف الف الف مبروووك يا احلا محامي بالدنيااا
محمد: الله يبارك فيج وانتي ؟
منيره: امتياااز احم احم
محمد: يه يه يه شغل عدل والله يبيلج هديه والله
منيره: هديتي اني اشوفك قبل لا تطلقني واعيش معاك احلا يووم
محمد: كل امنياتج مستجابه
منيره: متى بترد الكويت
محمد: اسبوع الياي او هليومين
منيره: والباجي شلونهم
محمد: الحمدالله الكل نجح وكلنا جيد حدا هههههههه
منيره: لا صج كلهم نفس الشي
محمد: ايووا يا ست
منيره: اي من قدك البيه المحامي
محمد: احم احم ,, زين منور مابي اطول علي خليني اشوفهم وادق عليج
منيره: ماشي دير بالك على حالك
محمد: ان شاءالله

ليال: شلونها منور
محمد: الحمدالله بخير نجحت بالمتيااز
ليال: صج والله انها شاطره
محمد: اي اهيا شاطره بس كان ناقصها تركييز
رغد: سلم عليها
محمد: الله يسلمج
عبدالرحمن: متى بتردوون الكويت انا حدي مستعيل
محمد: وحتى انا
خالد: وانا
عبدالرحمن: ليال ورغد شكلكم ما تبون تردوون
ليال : اي مانبي هههههههههههههههههههه
خالد: اقول يلا يلا من باجر بنرد الكويت
رغد: لا خل نقعد اسبوع على الاقل
خالد: لا
عبدالرحمن: لا ماكو

(( وفعلا بعد يومين ردوو كلهم))
طق طق طق
منيره: منوو ؟ سالي شوفي منو
سالي: سير محمد
منيره(( استانست وااايد انه رجع بس بنفس الوقت حست انه وقت الطلاق قرب)): الحمدالله على السلامه يا قلبي
محمد(( اول ماشافها راااح ولمهااا وخذا نفس عمييق )): اشتقت لج والله احس في شي ناقصني
منيره(( دمعت عيونها)): محمد متى بطلقني ,, ليش معلقني
محمد(( حط صبعه على شفايفها)): اووووش كلش مو وقته هالكلااام انا حدي مشتاق لج وحشتيني احبج والله
منيره(( لمته حيييييل وحست كلمة احببج من قلبه طاالعه)): احبك
محمد: شرايج نطلع اليوم
منيره: لا اليوم ابيك ترتاح ,, وباجر روح لهلك وعقبها نطلع
محمد: خلاص اوكى انا باخذ شاور وبناام
منيره: وانا بعد
محمد: شرايج تنامين بغرفتي اليوم ؟
منيره: محمد بليز مابي اتعود عليك وفجاه الاقيك مو عندي خلنا جذي احسن
محمد: ههممممممممم ماشي
منيره: تبي تاكل
محمد: والله يوعان اذا بتاكلين باكل معاج
منيره: اوكى

(( سوري بناام قاعده احاول اختصر الاحداث واقربها لان الاحداث الي الحين بتصير صارت عقب شهر من وصولهم وخلال هالشهر))

ليال(( ميته بجي )): ليش ليش يمه انا ابيه ليش ابوي راافض
ام ليال: لانه مو نفسنا
ليال: ايي شنو يعني يمه تره اهم عادي مو متشددين يمه لا تهدمون احلامي يمه
ام ليال: والله يا بنتي مادري شقوولج انا بحاول مع ابووج مره ثانيه
ليال: يمه الله يخليييج قنعيييه
ام ليال: ان شاءالله يمه خلاص لا تبجين والله قطعتي قلبي (( طلعت من غرفتها ))
((رغد))يتصل بك
ليال: الووو رغد
رغد: شفيج
ليال: ابو مو موافق على خالد
رغد: اي شي لييييش
ليال: عشان احنا غير عنهم رغد بموووت ابي خالد ابيه
رغد: شوفي نصيحه مني لا تقولين حق خالد اي شي فاهمه وان شاءالله ابوج يوافق
ليال: يااارب ,, كنتي بتقولين شي صح
رغد: ها لا مابي اقول شي داقه اتطمن
ليال: رغود ان ما قلتي رح ازعل بروحي الي فيني مكفيني
رغد: حمني تقدملي وانا وافقت والملجلة اسبوع الياي
ليال: صج مبروك مبروك الف الف مبروووك يا قلبي الله يوفقكم
رغد: ووالفال لج انتي وخالد يااارب
ليال: يااارب

طق طق طق
منيره: سالي بطلي الباب,, منوو ,, (( تفاجأة)) يبه ,, ناصر
ابو منيره: اي ابوج ليش مستغربه يبه
منيره: ااا شششدرراك ااانييي ههننييي
ابو منيره: لا تخافين يا منيره انا عارف كل شي
منيره: عارف ,, عارف شنوو ؟
ابو منيره: ادري انج هديتي الدراسه بمصر وعايشه بالكويت ما قدرتي على الغربه وانج تزوجتي
منيره(( منصدمه )): تزوجت
ناصر: حلوه الشقه مالتج
منيره: اي
ناصر: وين ريلج
منيره: اي ريل
ناصر :ندري انج متزوجه محمد الـ ؟
منيره: ها
ناصر : منيره احنا غلطنا بحقج وايد
منيره(( تطالهم مو فاهمه شي )): شفيكم تره كلش مو فاهمه شيييي
ناصر: نبي نصلح كل الي سوينااه
منيره:انتو شنو وقت ما تبوني تقطوني ووقت ما تبوني تاخذوني يبه انا مرتاحه
ابو منيره: منيره
منيره(( وبعيونها دموع)): يبه انتو ما تدرون شنو سويتو فيني
محمد: منيره الله يسامح احنا بشر ما نسامح
منيره: اسامح على شنو انهم دمروني خلوني (( قاطعها محمد لان ما يبيها تقول شي ))
محمد: منيره
منيره:يدرون انك (( ورد قاطعها مره ثانيه
محمد((يخرها منيره)): منيره
منيره:...................
ابو منيره: منيره انا حاس فيج ومارح اقولج شي والله يوفقج انتي ومحمد
ناصر : ووقت ما تحتاجينا رح تلاقينا
منيره: ....................
محمد: انا اسف يا عمي
ابو منيره: لا تتاسف ولا شي يا محمد انت ريال والنعم فيك دير بالك عليها
محمد: من عيوني
(( راحوا ابو منيره وناصر))
محمد: شنو هلاسلوب
منيره:..............
محمد: تكلمي شنو هلاسلوب
منيره: ما قدرت اسيطر على اعصابي
محمد: انتي كنتي واعيه بالي بتقولينه
منيره: اي ,, شلون تقولهم انك زوجي وانت راح تطلقني ؟؟
محمد: مارح اطلقج
منيره: شلون ؟
محمد: انتي جزء مهم من حياتي مارح اطلقج يا قلبي
مينره: محمد انت صاحي ,, اهلك عرفوا ؟
محمد: لا للحين ,, قلتك اخلص من اهلج بعدين اهلي
منيره(( خذت نفس عمييق)) انا وايد خايفه
محمد(( لمها بقوة )) طول ما انتي معاااي لا تخافين انا لج
منيره(( نامت على صدره وخايفه من ردت فعل اهله ))



رايكم يهمني
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الجمعة يناير 28, 2011 10:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذا رابط القصه حق الي يبي يكملها عني واذا ما تبون براحتكم Very Happy
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأحد يناير 30, 2011 7:07 am

مشكورة شيطونه والله خوش احداث صارت انا متابع وبكمل القصة ان شاء الله الحين اخذ الرابط
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثلاثتنا بلحظة ضعف تعذرنا ,,,

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الخميس فبراير 03, 2011 12:23 am

البارت الأخــيــر

بعد 3 اشهر
منيره:كلمت اهلك ؟
محمد: ها لا
منيره: ماشي تبي غدا
محمد: لا لا انا طالع
منيره(( بقلبها)): شفيه متغير ؟ والله حاس قلبي انه مكلم اهله
محمد: شفيج ساكته
منيره: انت كلمت اهلك انا ادري
محمد: منيره بكون معاج صريح انا احبج وابيج ومارح اتخلا عنج بس بصراحة مو عارفه شلون اكلم اهلي واقولهم اني متزوج صارلي تقريبا سنه ,, خايف من ردت فعلهم كل مابي ابطل الموضوع الساني ينربط
منيره: مفتشل مني ؟
محمد: لالا لا لا لا لا تفكرين جذي والله مو هذا قصدي قصدي شلون اقولهم متزوج من وراهم وليش
منيره: محمد طلقني بلييز انا مابي اربط معاي وانت الحياه للحين جدامك
محمد: انتي من صجج
منيره: محمد ابيلك الشي الزين
محمد: وانتي شفيج ؟؟
منيره : مافيني شي (( وبعدها سكتت)) محمد انت يبيلك بنت نظيف من جد بنت ((قاطعها محمد))
محمد: جم مره قلتلج مابي اسمع هالحجي منج ,, منيره انا نسيت الي صار وكلهم نسوا منيره خلاص
منيره: محمد اذا انت حاس بالذنب صدقني انت سويت شي عمره ما كان رح يسير بدونك انت رديتني حق اهلي رديتيني منيره الاوليه خليتني اتقرب من ربي
محمد: ليش عبالج انه للحين ما طلقتج عشان حاس بالذنب يكون بعلمج انا اكثر انسان راضي عن نفسي ,, ابيج تفهمين اني احبج وطول عمري وانا احبج ,, انتي الي بالقلب وانتي عارفه هالشي
منيره(( خذت نفس عميق)): محمد انا حامل
محمد(( مستانس )): صججججججججج حلفي
منيره(( استغربت من ردت فعله)): انا عبالي رح تزعل
محمد: ليش ازعل احد يكره يكووون ابوو و من منو من الانسانه الي يحبها ((شالها وداار فيها)) هذا اكبر هدف يخليني اواجه اهلي
منيره:هههههههههههه بس بس حموود نزلني البيبي حمووو
محمد: فديييت البيبي انااااااا
(( حمين ))يتصل بك
محمد: هلااااااااااااااااا وحشتني يا القاطع
عبدالرحمن: انت اكثر والله
محمد: شلونك شخبارك وشلون رغد
عبدالرحمن: والله بخير الحمدالله انت شلونك
محمد: بخير الحمدالله
عبدالرحمن: صووتك مستانس عسى دوووم شفيك بتتزوج
محمد: ههههههههههه لا وانت صاااج بصير ابوو
عبدالرحمن: ها شسالفه من صجك انت ؟
محمد: اي والله
عبدالرحمن: حمود قاعد تحلف انت
محمد: اي الله بصير ابو
عبدالرحمن: شنو بالحراام ؟؟انت صاحي اخاف حلمان
محمد: هههههههه يبه انا متزوج منيره صارلنا قرابة سنه والحين اهي حامل
عبدالرحمن: منيره منيره ما غيرها
محمد: اي منيره منيره ما غيرهااا
عبدالرحمن: الف الف الف مبروك ولو اني زعلان عليك لانك خاش علي
محمد: بعد الظروف حدتني المهم انت اليوم والمدام وليال وخالد معزومين عندي مفهوووم
عبدالرحمن: وانت اسبوع الياي معزوم على عرسي
محمد: اخييرا تحدد
عبدالرحمن: اي لمن خلصت الاخت شغلهاا
محمد: يلاا على البركه منك المال ومنها العيااال
عبدالرحمن: تسلم يا الغلاا يلا ما اطول عليييك خل اقول حق رغود وانت دق على خالد مسكين الولد نفسيته زفت صارله اشهر يحاول بأهل ليال
محمد: اي والله كاسر خاطري الله يفرج همهم يارب اليوم نيبهم نغير لهم جوو
عبدالرحمن: اي خيير ما تسوي
محمد: ماشي يلا اشوفك اليوم
عبدالرحمن: ماشي (( سكر الخط))

صوب ليال
مريم: ليول تعالي اكلي
ليال: مالي نفس
مريم: يلا ليول حراام عليج شوفي نفسج شلون ضعفااانه وويهج صاير اصفر
ليال:مريم وخري عني
مريم(( بعصبيه)):شوفي نفسج ويهج جسمج حتى دراتج وقفتيها ليمتى ها ؟؟ قولي ليمتى ماصارت يبه اذا الله كاتبه لج بتاخذيناا غصب عن الكل
ليال(( افجرت بجي من كلامها)):خلاااص طلعي بره وخري عني خلاص خلاص
مريم: ليول حبيبتي لا تفكرين بالموضوع وايد والله مارح ينفع التفكير
ليال: احبه وما اقدر اتخيل نفسي مع ريال ثاني غيره شنو يعني احنا سنه واهوا شيعي شنو يعني @@ شنو فيها مو كلنا مسلمين ليمتى هالتخلف والعقد وصلنا القمر وللحين يفكرون صرنا 2009 وللحين هذيله تفكيرهم شيعي وسني وبعدين اهوا مو متشدد وايد شمعنه ابوه ماقال لا البنت سنيه ما تاخذها لي يعني شنو فيهااا ,, شوفي السبب التافه بس يفرقون بين قلبي عشان هالسبب
مريم: مادري شقولج بس يمكن خيره الله ما يقدر شي الا انه خييره
((منيره))تتصل بك
ليال: الوو
منيره: شفيج حبيبتي ليش تبجين
ليال: ابيه احبه منور مو قادره اتخيل نفسي مع شخص ثاني غيره
منيره: تبين تشوفينه
ليال: اي
منيره: اليوم مسوين عزيمه لاني حامل
ليال: ها حامل انتي شفيج اقول تره نفسيتي بخشمي
منيره: والله حامل
ليال: من منو ؟
منيره: محمد
ليال: لا لا م فاهمه شي
منيره: انا و محمد صارلنا سنه متزوجين شفيج
ليال: اي شي وانا مادري
منيره: اول باركي
ليال: ههههه مبروك مبروك
منيره: الله يبارك فيج بعدين مو بس انتي ما تدرين الكل ما يدري حتى اهله
ليال: ويييي ليش
منيره:هههمممممم الله كريم المهم اليوم تعالي
ليال: ماشي
منيره: يلا عيل ناطرتكم باي حبي
ليال: باي

في شقة منيره ومحمد
خالد: والله يا حمود بتصير ابوو
محمد: عيب عليك شنو حمود قول بو عبدالله بو براك شنو حمود
خالد: هههههههه ماشي يا بو عبدالله
محمد:الفال لك ان شاءالله
خالد(( صحيح انه يضحك بس بداخله هم وبهاللحظة طالع ليال)):ايييي الله كريم يا محمد
محمد: الله كريم ان شاءالله بتكون من نصيبك
عبدالرحمن: بس شلون بتكلم اهلك
محمد: مادري اول بقول حق اخوي بعدين حق ابوي بعدين حق قراقوش امي
عبدالرحمن:هههههههه قراقوش حلوه
منيره(( تقدم لهم عصير)):تفضلوا
عبدالرحمن: تسلمين
محمد: يعني وين الخدامه ليش انتي ارتاحي ,, سالي سالي
سالي: يس سير
محمد: اخذي هذا وروحي يبي الحلوو
خالد: هذا باول شهر وجذي عيل لمن بطنها يصير بالون شنو بتسوي
رغد: ليش مارح تسوي جذي مع ليول
ليال وخالد طالعوا بعض وعيونهم تقوول ياااريت اي اليوم الي يجمعنا فييه وقلبهم متقطع وحب يكسر هالصمت عبدالرحمن
عبدالرحمن: لوووول اقول انتي الاقرب يا حلوه العرس اسبوع الياي
منيره + ليال: صج شنو توكم تقولون
رغد: والله بقول بس اخر شي ويايبه الكروت
عبدالرحمن: كا بغيتي تخلصين والله دلعتج مافي الكفايه
محمد: ياا حمش ما اعبر
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

(( خلص اليوم ومافي شي يذذكر ومن ثاني يوم قرر محمد يقول حق اهله))
في بيت اهل محمد
ابو محمد: خير يبه مجمعنا انا وامك ليكون طايح بمشكله يا يبه
ام محمد: تكلم شفيك ساكت
محمد(( بعد سكوت وحيره خذا نفس عميق وتكلم)): يبه يمه انا بقولكم شي واتمنى ما تكونون ضدي وبليز لا تقاطعوني
ابو محمد: اي قول
محمد: يبه انا لمن كنت ادرس بمصر كنت احب وحده وحبينا بعض سنين مو سنه ولا سنتين من الكويت وراحت معاي تدرس ,, يبه انا ما حبيت علاقتنا تكون بالحرام تزوجتها عرفي صارلي سنه عند محامي لانها تحت ال19 البنت كانت لها ظروفها البنت وايد زينه و محترمه وفوق هذا تحبني طلبت مني اطلقها او نتم بالسر عشان لا احرجكم معاي بس البنت بنت عايله معرفونه لا تقل عن مستوانا المادي وابوها معروف واخوانها والنعم فيهم
ابو محمد(( مصدووم من الكلام))
محمد: ادري مصدومين من كلامي بس يا يبه انا جذي جذي بمصر كنت لازم اخربط وبس تزوجتها وصنت نفسي وصنتها واهي الي شجعتني ادرس واخلص واخذ الشهاده الي رفعت راسكم وصرت محامي حتى لمن كنت بالثانويه ما سالتو نفسكم شلي عدل محمد وقام يهتم بنفسه
ام محمد: شوف يا ولدي انا وابوك مو معقدين بس الوضع ما نرضى فيه البنت متزوجه من ورا اهلها
محمد: لا مو من ورا اهلها اخوها يدري وابوها بعد
ابو محمد: وليش ما قلتنا وشلون وافقو
محمد: احنا جذبنا على اهلها وقلنا انتو تدرون
ام محمد: السالفه فيها انه
محمد: يبه يمه البنت حامل الحين وانا وايد احبها وابيها ومابي غيرها
ام محمد: حااامل
محمد: اي يمه
ام محمد(( خذت نفس عميييق )): والله ماردي شقولك ما اقدر اقولك طلقها صار شي يربطنا فيها
محمد: يعني موافقين
ابو محمد(( شبه عصب)): انت عارفه الي سويتها غلط
محمد: اي يبه بس لا بس ولا شي امن ابوا عبدالرزاق الـ
ابو محمد: انت ماخذ بنت عبدالرزاق الـ اخو رفيجي عبدالجليل شلون احط عيني بعينه شلون واهوا يدري انك مو متزوج
محمد: يبه اهلها مارح يقولون شي اهم شي انه بنتهم تنستر
ابو محمد: والله لولا انها بنت عبدالرزاق جان لي تصرف ثاني
محمد: يعني موافق
ابو محمد: اكيد بوافق شنو بسوي بعد
محمد(( متشقق من الوناسه رااح حب راس ابوه وامه )): الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ياااارب
ام محمد: يبها خل اشوفها
محمد: ان شاءالله الحين بدق عليها
منيره: الو
محمد: الو
منيره: شصاار
محمد: وافقوااا منور احبج احبج احبج
منيره: لا لا لالالالالالالالا تتغشمر الف الحمد والشكر لله
محمد: يلا بدلي هدومج الحين بمرج تشوفج امي
منيره: امبيه فشله
محمد: يلا يلا 5 دقايق وبكون عندج
منيره: ان شاءلله باي (( انتهت المكالمه))
ام محمد: الا ما قلتلي منو امها
محمد: هااا ,, تصدقين مادري
ام محمد: شنو ما تروح حق امها
محمد: امها متوفيه الله يرحمها
ام محمد: وييي حياتي تكسر الخاطر
محمد: اي يمه وايد تكسر الخاطر
ام محمد: زين منو خواتها
محمد: ماعندها عندها 3 شباب كبار اهي اصغر وحده
ام محمد: انت من وين طحت عليها
محمد: يمه اهم كانو ساكنين بالفريج الي وراناا
ام محمد: ليكون امهااا مها الـ
محمد: والله مادري
ام محمد: زين بس تي اسالها
(( وعقب ساعه كانت منيره عند ام محمد وطبعا بعد الااساله طلعت امها مها الي رفيجة ام محمد من الصغر وكانو بالفريج الي وراهم بس من اول ما توفت انقلوا وراحو بيت ثاني المهم ام محمد حبتها وااايد والاهم انها بتسير ام ولدهم او بنتهم وعلى اخر الاسبوع صار عرس رغد وكان من احلا العرووس الي شفتها وكانت قمر ,, مو محتاجة اوصف لكم العرس لانه نفس العروس بس الديزاين والتوزيعاات والديكوور كان حده روعة وشكل رغد كان حده يكوت وسمبل ,, اسمحولي بختصر العرس لانه ماصار شي مهم عرس طبعي دشوا الريايل وقلوب خالد وليال متعلقه ينتظرون هاليووم بفراغ الصبر لكن ما تمر ثانيه الا انهم يصحون من الحلم ,, خلص العرس وعلى وثاني يوم رغد وحمني سافروا راحو روما ,, ومنيره كل شهر قاعد يكبر بطنها على قولت خالد ويسير كره ,, محمد ملتهي بشغله وقاعد يحاول يثبت نفسه لانه حلمه يصير محامي مشهور وبعد 5 اشهر رغد طلعت حااامل والكل بارك لها ,, ))

منيره: ااااااااااااااااااااه محمد
محمد: منور بلا دلف كل مره ما يطلع ولاده خليني انام عندي قضيه باجر
منيره: اااااااااااه محمد والله بولد محمد الله يخليك
محمد(( قام مفزوووع)): شنو صج يلا يلا دقيقه
في المستشفى منيره بغرفة العمليااات
عبدالرحمن: الحين انا ورغد بنيكم
محمد: اي شي لا لا ماله داعي السعه 3 الفير خليكم
عبدالرحمن: لا لا ما اخليك رغد مو راضيه الحين مسافة السكه الله يقومها بالسلامه
في المستشفى
محمد: يارب يارب ياارب تقوم بالسلامه
رغد: ياااارب (( مسكت القران تقرا ))
عبدالرحمن: ان شاءالله خيير شفيك يابو عبدالله
السستر: فين ابو البنت
محمد: انا انا
السستر : مبرووك جتلك بنت زي الامر
محمد: المدام شلوونها
السستر : ما تخفش بخييير
محمد: الحمدالله
السستر: الحمدالله على سلامتها حتسمي الاموره ايه
محمد: والله مادري

(( تطمن على منيره وشاف بنته ورغد تمت عندها لي الصبح )) ثاني يوم

محمد: مبرووك مبرووك يا احلا ام في الدنيا
منيره: الله يباارك فيك حياتي
محمد:شنو بتسمينها
ليال: الحمدالله على السلااامه
منيره: الله يسلمج
ليااال: البنت قمر ماشاءالله شنو سميتوها
منيره: للحين توه محمد يسال مادري
ليال: عيل سمعوا هالخبر ,, انا وخالد كملجتنااا الخميييس هذاا
منيره: صج الف الف الف الف مبروووك
محمد: لا على هالخبر بسميها بشرى لانها يت وويابت معاها احلا بشرى
منيره: حلوو اسم بشرى وااي فديت بنتي هههههههههههه
رغد: هاالوووو
محمد: هاللووو وين حمني
رغد:كاهوو وراي بس الورد كبير مو قادر يشيله
محمد: ههههههههههه شنو ورد ما ينفع لووول
رغد: هههههه قلتله ايب صغير
محمد: كااهووو وصل
عبدالرحمن: هلا هلا هلا بو
محمد: بو بشرى
عبدالرحمن: بشرى ؟؟ شمعنه هلاسم
محمد: لان اليوم سمعنا احلا بشره
عبدالرحمن: شنو الخبر
محمد: ليال وخالد ملجتهم الخميس الياي
عبدالرحمن: صج الف الف الف مبروك
خالد: هااااااااااالووووو وينها وينها
محمد: اول سلم
خالد:الحمدالله على سلامتها ,, سلامتج منننور وين البيبي
ليال:خلوودي
خالد: يا عيونه
ليال: فدييت عيونك
خالد: قلتي لهم
ليال: اكيييد
(( ويوم الخميييس كان احلا اليوووم بالدنيااااا لـ ليال و خالد واهم اتفقووو انهم ما يسوون عرس لان على قولتهم مايبون يصبرون اكثر فكانت الملجة على عرس وبـ الحين عندهم بنت يابتها بـ 11 -12-2010 ) الله يخليها لهم ورغد بعد يابت ولد الحمدالله ))
في نهاية قصتي احب اقولكم اني مو راضية على كل ابطالبنا واحب اقولكم مو كل مره تسلم الجره ولا كل قصة حب تنحج الي سوته رغد ومنيره ومحمد وعبدالرحمن اكبر غلط ,, يالي تدرسون بره هدفكم دراسه مو لعب ومسخره وبناات ,, الحريه لها حدود ,, لا تفهمون معنى الحرية غلط ,, دايما ذكر الله واتقوه ,, بقلبي وايد حجي بس اتمنى وصلت لكم هدفي من الروايه
روايتي انتهت والحمدالله واتمنى انها تكوون اعجبتكم


تمت بحمد الله

ملاحظة :** ما احلل اي وحده تنقلها بدون ذكر اسمي

تقبلو تحياتي bent extra 3asal
نلتقي بروايه اخرى
avatar
shy6o0ona

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى