فرررررش من قطر ابي ترحيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في الجمعة ديسمبر 17, 2010 12:25 pm

السلام عليكككم

اخباركم ياجماعه الخير

الصراحه ودي اشكر الاداره على هالمنتدى المرتب

بس الصراحه تمنيت ان المواضيع تكون برايفت يعني مش اي شخص ممكن يدخل على المنتدى ويقرا مواضيعنا

لان في نوعيه من الناس للاسف مايتقبلون هالشي ولا يحرترمون وجهه نظر الغير

بس المثل يقول what makes you different makes you special

على العموم ماطول عليكم انشالله افيدكم واستفيد

تحياااااااااتي

عنيد قطر
cheers
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في الجمعة ديسمبر 17, 2010 12:26 pm

من اولها حرقااات احم اقصد ولايحترمون *
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف رانسي في الجمعة ديسمبر 17, 2010 6:50 pm

ولاااكم عنيد بمنتداك وكلامك صح وان شا الله الادارة تشتغل عالموضوع...

بس الى ذلك الحين انت بين ربعك واخوانك...

ويعطيك العافيه
avatar
رانسي

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف MaNicH في الجمعة ديسمبر 17, 2010 7:38 pm



,, أسَـعَدْ الَلَهْ أوقَـاَتكْ بدووورة .. تَـحِيَه طَيِبه وَ بَـعدْ ,,
/
\
,, عَطَر قٌدٌومكِ المنتدى .. وَ تَزيّنتْ ,,
,, مَسَاحَاته بِأعذَب عِبَارَات الوِد وَ الترحِيبْ ,,
,, وَ مَشَاعِر الأخٌوَة وَ الإخلاص .. كٌفٌوفِنا مَمدٌودَة ,,
,, لِكِفٌوفِـك لِنخضِبَها جَميعاً بَالتَكاتٌف فِي سَبِيـل زَرع بٌذورْ ,,
,, الأخلاقِيـَات الرَاقِيـَة وَلا نَلبـث أن نَجنِي مِنهَـا ,,
,, إن شَاءَ الله ثَمراً صَالحاً .. وَنٌتشَـارِكَ ,,
,, كَالأسرَة الوَاحِدَة لِتثقِيف بَعضِناَ ,,
,, البَعضْ فِي كٌل المَجَالاتْ ,,
/
\
,, أتَمنَى لَك أوقَاتْ مٌمتِعَه وَ مٌفَيدَة ..
:
,, عَسَـاَك عَالـقٌوةَ وَ مَاَ ننـحِرم مِن تَواَصِلكـ مَعنَـاَ ,,
:
,, وَنحن فِيْ إنتِظاَرْ مَاَ يَفِيضٌ بِه قَلَمٌكْ مِنْ جَدِيدْ وَ مٌفِيدْ ,,
:
,, و لَكَمْ مِنيْ كٌلْ الْوِدْ وَ الأحْتِـرَاَمْ ,,
avatar
MaNicH

عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
الموقع : booyah AlZ3eeem يوسف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف Beesho0o في الجمعة ديسمبر 17, 2010 10:17 pm

هلا والله منور ياللوووز
avatar
Beesho0o

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
الموقع : الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في السبت ديسمبر 18, 2010 12:00 am

تسلمون حبايبي على هالترحيب

نورتونا بهالمرور الطيب
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف ???? في السبت ديسمبر 18, 2010 12:07 am


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف راقص القبور في السبت ديسمبر 18, 2010 12:36 am

هلا وغلا نورت
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف ???? في السبت ديسمبر 18, 2010 4:44 am

هلا فيك عنيد قطر وحي الله اهل الدوحه من ام سيعيد لرويس
واقتراحك ان ااكو اوادم ماتحترم وجهة نظر الغير ولايتقبلون انا اقولهم بطقاق مو ناطرين احترامهم ولا اوقفت على تقبلهم لنا والي موعاجبه المنتدى لايدخل من اساس ولا يفرفر عندنا

وارحب فيك عنيد واتمنى المنتدى يعجبك Smile

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في السبت ديسمبر 18, 2010 5:21 am

Cheery

المنتدى منور بوجودكم

راقص القبور

لاهنت يالغالي على هالمرور الطيب

حلوه موت
صورتج مااالها حل ههههههه تسلمين يالغاليه
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف ليان في السبت ديسمبر 18, 2010 6:49 am

أهلاً عنيييييييييييييييييييييييييييد وبكل أهالي قطر نووووووووووووووووورتنا وشكرا على حرصك على المنتدى من أولها ..............
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في الأحد ديسمبر 19, 2010 6:37 am

لبناااان مشكوووره على هالمرور الطيب
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف ليان في الأحد ديسمبر 19, 2010 7:39 am

يالحبيب أنا مو لبنان والله أنا ليان Smile
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:32 am

سووووري عدساتي ناشفه ههههههههه
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف ليان في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:36 am

عادي ولا يهمك لو تراجع مواضيعي نص الحروف أكلتهم ...... أهلا بك .
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:37 am

ههههههههه

عاد ماجاوبتينا انتي من وين ؟
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف ليان في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:42 am

من اليمن السعيد .........
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:43 am

حيالله باهل اليمن
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف ليان في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:45 am

حياك الله وبكل أهل قطر يا عنييييييييييييييييييييييييييييد Smile
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فرررررش من قطر ابي ترحيب

مُساهمة من طرف عنيد قطر في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:47 am

اللله يحيج
avatar
عنيد قطر

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى