كاميرا خفية ردود فعل الأمريكيين حين تهان مسلمة محجبه ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء يناير 11, 2011 10:49 am

هالمقطع يوم شفته جدا تأثرت وادمعت عيني ..

شرايكم باخر مشهد ..

????
زائر

رد: كاميرا خفية ردود فعل الأمريكيين حين تهان مسلمة محجبه ..

مُساهمة من طرف راقص القبور في الثلاثاء يناير 11, 2011 10:51 pm

صراحة جد تاثرت بالاول حقدت على اللي رفع ابهامة بانه موافق على تصرف البائع بغض النظر على انها مسلمة قعدت اتخيل لو صار هالشي بين بائع مسلم ومشتري مسيحي لازم نحترمه كونه انسان هذا اول شي هذا واهم اصحاب لجنة حقوق الانسان للحين في ناس متخلفة ورجعيه بتفكيرها وكل شخص وقف معاها ورفض تصرف البائع عجبني خصوصا الشايب واللي طلع وسبه واخر بنتين مو بس لانهم وقفوا مع مسلمة لا لانهم رفضوا هالتفكير الرجعي اللي فكر فيه البائع لما كنا بفرنسا رحنا نطلب من الماك وكان في ثنتين ياخذون الاوردر وحدة زنجية تعرف انقليزي لكن ترفض تتكلمه والثانية فرنسية شقرة وتتكلم الانقليزي معانا لما درت ان احنا عرب قالت لنا كل وجباتهم تحتوي على دهن الخنزير ماعدى وجبه وحدة مع العلم الزنجية ما قالت لنا وكانت تكلمنا فرنسي لما نكلمها انقليزي للحين في ناس بهالتفكير المتخلف للاسف يعطيج العافية حنون
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف shy6o0ona في الأربعاء يناير 12, 2011 12:16 am

والله مادري شقولج بس يسلموو حبي
shy6o0ona

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يناير 12, 2011 1:21 am

اي والله رقوص اول ماشفت الفيديو صج عصبت وتخيلت نفسي مكان هالبنت لكن الحمدالله طلع في الناس واعيه ورافضه هالشي والي عجبني انهم واااايد تعاطفوا وماعجبهم تصرف البائع مع المسلمه .. وانهم تأثروا وبجوا تسلم حبيبي رقوص وتسلمين شيطونه ..

????
زائر

مُساهمة من طرف haneen في الأربعاء يناير 12, 2011 1:28 am

اسمحيلي اختي اهنيج من كل قلبي على الطرح المهم والاكثر من رائع ... صراحة يوم شفت الفيديو كنت ابي اضهر بالمشاهد الاولى وكان وايد استفزازي ومؤثر يوم شفت ردود فعل جبانة صدرت من بعض الامريكان اتجاه البنت المسلمة .. مثال الرجل اللي رفع ابهامه مؤيد كلام الاكتور وهو عاطي ضهره لها!!! الحين كل هذا هو عبارة عن غسيل دماغ وحرب اعلامية تمارسها امريكا والصهيونية .. لا وتفرض افكار بكل صرامه تخل اللي يسمع ما يشك ابد بمصداقيتها ويتقبلها وترسخ افكار مغلوطة وتعميمية بعقول البشر !!!! مثل مقولة "امريكا تحارب الارهاب .. والمسلمين عبارة عن ارهابين !".. وبالفعل وللاسف ترسخت هيدي الافكار العدائية والتعميمية في نفوس بعض الامريكان يوم مرت البلد "بظروف سيئة "...وانتشرت الافكار المريضة.. حتى عند بعض الامريكان اللي ماااااالهم اصلا بالسياسة ولا ياخذون فيها!! وقويت اللهجة العدائية والواثقة !! خاااصة بهيدي الفترة اللي مرت علايهم .. وشوهو صورة العرب ككل قبل ديانته !!! يا خايه هيدي حرب أفكار ومعتقدات يفرضها القوي على الضعيف .. بس حنا معلينا الا ان نحارب هذي الافكار ونحاول نصحح ونعدل الصورة اللي تشوهت على ايديهم ..والحمد الله في اسماء وايد كتيرة تعمل على تصحيح صورتنا كعرب ومسلمين قبل ما تتشوه على يد بعض اصحاب النفوس اللي ما همهم الا يلعبون بعقول البشر .. والحين اختي وصديقتي جيزيل يوم انتقلت ل سان دييغو .. الحمد الله عملت صداقة مع بنات امريكيات وما لاقت رفض عسب ان لبسها عادي .. بس يوم سالوها عن ديانتها ينصدمون .. وما يصدقون .. لان للاسف اخذو فكرة سيئة عنا من غير حتى ما يعرفونا ونسو ان حنا بشر اصلا وحنا عبارة عن متعطشين للارهاب والدم!! الحمد الله اللي ما فتشوها صديقاتها عسب ممكن يلاقون قنبلة هون ولا هون -____-"" لا حول الله بس .. اخر مشهد كان اقوووووى دليل على على ان المفروض يفسحون المجال اكثر وتنكسر هيدي الحواجز اللي انبت بينا ويعرفون كيف نفكر ونتقرب من بعض اكثر .. السؤال الحين .. حنا خلقنا شعوب وقبائل لنتعارف ام لنتقاتل ؟ scratch جوابي خلقنا الله عز وجل لنتعارف ونتشارك ونعيش معا باختلاف اعراقنا وشعوبنا .. بسم الله الرحمن الرحيم {يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير} .. وسوري على الاطالة اختي .. ما قصرتي مووووضعج رهيييييييييييييييييييب!!!!!!
haneen

مُساهمة من طرف abu.alsho0osh في الأربعاء يناير 12, 2011 2:29 am

تسلمي اختي ع الموضوع .. بصراحه حسيت دمي بغلي من هذا الحيوان اللي رفع ابهامه .. او من غيره اللي ايدو البائع .. بس مثل مقال المقدم .. اللي نقوله شي واللي يحصل علي ارض الواقع شي ثاني .. مثلا يوم حصل انفجار الكنيسه بالاسكندريه من كثر مبكيت شكيت بنفسي .. بس هذي سماحة دينا .. والدين معامله .. مايهمني دينك .. يهمني اللي جدامي وبس ..
لاحظت شي مو اظن انه مهم بس عجبني .. باخر الفيديو بعد ظهرت (نهايا) وكانت تكلم الريال اللي دافع عنها .. شكرته ، وهو ضمّها .. مو كثير يسون هالشي .. يقولون انا مسلمه شلون اقرب من ريال غريب وكافر بعد .. بس الله اعلم بمافي القلوب .. ليش ماتكون سبب هدايه له ..
هذي وجهه نظر فرديه ..
تقبلي مروري ..
abu.alsho0osh

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يناير 12, 2011 2:58 am

تسلمين حبيبتي حنين على الكلام الجميل وشي طبيعي احنا كمسلمين نتأثر أكثر بهالمشهد الفيديو نتعاطف مع البنت ونتخيل احنا مكان هالبنت ، اخ ابوالشوش تسلم حبيب قلبي وصح كلامك على السالفة حضنتها حق الرجل اصلا ما يحل عليها تحضنه لانه المسلمة ومحجبه حتى كتبت لكم شرايكم بأخر مشهد لكن محد علق على حضنتها غيرك انت ، لكن انا شفت الفيديو اكثر من مره افكر بحضنتها فستنجت شي من البنت يوم احضنته كانت نيته صافيه ويمكن اعتبرته رجل المسن انا مااحلل واحرم على كيفي بس انا اقول البنت حاسبته نفس ابوها scratch ماندري بنيتها .

????
زائر

مُساهمة من طرف YouSiF في الأربعاء يناير 12, 2011 3:41 am

حسبي الله ونعم الوكيل يعني تخلف تخلف تخلف لأبعد الحدووووود Mad Mad
بس الله يعافي كل اللي دافعوا عن الممثله وعن الاسلام بس هم مهما يكون ماكان مفروض تلمه احنا دينا يحرم على المرأه مصافحة رجل غريب تقوم تلم الريال يعني ..!!
يعطيج العافيه حنوووون انج بطلتي هالموضوع خوووووش موضوع وتسلم يمناج قلبي Smile
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يناير 12, 2011 4:11 am

اهو صح كلامكم انه غلطت تحضنه بس ماتدرون يمكن هالريـال يدخل الاسلام وبلعكس حسيته انه جدا متعاطف مع المسلمين وعجبتني البنت الي بجت على المرأه المحجبه وعلى صديقتها المسلمه وتمنيت لها الهدايه اصلا تميت الهدايه حق الي وقفوا ودافعوا على المحجبه .

????
زائر

مُساهمة من طرف LoOoTY في الأربعاء يناير 12, 2011 6:11 am

بصراحه مت مت مت من القهر على كلامه وخصوصا لمى قال لها انتي ارهابيه ..؟؟!! قمت التخلف و الجهل تخلف بمعنى الكلمه .. لكن عجبوني الي اتفهمو بصراحه الاغلبيه تتفهم ..

ثانكس على الموضوع حياتي بصراحه جدا قوي
LoOoTY
Super Visor
Super Visor

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يناير 12, 2011 6:38 am

حبيبي لوتي هذا واقع الموجود بدول الغرب انهم يعاملون المسلمين هلون ولكن ما نقدر نعمم كل اجانب ومثل ما شاهدنا الفيديو احسبو 22 زبون دخل المخبز 6 اشخاص وقفوا مع البائع اما 13 زبون وقفوا مع المسلمه يعني الحمدالله هالفتره صار في وعي وغير انه الحين بعض وسائل الاعلام الامريكيه الحين قاعده تحاول تحسن فكره الشعب الامريكي او الغرب مع المسلمين .
صدقني لوتي احنا الدول الخليجيه والعربيه استحاله نسوي ربع الي يسونه الغرب فينا احنا نحترم ديانتهم ولبسهم . بس لانه دينه الحق هلون واقفين ضدنا انا اعرف امريكيات اذكر وحده امريكيه قالت كنت اكره الخليج ويوم شركاتنا قالت بطرشنا البحرين نشتغل لمده 3 سنوات تضايقة واايد اني باشوف خيمه والجمل لكن يوم يييت البحرين انصدمت ان شعبها مثقف ويتكلمون انجليزي وناسها متسامح حتى قالت عشت احلى ايامي ما عشتها بأمريكيا وقالت لازم اسوي جوله خليجيه واشوف الخليج قبل ما ارجع امريكيا وهذا الي سوته سافرت الخليج واستانست وانعجبت بالعادات والتقاليد الخليج وكانت تقول من اسمع الصوت اذان استانس حتى قلت اوكي تعرفي على اسلام اسكتت وقالت خايفة ردت عليها لاتخافين اقرى اسألي امريكيات او اي اجبني اسلم شنو شعوره يوم دخل الاسلام الي شفته منها ابتسامه عريضه وقالت ان شاءالله .
يمكن هالفيديو الي شفناه خلانا نفكر بامور وااايد ونستنج عن الناس الي دافعو عن المسلمه والخ والخ . تسلم حبيبي لوتي ولاتعصب والا شي ..

????
زائر

مُساهمة من طرف رنوووم في الخميس يناير 13, 2011 1:49 am

والله فيهم خير بس نسبه كبيره منهم يكرهون العرب والمسلمين قبل ايام الثنوي عندي ابلة امريكيه مسلمه تطب فينا طب اشكره عيني عنيك المشكله نقولها شرحي تقول لا ما تفهمون هاذا مو مستواكم انتو لازم تدرسون اشياء محدوده وكل ما فتحنا حجلنا تقول هاااذي مشكلتكم العرب بس تتحلطمون وكساله وتبون الشغل يخلص روحه بروحه وكلمتها المفضله oh Allah guys you are crazy you are something else جبح ويه هاذا واهي عايشه بالكويت تقول جذي عيل اللي ماخذين فكره عنا شيقووولن وشيخلووون

بس تسلم يمناج يا قلبي خوووش فيديو Smile
رنوووم

مُساهمة من طرف YouSiF في الخميس يناير 13, 2011 4:38 am

صح كلامج رنوووم انا المستر اللي يدرسني بالجامعه واااااااايد مستهزأ بالعرب وخصوصا الكويتيين اللي لدرجة يشرحلنا شلون يبنون البيوت القديمه بالكويت نقوله اي ندري يقول انا اقسم انكم ماتعرفون affraid affraid
هذا تاريخنا شلون مانعرفه..؟؟!!!!
ويقول ماتدرون وين برج ايفل وبيزا ومادري شنو واشياء وااااااايد لدرجة مره تهاوشت معاها لما كنا نتكلم عن العادات والتقاليد بالعالم جان يطنز على العرب يقول العرب والخليجيين خصوصا متخلفين اذا احد صورهم يعصبون ويكسرون الكاميرا عشان جذي الرياييل ينقبون الحريم جان اعصب واقوله عيل تبي نسوي نفسكم نتفصخ ومانخلي احد مايصورنا جان يعصب وتهاوشنا ..!!!!
كس امك مالت عليك وعلى عاداتك وتقاليدك Mad Mad
YouSiF

مُساهمة من طرف ???? في الخميس يناير 13, 2011 8:32 am

احنا ما ننكرر في اجانب شايفين نفسهم وانهم احسن ناس ومثقفين ولكن القهر يتنفخون بديرنا وتعالوا لاتحاسبونا اشلون ما تبون نكلمم وانتي بديرتنا تستهزئون بشعبها ولكن ما نقدر نقول الكل هلون في اجانب متعلمة وعايشه بالخليج وبلعكس تدافع عن الخليج اكثر ما تدافع عن امريكيا .
من فتره اقل من يومين كنت رايحه اخذ شهادتي من المعهد امريكي المفروض اخذ شهادتين ونجحت بليفل ورسبت بليفل هاليفل الي رسبت فيه كنت متهاوشه مع مدرسه امريكيه شنو سبب الهواش كان عندي كونفرزيشن اوقف واتكلم امام الطلبه واهي من اصل ما تحبني لاني احط فول ميكب عموما اكمل لكم وانا اتكلم واشرح كنت مبتسمه وقف وقالت تعالي هالابتسامه ماتقدرين توقفينه وانتي تشريحين Shocked تفاجاءت رديت عليها لا مااقدر اوقفها لانه طبعي جذي اشلون اغيره طالعتني بنظره وضحكت بستهزاء هذا انتوا يا العرب سبب خرابكم وغبائكم هالابتسامه الي ماله داعي لو كنتوا جادين محد قدرك ينزل من قيمتكم انا ا هني عصبت ورديت عليها شغلج اهني بهالمعهد من خيرنا وقعدتج عندنا بالخليج من خيرنا المفروض تبوسين يدينا على هالخير الي عايشه فيه وحمدي ربج انه الي معيشينج بخير يبتسمونج لج عصبت وقالت انتي راسبه .. صج انه طلبه وقفوا معاي وهاوشه وقدموا شكوى عليها بس عرفت اني برسب .

????
زائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة