سؤال للبويات واللديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف ليان في الأحد نوفمبر 07, 2010 12:32 am

كان في راسي سؤال حبيت أسئله كم منك صارحت أهلها بحياتها ورغباتها
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف رنوووم في الأحد نوفمبر 07, 2010 2:03 am

سؤالج حلو ليان

بالنسبه لي اهلي اهم اخر ناس يعرفون رنوووم الصجيه عمري ما قلت لهم اني ليز وما راح اقدر اقول بس اهما يشوفون كل شي جدامهم ويتجاهلونه و احس ان بالهشي في صراحه مني بس اهم مغمضين عيونهم يعني رفيجاتي معاهم حول ال13 سنه بعضهم بويات ربيت وياهم امي تعرف امهاتهم يسافرون و يا بعض ويتعازمون ولي ياو بيتنا عااادي تسلم عليهم خد بخد وتلملم وسوالف ولاجنه امي وتموت على كل وحده فيهم بويه او ليدي بس اذا تعرفت على ناس يدد يبدي التحلطم شنو هاذي ؟؟ جنها صبي !! ليش تلبس جذي ؟؟ طاع مشيتها !! من سمع صوتها قال ريال الخ ... يعني شنو على ناس وناس ولا لي حبتك عيني ما ضامك الدهر !!!

بالنهايه احس اني لي صرت و يا ربعي القدّم اتصرف على طبيعتي جدام امي وخواتي واهما عااادي الوضع معاهم ساعات ينامون ببيتي وعسل على قلب امي بس العله لي دخلت احد يديد Neutral اضطر امثل و اقول يمه ستايلها جذي واعذار تغطي الجبل عشان ما يعرفون حياتي ورغباتي
avatar
رنوووم

عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف راقص القبور في الأحد نوفمبر 07, 2010 7:54 am

بالنسبة لي مستحيل اصارح اهلي بهالشي لكن اهم عارفين شنو يوسف وعارفين البير وغطاه لكن حب الاستعباط ميزة باهلي وبالنسبة لمنعهم عني شغلات فوااااااااااااايد شغلات انا محروم منها مع العلم كانت حياتي قبل وايد احسن من جذي لكن الله يجازي اللي كان السبب
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رنووووووووم أنتي أحلى

مُساهمة من طرف ليان في الإثنين نوفمبر 08, 2010 5:16 pm

رنوووم كتب:سؤالج حلو ليان

بالنسبه لي اهلي اهم اخر ناس يعرفون رنوووم الصجيه عمري ما قلت لهم اني ليز وما راح اقدر اقول بس اهما يشوفون كل شي جدامهم ويتجاهلونه و احس ان بالهشي في صراحه مني بس اهم مغمضين عيونهم يعني رفيجاتي معاهم حول ال13 سنه بعضهم بويات ربيت وياهم امي تعرف امهاتهم يسافرون و يا بعض ويتعازمون ولي ياو بيتنا عااادي تسلم عليهم خد بخد وتلملم وسوالف ولاجنه امي وتموت على كل وحده فيهم بويه او ليدي بس اذا تعرفت على ناس يدد يبدي التحلطم شنو هاذي ؟؟ جنها صبي !! ليش تلبس جذي ؟؟ طاع مشيتها !! من سمع صوتها قال ريال الخ ... يعني شنو على ناس وناس ولا لي حبتك عيني ما ضامك الدهر !!!

بالنهايه احس اني لي صرت و يا ربعي القدّم اتصرف على طبيعتي جدام امي وخواتي واهما عااادي الوضع معاهم ساعات ينامون ببيتي وعسل على قلب امي بس العله لي دخلت احد يديد Neutral اضطر امثل و اقول يمه ستايلها جذي واعذار تغطي الجبل عشان ما يعرفون حياتي ورغباتي


تسلمين ع الرد يوم ما حبيت أنفجر قلت...... ماحد يفتح معاي موضوع الزواج أبد....... ولما أمي تناظرني بأستغراب أقولها يما حياتي المهنية تهمني أكثر لاحقة على العيال وعفستهم وأهدي بالها.شكرااااااااً
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أوه من الأهل

مُساهمة من طرف ليان في الإثنين نوفمبر 08, 2010 5:21 pm

راقص القبور كتب:بالنسبة لي مستحيل اصارح اهلي بهالشي لكن اهم عارفين شنو يوسف وعارفين البير وغطاه لكن حب الاستعباط ميزة باهلي وبالنسبة لمنعهم عني شغلات فوااااااااااااايد شغلات انا محروم منها مع العلم كانت حياتي قبل وايد احسن من جذي لكن الله يجازي اللي كان السبب


الصراحة أحيانا تريح القلب نفسي أقولهم بصررررررررررراحة قفلو الباب بوجهه العرسان مابيييييي من النهاية بس أخاف يودوني عقبها عند دكتور نفسي ...........
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف YouSiF في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 10:31 pm

بالنسبه لي انا مصارح اهلي ومن قبل ما اصارحهم اهما كانو عارفين هالشي وحاليا محد يجيسني ولا يقدر يحاسبني ليش الوالده موجوده الله يطول بعمرها ما تحب احد يزعلني ولا تحب تضايقني فا تقبلت الوضع .. يسلموا يا الغليه عالموضوع Wink
avatar
YouSiF

عدد المساهمات : 1157
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 25
الموقع : q8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ في الخميس نوفمبر 25, 2010 3:03 am

اممممممم انا مايحتاي اصارح هلي

لان كل شي واضح جدامهم

اتصرف بطبيعتي وين ماكووون..

^_^
avatar
حطمـﯡﯡﮘــ ﯧـا قلبـﮯ

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 31
الموقع : AD

http://www.tartoob.ae/profile/bentalshuok

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف ???? في الخميس نوفمبر 25, 2010 4:10 am

انا صارحت هلي بس ماقلت لهم اني ليز، اول ما دخلت هالمنتدى حلو كانوا يسالوني حنون اي موقع ذي اقولهم موقع بويات عبالهم اتغاااشمر ويمشون عني . مادري شصار فيني ورحت حق امي الي كانت بتموت من الصدمه وقلت لهاا ماما انا اعرف بويات وليز مااشوف عيون امي مبقق مع خواتي وقفت وقلت لهم شفيكم اقول لكم اعرف بويات وليزبيان لكن علاقتي معاهم خوان خوات وناس محترمين وفي حالهم ..

وقلت لهم اكلم بويات وليز بس علاقتي معاهم الاحترام ، بس ما قلت لهم اني ليزبيان هالشي الوحيد الا ماقلت والا اعتقد اقدر اقوله بس احس براحه موطبيعه اني قلت لهم ..خواتي قالوا حنون هذا حياتج وكيفج بربعج بس اهم شي ما يصير علاقة حب .. انا ضحكة وقلت اكيد >>>>> كان ودي اقول لهم بسوي علاقة حب ..

لكن اتمنى اقول اني ليز ودي بس صعب ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف ???? في الخميس نوفمبر 25, 2010 6:13 am

يسلمو ليان على السؤال الحلو

رنومه انتي امج الله يخليها لج تمشي على المثل الي يقول يود مينونك لاايي الي اين منه وتطمن حق رفيجاتج الي ربيتي معاهم وهي تعرف اهلهم
رقوص البير وغطاه الله يستر منه لووووووووووووول
يوسف الله يتمم عليك هالراحه وخوشي انك اوكي مع امك
حلووووه يمكن تنطرين الوقت المناسب الي تحسين انهم مستعدين يسمعونها منج
أنااااااااا اممممممممممممممممممممم كانو شاكين بشغله يوم سمعو طشار كلام ان بنت خالتي دوم تبيني وتسال عني ومعسكره في بيتنا وجكتنا اختها تبوسني شفايف بس عقب يوم شافوني مع علاقه مع بويا هني ابصمو بالعشره وانا طبعا عطيتهم طاف وحطيت الي احبه فوق الكل لانه حياتي

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف q8boya في الخميس نوفمبر 25, 2010 7:04 am


يسلمو ليان على هالموضوع
بس ما اظن احد فينا راح و قال لاهله انا جذي خخخخخ .. صعبه و بعدين خاصه لنا احنا البويات الموضوع باين وواضح وضوح الشمس بس الاهل دايما يطوفون و ينكرون هالشي و هذا طبيعي لان هذه حياتنا الخاصه و لما توصلين لسن معين خلاص ما يقدرون يكلمونك و يتدخلون بشؤنك .. انا اهلي لما يعصبون يقطون نقزات بس اذا الوضع اوكي بالعكس كول و الوالده تحب ستايلي حتى لو البس رجالي و سبورت عادي ما كفرت انا .. بس بنفس الوقت احاول اني ما اخربط جدامهم و خاصه خواتي الصغار و ما ايب بنات البيت .. الاا اذا توهقت هههههه
بس اني اروح لهم و اقولهم انا بويه و تقبلوا هالشي ههههههههه لاا قويه .. و مالها داعي
avatar
q8boya

عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 32
الموقع : kuwait

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف راقص القبور في الخميس نوفمبر 25, 2010 7:06 am

ولك دودو انت وينك؟ فطست وانا اضيفك
اي والله دودو مانقولهم لو شنو واهم شي ينادونا قوم لوط تذكر ههههههههههههههههه
ولك يوم اهلي دروا اني بوية شوي ويسوون لي اعدام بالكهربا
avatar
راقص القبور
Super Visor
Super Visor

عدد المساهمات : 5231
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28
الموقع : In A Lie We Call It LOVE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف q8boya في الخميس نوفمبر 25, 2010 7:17 am


انت اللي وينك ؟؟ حبيب قلبي Twisted Evil

ادري انا قاط شوي و الله مشغول و مشتااقلكم واايد .. توني ضفتك بس و لا يهمك اطلع لك انا ما اقدر اطول

اي عاد قوم لوط هذي عااادي Razz
جنهم مادحينك ههههههه تقبلهاا بسعه صدر

انا امي عادي .. مبسووطه ههههههههه تقولي ستايلك حلو Twisted Evil
بس خواتي اللي يشيشون و يقطون نغزات .. عند يدي عاد .. المهم اني مرتاح

اقوول .. يويسف ترا عزفت اول اغنيه
cheers
اخيرااا .. خالاطلع و اصيدك Twisted Evil
يبيلهاا قعده
avatar
q8boya

عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 32
الموقع : kuwait

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف ???? في الخميس نوفمبر 25, 2010 7:34 am

دودو وينك نور المنتدى وبعد يوسف الموجود اكتملوا ما بقى الا لوتي يرجعون ثلاثي المرح عائشه المرطه واليسا ونانسي ..

فديتكم والله ..

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف ???? في الخميس نوفمبر 25, 2010 1:42 pm

حي الله دودو قرت عيونا لوووووووووووووول الحين المنتدى اوكي عقب رجعت يوسف ودودو مو قبل مصككين غرفكم وننطر شوفتكم

اي والله ماكو أمل نقول لأهلنا حقيقتنا مو خوف بس ماله داعي وخلهم يعيشون في دوامه بحقيقتنا لووووووووووووول

بويعقه لووووووووووووووووول عجبتني اعدام كهربا

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف ليان في الخميس نوفمبر 25, 2010 4:44 pm

أنا أمي الله يخليها موب عارفة عن عالم البويات شيء..... على أساس سارة "بوية " منيمتني أمي معاها بنفس الغرفة ......بع د ماسافرنا عدن عشان خليجي عشرين ...... وتعبانة موب قادرة أنام.... آخاف أصحى لليلة أشوف نفسي في عالم ثاني ولاني عارفة أقول لأمي هذي موب بنت ..... ولا قادرة أقول لها لاتحطي النار جنب الفتيل ..... مسكينة أمي على نياتها........ ونا نعسانه وابي أنام Sad
avatar
ليان

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف roro syria في الجمعة نوفمبر 26, 2010 2:09 am

انا كنت بعلاقة مع بوية طبعا ومن فترة قصيرة انتهت بس مو هون المشكلة ,المشكلة انو ماما كانت شاكة بس بعدين صار موقف واتاكدت من وجود علاقة وانا اعترفت قدامها وولعت النار وبعدين انا انحبست بالبيت وماضل معي موبايل بس انا صرت انكر وانو حكيت الكلام بتوتر ومشي الحال بس هالموقف خلاني اكتشف حبيبتي على حقيقتها مع كلشي عملتو كرمالها ......مومهم بس انا مستحيل ارجع افتح هيك مواضيع انا ليز بسرية تامة
ثانكس على الموضوع ليان
avatar
roro syria

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 08/10/2010
العمر : 27
الموقع : علاقة حب صادقة مع بوية متفهمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف بو صلوح << بويه >> في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 10:56 am

انا اهلي ما ييدرون اني بويه بس ودي اقولهم وافاتحهم بلموضوع بس مو عارف شلون ممكن اتساعدوني Rolling Eyes
وثنكس على الموضوع
avatar
بو صلوح << بويه >>

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 22/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال للبويات واللديات

مُساهمة من طرف na9oor في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 3:20 am

نو ويي اصارحهم لانهم متخلفيين
بس هم شايفيين انا شنو

ويدروون لما يتكلموون بعطيهم سكيييب
وما راح اسوي الا الي انا ابيه
وبس ..^ ^
avatar
na9oor

عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : in life =D

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى